MCO: "بابا" مستاء ويقرر تجميد منحتي الجمعية و"الرابيد"

عادت عناصر مولودية وهران مساء أول أمس إلى جو التحضيرات على أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة...

"بابا"
نشرت : الهداف الخميس 08 أكتوبر 2015 09:15

بعد أن حصلت على راحة لمدة ثلاثة أيام كاملة من قبل الطاقم الفني الذي يقوده المدرب الفرنسي "كفالي" ومساعده "أرمون" إلى جانب مدرب الحراس كريم صاولة، وهو الثلاثي الذي قاد الحصة التدريبية التي شهدت غيابات بالجملة، حيث أن هناك من كان غيابه مبررا وهناك من لم يقدم تبريرات حول سبب تضييعه حصة الاستئناف التي انطلقت على السادسة مساء.

ناتاش، كمال العربي، لموشية ومرباح لم يحضروا

من بين اللاعبين الذين غابوا عن الحصة التدريبية التي كانت مخصصة للجانب البدني، نجد الحارس ناتاش عبد الرؤوف ووسط الميدان الدفاعي خالد لموشية والمدافع المحوري مرباح عبد المالك إلى جانب متعدد المناصب كمال العربي الذي يغيب عن التدريبات منذ لقاء الجولة السادسة من البطولة الذي جمع فريقه بـ "الرابيد" بعد أن عوقب في تلك المواجهة ولم يشارك في "الداربي".

زعبية حضر بالزي المدني

كما شهدت الحصة حضور الهداف محمد زعبية بالزي المدني، حيث أنه لم يتدرب مع بقية زملائه في التشكيلة بسبب بعض الآلام التي يشكو منها، وقد تحدث المهاجم الليبي مع "كفالي" وشرح له الأسباب التي جعلته لا يتدرب مع بقية زملائه، كما تحدث مع معالج الفريق عمار بن رماس قبل مغادرته أرضية الميدان.

يعاني من إصابة في الركبة

وقد علمنا أن اللاعب السابق لاتحاد طرابلس يعاني من إصابة على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي تعرض لها في المباراة المحلية التي جمعت فريقه يوم الجمعة الماضي بجمعية وهران بعد تدخل عنيف من أحد مدافعي الجمعية الذي لم يكن متعمدا، إلا أنه حرم مهاجم "الحمراوة" من المشاركة في الحصة التدريبية لمساء أول أمس بسبب الآلام التي يشكو منها على مستوى الركبة.

حصل على راحة لمدة يومين

وقد علمنا أن زعبية حصل على راحة لمدة يومين بالنظر إلى الآلام التي يشكو منها والتي تتطلب ابتعاده عن التدريبات حتى لا تتفاقم إصابته ويكون جاهزا للمواعيد الرسمية المقبلة التي تنتظر المولودية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهو الذي يعتبر قطعة أساسية في الفريق ومدلل أنصار "الحمراوة" الذين يهتفون باسمه في كل مباراة ويطالبونه بالتسجيل.

زعبية: "الآلام حرمتني من التدرب مع زملائي"

كشف زعبية أن الآلام التي يعاني منها على مستوى الركبة جعلته يضيع حصة الاستئناف، فقال: "الآلام التي أشكو منها في الركبة بعد الإصابة التي تعرضت لها في المباراة الأخيرة أمام جمعية وهران حرمتني من التدرب مع زملائي، حيث أفضل تضييع حصتين تدريبيتين أو ثلاث على أن أضيع لقاء رسميا".

بن يحيى حضر إلى الحصة متأخرا

كما شهدت حصة الاستئناف حضور اللاعب بن يحيى محمد متأخرا بحوالي نصف ساعة عن الموعد المحدد لانطلاق الحصة التدريبية، وذلك بسبب تأخر الطائرة التي جاء فيها من العاصمة الفرنسية باريس بحوالي ساعة، إلا أنه التحق بالتدريبات وحضر على انفراد في البداية قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية بعد أن حصل على ترخيص من الطاقم الفني للفريق.

بن شاعة وحلايمية غابا لتواجدهما مع المنتخب

وقد تم تسجيل غياب اللاعبين الشابين حلايمية رضا وزكريا بن شاعة عن حصة الاستئناف، وذلك بسبب دخولهما في تربص تحضيري مع المنتخب الأولمبي في الجزائر العاصمة والذي سيختتم مع نهاية هذا الأسبوع، وهما اللذان تألقا في الجولة الماضية مع مولودية وهران، خاصة بالنسبة للظهير الأيمن رضا حلايمية الذي يواصل تقديم عروضه القوية مع فريقه، ما جعله يلقى ثناء مدربه.

موسي، بورزامة ونساخ غابوا بداعي الإصابة

يذكر أن حصة أول أمس شهدت تواصل غياب المهاجم موسي عبد السلام الذي لم يتعاف من الإصابة التي يعاني منها وهو الذي ينتظر عودته إلى التدريبات في الأيام القليلة المقبلة، كما يتواصل غياب المدافع بورزامة عبده ونساخ شمس الدين اللذين أجريا عملية جراحية في الأسابيع الماضية، وكان نساخ قد حضر بالزي المدني وتحدث مع معالج الفريق عمار بن رماس.

"بابا" مستاء من كثرة الغيابات

عبر رئيس مجلس إدارة المولودية "بابا" عن استيائه العميق من كثرة الغيابات المسجلة في تدريبات الفريق، خاصة خلال حصة الاستئناف التي جرت أول أمس، حيث كان له حديث مع "الهداف" وكشف خلاله أنه غير راض بتصرفات بعض اللاعبين الذين لا يحترمون سمعة الفريق رغم أنهم حصلوا على مستحقاتهم المالية قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

قرر تجميد منحتي "لازمو" و"الرابيد"

وعلمنا أن الرئيس "بابا" قرر تجميد منحة الفوز الأخير المحقق أمام "لازمو" ومنحة التعادل المسجل في ملعب الطاهر زوڤاري بغليزان أمام السريع المحلي، وذلك بسبب تصرفات بعض اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالتدريبات أول أمس وغيابهم لم يكن مبررا، وهو ما لم يتقبله المسؤول الأول عن العارضة الإدارية للفريق.

... وهدد بمعاقبة المتخاذلين

كما هدد "بابا" بمعاقبة اللاعبين المتخاذلين بتغريمهم ماليا حتى لا تتكرر الغيابات، خاصة وأن كل لاعب أمضى على القانون الداخلي في الأشهر القليلة الماضية بعد أن حصل على أربعة أجور شهرية بعد توقيعه على عقده الجديد، حيث لم يتقبل "بابا" هذه التصرفات.

كلمات دلالية : "بابا"، مولودية وهران
comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق الطرد أمام فالنسيا؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال