الشباب يطلب لاعب خميس الخشنة لدراوي

بالرغم من الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق المهدد بالسقوط، إلا هذا لم يمنع إدارة شباب بلوزداد من التفكير في الموسم المقبل من خلال الشروع في الاتصال بلاعبين يمكنهم تقديم الإضافة إلى الشباب الموسم المقبل....

شباب بلوزداد
نشرت : ف. عبود الجمعة 18 أبريل 2014 00:00

 

 وآخر الأسماء التي تم استهدافها وسط ميدان اتحاد خميس الخشنة محمد لدراوي الذي يتميز بإمكانات فنية ممتازة جعلت البلوزداديين يضعونه على رأس الأسماء التي تنوي استقدامها الموسم المقبل بالإضافة إلى بالغ وعزي اللذين سبق وأشرنا إليهما في عدد سابق.

مناجير اللاعب تفاوض مع مالك منذ أيام

ودخل الشباب في اتصالات مع اللاعب عبر وكيل أعماله، حيث أكد له رئيس الفريق رضا مالك عن رغبته في التعاقد معه وضمه إلى الشباب تحسبا للموسم المقبل. وتُفكر الإدارة في التوقيع للاعب على عقد طويل المدى معتبرة أنه أحد العصافير النادرة التي تبحث عنها إدارة الشباب وتنوي الاستثمار فيها. ومن المنتظر أن يلتقي المسيرون، لدراوي، في الأيام المقبلة لتقدم له عرضا رسميا والجلوس إلى طاولة المفاوضات لحسم الأمور.

الحراش والمولودية تريدانه أيضا

ولكن الشباب قد يجد منافسة شديدة من فرق أخرى تريده هي الأخرى وعرضت عليه الإنضمام إلى صفوفها على غرار اتحاد الحراش الذي أعرب مدربها بوعلام شارف عن إعجابه بإمكانات اللاعب ويفكر في انتدابه. كما دخلت أندية أخرى السباق على غرار مولودية الجزائر عبر رفيق صايفي الذي سبق له وحمل ألوان خميس الخشنة ويريد استغلال علاقته مع هذا الفريق لضمه إضافة إلى مولودية العلمة وأندية من الرابطة المحترفة الثانية اتحاد البليدة وأولمبي المدية وهو ما سيصعب من مهمة النادي البلوزدادي وسيجعل مالك مطالبا بالتحرك في أسرع وقت قبل أن تضيع صفقة اللاعب.

لدراوي: "مالك تحدث مع مناجيري ويشرفني اللعب في الشباب"

وكان لنا حديث أمس مع اللاعب لدراوي أكد لنا من خلاله أن شباب بلوزداد طلب خدماته عبر مناجيره، موضحا أن حمل الألوان البلوزدادية يهمه كثيرا وسيكون سعيدا للغاية لو تحقق له هذا الأمر، وصرح في هذا الشأن: "شباب بلوزداد عرض عليّ اللعب له وهذا من خلال الحديث مع مناجيري، فإلى حد الساعة لا توجد اتصالات رسمية مع الإدارة ولم ألتق مسيري الشباب بعد وربما قد يحدث هذا مستقبلا وسيكون من الرائع اللعب مع الشباب لأنه يهمني كثيرا".

"المولودية، الحراش وأندية أخرى تريدني"

وأكد لدراوي في حديثه معنا أن الشباب ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضمه حيث هناك عدة أندية من الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية ما سيجعله يستغرق المزيد من الوقت لكي يفكر في مستقبله، وقال: "بالإضافة إلى شباب بلوزداد هناك أندية أخرى طلبت خدماتي على غرار مولودية العلمة، اتحاد الحراش وحتى مولودية الجزائر عبر صايفي، لكن لا شيء رسمي مع هذه الأندية إلى غاية الآن.. وكانت أندية من الرابطة المحترفة الثانية طلبت خدماتي أيضا لكنني أفضل القسم الأول ولما لا تتحقق رغبتي وربما سيكون الشباب".

-------------------------------------------------

غاضب من لاعبيه...

حنكوش: "الفريق لا يتحسن وبعض اللاعبين ليسوا أهلا لحمل ألوان الشباب"

لم يتردد المدرب البلوزدادي محمد حنكوش في مهاجمة بعض اللاعبين في نهاية المباراة مؤكدا على أنهم ليسوا أهلا لحمل قميص الشباب معربا عن قلقه من عدم استغلال فترة توقف البطولة لتصحيح الأخطاء، وقال في هذا الشأن: "الفريق يعاني منذ بداية الموسم ولا أرى كيف تنتظرون تغييرات نحو الأحسن في ظرف بضعة أيام والأمور سيئة منذ بداية الموسم لم تتغيّر ولا مرة لكن الأسوأ ما في الأمر أن بعض اللاعبين أكدوا أنهم ليسوا أهلا لحمل ألوان فريق بهذا الحجم".

"لن نتهرب من مسؤوليتنا وسنتدارك قبل مباراة سي. آس. سي"

وتابع حنكوش حديثه معنا مؤكدا على أن ما حدث في مباراة شباب قسنطينة جعله يشعر بالقلق، لكنه لن يتخلى عن مهمته في إنقاذ الفريق رافعا التحدي قبل مبارة شباب قسنطينة، وقال: "لما تولينا المهمة كنا نعي أنها لن تكون سهلة، فالفريق حينها كان قد حقق فوزا واحدا في 11 مباراة، كنا نأمل في أن تكون هذه المباراة الودية فرصة لبعث التنافس لدى اللاعب أمام فريق طموح لكن دون جدوى وهذا مقلق للغاية، لكن هذا ليس حجة لكي نحمل حقائبنا ونتخلى على الفريق ولكن لن نستسلم وسنواصل مهمتنا ولدينا عشرة أيام لكي نصحح الأخطاء ونكون جاهزين لمباراة شباب قسنطينة".

"بعض اللاعبين لا يحترمون تعليماتي"

ووجّه حنكوش انتقادات لاذعة إلى لاعبيه مفادها أنهم لا يحترمون تعليماته فوق أرضية الميدان والغريب في الأمر أنها نفس الملاحظة التي كان قد تحدث عنها المدربون السابقون. وقال في هذا السياق: "ما لاحظته أن بعض اللاعبين وليس الجميع لا يلتزمون بتعليمات الطاقم الفني، فعلى سبيل المثال نطلب منهم عدم التركيز على النتيجة بقدر التركيز على الأداء الممتاز وإن خسرنا المباراة سأمنحهم الحق في معاتبتي لكن بمجرد دخولهم إلى أرضية الميدان يفعلون ما يحلو لهم وما تقول لهم أذهانهم وهذا من شأنه أن يؤثر على كل الفريق".

"نعول كثيرا على عودة عمور وربيح"

وختم حنكوش حديثه معنا بالتأكيد على أنه يعول كثيرا على عودة الثنائي المصاب عمور وربيح لكي يقدمان الإضافة إلى الفريق، وأوضح قائلا: "دون شك ننتظر عودة كل من ربيح وعمور المصابين إلى التدريبات بفارغ الصبر بحكم أهميتهما في الفريق والإضافة التي يمكن أن يمنحاها لنا وعلى كل حال سيكون لدينا الوقت الكافي لكي نحرص على تحضيرهما للمباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة".

-------------------------------------------------

ياحي طالب اللاعبين بمراجعة الأخطاء وتوعد البعض

استأنف شباب بلوزداد التدريبات أمس عقب الخسارة أمام نصر حسين داي بثنائية نظيفة أخافت البلوزداديين خاصة الطاقم الفني الذي عاد إلى المباراة عبر حسين ياحي الذي توقف للحديث عن خامس خسارة في المباريات الودية من أصل ست مباريات. ولم يتردد ياحي في التأكيد للاعبين أنه حان وقت مراجعة الأخطاء التي ارتكبها الفريق مشددا على أنه من غير المعقول أن تتواصل الأمور على هذا الحال والفريق تنتظره مباراة رسمية مهمة بعد أسبوع من الآن.

حاول تهدئة الأمور هذه المرة

ويبدو أن ياحي حاول تهدئة الأمور مع اللاعبين وتفادى انتقادهم على غرار ما حدث في مباراة الحماية المدنية لما انتقد اللاعبين إلى درجة أنه وصف بعض اللاعبين بأنهم غير جديرين بحمل قميص الشباب ولا يبللون القميص، لكن ياحي أكد في حديثه أمس مع اللاعبين أن الفريق يمر بظروف صعبة والخروج منها يتطلب التحلي المزيد من الوعي من اللاعبين ووضع اليد في اليد في المباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة ويجب أن يتحلوا بالجدية في التدريبات لكي يكون الجميع في الموعد مشددا على التحلي بروح المجموعة.

هدد بمعاقبة بعض اللاعبين المتخاذلين

لكن ياحي توقف للحديث عن بعض السلوكات التي لم تتغير -على حد تعبيره- بسبب الغيابات على التدريبات أو الوصول متأخرين ضاربين عرض الحائط حديث الطاقم الفني والعقوبات التي تم فرضها على بعض اللاعبين منذ أيام، حيث أكد ياحي أنه من المستحيل بقاء الأمور على هذا الحال وتوعّد بعض اللاعبين المتخاذلين بمعاقبتهم في حال تكرار التصرفات في الأيام المقبلة، مؤكدا أنها تضر بالفريق أكثر من شيء آخر.

ياحي: "الخسارة قد تدخل الشك وأمامنا عشرة أيام لنجد الحل"

وكان ياحي قد أكد لنا في تعليقه عن الخسارة في المباراة الودية أمام نصر حسين داي وأكد أن الفريق كان يعول على الفوز بالمباراة لكي تمنحه جرعة أكسجين لكن الخسارة زادت من الشكوك أكثر بعد النتائج السلبية في المباريات الودية السابقة بنتائج ثقيلة، وقال: "كنا نريد الفوز بالمباراة الودية أمام نصر حسين داي لكي نستفيد من جرعة أكسجين لكن خسرنا مجددا وهذا من شأنه أن يدخل الشك في الفريق ودون شك هذا ما سيوافقني عليه زملائي في الطاقم الفني وبقيت أمامنا عشرة أيام لكي نجد الحلول اللازمة للفريق قبل مباراة شباب قسنطينة".

"المشكل عميق وأمام سي. آس. سي. يجب أن تتغير العقلية"

واعترف المدرب البلوزدادي أن المشكل أعمق بكثير وهو ما يخيفه قبل أيام قليلة من مباراة شباب قسنطينة وجعله لا يتردد في توجيه نداء إلى اللاعبين يناشدهم بالتحلي بالمزيد من الوعي، وصرح في هذا الشأن: "من الوهلة الأولى الأمور لا تبدو سهلة ويمكن القول إن حالة الفريق معقدة والمشكل عميق جدا، وعلى اللاعبين الإستفاقة وأن يتحلوا بالمزيد من الوعي لكي نحضر جيدا لمباراة شباب قسنطينة ونكون جاهزين للمباراة وعلينا أن ندخل بعقلية مغايرة إذا أردنا الفوز بالمباراة".

"نخشى من فريقنا وليس من البرمجة"

وإذا كانت البرمجة الجديدة التي وضعتها الرابطة المحترفة قد أقلقت نوعا ما الجميع، فإن ياحي لا يرى الأمور من هذا الجانب مؤكدا على أن كان شيئا يخشاه فإنه الفريق الذي لا يشير إلى أدنى تحسن يذكر، وقال: "البرمجة الجديدة صعبة على كل الفرق وليس الشباب وحده، ربما قد تكون مؤثرة ولكن ما أخشاه في الوقت الحالي هو الفريق وليس البرمجة وإذا تحسن الفريق معنويا وأصبحنا أكثر صلابة وتماسكا بين اللاعبين فلن نخشى لا البرمجة ولا شيء آخر".

-------------------------------------------------

الشباب يثير المخاوف ومالك غاضب من لاعبيه

لم يهضم الرئيس البلوزدادي مالك رضا الخسارة التي مني بها الفريق أمام الحماية المدنية الأربعاء الماضي والأداء الضعيف الذي ظهر به رفقاء واضح فوق أرضية الميدان، حيث غادر ملعب 20 أوت في قمة الغضب وعلامات الإستفهام بادية على وجهه بسبب الأداء الذي أدخل الشك لدى الطاقم الفني والمسيرين قبل ست مباريات عن نهاية الموسم والفريق لم يضمن بقاءه بعد.

اجتمع بالطاقم الفني وطالبه بتوضيحات

وتوجه مالك مباشرة إلى الطاقم الفني عقب نهاية المباراة وعلامة الغضب بادية على وجهه واستغل الفرصة لمطالبة الثنائي حنكوش - ياحي بتوضيحات حول سبب الخسارة، حيث بقي مع الطاقم الفني لفترة معتبرة وطلب منه توضيحات حول مردود اللاعبين فوق أرضية الميدان وافتقادهم للروح القتالية والرغبة في الفوز أو اللعب وبدوا كأنهم يلعبون من أجل اللعب، وهو ما أغضب مالك ودفعه إلى مطالبة طاقمه الفني إن كان لديه توضيحات أو تفسيرات لما يحدث.

طالبه بالإسراع في إعداد الأسماء الأساسية

ولم يتردد مالك في مطالبة حنكوش وياحي بالإسراع في إعداد التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة شباب قسنطينة مؤكدا أنه حان الوقت لتحضير التشكيلة الأساسية بعدما كان من المفترض أن يتم الدفع بها في مباراة النصرية، لكن الغيابات في صفوف الشباب على غرار دحمان وأيضا الثنائي المصاب ربيح – عمور حالت دون ذلك. ومن المنتظر أن يقحم حنكوش وياحي في مباراة الغد الودية أمام شبيبة الساورة التشكيلة الأساسية لتحضيرها لمباراة "سي. آس. سي".

يفكر في لقاء اللاعبين قبل مباراة "سي. آس. سي"

ويفكر المسيرون في لقاء اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة من أجل الحديث معهم والعثور على أجوبة عن أسئلة تتعلق بمردود الفريق الهزيل، وقرر مالك لقاء لاعبيه قبيل مباراة شباب قسنطينة لرفع معنوياتهم وليطلب منهم توضيحات والتأكد حول ما إذا كان هناك ما يقلقهم أو يؤثر في تركيزهم حتى يظهروا بهذا المستوى الضعيف. وكان مالك قد التقى اللاعبين الإثنين الماضي في أول أيام التربص التحضيري وأذاب الجليد معهم بعد قضية الخصم من العقوبات وطمأنهم بشأن مستحقاتهم المالية، لكن هذا لم يكن كافيا وهو ما أثار حيرة مالك حول ما يحدث وسيضطر للقاء اللاعبين من جديد والحديث معهم.

لاعبون لم تنفع معهم لا تحفيزات ولا عقوبات

واستغرب المسيرون وحتى الأنصار الذين تمكنوا من حضور المباراة الأداء الهزيل الذي ظهر به الفريق في المباريات الودية التي كان من المفترض أن تكون مرحلة هامة لمراجعة الأخطاء. لكن الفريق ظهر بمستوى ضعيف ومخيف طرح الكثير من التساؤلات حول ماذا يعاني منه اللاعبون، الذين لم تنفع معم التهديدات من الأنصار والوعيد، ولا التحفيزات المالية كمنحهم أجورهم الشهرية أو العقوبات بالخصم من أجور المتخاذلين، وتساءلوا ماذا ينفع هؤلاء اللاعبين الذين يفتقدون للرغبة في الفوز والحرارة فوق أرضية الميدان.

-------------------------------------------------

اللاعبون استفادوا من يوم راحة

استفاد اللاعبون من نصف يوم راحة أمس منحه الطاقم الفني للاعبين للإبتعاد عن ضغط التربص، حيث أجروا حصة تدريبية في الصبيحة بملعب 20 أوت تحت قيادة حسين ياحي الذي طلب من اللاعبين العودة إلى فندق "سميتال" في الأمسية لمواصلة التربص التحضيري الذي سينتهي غدا.

حصة اليوم في 20 أوت

سيجري الشباب حصة تدريبية أخيرة اليوم بملعب 20 أوت في التربص التحضيري الذي انطلق الإثنين الماضي وسينتهي غدا بمباراة ودية أمام شبيبة الساورة. وستخصص حصة اليوم للجانب التقني لتصحيح الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الفريق في مباراة نصر حسين داي الودية.

كلمات دلالية : - شباب بلوزداد

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل ترى أن المنتخب الهولندي استعاد بعضا من بريقه، وهل ترشحه لهزم نظيره الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية؟

مارادونا صرح أن مورينيو أفضل مدرب في العالم وهو أفضل من غوارديولا، هل تتفق معه؟

هل ترى أن إيسكو يستحق التهميش وعدم اللعب كأساسي مع ريال مدريد؟

هل تتوقع أن يواصل بوروسيا دورتموند التألق ويتوج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال