ش. بلوزداد 3-0 م. بجاية ...(نهاية المباراة)

نهاية اللقاء...

نشرت : طارق.ش الخميس 09 فبراير 2017 15:47

بطاقة اللقاء:

ملعب 20 أوت بـ العاصمة، تنظيم محكم، جمهور غفير، أرضية جيدة، التحكيم لـ الثلاثي: أوكيل، سراج، زرهوني

الأهداف: حامية "د48"، "د67" من ركلة جزاء، لكروم "د90+1" لـ ش. بلوزداد

________________

ش.بلوزداد: صالحي، نمديل، دراوي، نعماني، شرفاوي، حريات، بوعزة، يحي شريف، حامية، لمهان، أزغوتي.

المدرب: بادو زاكي

م.بجاية: رحماني، لخضاري، بن ملوكة، بن شريفة، سيديبي، خذير، بوشريط، رحال، بولمدايس، يايا، مساعدية.

المدرب: محمد حنكوش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص الشوط الأول

تسديدة حامية تمر جانبية عن القائم الأيسر

بداية المباراة كانت من دون مقدمات من جانب أصحاب الدار الذين بادروا للهجوم من أجل مباغتة الزوار، حيث سجلنا أول فرصة سانحة للتهديف في (د3) عن طريق حامية الذي تلقى كرة في العمق من زميله بوعزة، حامية يفلت من مصيدة التسلل يروض الكرة بالصدر وجه لوجه يسدد بكل قوة أمام الحارس رحماني كرته تمر جانبية عن القائم الأيسر، مفوتا فرصة حقيقية لفتح باب التسجيل .

يحيى شريف يسدد ورحماني يتصدى لها ببراعة

وتواصلت الحملات الهجومية لأصحاب الدار في ظل تراجع الزوار للوراء خشية من تلقيهم هدف السبق، (د12) بوعزة ينفذ مخالفة على الجهة اليسرى ناحية الرؤوس الدفاع يردها الكرة تجد يحيى شريف هذا الأخير يتوغل لمنطقة العمليات يسدد كرة قوية تجد الحارس رحماني الذي تصدى لها ببراعة.

حامية يرفض هدية رحماني

أخطر فرصة سانحة للتهديف كانت في (د18) من عمر اللقاء، أين رفض المهاجم حامية هدية الحارس رحماني الذي في عوض أن يمرر الكرة للخط الخلفي منح الكرة بالخطأ للمهاجم حامية أمام غفلة من لاعبي الموب، حامية يقتنص الكرة يتوغل داخل منطقة العمليات وجه لوجه يختار الجهة المعاكسة لرحماني يسدد كرته تمر جانبية بقليل عن القائم الأيسر، مفوتا حامية للمرة الثانية فرصة فتح باب التسجيل .

رأسية نعماني تمر جانبية

(د20) بعد إهدار مهاجمي الشباب فرص كثيرة قرر المدافع المحوري نعماني لعب دور القناص حيث كاد الأخير أن يفتتح باب التسجيل بعد مخالفة منفذة بإحكام من بوعزة، نعماني يرتقي فوق لجميع برأسية كرته تمر جانبية بقليل .

لمهان يحاول هو الآخر لكن دون فعالية

ليأتي الدور هذه المرة على لاعب وسط الميدان لمهان الذي تلقى كرة جميلة من بوعزة في (د33) لمهان يسدد كرة تذهب سهلة في أحضان الحارس رحماني .

رأسية حامية تصطدم بـ القائم الأيمن

ورغم محاولاته الكثيرة للتسجيل أمام المرمى إلا أن المهاجم حامية لم يحالفه الحظ في المرحلة الأولى، حيث أبت الكرة الدخول هذه المرة وبالتحديد في (د44) بعدما تلقي الأخير فتحة جميلة من المايسترو بوعزة، حامية يرتقي فوق الجميع برأسية قوية كرته تصكدم بالقائم الأيمن لمرمى الحارس رحماني .

 رحال كاد أن يحبس الأنفاس

ليأتي أول رد سريع من جانب الزوار في (د)45 بعد هجمة مرتدة سريعة من وسط الميدان الكرة تصل المهاجم رحال هذا الأخير يجري بالكرة ويسدد كرة أرضية زاحفة مرت ببضع سنتيمترات عن القائم الأيسر لمرمى الحارس صالحي، وهي الكرة التي كادت تحبس أنفاس الجميع ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص الشوط الثاني :

حامية يفتتح باب التسجيل

بعد طول إنتظار تمكن مهاجم الشباب حامية من فتح باب التسجيل في (د48) بعد فتحة جميلة من زميله إزغوتي حامية ينفرد من الرقابة ويرتمي للكرة برأسية جميلة تخادع الحارس رحماني .

مقصية يحيى شريف تجد رحماني في المكان المناسب

(د60) يحيى شريف من دون مراقبة للكرة يضربها بمقصية تجد الحارس رحماني في المكان المناسب .

حامية يضيع وجه لـ وجه أمام براعة رحماني

بعدها بدقيقة واحدة فقط (د61 ) حامية ضيع وجه لوجه أمام براعة الحارس رحماني الذي تصدى لكرته على طريقة حراس مرمى كرة اليد مخرجا الكرة للركنية ومفوتا على حامية تسجيل الهدف الثاني في المباراة .

حامية يضيف الثاني من علامة جزاء

وكان ظاهر للعيان أن الشباب لن يكتفي بهدف واحد في المباراة في ظل الأفضلية المطلقة أمام الزوار الذين رفضوا اللعب وبقوا يعتمدون على المرتدات، ليتمكن الشباب من إضافة الهدف الثاني في (د68) من علامة جزاء، بعد توغل يحيى شريف من الجهة اليسرى يفتح الكرة تلمس يد المدافع بعوالي، الحكم يعلن مباشرة عن ركلة جزاء يتولى تنفيذها بنجاح الهداف حامية الذي سجل هدف الشخصي الثاني في المباراة .

يحيى شريف بكل قوة ورحماني يتصدى لها ببراعة

هذا ولقد سعى المهاجم الآخر يحيى شريف جاهدا للوصول وهز مرمى شباك الحارس رحماني، حيث شهدت (د69) تسديدة قوية من يحيى شريف تصدى لها رحماني بكل براعة، ولم يكتف يحيى شريف عند هذا الحد وفقط بل قاد هجمة مرتدة مع زميله إزغوتي في (د72) بعدها فضل التسديد كرة دائرية مرت جانبية .

لاكروم يضيف الثالث برأسية ولا أروع

المدرب المغربي بادو الزاكي قام بإحداث تغييرين قبل نهاية المباراة بإشراك الثنائي العريبي رفقة لاكروم من أجل مضاعفة النتيجة، وكان للأخير ما أراد بدليل أن البديل لاكروم صنع الفارق من أول فرصة في (د90) بعد عمل ثنائي رائع من العريبي الذي مرر بالكعب لنمديل هذا الأخير يفتح كرة جميلة يرتقي لها لاكروم برأسية ولا أروع مضيفا الهدف الثالث، مضمنا الفوز للسياربي وباعثا بالموب إلى نفق مظلم، ليعلن بعدها حكم اللقاء بنهاية المباراة بفوز عريض وكبير للسياربي الذي يواصل تقديم عروضه الجيدة في مرحلة العودة .

 

 

 

 

كلمات دلالية : شباب بلوزداد، مولودية بجاية

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال