ڤارزيتو يوضح الأمور مع اللاعبين ويؤكد أن الجميع نال فرصته باستثناء بن عطية

فضل مدرب شباب قسنطينة دييغو ڤارزيتو، توضيح الأمور مع لاعبيه، بعد أن لاحظ بعض التهاون من قبل بعض العناصر، ما جعله يجتمع برفقاء بولمدايس في غرف تغيير الملابس خلل الحصة التدريبية أمسية أول أمس...

شباب قسنطينة
نشرت : حمزة. س الخميس 19 سبتمبر 2013 00:00

 خاصة وأن الفريق يوجد في أحسن أحواله ويسجّل انطلاقة جدية من خلال احتلال المرتبة الأولى رفقة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر.

المدرب اجتمع باللاعبين قرابة 10 دقائق

وكان مدرب الشباب قد اجتمع بلاعبيه قرابة 10 دقائق، حيث أنه فضل أن يكون حديثه قصيرا ولكن بألف معنى، خاصة وأن ڤارزيتو قد وجه عدة رسالة للاعبيه، وكان كلامه صريحا، مثلما كشف لنا أحد اللاعبين في حديث جمعنا به.

أراد توضيح بعض الأمور وشحن لاعبيه

يبدو أن ڤارزيتو يريد أن يعمل في شفافية، ما جعله يطلب الاجتماع بلاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية المسائية، حيث أوضح عدة أمور كانت غامضة، كما أنه أراد شحن لاعبيه نفسيا، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من وهران، عندما يواجه السنافر "الحمراوة" بملعب زبانة.

ڤارزيتو أكد للاعبين حصولهم على كامل فرصهم

ومن بين أهم النقاط التي تطرق إليها المدرب ڤارزيتو خلال اجتماعه بلاعبيه بغرف تغيير الملابس، هي قضية اللعب كأساسي من عدمه، حيث كشف لرفقاء بولمدايس وبالأرقام أن كل اللاعبين تحصلوا على فرصة اللعب كأساسي إلى غاية الآن، رغم لعبهم أربع مباريات فقط في البطولة.

وبن عطية الاستثناء والوحيد الذي لم ينل فرصته

وفي سياق متصل فإن متوسط الميدان عبد المجيد بن عطية، هو الوحيد الذي لم يتحصل على فرصة اللعب أساسيا إلى غاية الآن، حسب المدرب دييغو ڤارزيتو، حيث قال للاعبيه: " الجميع منحته فرصة اللعب أساسيا إلى غاية الآن، وأقصد اللاعبين الجاهزين، وبن عطية الوحيد الذي لم ينل فرصته إلى غاية الآن."

طلب من بن عطية الصبر

ووجه مدرب السنافر رسالة مباشرة إلى متوسط الميدان الدفاعي عبد المجيد بن عطية، وأكد له ضرورة التحلي بالصبر، خاصة وأننا في بداية البطولة الوطنية فقط، ضف إلى ذلك فالفريق بصدد تحقيق نتائج جيدة، ولا يمكن لأي مدرب في العالم تغيير فريق يحقق نتائج إيجابية ويحتل صدارة الترتيب.

وأكد له أن فرصته ستأتي في أي لحظة

وأكد المدرب لبن عطية أن فرصته ستأتي لا محالة، وأنه مطالب فقط بمواصلة العمل بجدية، وعدم التهاون في التدريبات، لأن الفريق مقبل على عدة تحديات، كما أن اللعب على عدة جبهات يجعل أي مدرب في أمس الحاجة إلى كافة العناصر، ما يعني أن إمكانية إشراك بن عطية من البداية في الجولات المقبلة جد واردة.

ڤارزيتو فاجأ اللاعبين بصراحته ورمى الكرة في مرماهم

وفي حديث مع عدد معتبر من اللاعبين أكدوا لنا بأنهم تفاجؤوا بخرجة التقني الفرانكو- إيطالي الذي كان صريحا في كلامه معهم، كما أنهم أكد لهم أنه لن يمنح أي لاعب هدية، وأرضية الميدان هي الفيصل بين كل اللاعبين، كما أن مدرب الشباب رمى الكرة في مرمى رفقاء القائد بوشريط، مشيرا إلى أن كل لاعب قادر بنفسه على إرغامه على إشراكه أساسيا.

.................................

بن عطية يريد اللعب أساسيا أمام "الحمراوة"

كشف لنا مصدر مقرب من متوسط الميدان عبد المجيد بن عطية، أن الأخير يريد المشاركة في مباراة السبت أمام فريقه الأصلي مولودية وهران لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية منذ البداية، رغم أنه اكتفى بالدخول في الدقائق الأخيرة من مباراة الساورة التي عاد فيها السنافر بفوز ثمين بثلاثية كاملة.

تحدث مع ڤارزيتو بحضور قاواوي

وحسب ذات المصادر فإن متوسط الميدان عبد المجيد بن عطية، طلب مقابلة المدرب دييغو ڤارزيتو، وهو الطلب الذي وافق عليه الأخير، وقد سجل الحارس لوناس قاواوي حضوره خلال الاجتماع حيث كان يترجم كلام دييغو ڤارزيتو لبن عطية، لأن لاعب "الحمراوة" السابق لا يتقن جيدا الفرنسية.

لا يريد العودة إلى زبانة على كرسي الاحتياط

من جهة أخرى وحسب ذات المصادر فإن بن عطية طلب من مدربه عدم إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية وهران، إذا كان لن يعتمد عليه من البداية، حيث لا يريد بن عطية العودة إلى ملعب زبانة على كرسي الاحتياط، خوفا من ردة فعل أنصار مولودية وهران.

------------------
بزاز يواصل الغياب وجلسة الفصل تكون عقدت أمس

واصل مدلل السنافر ياسين بزاز، غيابه عن التدريبات، حيث سجل غيابه للمرة الرابعة على التوالي عن تدريبات فريقه، وكانت كل الأنظار موجهة إلى ملعب عين سمارة البلدي صبيحة أمس، خاصة وأن الأنصار كانوا يمنون النفس بمشاهدة بزاز يتدرب مع "الخضورة".

جلسة بزاز - بو الحبيب تأجلت مرة أخرى

وكان من المفترض أن يلتقي بزاز بالمدير الرياضي محمد بوالحبيب، أمسية أول أمس، لكن بعض الانشغالات لـ"سوسو" حالت دون التقاء الرجلين، وما هو ما أجل عودة المدلل الأول للأنصار ياسين بزاز إلى التدريبات.

يكونان قد التقيا أمسية أمس

وأكدت مصادر مقربة من بزاز أن بو الحبيب قد ضرب موعدا للاعب أمسية أمس بمقر الفريق من أجل الفصل في قضيته، خاصة وأن الفريق سيكون في أمس الحاجة إلى خدماته في المباريات المقبلة.

بزاز غير معني بسفرية وهران

ما يجب الإشارة إليه هو أن بزاز غير معني بسفرية وهران، خاصة وأن المدرب دييغو ڤارزيتو لا يتسامح مع الأمور الانضباطية، لأن بزاز لم يتدرب مع المجموعة على مدار الأسبوع، وهو ما يعني أن إمكانية الاعتماد عليه أمام "الحمراوة" غير واردة، حتى لو التقى "سوسو" مع ابن مدينة "القرارم".

...................

الإدارة متحمسة أكثر لـ "موبيليس"...

مسيرو "نجمة" يحضّرون عرضا جديدا

علمت "الهداف" من مصادرها الخاصة أن مسيري متعامل الهاتف النقال "نجمة" يحضرون لتقديم عرض جديد لإدارة الشباب، من أجل مواصلة تمويل الفريق، خاصة وأن عقدها تنتهي فترة صلاحيته بعد أكثر من شهرين من الآن، ناهيك عن دخول شركة "موبيليس" على الخط بغية تمويل الفريق.

خبر التقاء فرصادو بإطار في "موبيليس" صنع الحدث

صنع خبر التقاء رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة ياسين فرصادو بالإطار السامي في شركة "موبيليس" الحدث في مدينة الجسور المعلقة، كما أكد جدية العرض الذي تقدمت به الشركة العمومية لمتعامل الهاتف النقال، التي تبحث عن تمويل السنافر بشتى الطرق، بالنظر إلى قيمة النادي من جهة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة من جهة أخرى.

حالة استنفار قصوى في معاقل نجمة

وحسب مصادر مقربة من القائمين على متعامل الهاتف النقال "نجمة" فإن حالة استنفار قصوى كانت في معاقلهم، كيف لا والأمر يتعلق بالظفر بصفقة تمويل الشباب، كما أن المنافس هو من أبرز منافسي "نجمة" في مجال الهاتف النقال "موبيليس" وهو ما يؤكد الصراع التجاري الذي سيعود بالفائدة على الشباب.

مصادر تؤكد نية "نجمة" في تقديم عرض جديد

وحسب ذات المصادر فإن القائمين على "نجمة" يحضرون لتقديم عرض جديد، حيث بعد أن عرضوا ثلاثة أضعاف قيمة العرض الحالي في وقت سابق فإن إمكانية رفع المقترح جد واردة، وسيتم دراسته في الأيام القليلة القادمة، وهو ما يؤكد حرص مسؤولي "نجمة" على مواصلة تمويل السنافر المقبلين على تمثيل الجزائر في منافسة "الكاف".

ومسيرو الشباب متحمسون أكثر لـ "موبيليس"

ورغم أن القائمين على شركة "نجمة" يحضرون لتقديم عرض جديد، إلا أن مسيري الشباب متحمسون أكثر لعرض "موبيليس" مثلما كشفه لنا مصدر مقرب من الإدارة، حيث أكد لنا أن رئيس مجلس الإدارة فرصادو، والإطار السامي في شركة "موبيليس" اتفقا حول كل التفاصيل، ولم يبق سوى جزئيات بسيطة من أجل ترسيم الاتفاق وتوقيع العقود.

شباب قسنطينة يسيل لعاب أكبر الشركات

وبالنظر إلى الصراع الكبير بين شركتي "موبيليس" و"نجمة" من أجل الظفر بصفقة تمويل الشباب، فإن كل هذا  يدل على أنه حقا قد كبر، ما جعله يسيل لعاب أكبر الشركات، وكذلك بعد المستثمرين الخواص الذي يفكرون في تمويل الفريق.

-----------------------------

الإدارة تسوي اليوم منحة الفوز على الساورة

علمت "الهداف" من مصادرها الخاصة والمقربة من إدارة النادي الشباب، أن الأخيرة تعتزم تسوية منحة الفوز الأخير على شبيبة الساورة، اليوم، وحسب ذات المصادر فإن هذه المنحة الفوز تقدر بـ 10 ملايين سنتيم، حيث من المنتظر أن يتحصل رفقاء بولمدايس على صكوك مثلما كان عليه الحال في الأسبوع الماضي.

 ... وتحفّز لاعبيها في وهران

يبدو أن إدارة الشباب تبحث عن تحفيز لاعبيها بتسوية المنحة اليوم، حيث يريد القائمون على شؤون الفريق مواصلة رفقاء بولمدايس تألقهم في البطولة، والعمل على حصد ثالث نتيجة إيجابية خارج الديار، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة أمام مولودية وهران العائدة بخسارة قاسية أمام شبيبة القبائل.

.................

أخر حصة تدريبية اليوم بعين سمارة

تجري تشكيلة شباب قسنطينة صبيحة اليوم آخر حصة تدريبية لها في مدينة الجسور المعلقة قبل التنقل صبيحة غد إلى مدينة وهران من أجل ملاقاة "الحمراوة" يوم السبت بداية من الساعة السادسة بملعب أحمد زبانة، وهي الحصة التي ستخصص للجانبين التقني والتكتيكي، ويريدها المدرب لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام مولودية وهران.

ڤارزيتو سيعلن بعدها عن قائمة الـ 18

وكما جرت عليه العادة في كل الحصص التدريبية الأخيرة للفريق، فإن المدرب سيعلن مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل إلى وهران، خاصة وأن التنقل سيكون صبيحة غد، في رحلة عادية تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

نايت يحي سيكون جديد القائمة

وبعد أن تنقلت التشكيلة القسنطينية بـ 17 لاعبا فقط إلى الساورة، بما في ذلك ثلاثة حراس فإن ڤارزيتو سيجد هذه المرة 18 لاعبا جاهزا، حيث سيكون صانع الألعاب كريم نايت يحي جديد القائمة، بعد أن تماثل ابن مدينة آقبو للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وأصبح جاهزا للمنافسة.

.................

لعور اجتمع بالحراس الثلاثة وأكد أن الأحسن هو من يلعب

اجتمع مدرب الحراس الجديد والعائد إلى الطاقم الفني للسنافر لعور منير، بحراسه الثلاثة سيديرك وناتاش وقاواوي، وشرح لهم طريقة العمل، كما أكد لهم أنه لن يمنح هدايا لأي كان، وعلى الرغم من معرفته للثنائي ناتاش وقاواوي، وسبق له أن دربهما الموسم الفارط، إلا أنه أكد لسيدريك أنه يعرفه جيدا، وأن الحارس الأحسن والذي يكون جاهزا هو من يشارك أساسيا.

سيجدد ثقته في سيدريك أمام "الحمراوة"

ومن المنتظر أن يجدد مدرب الحراس لعور منير ثقته في الحارس سيدريك، في مباراة السبت أمام مولودية وهران، خاصة وأن الحارس الدولي لم تتلقى شباكه أي هدف في المباراة الأخيرة، كما أنه ساهم بشكل كبير في عودة الفريق بفوز ثمين خارج الديار، ما يعني أن إمكانية الاعتماد على حارس آخر مستبعدة.

...........................

الآلام تعاود جيل وقد يغيب أمام "الحمراوة"

عاودت الآلام متوسط ميدان الشباب الكامروني جيل نقومو خلال الحصة التدريبية أمسية أول أمس، ما جعله يغيب عن تدريبات السنافر صبيحة أمس، حيث حضر بالزي المدني، وهو ما يعني أن مشاركته أمام مولودية وهران مستبعدة، خاصة وأن المدرب ڤارزيتو لا يريد تقديم هدايا.

تألق معيزة وبارتي في المحور يريح الجميع

وفي مقابل تأكد غياب الكامروني جيل نقومو، عن مباراة مولودية وهران، فإن تألق الثنائي عادل معيزة والمالي عصمان بارتي في المحور خلّف ارتياحا كبيرا لدى الجميع في مدينة الجسور المعلقة، بعد أن قدم الثنائي مباراة كبيرة أمام الساورة، ما يعني أن المدرب دييغو ڤارزيتو سيجدد ثقته فيه أمام "الحمراوة" هذا السبت، خاصة وأن المباراة تعتبر في غاية الأهمية، والسنافر يمنّون النفس بالعودة بنتيجة إيجابية، للبقاء في صدارة الترتيب.

 

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال