أهم صفقات الانتقالات في الدوري الإنجليزي قبل بداية الموسم الجديد

فيما يلي قائمة بأهم صفقات الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2013-2014 الذي سينطلق غدا السبت.

نشرت : الهداف الجمعة 16 أغسطس 2013 10:00

أرسنال

تعاقد الفريق مع يايا سانوجو من أوزير دون أن يكشف عن قيمة الصفقة وباع جرفينيو إلى روما مقابل 9.29 مليون أورو وأندريه سانتوس إلى فلامنجو وسيباستيان سكيلاتشي إلى باستيا في صفقة انتقال حر وأندري أرشافين إلى زينيت سان بيترسبورغ في صفقة انتقال حر ودنيلسون إلى ساو باولو في صفقة انتقال حر ومروان الشماخ إلى كريستال بالاس دون إعلان القيمة وفيتو مانوني إلى سندرلاند دون إعلان القيمة.

 

أستون فيلا

اشترى الفريق كلا من نيكلاس هيلينيوس من البورج دون إعلان القيمة ولياندرو باكونا من جرونينجن دون إعلان القيمة والكسندر تونيف من ليخ بوزنان دون إعلان القيمة ويوريس اوكوري من نورديسلاند دون إعلان القيمة وانطونيو لونا من إشبيلية دون إعلان القيمة.

ورحل عن الفريق كل من ريتشارد دان إلى كوينز بارك رانجرز في صفقة انتقال حر وبريت هولمان إلى النصر في صفقة انتقال حر وستيليان بيتروف الذي أعلن اعتزاله.

 

كارديف سيتي

اشترى الفريق كلا من ستيفن كولكر من توتنهام هوتسبير مقابل 12 مليون دولار وأندرياس كورنيليوس من كوبنهاجن مقابل 11.5 مليون دولار وجاري ميدل من إشبيلية مقابل 12.7 مليون أورو.

ولم يرحل عن الفريق أي لاعب.

 

تشيلسي

اشترى الفريق كلا من اندري شورله من باير ليفركوزن مقابل 20 مليون أورو ومارك شوارزر في صفقة انتقال حر وماركو فان جينكل من فيتيس أرنهايم دون الكشف عن القيمة.

ورحل عن الفريق فلوران مالودا إلى طرازبون سبور في صفقة انتقال حر واوريل روميو إلى فالنسيا في صفقة إعارة وجيفري بروما إلى إيندهوفن دون الكشف عن القيمة وماركو مارين إلى اشبيلية في صفقة إعارة.

 

كريستال بالاس

اشترى الفريق كلا من كيفن فيلبس من بلاكبول في صفقة انتقال حر ودوايت جايل من بيتربره دون الكشف عن القيمة وخوسيه كامبانا من اشبيلية مقابل 2.6 مليون دولار ومروان الشماخ من أرسنال دون الكشف عن القيمة وستيفن دوبي من برايتون دون الكشف عن القيمة.

رحل عن الفريق ويلفريد زاها إلى مانشستر يونايتد مقابل 17 مليون أورو.

 

ايفرتون

استعار الفريق جيرارد ديولوفو من برشلونة وضم أنطولين ألكاراز من ويغان في صفقة انتقال حر وجويل روبلز من أتليتيكو مدريد دون الكشف عن القيمة وارونا كوني من من ويغان مقابل 6.7 ملايين أورو.

ورحل عن الفريق فيل نيفل المعتزل وتوماس هيتشلسبرجر الذي استغنى عن الفريق.

 

فولهام

استعار الفريق عادل تاعرابت من كوينز بارك رانجرز واشترى الحارس مارتن ستيكلنبرغ من روما دون الكشف عن القيمة وضم ديريك بواتينج من دنيبرو في صفقة انتقال حر وساشا رايتر من كولونيا دون الكشف عن القيمة.

ورحل عن الفريق مارك شوارزر الذي انتهى عقده وسايمون ديفيز الذي تخلى عنه الفريق.

 

هال سيتي

ضم اللاعب كلا من يانوك ساجبو من إيفيان دون الكشف عن القيمة واستعار داني جراهام من سندرلاند وضم ستيف هاربر من نيوكاسل يونايتد في صفقة انتقال حر وأحمد المحمدي من سندرلاند مقابل   2,24 ملايين أورو وكيرتس ديفيز من برمنجهام دون الكشف عن القيمة وماينور فيجيروا من ويجان وتوم هادلستون من هوتنهام هوتسبير مقابل 6,14 مليون أورو.

ولم يرحل أي لاعب عن الفريق.

 

ليفربول

ضم الفريق كولو توري من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر وسيمون مينوليه من سندرلاند مقابل 10 مليون أورو وإيجو إبساس من سيلتا فيجو دون الكشف عن القيمة ولويس ألبرتو من اشبيلية دون الكشف عن القيمة.

وتخلى الفريق عن بيبي رينا الذي أعير إلى نابولي وباع جونجو شيلفي إلى سوانزي مقابل 7.5 مليون دولار واندي كارول إلى وست هام يونايتد مقابل 23 مليون دولار وجيمي كاراجر الذي اعتزل اللعب وستيوارت داونينج إلى وست هام يونايتد دون الكشف عن القيمة.

 

مانشستر سيتي

ضم الفريق كلا من ستيفان يوفتيتش من فيورنتينا مقابل 34 مليون دولار وألفارو نيغريدو من إشبيلية مقابل 31 مليونا وخيسوس نافاس من إشبيلية مقابل 23 مليونا وفرناندينيو من شاختار دونيتسك مقابل 46 مليونا.

ورحل عن الفريق مايكون إلى روما دون الكشف عن القيمة وروكي سانتا كروز إلى مالاغا في صفقة انتقال حر وكولو توري إلى ليفربول في صفقة انتقال حر وكارلوس تيفيز إلى جوفنتوس مقابل 18.5 مليون دولار ووين بريدج إلى ريدينج في صفقة انتقال حر.

 

مانشستر يونايتد

تعاقد الفريق مع جويرمو فاريلا من أتلتيكو بينارول دون الكشف عن القيمة ومع ويلفريد زاها مقابل 23 مليون دولار.

ورحل عن الفريق بول سكولز المعتزل.

 

نيوكاسل يونايتد

استعاد الفريق لوك ريمي من كوينز بارك رانجرز واشترى أوليفيي كريمن من ميتز دون الكشف عن القيمة.

ورحل عن الفريق ستيف هاربر إلى هال سيتي بعد انتهاء عقده وداني سيمبسون إلى كوينز بارك في صفقة انتقال حر.

 

نوريتش سيتي

تعاقد الفريق مع ريكي فان فولفسفينكل من سبورتنج مقابل 12.25 مليون دولار وجاري هوبر من سلتيك دون إعلان القيمة ولوروا فير من تفينتي انشيده دون إعلان القيمة ومارتن أولسون من بلاكبيرن روفرز دون إعلان القيمة.

ورحل عن الفريق جرانت هولت الذي اشتراه ويجان مقابل ثلاثة ملايين دولار.

 

ساوثامبتون

ضم الفريق فيكتور وانياما من سلتيك مقابل 19 مليون دولار وديان لوفرين من ساوثامبتون مقابل 10.5 مليون.

ولم يرحل عن الفريق أي لاعب.

 

ستوك سيتي

 تعاقد الفريق مع خوان اجوديلو من نيوانجلند ريفولوشن في صفقة انتقال حر ومارك مونيسا من برشلونة في صفقة انتقال حر.

رحل عن الفريق كل من مايكل اوين المعتزل وجيرمين بينانت الذي تركه الفريق.

 

سندرلا..

تعاقد الفريق مع إيمانويلي جياتشيريني من جوفنتوس مقابل 10 ملايين دولار وجوزي التيدور من ألكمار في صفقة انتقال حر وموديبو دياكيتي من لازيو في صفقة انتقال حر واستعار أوندري سيلوتسكا من طرابزرون سبور والحاجي با من لوهافر وفيتو مانوني من ارسنال دون إعلان القيمة.

ورحل عن الفريق جيمس مكلين إلى ويغان دون الكشف عن القيمة وداني جراهام الذي استعاره هال سيتي وسيمون مينوليه إلى ليفربول مقابل 14 مليون دولار وأحمد المحمدي الذي اشتراه هال سيتي مقابل ثلاثة ملايين دولار.

 

سوانزي سيتي

تعاقد الفريق مع ويلفريد بوني من فيتيس ارنهيم مقابل 18.5 مليون دولار وجونجو شيلفي من ليفربول مقابل 7.5 مليون واستعار جوناثان دي جوزمان من فياريال وضم خوردي امات من إسبانيول مقابل 3.8 مليون وخوسيه كاناس من ريال بيتيس في صفقة انتقال حر.

ورحل عن الفريق الان تيت الذي استعاره يوفيل.

 

توتنهام هوتسبير

تعاقد الفريق مع روبرتو سولدادو مقابل 40 مليون دولار من فالنسيا وناصر الشاذلي من تفينتي انشيده مقابل 10.5 مليون وباولينيو من كورنثيانز مقابل 26 مليونا.

ورحل عن الفريق كلينت ديمسي إلى سياتل ساوندرز مقابل تسعة ملايين دولار وستيفن كوكر إلى كارديف سيتي مقابل 12 مليون دولار ووليام جالاس وديفيد بينتلي بعد ان استغنى عنهما الفريق.

 

وست بروميتش ألبيون

ضم الفريق دييجو لوجانو من باريس سان جرمان في صفقة انتقال حر ونيكولا انيلكا من يوفنتوس واستعار ماتي فيدرا من اودينيزي.

ورحل عن الفريق زولتان جيرا الذي استغنى عنه الفريق.

 

وست هام يونايتد

تعاقد الفريق مع اندي كارول من ليفربول مقابل 23 مليون دولار ورازفان رات من شاختار دونيتسك في صفقة انتقال حر وستيوارت داونينج من ليفربول دون إعلان القيمة.

ولم يرحل أي لاعب عن الفريق.

 

كلمات دلالية : البريمير ليغ

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال