إتحاد العاصمة: 0 الهلال السوداني: 0 الاتحاد يرفع راية البلاد

(ملخص المباراة)

نشرت : الهداف السبت 03 أكتوبر 2015 21:29

ملعب عمر حمادي ببولوغين، جمهور غفير، أرضية جيدة، إنارة جيدة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي فريتاس غوميز، سيويلا، ويندفويل.

الإنذارات: الشغيل(د9) ، أندرزينيو(د23)، بويا (د36)، نزار حامد (د90+1) من الهلال ، مفتاح(10د)، أندريا(د84) من الإتحاد

إ. العاصمة:  

زماموش، مفتاح، بدبودة، خوالد، شافعي، بن خماسة (بن موسى د77)، كودري، بايتاش (العرفي د66)، أندريا (سوقار د90+2)، فرحات، عودية.

المدرب: حمدي

الهلال

ماكسيم، مساوي، كوناتي، لادزالا (الجازولي د82)، البشير (نزار حامد د51)، سيسي، الشغيل، بويا،  أندرزينيو (محمد رحمان51)، كيبي، كاريكا.

المدرب: الكوكي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تأهل إتحاد العاصمة إلى نهائي رابطة أبطال إفريقيا بعد ان حقق نتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه الهلال السوداني بملعب عمر حمادي ببولوغين، واستفاد الإتحاد من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (2-1) ليحقق أبناء سوسطارة بذلك تاهلا تاريخيا للمرة الأولى في المسابقة الأغلى إفريقيا في انتظار المنافس في النهائي وهو الفائز من لقاء مازيمبي الكونغولي أمام المريخ السوداني.

ملخص الشوط الأول:

دخول قوي من جانب الإتحاد

شهدت بداية المباراة دخول لاعبي الإتحاد بقوة وضغطوا مطولا على منطقة الهلال حيث شهدت (د7) أول فرصة خطيرة للإتحاد بعد كرة طويلة وعالية حولها عودية برأسية داخل منطقة العمليات لتجد فرحات الذي كان متحررا في الجهة اليمنى وتمكن من تسديد الكرة دون ترويضها لكن لسوء حظه أن كرته افتقدت لشيء من النركيز ومرت جانبية على مرمى الهلال.

ماكسيم ينقذ مرماه من هدف محقق

استمر ضغط العاصميين على مرمى الهلال وفي (د17) شهدنا فرصة جد خطيرة من جانب الإتحاد، بعد تنفيذ فرحات لركنية من الجهة اليمنى في القائم الثاني ناحية مفتاح الذي كان متحررا من الرقابة وتمكن من تسديد الكرة على الطائر لكن الحارس أبعد الكرة في المرة الأولى بصعوبة لتعود الكرة لعودية الذي ضرب الكرة برأسية قوية لكن ماكسيم تألق وأنقذ مرماه مرة أخرى وأبعد الكرة للركنية التي لم تأت بجديد.

بايتاش يتألق وعودية يضيع بغرابة

في (د23) وبعد استرجاع كرة في منطقة الهلال من طرف بايتاش الذي مرر لعودية الذي مرر بدوره له كرة جميلة في العمق استلمها بايتاش وتوغل وتمكن من التسديد على المرمى من زاوية مغلقة لكن الحارس كان في المكان المناسب وأمسك الكرة، وبعد ذلك وفي (د27) وبعد استرجاع كرة من فرحات في منطقة الهلال وصلت إلى عودية الذي كان متحررا من الرقابة ووجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس لكنه لم يعرف كيف يتعامل مع الكرة وتمكن الحارس السوداني من صدها وإبعادها للركنية وسط ذهول الأنصار الذين ظنوا أن الكرة في الشباك.

انخفاض المستوى واللعب يتمركز في الوسط

بعد الضغط الكبير الذي ضغطه لاعبي الإتحاد على منطقة الهلال انخفض مستوى اللعب بعد ذلك ليتمركز اللعب في وسط الميدان مع تسجيل بعض الفرص الغير خطيرة من الجانبين، مع تسجيل استفاقة طفيفة للزوار من دون تسجيل أي فرصة خطيرة ليعلن الحكم بعد ذلك على نهاية الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني:

كوناتي كاد يخادع حارسه

بعد العودة من غرف تغيير الملابس شهدت بداية الشوط الثاني دخولا سريعا من الفريقين وسجلنا أول فرصة خطيرة في (د47) بعد كرة طويلة في عمق دفاع الهلال ناحية أندرية لكن المدافع كوناتي قطع الكرة وكاد يخادع حارس مرماه ولحسن حظه أن الكرة مرت محادية للقائم الأيمن للحارس ماكسيم وخرجت للركنية التي لم تأت بأي جديد.

رأسية فرحات سهلة والهلال يرد على مرتين

بعد البداية السريعة من الفريقين انخفض المستوى وتمركز اللعب في وسط الميدان، ولم نشهد فرص خطيرة إلى غاية (د65) بعد كرة طويلة من زماموش في عمق دفاع الهلال وجدت فرحات الذي ارتقى عاليا لكن رأسيته افتقدت للقوة وراحت سهلة للحارس ماكسيم، وبعد ذلك بحوالي دقيقتين حصل الفريق الهلالي على مخالفة من بعد حوالي 30 مترا نفذها مساوي لكن كرته افتقدت للتركيز ومرت فوق العارضة الأفقية. لتصل (د78) لنسجل فرصة  أخرى للهلال بعد رأسية كاريكا الذي ارتقى فوق الجميع لكن زماموش كان في المكان المناسب وأنقذ الموقف.

زماموش ينقذ مرماه بصعوبة وكرة كاريكا جانبية

خلال اللحظات الأخيرة من اللقاء كثف الفريق الزائر من ضغطه على مرمى الإتحاد وفي(د85) سجلنا أخطر فرصة للهلال بعد تسديدة قوية من البديل الجازولي الذي سدد من بعد حوالي 25 مترا لكن براعة زماموش أنقذت الوقف وأبعد الكرة بصعوبة التي عادت لكاريكا الذي وزع على شكل تسديدة لكن خوالد كان في المكان المناسب وبارتماءة رأسية رائعة أبعد الكرة للتماس، بعدها وفي (د90) حصل الهلال على خطأ على مشارف منطقة العمليات نفذه كاريكا بكرة أرضية قوية لكن لحسن الحظ أنها مرت جانبية وخرجت للركنية التي لم تأت بجديد.

رأسية عودية يصدها الحارس والحكم يرفض هدف مفتاح

وفي (د90+3) حصل الإتحاد على خطأ في الجهة اليمنى نفذه بن موسى في عمق دفاع الهلال ناحية عودية الذي ضرب الكرة برأسية محكمة صدها الحارس باعجوبة لتعود الكرة لمفتاح الذي أسكن الكرة في الشباك لكن الحكم رفض الهدف بداعي التسلل، ليعلن الحكم بعد ذلك مباشرة عن نهاية اللقاء بتحقيق الإتحاد لتأهل تاريخي لنهائي أمجد الكؤوس الإفريقية عن جدارة واستحقاق.

كلمات دلالية : إتحاد العاصمة، رابطة أبطال إفريقيا
comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق الطرد أمام فالنسيا؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال