فريوي يمضى رسميا وبلال بن علجية يوقع الأسبوع المقبل

أمضى رسميا مهاجم إتحاد العاصمة فريوي على عقد إعارته لإتحاد الحراش لموسمين بعدما اتفق مع الرئيس العايب حول كل النقاط وأيضا اتفاق الرئيس الحراشي في وقت سابق مع رئيس إتحاد العاصمة على صفقة الإعارة.

اتحاد الحراش
نشرت : م. هشام الثلاثاء 24 يونيو 2014 00:00

 لم ينتظر فريوي كثيرا ليباشر العمل مع "الصفراء"، إذ كان حاضرا خلال الحصة التدريبية لعشية أول أمس بغابة بوشاوي والتي شارك فيها وأظهر حماسا كبيرا في التألق مع الحراش.

العايب اتفق مع مناجير بن علجية

تسارعت الأحداث في بيت إتحاد الحراش بخصوص قضية لاعب وسط ميدان شباب بلوزداد سابقا بلال بن علجية الذي بات قاب قوسين من الانضمام لـ"الصفراء" هذه الصائفة بعد تحرك الإدارة بقوة للظفر بخدماته إثر صعوبة التعاقد مع غربي من العلمة، بدليل تفاوض الرئيس الحراشي محمد العايب مع مناجير اللاعب صبيحة أمس والاتفاق على كل النقاط في انتظار توقيعه رسميا على العقد.

يعيش حدد موعدا بينهما

وبناء على ما ذكرته مصادرنا، فإن كل شيء بدأ صبيحة أمس عندما اتصل المدرب عبد القادر يعيش بالمناجير محمد مرابط محددا له موعدا مع العايب بمكتب هذا الأخير وهو ما حدث حيث أن المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا وتوصل الطرفان لاتفاق سريع يقضي بالتحاق بلال بن علجية بالحراش هذه الصائفة، خاصة أنه كان أحد مطالب المدرب يعيش لتدعيم التشكيلة.

اللاعب يكون باشر التدريبات أمس مع "الصفراء"

وما يدعم قرار التحاق بلال بن علجية بالصفراء هو اتفاق العايب مع المناجير مرابط حول كل النقاط، كما اتفق معه على أن يباشر اللاعب أجواء التحضيرات مع التشكيلة الحراشية استعدادا للموسم المقبل وهو ما وافق عليه المناجير، ما يعني أن اللاعب يكون سجل تواجده أمس في التدريبات في أول حصة له.

... وسيوقع رسميا هذا الإثنين

وفي سياق متصل علمنا بأن تنقل العايب إلى فرنسا لأسباب مرتبطة بعمله جعل التوقيع الرسمي لبلال بن علجية يؤجل إلى غاية الأسبوع المقبل. ووفق مصادرنا، فإن اللاعب سيرسم التحاقه بـ"الصفراء" رسميا هذا الإثنين بناء على ما اتفق عليه العايب مع المناجير مرابط ويدعم بذلك قائمة المستقدمين للحراش.
الإدارة ترغب في استعادة جغبالة
حملت قائمة اللاعبين المطلوبين من طرف الإدارة الحراشية اسما جديدا، ويتعلق الأمر بلاعب وسط ميدان مولودية الجزائر عبد المالك جغبالة والذي بات مطلوبا في "الصفراء" وترغب الإدارة في أن يعود مجددا إلى الفريق خاصة بعد
قرار شارف تسريحه من المولودية.

-------------------

 

 

العايب يستلم أموال تحويل بلقروي للنادي الإفريقي

أفادت مصادرنا المؤكدة بأن رئيس اتحاد الحراش تسلم رسميا منتصف هذا الأسبوع مبلغ تحويل مدافعه المحوري هشام بلقروي لفائدة النادي الإفريقي التونسي. ووفق ما علمناه أيضا، فإن المبلغ الذي دخل خزينة النادي يساوي ما قيمته ثلاثة ملايير سنتيم جزائري وجعل العايب يعبر عن ارتياحه لطريقة سير عملية التحويل خاصة أنه كان يخشى سيناريو مشابه لقضية تحويل بونجاح للنجم الساحلي.

إنهاء التحويل سيكون في الفاتح جويلية

من جانب آخر وبعدما لبت إدارة النادي الإفريقي مطالب الرئيس محمد العايب الذي اشترط أموال بلقروي مسبقا، فإن إنهاء إجراءات تحويل اللاعب فيما يخص ورقة التسريح أو ما يعرف بعملية "تي. أم. أس" سيكون بداية من الفاتح جويلية المقبل مثلما هو منصوص عليه في عملية الإستقدامات من طرف "الفيفا".

العايب تحصل على المبلغ بالعملة الصعبة 

كما علمنا بأن أموال صفقة تحويل بلقروي تسلمها العايب بالعملة الصعبة وينتظر فقط تحويلها بالعملة الجزائرية، كما أكد لمقربيه أن هذا المبلغ جاء في الوقت المناسب والذي سيسمح له بالتحرك بقوة في سوق التحويلات الصيفية وأيضا تسوية مستحقات بعض اللاعبين العالقة.

-------------------

 

العايب يتفق مع بومشرة على رفع راتبه 

علمنا من مصادر موثوقة بأن الرئيس الحراشي محمد العايب تحدث مع صانع ألعاب الفريق سليم بومشرة بخصوص الموسم المقبل. ووفق مصادرنا، فإنه وعده برفع راتبه الموسم المقبل كما تتحدث مصادرنا على أن بومشرة سيحصل على ما قيمته 100 مليون سنتيم كراتب شهري.

 

مازاري يبقى ينتظر تسوية مستحقاته

يبقى المدافع المحوري لـ"الصفراء" أرسلان مازاري ينتظر تحرك الرئيس محمد العايب بخصوص تسوية مستحقاته العالقة من الموسم الماضي. وبناء على ما علمناه، فإن مازاري يدين براتب شهرين كاملين ويبقى ينتظر صرفها من طرف الإدارة.

 

 

 

بقية المسرحين لم يتصلوا إلى حد الساعة بالإدارة

بالرغم من إعلان الإدارة الحراشية عن قائمة المسرحين منذ فترة، إلا أن بوسحابة، فرقاني وأيضا هجرسي مازالوا لم يقتربوا من الإدارة لتسلم وثائقهم ليقتصر ذلك فقط على عامر يحيى وبلعروسي.

 

شركة خاصة في الحديد تتكفل بتربص تونس

أفادت مصادرنا بأن الرئيس محمد العايب وقع إتفاقية تمويل مع شركة خاصة في مجال الحديد. وحسب ما علمناه أيضا، فإن هذه الشركة هي التي ستتكفل بتربص التشكيلة الحراشية في تونس هذه الصائفة.

 

 

العايب متفائل بالتعاقد مع قاسم مهدي

أكد رئيس إتحاد الحراش محمد العايب إصراره الشديد على فكرة التعاقد مع لاعب وسط ميدان مولودية الجزائر المغترب قاسم مهدي، موضحا لمقربيه أنه يعتبرها صفقة مهمة لـ"الصفراء" ولن يتنازل عنها بسهولة، كما أن العايب لم يتوان في التأكيد على أن اللاعب منحه موافقته في وقت سابق وما يعزز كلام العايب هو تعثر المفاوضات بين إدارة أمل الأربعاء ومولودية الجزائر حول صفقة قاسم مهدي.

 

 

حنيشاد ينتظر لقاء العايب مجددا

يبقى مدرب حراس مرمى "الصفراء" محمد حنيشاد ينتظر لقاء جديدا مع الرئيس محمد العايب للتحدث بخصوص ترسيم بقائه ضمن الطاقم الفني للحراش والعمل مع يعيش الذي يرفض التخلي عنه. وبناء على ما علمناه، فإن الرجلين قد يلتقيان بعد عودة العايب من فرنسا.

 

 

 

 

العايب يلتقي ليمان بمكتبه، يطمئنه مجددا وقد يجدد نهاية الأسبوع

صنع حارس مرمى إتحاد الحراش حسام ليمان الحدث عشية أول أمس بغابة بوشاوي خلال تدريبات فريقه وهذا بغيابه عنها، رغم أنه كان باشر التحضيرات في وقت سابق، وحسب ما بلغنا، فإن خبر عدم تواجد ليمان في غابة بوشاوي مع التشكيلة وصل مسامع العايب الذي استقبله صبيحة أمس بمكتبه وتحدث معه بصراحة حول مستحقاته، مؤكدا أن الأموال جاهزة ولم يتبق سوى تحويلها وأن ذلك سيكون رسميا بعد عودته من فرنسا. وظهر جليا بأن كلام العايب أقنع ليمان الذي غادر المكتب مرتاحا واتفق معه على أن عملية تجديد عقده ستكون قبل نهاية هذا الأسبوع وأنه يبقى عند كلمته التي منحها له بالبقاء في "الصفراء".

ليمان:  "تفاصيل بسيطة مع العايب وأجدد عقدي"

وفي اتصال هاتفي مع الحارس ليمان أكد لقاءه مجددا مع الرئيس العايب وأنه أكد له مجددا بقاءه في "الصفراء"، كما كشف بأنه سيجدد عقده مع نهاية هذا الأسبوع وأضاف: "حديثي مع الرئيس العايب كان حول بعض النقاط وجددت له كلمتي ببقائي والتجديد في الحراش بدليل تدربي مع التشكيلة في وقت سابق".

 

 

الحارس بوزيدي مقترح على العايب ويستفسر عنه

ما تزال إدارة "الصفراء" في رحلة البحث عن حارس مرمى للموسم الجديد يكون رفقة ليمان. وفي هذا الشأن علمنا أن العايب تلقى اقتراحا للتعاقد مع حارس مولودية الجزائر بوزيدي ما جعل العايب يسارع للاستفسار عنه وبدا متحمسا للصفقة، خاصة أنه يراها غير مكلفة.

... والمناجير مرابط يعرض على يعيش الحارس نايلي

إلى جانب ذلك تحدث المناجير محمد مرابط مع المدرب الحراشي يعيش وعرض عليه خدمات حارس مولودية سعيدة نايلي. ووفق ما علمناه، فقد طالب يعيش مهلة في هذا الموضوع خاصة أنه ما يزال يراهن على جلب حارس مروانة زغيبة.

كلمات دلالية : اتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال