شباب قسنطينة عدم تعيين الوالي الجديد يؤخّر تعيين المدير العام ويخلط الأوضاع

يبدو أن هناك عدة ملفات عالقة على مستوى إدارة شباب قسنطينة، وهو الأمر الذي بات يقلق الأنصار والمسيرين كثيرا، خصوصا وأن الفريق بحاجة ماسة إلى ضبط كل هذه الأمور في أسرع وقت ممكن..

شباب قسنطينة
نشرت : حمزة. س الأربعاء 16 أكتوبر 2013 23:59

إذا أراد التركيز على المباريات القادمة التي تنتظره، لا سيما وأننا أصبحنا على مقربة لدخول منافستي كأس الجمهورية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيكون المسؤولون في سباق ضد الساعة لضبط كل هذه الأمور لأنهم لا يريدون أن تشوش على اللاعبين.

عدة ملفات مجمدة 

ويعلم الجميع بأن هناك عدة ملفات مجمدة على مستوى إدارة الفريق، خصوصا وأن الشباب بحاجة ماسة إلى ضبط عدة أشياء مهمة قبل شهر جانفي المقبل، بالنظر إلى أنه سيكون معنيا بالمشاركة في إحدى المنافسات القارية ويتعلق الأمر بمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ولهذا يتوجب عليه أن يكون في أتم الجاهزية لأنه سيمثل الجزائر ويتوجب عليه أن يكون عند حجم الحدث. 

المدير العام، ميزانية الكاف، والمستحقات العالقة...

ومن بين الملفات الكثيرة المجمدة في شباب قسنطينة والتي أصبحت تشكل صداعا كبيرا سواء للأنصار أو المسيرين الحاليين، نجد قضية عدم تعيين المدير العام الجديد لشركة الفريق لحد الآن، ما عطل الكثير من الإجراءات الهامة أبرزها ميزانية الكاف، حيث سيكون هذا الأخير المسؤول الأول على مناقشة هذا الأمر، يأتي هذا في الوقت الذي تسبب تأخير تعيين المدير العام في مشكلة أخرى تتمثل في قضية المستحقات العالقة، حيث يعلم الجميع بأن هذا الأمر بحاجة إلى إنهائه من أجل دخول الأموال في الأوقات المحددة.

بوالحبيب وفرصادو تعبا من العمل بمفردهما 

وحان الوقت لتعيين المدير العام الجديد لشركة السنافر، خصوصا وأن رئيس مجلس إدارة الفريق ياسين فرصادو والمدير الرياضي محمد بوالحبيب قد تعبا كثيرا جراء العمل بمفردهما وحان الوقت ليتحمل كل شخص مسؤولياته، على اعتبار أن هذا الثنائي قد عمل جاهدا من أجل توفير كل ظروف الراحة للفريق حتى ولو تعدى الأمر مهامهما. تجدر الإشارة إلى أن فرصادو شغل منصب مدير عام بطريقة غير مباشرة، من خلال إقدامه على التوقيع في مكانه في عدة أمور مهمة.

حان الوقت لتعيين مدير عام يتحمّل مسؤولياته  

وأشارت مصادر مقربة من ثنائي مجلس الإدارة الحالي ياسين فرصادو ومحمد بوالحبيب بأنهما قد ضاقا ذرعا من العمل بمفردهما، خصوصا وأنهما يعتبران أن الوقت قد حان ليتحمل كل شخص مسؤولياته في الفريق، وهو ما يعني بأن تعيين المدير العام الجديد لشركة الفريق يجب أن يتم في أسرع وقت ممكن، من أجل أن يتفرغ كل شخص لمهامه الحقيقية.

وصلنا إلى الجولة الـ8 والمدير العام في خبر كان 

المؤسف حسب الأنصار هو أن فريقهم قد وصل إلى الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى، دون تعيين المدير العام الجديد للشركة، في حين تمكنت أندية ضعيفة ماليا وتنظيميا مقارنة بالخضورة من تسوية هذه القضية في بداية الموسم، وهو الأمر الذي جعل الأنصار يدقون ناقوس الخطر.

فرصادو أكد بأن المدير العام سينصّب في أوت !  

كان رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة ياسين فرصادو قد عقد خلال شهر أوت الفارط ندوة صحفية أكد فيها بأن هوية المدير العام الجديد لشركة الشباب ستعرف قبل أو بعد مباراة الافتتاح أمام أهلي البرج، ولكن لم يحدث ذلك رغم وصول الإدارة إلى اتفاق في وقت سابق مع الإطار السامي في الولاية نصر الدين بن سالم من أجل تقلّد هذا المنصب قبل أن يتراجع في آخر لحظة لأسباب غير معروفة.

عدم تعيين الوالي الجديد سبب هذا التأخير 

ورغم أن هناك عدة ملفات عالقة على مستوى إدارة الشباب، إلا أن الفريق يقدم بداية موسم أكثر من رائعة، ما جعل الأنصار يناشدون السلطات بالتدخل من أجل تسوية الملفات المجمدة في أسرع وقت ممكن من أجل السماح للتشكيلة بالتركيز على المباريات والميدان، وتشير المعطيات التي بحوزتنا أن سبب تأخير تعيين المدير العام الجديد لشركة السنافر يعود بالدرجة الأولى إلى تأخر تعيين الوالي الجديد خلفا للوالي الأسبق نور الدين بدوي.

على الجميع تحمل مسؤولياته إذا أرادوا تحقيق حلم الأنصار 

ويتوجب على الجميع في الفريق تحمل مسؤولياتهم إذا ما أرادوا الوصول إلى حلم الأنصار في اعتلاء منصات التتويج في نهاية الموسم، والبداية بتسوية المستحقات العالقة، التي بات تقلق اللاعبين كثيرا، وضاقوا ذرعا بالوعود الكاذبة التي تقطع لهم في كل مرة، كما أن تعيين المدير العام الجديد للشركة بات أولوية بالنظر إلى قيمة هذا المنصب في عالم الاحتراف.

.................

بارتي غاضب بسبب عدم حصوله على مستحقاته 

كشف مصدر مقرب من المدافع المالي عصمان بارتي بأنه متذمر جدا بسبب عدم حصوله على مستحقاته العالقة، خصوصا وأنه كان يريد أن يقضي العيد رفقة العائلة في ظروف جيدة، حيث تفاجأ هو الآخر بعدم دخول الأموال أمس الأول، وهو الأمر الذي جعله يبدي غضبه الكبير حسب ذات المصادر.

اللاعب يدين بأجرة شهرية فقط

وحسب ذات المصادر فإن الدولي المالي الأسبق يدين بأجرة شهرية واحدة، حيث سبق له أن تحصل لحظة إمضائه على أجرتين شهريتين كتسبيق، وهو الأمر الذي يجعله يدين بشهر واحد فقط، عكس زملائه القدامى الذين يدينون بأربعة أجور على غرار بوشريط وحديوش وناتاش وقاواوي وبولحية والبقية.

بوالحبيب منحه تسبيقا من ماله الخاص 

وكان المدير الرياضي محمد بوالحبيب كما سبق وأن أشرنا إليه قد جنّب الملاك الجدد للفريق (شركة طاسيلي للطيران) كارثة حقيقية، عندما دفع من ماله الخاص أجرتين شهريتين لكل لاعب جديد.

بارتي أراد قضاء العيد بمصروف الجيب 

ومن خلال ذات المصادر يتبين بأن الدولي المالي عصمان بارتي كان يريد الحصول على مصروف العيد شأنه شأن بقية زملائه، خصوصا وأنه قد جلب عائلته الصغيرة إلى قسنطينة في الأيام القليلة الماضية، حيث يبدو أن كان يريد أن يسوي بها بعض أموره العالقة.

...........

حديوش: " راضون بما حققناه وما ينتظرنا أصعب" 

أكد الجناح الطائر للشباب عبد النور حديوش في اتصال هاتفي أمس، عن رضاهم بالنتائج التي حققوها لحد الآن، مشيرا بأن هدفهم المواصلة بذات العزيمة، خصوصا وأنهم يرغبون في إنهاء الموسم في المراتب الأولى وهنا قال: " نحن نقدم بداية موسم رائعة، حيث نتواجد في المرتبة الثالثة لحد الآن، سنحاول أن نواصل بنفس القوة، لأن هدفنا اعتلاء منصات التتويج في الأخير رغم إدراكنا بأن القادم سيكون أصعب، لا سيما وأننا أصبحنا مستهدفين من الجميع."

"لست راضيا عن مستواي وهدفي استعادة مكانتي الأساسية " 

واصل لاعب مولودية سعيدة الأسبق حديثه، حيث أكد بأنه ليس راضيا عن مستواه لحد الآن، لأن هدفه العودة إلى التشكيلة الأساسية، خصوصا وأن لديه الكثير ليقدمه لفريقه، وفي هذا الخصوص قال حديوش ما يلي: " لست راضيا على نفسي لحد الآن بما أنني لم أشارك كثيرا لحد الآن، سأحاول أن أضاعف العمل في التدريبات من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية من جديد، لأن هدفي تقديم الإضافة من أجل تحقيق شيء في نهاية الموسم سيكون أحلة هدية للأنصار."

"مباراة السلاحف لا تقبل القسمة على اثنين ولا توجد مشكلة بحملاوي" 

ختم حديوش حديثه بالإشارة إلى نقطة مهمة تتمثل في عدم التفاوض حول النقاط الثلاث الخاصة بالجولة القادمة أمام شباب عين فكرون، مشيرا بأن الفريق لا يواجه أية مشاكل في حملاوي كما يشاع عنه وقال: " مباراة السلاحف لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصا وأننا لا نريد الابتعاد عن كوكبة المقدمة، سنحاول أن نستثمر في مشاكل المنافس ولم لا نحقق انتصارا آخر يجعلنا على مقربة من الريادة، على العموم نحن نلعب جيدا سواء داخل الديار أو خارجها والحديث عن أننا نواجه مشاكل في حملاوي لا أساس له من الصحة وعلى الأنصار عدم القلق." 

 

ڤارزيتو سيحدث عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية ونحو إقحام بن عطية لأول مرة 

سيجري مدرب الشباب ڤارزيتو بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه شباب عين فكرون بعد غد على ملعب الشهيد حملاوي، مقارنة بالتشكيلة التي أشركها في الجولة الماضية أمام إتحاد العاصمة، سيما وأن طريقة اللعب ستكون مختلفة وسينتهج خطة هجومية، بحكم أن المباراة تلعب داخل الديار، والسنافر مطالبون بصنع اللعب.

سيدريك استأنف التدريبات بعد عودته من بوركينا فاسو

سجل الحارس الدولي سي محمد سيدريك عودته إلى التدريبات، بعد غياب لأكثر من أسبوع، لانشغاله مع المنتخب الوطني للمباراة التي واجه بوريكنافاسو، ضمن الدور الأخير المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014، و بعد أن عاد سيدريك من بوركينا فاسو واستفاد من يومين راحة بمناسبة عيد الأضحى، سجل عودته إلى تدريبات الشباب.

سيبقى الحارس الأساسي إلى إشعار آخر

وسيواصل سيدريك سيواصل كأساسي أمام شباب عين فكرون بعد المستوى الذي قدمه أمام إتحاد العاصمة، حيث ساهم بشكل فعال في عودة السنافر بنقطة التعادل، ما سيجعل مدربه يجدد ثقته فيه، رغم تألق الحارس ناتاش في المباراة الودية الأخيرة أمام أهلي البرج.

ڤارزيتو يفكر بجدية في الجهة اليسرى

ومن بين المناصب التي ستعرف بعض التعديلات أمام شباب عين فكرون نجد الجهة اليسرى من الدفاع، التي أصبحت تشكل صداعا للمدرب، خاصة بعد تعرض المدافع بلخضر للإصابة وابتعاده عن الميادين لأكثر من أسبوعين، وكما يعلم الجميع فإن الإدارة استقدمت المدافع الأيسر الشاب كمال زغلي، لكنه لم يؤهّل من قبل الرابطة.

إمكانية إشراك بهلول واردة جدا

وبعد أن استنجد غاريزتو في المباراة الماضية أمام إتحاد العاصمة بمتوسط الميدان الدفاعي علاڤ في الجهة اليسرى من الدفاع، فإنه يفكر بجدية في إشراك بهلول هذه المرة مدافعا أيسر، وخير دليل على ذلك أنه جرب ابن عاصمة الأوراس باتنة في نفس المنصب في المباراة الودية الأخيرة أمام أهلي البرج.

المشكلة في وسط الميدان الدفاعي

على صعيد آخر أسرّ ڤارزيتو لمقربيه بالمشكلة الكبيرة التي سيواجهها في مباراة الجولة الثامنة المبرمجة هذا السبت أمام شباب عين فكرون في وسط الميدان الدفاعي، الذي يعتبر منصبا حساسا، والفوز به يسهل مهمة الفوز، حيث سيكون الصراع على أشده في هذه المنطقة.

بوشريط غير معني بالمواجهة

وما زاد من متاعب المدرب في وسط الميدان الدفاعي، هو غياب المتألق عنتر بوشريط، بعدما تلقى إنذار احتجاجا في المباراة الماضية أمام اتحاد العاصمة، ما جعله يغيب عن مواجهة السلاحف آليا، وأكثر من ذلك فإن الإنذارات الثلاثة ستبقى في رصيده.

الحل دوما في علاڤ الذي استعاد عافيته

وبعد أن غاب علاڤ عن التدريبات طيلة الأيام الماضية بسبب معاناته من آلام في الضرس، ورخص له الطاقم الفني بالغياب، فقد استأنف متوسط ميدان النصرية السابق التدريبات مع المجموعة، ما يجعل الحل دوما فيه، والمدرب أينما وجد مشكلة في أي منصب استنجد به، سيما وأن علاڤ متعدد المناصب. 

ڤارزيتو يفكر في إشراك بن عطية من البداية

يبدو أن المستقدم من إتحاد بلعباس عبد المجيد بن عطية قد يسجل أول ظهور له هذا الموسم أساسيا أمام شباب عين فكرون، لأن ڤارزيتو يفكر بجدية في منحه الفرصة، بعدما خرج ابن مدينة وهران عن صمته وصرح بأنه يعاني التهميش من المدرب، بما أنه اللاعب الوحيد الذي لم يشارك أساسيا هذا الموسم، وينتظر الحصول على فرصته من أجل تأكيد أحقيته بالتواجد ضمن كتيبة السنافر.

زرداب ليس في أحسن أحواله والجميع ينتظر انتفاضته

ومن بين اللاعبين الذين قد يجلسون على كرسي الاحتياط أمام شباب عين فكرون لأول مرة هذا الموسم، دون أدنى شك متوسط الميدان زهير زرداب، الذي لم يقدم المنتظر منه إلى غاية الآن، خاصة في المباراة الأخيرة التي عرفت تراجعا رهيبا في مستواه، ما جعل كل الأنظار موجهة صوبه والجميع ينتظر انتفاضته، خاصة وأنه يملك إمكانات كبيرة.

من حسن حظ "السنافر" أن حوري بدأ يستعيد مستواه

وفي ظل تراجع مستوى زرداب في الجولات الماضية، فمن حسن حظ المدرب دييغو ڤارزيتو والسنافر أن صانع الألعاب المغترب سامي حوري بدأ يستعيد مستواه، من خلال مشاركته في مباراتين إلى غاية الآن، الأولى كانت أمام إتحاد العاصمة والثانية أمام أهلي البرج وديا، وهو ما يؤكد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

نايت يحيى قادم بقوة ومكانته لا نقاش فيها

من جهته متوسط الميدان كريم نايت يحيى قادم بقوة، حيث استعاد ابن مدينة آقبو كامل إمكاناته والمردود الذي قدمه في الشوط الثاني أمام اتحاد العاصمة خير دليل على ذلك، كما أن نايت يحيى يتدرب بجدية كبيرة، ما يجعل مكانته في التشكيلة الأساسية لا نقاش فيها.

مدرب "السنافر" يواصل البحث عن حل داخل الديار

مازال المدرب ڤارزيتو يبحث عن حل داخل الديار، بعدما أصبح السنافر يجدون مشكلة كبيرة أمام أنصارهم، وعلى أرضية ملعب الشهيد حملاوي، حيث جمعوا 5 نقاط فقط من بين التسع الممكنة، كما أن الفوز الوحيد الذين حققوه أمام مولودية بجاية كان بشق الأنفس، والخسارة الأخيرة وديا أمام أهلي البرج رغم كثرة الغيابات تؤكد معاناة رفقاء بولمدايس داخل الديار.

مشاركة بولمدايس مرهونة بجاهزيته

لم تتضح إلى غاية الآن مشاركة هداف البطولة الوطنية حمزة بولمدايس من عدمها، ورغم أن ابن قسنطينة قد شرع في الركض على انفراد، إلا أن مشاركته أمام عين فكرون مرهونة بجاهزيته وتقرير الطاقم الطبي، الذي لا يريد المغامرة بأحسن لاعب على مستوى الخط الأمامي، خوفا من خسارته في مباريات أخرى، ويفضل تعافيه كليا من الإصابة لإشراكه أساسيا.

الجميع يتمنى تواجده أمام "السلاحف"

ويتمنى الجميع بمن فيهم الطاقم الفني، اللاعبون وحتى الأنصار مشاركة المهاجم حمزة بولمدايس أمام شباب عين فكرون بالنظر إلى قيمته وأهمية تواجده من البداية، حيث يقدم الحلول لرفقائه بطلبه المستمر للكرات، وحسن تموقعه داخل منطقة العمليات.

آخر اللمسات على التشكيلة اليوم

سيضع ڤارزيتو آخر اللمسات اليوم على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام شباب عين فكرون، بمناسبة الحصة التدريبية التي ستجريها التشكيلة صبيحة اليوم بالأرضية الرئيسية لملعب الشهيد حملاوي، حيث سيجرب التقني الفرانكو- إيطالي التشكيلة التي سيشركها والخطة التي سينتهجها، بالنظر إلى المعطيات التي بحوزته، والمعلومات التي جمعها من مصادره الخاصة عن المنافس، كما أنه تحصل على شريط فيديو لإحدى مباريات السلاحف خارج الديار.

...........................

"سي.أس.سي" يواجه "السلاحف" لأول مرة في الرابطة الأولى

تعتبر مباراة السنافر والضيف شباب عين فكرون هذا السبت الأولى من نوعها بين الفريقين في الرابطة المحترفة، لأن السلاحف لم يسبق لهم أن لعبوا في الرابطة المحترفة الأولى، ما سيجعل الفريق على موعد مع دخول التاريخ هذا السبت، والسنافر يبحثون عن مواصلة التألق والحفاظ على سجلهم خال من الهزائم في البطولة.

يرحبون بالسلاحف ويحضرون لاستقبال ڤريش بأحسن طريقة

وفي سياق متصل فإن السنافر يرحبون بنظرائهم من شباب عين فكرون، خاصة وأن العلاڤة أكثر من رائعة بين أنصار الفريقين، كما أن الجميع يحضر لاستقبال المدافع السابق للسنافر عدلان ڤريش أحسن استقبال، حيث يحظى باحترام الجميع، وترك مكانه نظيفا، ما سيجعل عودته إلى ملعب الشهيد حملاوي مجددا حدثا بالنسبة للاعب، الذي قرر الرحيل رغم تمسك الإدارة بخدماته. 

"السنافر" يبحثون عن تحطيم رقم بلوزداد

يبحث الشباب في مواجهة بعد غد أمام شباب عين فكرون عن تحطيم الرقم الذي بحوزة شباب بلوزداد بأطول سلسلة مباريات دون خسارة في البطولة الوطنية، إذ لم يخسر أبناء العقيبة من قبل في 23 مباراة على التوالي في الستينيات، هو ما سيجعل "السنافر "أمام فرصة رفع التحدي أمام السلاحف، و مواصلة تحطيم الأرقام.

 والوصول إلى المباراة 24 دون خسارة

وسيكون أشبال ڤارزيتو على موعد مع دخول التاريخ  تحطيم الرقم الذي بحوزة شباب بلوزداد بـ23 مباراة دون هزيمة، والوصول إلى المباراة رقم 24 دون خسارة، حيث تعود آخر انهزام للسنافر في ديسمبر 2012 أمام اتحاد الحراش على ملعب هذا الأخير بهدف دون رد، ومن يومها السنافر لم يتذوقوا طعم الهزيمة، ما سيجعل المباراة في غاية الأهمية.

...........................................

تدريبات اليوم بالملعب الرئيس

برمج الطاقم الفني الحصة التدريبية اليوم بالملعب الرئيس، حيث سيتدرب رفقاء بولمدايس بداية من الساعة التاسعة والنصف تحضيرا لمباراة شباب عين فكرون، علما بأن السنافر يحق لهم التدرب مرة واحدة على الأرضية الرئيسية لملعب الشهيد حملاوي وفق الاتفاق المبرم بين الطرفين.

 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ 

سيدريك وبوشريط يتقاسمان لقب أحسن لاعب في الشهر

توج حارس شباب قسنطينة سي محمد سيدريك، وزميله عنتر بوشريط بجائزة أحسن لاعب في الشباب للشهر الماضي، بعد أن تقاسما صدارة الترتيب العام للاعبين المرشحين للجائزة، التي يعدها شهريا الموقع الرسمي للفريق، ويشارك فيه أنصار "الخضورة" الذي يختارون شهريا أحسن لاعب في الفريق.

لأول مرة مند عامين يتقاسم لاعبان اللقب

ومع أن الجائزة تم اعتمادها مند عامين كاملين، وتعاقب على الفوز فيها العديد من اللاعبين الذين قدموا أداء مميزا في مختلف اللقاءات التي خاضوها، إلا أن هذه المرة هي الأولى التي يفوز فيها لاعبين بجائزة أحسن عنصر في الشباب للشهر، حيث غالبا ما تعودنا على نيل لاعب واحد فقط للجائزة إلا أن المستوى المتقارب للاعبين، ومساهمتهما الكبيرة في صناعة انتصارات الفريق هي من جعلتهما يتربعان على عرش لاعبي "الخضورة" لشهر سبتمبر الماضي، فيما أكد غالبية اللاعبين أن الثنائي يستحق فعلا هذه الجائزة، نظرا للمجهودات الجبارة التي يقدمانها فوق الميدان، ومساهمتهما بشكل فعال في احتلال الفريق لهذه المرتبة، وبقائه ضمن كوكبة المقدمة.

اللاعبان أظهرا مستوى رائعا في الجولات الأولى

تجدر الإشارة إلى أن كل من الحارس سي محمد سيدريك، ولاعب خط الوسط عنتر بوشريط كانا حقا أحسن اللاعبين في الفريق، بل من الأحسن في البطولة، وهو ما توجه الحارس السابق لشبيبة بجاية باستدعاءات متتالية للعب مع المنتخب الوطني، وكذلك الأمر بالنسبة لبوشريط الذي تعود على التواجد في قائمة المنتخب المحلي في انتظار المنتخب الأول. اللاعبان قدما أداء رائعا في الجولات الأولى من البطولة، خاصة في المقابلات التي خاضاها خارج القواعد، وعودتهم بفوزين وتعادلين، وهو ما ساهم في احتلالهما المرتبة الأولى في التصنيف .

سيدريك كان وراء فوزين خارج الديار

بملاحظتنا لأداء كل عنصر، نجد أن الحارس سي محمد سيدريك كان فعالا للغاية في مختلف اللقاءات التي لعبها مع الشباب هذا الموسم، وخاصة تلك التي لعبت خارج القواعد، حيث ساهم الحارس الدولي في تحقيق فوزين في الحراش والساورة، وخاصة في الحراش عندما كان مميزا للغاية وصد هجمات رفقاء دوخة، وكذلك صموده في العاصمة، ووهران.

بوشريط سجل أمام الحراش والساورة وكان بطلا في سوسطارة

بدوره اللاعب السابق لاتحاد عنابة وسوسطارة، كان أحسن اللاعبين فوق المستطيل الأخضر في كل اللقاءات التي لعبها الشباب هذا الموسم، وخاصة ضد الحراش عندما سجل هدفا لفريقه، وكذلك الأمر في لقاء الساورة بتسجيله لهدف ثالث من ركلة جزاء، كما يلقى بوشريط عناية خاصة من السنافر الذين يعتبرونه رمز الفريق بحرارته الكبيرة فوق الميدان، والتي جسدها في مقابلة سوسطارة، عندما كان سيدا لخط الوسط أمام نجوم الاتحاد .

الجائزة سترفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة السلاحف 

الجائزة التي حاز عليها اللاعبان ستكون دون شك حافزا لهما في تقديم مستويات أفضل في قادم اللقاءات، خاصة وأنها جاءت قبل مواجهة شباب عين فكرون في الجولة القادمة، والتي يعول عليها السنافر كثيرا للعودة إلى طرق باب الصدارة .

 

المدير المالي لشركة شباب قسنطينة يوضح...

حكيم دابة: " أنا مجرد عبد مأمور ولا يمكنني منح اللاعبين صكوكا دون رصيد"

اتصل بنا صبيحة يوم الاثنين المدير المالي لشركة شباب قسنطينة حكيم دابة، لتوضيح عدة نقاط في غاية الأهمية، خاصة بعدما كشفت "الهداف" تفاصيل ما وقع بالضبط يوم الأحد، عندما غادر اللاعبون إلى منازلهم دون الاستفادة من مستحقاتهم، ما خلف استياء كبيرا، حيث قال: " أنا مجرد عبد مأمور ولا يمكنني منح اللاعبين صكوكا دون رصيد، حيث لم تكن الأموال متوفرة في البنك يوم الأحد، لهذا لا يحق لي أن أقوم بأي تصرف غير قانوني، ولا يمكنني أن أمنح اللاعبين صكوك ضمان."

" الأموال متوفرة في البنك منذ الاثنين وفرصادو من أجّل حصول اللاعبين عليها"

تابع المدير الملي حكيم دابة تصريحاته إلى "الهداف" مؤكدا أن الأموال دخلت الأرصدة صبيحة الاثنين، كما أن المشكلة التي حالت دون حصول اللاعبين على الأموال، تكمن في رفض رئيس مجلس الإدارة ياسين فرصادو، التوقيع على الصكوك، وهو الوحيد المخول له ذلك في ظل تأخر تعيين المدير العام للشركة، حيث قال: " الأموال متوفرة في البنك منذ الاثنين وأؤكد لكم أن فرصادو رفض التوقيع على الصكوك، وفاجأني أنا شخصيا بعد أن اتفقنا يوم الأحد على أن يوقع على الصكوك اليوم (الحديث جرى صبيحة الاثنين)، ححضور، ما جعلني أتصل بمسؤولي "طاسيلي" وأخبرهم بالأمر."

" لا أستطيع الرد على كل اتصالات اللاعبين وهناك من طالب بالأموال وهو لا يملك أي عقد"

وتطرق حكيم دابة إلى قضية عدم رده على اتصالات اللاعبين، ثم غلقه للهاتف النقال، حيث كان صريحا في حديثه مؤكدا أنه رفض الرد لأنه مجرد عامل في الشركة، كما أنه هناك من اتصل به وكان يطالب الحصول على الأموال دون حيازته على عقد مع الشركة، حيث قال: " لا أستطيع الرد على كل اتصالات اللاعبين وهناك من يطالب الحصول على الأموال دون حيازته على عقد مع الشركة، وهو ما أثار استغرابي."

" لست ألمّع صورتي ولا ضد أي لاعب، فأنا من اقترح المبلغ الذي ضخّته طاسيلي"

وختم دابة تصريحاته إلى "الهداف" مؤكدا أنه ليس بصدد تلميع صورته، أو صناعة اسم له، لأنه مجرد عامل في الشركة رغم أنه يعتبر المدير المالي، كما كشف لنا أنه هو من تنقل إلى العاصمة وتحدث مع مسؤولي "طاسيلي"، حيث طالبهم بتسوية مستحقات اللاعبين، حيث قال: " لست بصدد تلميع صورتي، ولست ضد أي لاعب أو أي كان، وكل لاعب يأخذ حتى 4 ملايير الله يسهل عليه، وأريد أن أؤكد لكم أنني أنا من تنقلت في المرة الماضية إلى العاصمة والتقيت مسؤولي "طاسيلي" وطالبتهم بضرورة تسوية المستحقات في أقرب وقت، خاصة وأن اللاعبين سجلوا انطلاقة رائعة، ويستحقون التشجيع والتحفيز، وأكثر من ذلك فإن المبلغ الذي اقترحته على المسؤولين هو ما حوّلوه إلى البنك."

................................

أعراب لإدارة مباراة "السلاحف"

أسندت اللجنة المركزية التابعة للرابطة الوطنية مهمة إدارة مواجهة "السلاحف" هذا السبت بداية من الساعة السادسة مساء إلى الحكم أعراب، وسيساعده في مهامه كل من الحكم المساعد الأول ديلمي والحكم المساعد الثاني بزين، أما الحكم الرابع فسيكون بوشامة، يأتي ذلك في الوقت الذي سيدير فيه بن ديب مباراة الآمال رفقة بوزيت وبن ميلود.

كلمات دلالية : شباب قسنطينة،

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال