الرابطة المحترفة (2): م.سعيدة 0-0 و.تلمسان (ملخص اللقاء)

(نهاية اللقاء)

نشرت : الهدّاف السبت 25 أغسطس 2018 17:00

ملعب 13 أفريل بسعيدة، جو مشمس، جمهور متوسط، تنظيم محكم، أرضية صالحة. تحكيم للثلاثي: ميال، صلاواجي وشاب الله.

م.سعيدة: سفيون، عمارة، بن عيادة، شحيمة، بخوش، عبدي، يحياوي، غاريش، صديق، حكار وسياحي.
المدرب: سبع.

و.تلمسان: خيري، عطو، بن شريفة، معمر يوسف، بلحاج، بورحلة، بن بلعيد، بلحمري، سعادي، نوبلي وبوقش.
المدرب: بوعلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:

بداية اللقاء عرفت سيطرة طفيفة من جانب التشكيلة المحلية مولودية سعيدة التي سعت لافتتاح باب التسجيل منذ الدقائق الأولى وهذا ما كاد أن يكون لها في (د7) بعدما استلم المهاجم سياحي يزيد كرة من أحد الزملاء ثم صوّب باتجاه إطار المرمى غير أن قذفته مرّت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لحارس الوداد خيري، الرد من جانب الضيوف لم يتأخر كثيرا حيث وفي (د10) المهاجم المخضرم حاج بوقش يقدم كرة جميلة لزميله بن بلعيد الذي وزع على شكل تسديدة لكن كرته راحت بعيدة عن إطار المرمى ليبقى بذلك التعادل السلبي يخيم على نتيجة المواجهة في هذه الدقائق الأولى من عمرها.

وعادت بعد ذلك تشكيلة المدرب مصطفى سبع لتهدد مرمى الضيوف إذ وفي (د13) المهاجم حكار يقدم كرة على طبق لزميله سياحي الذي كان متحررا من الرقابة وأراد إسكان الكرة داخل الشباك بالعقب غير أنه وجد الحارس خيري في المكان المناسب بعدما أبعد هذا الأخير الكرة إلى الركنية منقذا بذلك مرماه من هدف محقق وحارما المحليين من أخذ الأسبقية. وتواصل ضغط مولودية سعيدة في هذه الدقائق ليتواصل مع ذلك مسلسل الفرص الضائعة مثلما حدث في (د17) لما استلم المهاجم حكار كرة من أحد الرفقاء ليتخلص من المدافع معمر يوسف ويقذف من على بعد 20 مترا إلا أن تسديدته القوية علت العارضة الأفقية لحارس وداد تلمسان ببضع سنتمترات.

وبعد ذلك لم نشاهد أشياء كثيرة إلى غاية (د30) أين تحصل الزوار على مخالفة بعيدة بحوالي 25 مترا عن إطار المرمى عقب تعرّض المهاجم نوبلي فتحي للعرقلة وهي المخالفة التي تولى تنفيذها المهاجم إسماعيل سعادي بطريقة جميلة كاد أن يباغت بها الحارس سفيون لو لم تمر كرته جانبية عن القائم الأيسر بقليل. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذه المرحلة الأولى ،لاعبو وداد تلمسان يقومون بتبادلات كروية جميلة لتصل الكرة إلى متوسط الميدان بن بلعيد أمين الذي أراد تجريب حظه بالتسديد من خارج منطقة العمليات لكن كرته استقرت بين أحضان الحارس السعيدي سفيون ليعلن بعدها الحكم ميال على نهاية الشوط الأولى بنتيجة متعادلة سلبيا.

الشوط الثاني:

وجاءت بداية المرحلة الثانية مشابهة كثيرا لسابقتها كون أن المبادرة فيها كانت من طرف مولودية سعيدة التي هدّدت مرمى الضيوف في (د46) عن طريق المهاجم حكار الذي قام بعمل فردي ثم توغل داخل منطقة العمليات ليسدد كرة أرضية غير أنها وجدت الحارس خيري في المكان المناسب. الرد من جانب وداد تلمسان على كرة حكار جاء في (د49) حيث قام متوسط الميدان بورحلة بعمل فردي ليمرر كرة على طبق لزميله سعادي لكن حارس مولودية سعيدة سفيون كان يقظا في هذه المحاولة وتدخل في الوقت والمكان المناسبين لينقذ بذلك مرماه من هدف محقق وبعدها بدقيقتين مهاجم الوداد نوبلي يسدد من خارج منطقة العمليات لتصطدم كرته بأحد المدافعين وكادت أن تباغت الحارس سفيون لو لم تمر جانبية عن الإطار بقليل.

وبعد هذا عادت المولودية لتفرض منطقها على الزوار وتصنع كرات خطيرة من أجل التهديف وهو ما كاد أن يكون لها في (د60) لما صوّب البديل شويخي كرة قوية من خارج منطقة العمليات لتصطدم بالأرضية ثم الحارس خيري وتخرج إلى الركنية وهي الركنية التي نفذت من غاريش لتصل إلى المهاجم حكار الذي سدد كرة قوية لكنها مرت جانبية عن إطار المرمى ببضع مليمترات. وفي (د74) البديل من جانب وداد تلمسان مسعودي بلال يقود هجمة معاكسة سريعة ليمرر باتجاه زميله سعادي لكن كرته اصطدمت بأحد المدافعين ثم عادت إليه من جديد ليقذف بقوة غير أن الحارس سفيون كان بارعا وأبعد الخطر عن مرماه وهي اللقطة التي حبست أنفاس أسرة "الصادة".

وآخر محاولة في هذا اللقاء جاءت في (د90+3) لصالح مولودية سعيدة بعدما قام البديل ويس بعمل جميل ليمرر كرة على طبق إلى زميله شويخي الذي يقذف كرة كما جاءت لكن الحارس خيري بركي تدخل ببراعة وأبعد هذه الكرة إلى الركنية التي نفذت دون أن تأتي بالجديد ليطلق بعدها الحكم ميال صافرة نهاية اللقاء بنفس النتيجة التي بدأ بها.

كلمات دلالية : الرابطة المحترفة الثانية.

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق الطرد أمام فالنسيا؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال