ش.القبائل 1-0 ش.بجاية ... هدف إيبوسي يمنح "الكناري" 3 نقاط

(ملخص المباراة)

نشرت : الهدّاف السبت 28 سبتمبر 2013 16:33

ملعب 1 نوفمبر بـ تيزي وزو، طقس معتدل، أرضية صالحة، جمهور متوسط، تنظيم محكم.
تحكيم للثلاثي: غربال، سراج، شرشار.

الانذارات: صدقاوي (د64)، شيبان (د74) من ش.القبائل - شعلالي (د59)، طاتام (90+2) من ش.بجاية.

الأهداف: إيبوسي (د33) لـ ش.القبائل.

ش.القبائل: عسلة، رماش، مكاوي، بن العمري، ريال، صدقاوي، يسلي، ماضي (بن شريفة د81)، بزيوان (شيبان د60)، بلخضر (مساعدية د60)، إيبوسي.
المدرب: آيت جودي.

ش.بجاية: قاسم، زافور، عـﭬـون، نياطي (طاتام د79)، لعريبي، مداحي، بوقماشة، ميباركو، حموش (ميباركي د46)، كوليبالي، شعلالي (بلغربي د63).
المدرب: طالح.

ملخص اللقاء:

الشوط الأول:

دخلا لاعبو الفريقين بحذر في هذه المبباراة ولم نسجل فرص حقيقية للتهديف بحيث اكتفى لاعبو شبيبة بجاية بالدفاع على منطقتهم إلى غاية (د14) عندما تقدم المدافع علي ريال وسدد كرة قوية صدها الحارس قاسم بصعوبة، وتواصل بعدها اللعب بحيث سجلنا فرصة خطيرة من جانب الزوار عن طريق عـﭬـون الذي نفذ مخالفة مباشرة لكنها مرت فوق العارضة بقليل، وفرصة أخرى من جانب شبيبة القبائل هذه المرة عن طريق كمال يسلي الذي سدد كرة قوية مرت جانبية بقليل إلى ان أتى الهدف الوحيد في المرحلة الأولى من جانب الكامروني ألبير إيبوسي عندما تلقى كرة في العمق من بلخضر وأسكنهعا إيبوسي في الشباك في (د33)، وانتهى بعدها الشوط الأول بتفوق الكناري.

الشوط الثاني:

لم يشهد الشوط الثاني أي مستجدات ولا تغيير في طريقة اللعب بحيث واصل لاعبو شبيبة القبائل فرض سيطرتهم على مجريات اللعب في هذا اللقاء وكانت لهم بعض الفرص السانحة للتهديف على غرار تلك التي كانت في (د51) عن طريق بلخضر الذي توغل داخل منطقة العمليات ثم سدد كرة قوية مرت جانبية بقليل عن مرمى قاسم، وفي (د55) مكاوي يوزع على الجهة اليسرى ناحية إيبوسي هذا الأخير يقدمها بدوره على طبق لـ بلخضر الذي سدد الكرة لكنها مرت فوق العارضة مضيعا على فريقه فرصة إضافة الهدف الثاني. وفي (د64) في هجمة سريعة توغل مكاوي داخل منطقة العمليات وسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى الركنية التي نفذها يسلي لكنها لم تشهد أي تغيير واستمرت النتيجة على حالها. خرج لاعبو شبيبة بجاية بعض الشيء من منطقتهم وحاولوا تعديل النتيجة لكن بفرض محتشمة ما عدا تلك التي سنحت لـ مداحي في هجمة معاكسة وكانت بجانبه زميله ميباركي لكنه فضل الحل الفردي وسدد الكرة التي مرت جانبية بقليل عن مرمى الحارس ماليك عسلة مضيعا مداحي فرصة حقيقية لتعديل النتيجة في (د67). وتواصل اللعب بفرصة من هنا وأخرى من هناك هذه المرة من جانب شبيبة القبائل عن طريق المتألق أيمن ماضي الذي قام بعمل جميل ثم سدد كرة من خارج منطقة العمليات لكن الحارس قاسم كان له بالمرصاد وأبعدها الخطر على مرتين في (د72) أمام خيبة أمل كبيرة للاعبي الشبيبة البجاوية. كان البديل ميباركي من بين أخطر العناصر في شبيبة بجاية وهو الذي كاد يعدّل النتيجة لو لا يقظة الحارس ماليك عسلة في (د80) وهذا عندما قام ميباركي بعمل فردي ثم سدد كرة قوية تمكن من صدها الحارس عسلة ورد عليه من جانب شبيبة القبائل يسلي بتوزيعة في (د83) من يسلي إلى شيبان برأسية مرت جانبية بقليل عن مرمى الحارس قاسم لينتهي اللقاء بفوز الكناري بهدف من دون رد.

أصداء من تيزي وزو:

الآمال يفوزون برباعية على آمال شبيبة بجاية

حقق آمال شبيبة القبائل، فوزا عريضا على ضيفه آمال شبيبة بجاية لحساب الجولة السادسة من عمر بطولة هذا الموسم، وذلك بنتيجة أربعة أهداف كاملة مقابل هدفين، تألق من جانب الشبيبة في تسجيل الأهداف، حيكام الذي استطاع أن يفتتح باب التسجيل عن طريق مخالفة مباشرة، قبل أن يتمكن المهاجم احجادن من الوصول إلى شباك شبيبة بجاية في مناسبتين، قبل أن يتمكن سحنين من اختتام مهرجان الأهداف.

"إيلترا" القبائل في حداد تضامنا مع ضحيتي أنصار الاتحاد

عبر أنصار شبيبة القبائل وبالأخص "إيلترا القبائل" عن تضامنهم الكبير من الضحيتين من أنصار اتحاد العاصمة اللذين فارقا الحياة في المباراة السابقة التي جمعت الاتحاد بالعميد، وذلك من خلال تعليقهم لريات عملاقة بملعب أول نوفمبر وبالمقلوب، تعبيرا عن حدادهم، بعد وفاة المناصرين إثر انهيار جزء من مدرجات ملعب 5 جويلية الأولمبي.

دقيقة صمت على روح مناصري الاتحاد

وقف عناصر الفريقين، قبل انطلاقة المباراة، دقيقة صمت على روح المناصرين لاتحاد العاصمة اللذين وفتهم المنية في مباراة الدربي العاصمي، وهو ما يؤكد مرة أخرى على تضامن الجميع مع هذه المصيبة التي ألمت بهذين المناصرين، ولم يكن عناصر الفريقين الوحيدون الذين وقفوا دقيقة صمت رفقة الحكام، بل حتى الأنصار ومسيري الفريقين ورجال الإعلام أيضا.

التصريحات:

آيت جودي: "المهم أننا حققنا فوز القلب والداربي كان مفخخ"

مباشرة بعد انتهاء الداربي قال لنا المدرب عز الدين آيت جودي ما يلي: "المباراة كانت صعبة وهو ما كنا نتوقعه أمام شبيبة بجاية لأن هذا الفريق كان جريح بعد الخسارة الأخيرة بخماسية في سطيف ويشهد مرحلة انتقالية برحيل المدرب وكان يبحث عن الانتفاض والانطلاقة على حسابنا وهو ما قاموا به ولهذا واجهنا العديد من الصعوبات وتمكنا من تحقيق الفوز بالقلب رغم أن ذلك كان على حساب الأداء وأؤكد بأن الفوز مستحق ويرفع المعنويات أكثر بعد هذا الداربي الذي كان مفخخ".

إيبوسي: "سعيد بأول أهدافي في الداربي وأهديه للأنصار"

كان ألبير إيبوسي صاحب الهدف الوحيد في هذا الداربي بحيث قال: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز الذي تمكنا من تحقيقه أمام شبيبة بجاية في الداربي الكبير ويعتبر هذا الهدف الأول بالنسبة لي في تيزي وزو والثالث في الموسم بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الهدف هو الأول في أول داربي لي مع الكناري وأهديه للأنصار الذين ساندونا بقوة ونعدهم بتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق أفضل النتائج للعب الأدوار الأولى هذا الموسم".

كلمات دلالية : المحترف الأول.

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن ميسي سينهي مسيرته مع برشلونة؟

هل أنت مع قرار الناخب الوطني جمال بلماضي بعدم استدعاء فوزي غلام لتربص المنتخب

ما هي أبرز صفقة في ميركاتو اللاعبين الجزائريين خلال صيف 2019؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

17:41 | 2019-08-30 ليفاندوفسكي... الهداف البولوني المرعب الذي تفنن في هز شباك المنافسين

يأتي الاعتقاد للوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

18:55 | 2019-05-17 فرانشيسكو توتي ... قيصر الكرة الإيطالية و"الأولمبيكو"

فرانشيسكو توتي، قيصر الكرة الإيطالية وواحد من أفضل النجوم الإيطاليين عبر التاريخ، سخر توتي نفسه لنادي روما طوال مسيرته الاحترافية، رافضا العديد من العروض التي قدمت له من قبل عمالقة الكرة العالمية...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال