ڤانة يؤكد تلقي سليماني عرضا من الترجي التونسي ومتحفظ بشأن "الدراويش"

أكد رئيس شباب بلوزداد عز الدين ڤانة في حديث جمعنا به صحة خبر تلقي هداف الشباب إسلام سليماني عرضا من الترجي التونسي وهو ما أشرنا إليه في عدد سابق، وأوضح ڤانةأن ..

مهدي
نشرت : ف.عبود الجمعة 22 مارس 2013 18:03

أحد المناجرة نقل له رغبة الترجي في ضم سليماني الموسم المقبل دون أن يكشف التفاصيل لكنه أكد على وجود اتصالات من الترجي لكنه فضّل ترك الجواب الأخير إلى اللاعب لكي يقرر مصيره والفريق الذي يريد الاحتراف فيه، خاصة أنه محل اهتمام أندية أوروبية آخرها نادي "أجاكسيو" الفرنسي وهو ما أشرنا إليه في عدد سابق.

رئيس الشباب ينتظر عرضا رسميا من الإدارة

ورفض ڤانة الرد على عرض المناجير مؤكدا على أنه يفضل عرضا رسميا من الترجي التونسي والجلوس إلى طاولة المفاوضات، ولكن في الوقت نفسه أكد ڤانة أن عملاق الكرة التونسية أظهر رغبة جامحة في ضم سليماني إلى تعداده وهو ما نقله إليه المناجير المفوض من طرف الترجي. وبدا ڤانة متفائلا بشأن العرض التونسي خاصة أنه أكد على أن الترجي أكثر إلحاحا على الظفر بالصفقة لكنه يفضل وصول عرض رسمي من الإدارة وبعدها التفاوض مع المعني بالأمر الذي سيفصل في مستقبله والفريق الذي سيحمل ألوانه الموسم المقبل إن حدث وغادر الشباب بحكم ارتباطه لموسم آخر مع نادي العقيبة.

يستبعد لعب سليماني في البطولة المصرية

وعن العرض المصري الذي تلقاه في وقت سابق من طرف النادي الإسماعيلي المصري وحديث رئيس فريقه حول إرسال عرض رسمي إلى إدارة الشباب من أجل الإسراع في حسم الصفقة، فإن هذا الأمر قد لا يحدث بسبب تحفظ البلوزداديين حول العرض المقدم من "الدراويش". وبرر ڤانة قراره هذا بسبب الظروف السائدة في مصر التي لا تشجع اللاعب على الإحتراف في الإسماعيلي ونظام المنافسة والاضطرابات التي تحدث باستمرار. وجاء رد ڤانة في وقت لم يخف سليماني رغبته في حمل قميص "الدراويش"، مؤكدا أنه سيكون أحد خياراته الموسم المقبل إن لم يحترف في أوروبا وهو ما كشفه لمقربيه أنه لا يرى إشكالا في خوض تجربة في البطولة المصرية ولكنه فضّل التريث إلى غاية نهاية الموسم خاصة أنه تلقى عرضا من أجاكسيو الفرنسي.

ڤانة: "الترجي التونسي أظهر استعدادا لضم سليماني"

وكشف ڤانة في تصريح خصنا به أمس على تلقي إدارته عرضا من الترجي التونسي بشأن ضم إسلام سليماني الموسم المقبل، مؤكدا على أن التوانسة ظهروا أكثر استعدادا وإلحاحا من أجل الإستفادة من خدمات سليماني، وقال في هذا الصدد: "تلقينا عرضا من الترجي التونسي من أجل ضم سليماني ويبدو أنه أكثر استعدادا لضمه مقارنة بالإسماعيلي المصري الذي يريد الاستفادة من خدماته". 

"ننتظر عرضا رسميا واللاعب سيقرر"

لكن الاتصالات لا تزال عبر أحد المناجرة الذي يتولى المفاوضات مع الإدارة وهو ما جعل ڤانة يفضل عدم منح الجواب بخصوص العرض التونسي طالما أن الأمور لا تزال عبر المناجير ولم يصله عرضا رسميا من إدارة الترجي قبل أن يؤكد على أن سليماني هو من سيقرر مستقبله والفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل، وصرح في هذا الشأن: "في الوقت الحالي تقتصر الإتصالات عبر عرض أحد المناجرة فقط وننتظر عرضا رسميا من إدارة الترجي التونسي من أجل الخوض في هذه الصفقة وبطبيعة الحال الجواب الأخير في يد سليماني الذي سيقرر إن كان يريد اللعب في هذا الفريق من عدمه أو كل ما يخص مستقبله".

"لا أعتقد أن سليماني سيلعب في الإسماعيلي"

وبخصوص العرض الرسمي الذي تحدثت عنه إدارة الإسماعيلي المصري بشأن سليماني وتصريح رئيس هذا الفريق على أنه يريد ردا على العرض المقدم من أجل حسم الصفقة بالإعارة أو اشتراء عقده، فإن ڤانة بدا متحفظا بشأن العرض وأكد أن سليماني غير متحمس للعب في البطولة المصرية، وقال بخصوص هذه النقطة: "لا أعتقد أن سليماني سيلعب للنادي الإسماعيلي المصري، في الوقت الحالي الظروف لا تشجع على اللعب في البطولة المصرية وعندما يصلنا الطلب الرسمي من إدارة الإسماعيلي المصري فإن سليماني هو من يقرر، ولكن أؤكد أن الترجي أكثر استعدادا مقارنة بالإسماعيلي لضم اللاعب".

"سمعت عن عرض أجاكسيو أيضا" 

أكد الرئيس البلوزدادي عز الدين ڤانة الخبر الذي تطرقنا إليه أمس بشأن العرض الذي تلقاه سليماني من نادي أجاكسيو الفرنسي ولكنه غير رسمي مكتفيا بالتأكيد أنه علم بشأن اهتمام النادي الفرنسي بشأن ضمه، حيث قال في هذا الشأن: "بشأن عرض أجاكسيو أؤكد أني علمت باهتمام هذا الفريق بسليماني لكن الأمر ليس رسميا حتى الآن لكن الأكيد هناك خبر في هذا الشأن".

"نجحنا في رهان حركات، شويح، مسعودي وكذا خودي الذي عوض أكساس"

وتطرق الرئيس البلوزدادي إلى بعض اللاعبين الذين سجلوا حضورهم في أول موسم لهم مع الشباب على غرار المدافعين حركات، خودي ومسعودي وحتى الحارس شويح مؤكدا أنهم أكدوا نجاح الإدارة في استقدامهم على غرار خودي الذي عوض رحيل أكساس بشكل عادي وفرض نفسه في الفريق. وقال في هذا الصدد: "لقد نجحنا في رهان حركات، خودي، مسعودي وشويح بالرغم من أنهم أسهل الصفقات التي تمت في الصيف الماضي ولم تتعد خمس دقائق في المفاوضات على غرار الحارس شويح الذي قدم من مولودية قسنطينة لكنه تمكن استعادة إمكاناته، وكذا خودي الذي عوض أكساس ولهذا يجب أن نثني عليهم وعلى الأداء الذي يقدمونه في الفريق هذا الموسم".

"سأتحدث مع شويح ويجب أن لا نجعلها قضية"  

وعن تهديد الحارس شويح بمقاطعة مباراة وفاق سطيف هذا السبت في ملعب 8 ماي 1945 فقد قلّل الرئيس البلوزدادي من حجم القضية وأكد أنه سيتحدث مع شويح من أجل الاستماع إليه قصد احتواء الوضع قبل مباراة وفاق سطيف في ربع نهائي كأس الجمهورية، وقال في هذا الصدد: "بالنسبة إلى شويح فإنه لا ينبغي تضخيم الأمور ونجعل منها قضية، سيكون لي حديث معه حول ما حصل لأنه لما وقع على العقد كان حارسا ثانيا للفريق وليس الأول".  

"سلمت للاعبين منحتين والرواتب أمر آخر"

وتوقف الرئيس البلوزدادي للحديث حول المنحتين اللتين تسلمهما اللاعبون الخميس الماضي والمتعلقتين بالفوز على عين الفكرون ومولودية وهران وأكد أنه التزم بكلمته للاعبيه من أجل رفع معنوياتهم قبل المباراة أمام وفاق سطيف هذا السبت في إطار ربع نهائي كأس الجمهورية، وقال في هذا الشأن: "قمنا بتسليم اللاعبين منحتين بضخهما في أرصدة اللاعبين مثلما سبق ووعدتهم بذلك، أما قضية الرواتب فهذا أمر آخر وسيتم ذلك في الأيام المقبلة مع استفادتنا من الإعانات المالية التي ننتظرها".

"الشباب سيجري تربصا مصغرا بالعلمة قبل مباراة سطيف"

وأكد الرئيس البلوزدادي على أن الإدارة شرعت في الإعداد لمباراة وفاق سطيف من خلال برمجة تربص تحضيري هذا الأربعاء في العلمة بعد طلب الطاقم الفني على نقل التدريبات خارج العاصمة وهو ما أشرنا إليه في عدد سابق، وقال ڤانة: "سنجري تربصا قصيرا هذا الأربعاء في العلمة من أجل التحضير لمباراة وفاق سطيف في إطار كأس الجمهورية حتى يحضر الفريق جيدا للمباراة".

ف. عبود

==================================================

ضربة موجعة للشباب...

أنڤان يصاب مع منتخب البينين، قد لا يشارك أمام الوفاق ومعنوياته منهارة

يبدو أن رهان الطاقم الفني على استعادة اللاعبين المصابين قبل مباراة وفاق سطيف قد لا يتحقق. فبعد 24 ساعة من ظهور الفحوص الطبية المطمئنة لمروان عنان وتلقيه الضوء من طرف الطاقم الطبي للمشاركة في مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية أمام وفاق سطيف هذا السبت، تعرض وسط الميدان البينيني باسكال إلى إصابة في الحصة التدريبية مع منتخب بلاده في مرسيليا قد تحرمه من مباراة وفاق سطيف هذا السبت بعدما أظهرت الفحوص الطبية الأولية أن الأمر يتعلق بتمزق عضلي.

الإصابة نفسها تجددت ومشاركته أمام "الخضر" ضئيلة 

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الأمر يتعلق بالإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق وأبعدته عن الميادين أمام الإسماعيلي المصري وشبيبة القبائل. وكان يأمل أنڤان أن يكون العلاج الذي خضع له طيلة الأيام الماضية ناجعا ويسمح له بالعودة إلى المنافسة، لكن حصة أمس التي أجراها مع منتخب بلاده حملت أنباء غير سارة للاعب الذي قد لا يشارك رفقة منتخب البينين في مباراته أمام المنتخب الوطني هذا الثلاثاء وهو ما جعل معنويات اللاعب منهارة، خاصة أنه كان يعول على هذه المباراة كثيرا وقد يمتد غيابه عن مباراة وفاق سطيف هذا السبت.

يصر على المقاطعة لكنه يتابع أخبار الشباب؟

وبالرغم من الإصابة التي يعاني منها اللاعب وقد تحول دون مشاركته في مباراة الوفاق، إلا أن أنڤان أكد أنه لا يفكر في العودة إلى الشباب في الوقت الحالي بسبب رغبته في العودة إلى بيته ورفض أسرته البقاء في الجزائر، حسب تعبيره، لكن باسكال وطيلة حديثنا معه بقي يسأل عن أحوال الشباب والمباراة الأخيرة أمام مولودية العلمة وفرح بالتعادل وتمكن سليماني من التسجيل ما يؤكد أنه متعلق بالشباب حتى أنه سأل عن الأنصار وأكد أنه يتأسف أن يغادر بهذه الطريقة.

أنڤان: "الإصابة عاودتني، وقد أغيب عن مباراة الجزائر وأشعر بإحباط شديد"

وكان لنا حديث مع أنڤان أمس أكد لنا خلاله أن الإصابة تجددت أمس وحظوظه في المشاركة في مباراة الثلاثاء أمام منتخب بلاده باتت ضعيفة وقد يبتعد لفترة معتبرة قد تحول حتى دون مشاركته في مباراة وفاق سطيف لو عاد إلى التدريبات من جديد، وقال لنا في هذا الشأن: "الإصابة عاودتني من جديد في حصة اليوم التدريبية (الحديث أجري أمس) عندما قمت بتسديد الكرة بقوة شعرت بآلام حادة اتضح أنها تمزق عضلي وهو نفسه الذي عانيت منه في وقت سابق، وقد لا أشارك في مباراة هذا الثلاثاء أمام المنتخب الجزائري في انتظار ما ستؤول إليه الأمور لاحقا لأني أشعر بإحباط شديد".

"قد لا أكون في مباراة الوفاق وسنرى بعد مباراة الثلاثاء"

واستبعد أنڤان حضوره في مباراة الوفاق، ليس فقط بسبب الإصابة، ولكن أيضا بسبب موقفه من الإدارة عقب عدم تسلمه مستحقاته المالية ورغبته في العودة إلى البيت، حسب تعبيره. وقال في هذا الصدد: "قد لا أكون حاضرا في مباراة سطيف لأن موقفي واضح فقد قررت الرحيل عن الفريق وسنرى عندما ألتقي الإدارة، أعتقد أنها سلمت اللاعبين منحا في انتظار أن تفي بوعدها بشأن الأجور على حد علمي قد يكون قبل مباراة وفاق سطيف، ولو أن الأمر لا يتعلق بالمال بل عدم الرغبة في البقاء".

ف. عبود

===================================

الإدارة ستطلب من الوفاق حصتها من التذاكر

من المنتظر أن تتقدم الإدارة البلوزدادية إلى نظيرتها في وفاق سطيف بطلب يخص حصة الشباب من التذاكر أمام وفاق سطيف هذا السبت في ملعب 8 ماي، حيث قررت الإدارة تلبية نداء الأنصار الذين أعربوا عن أملهم أن تخصص الوفاق حصة معتبرة من التذاكر، وستراسل الإدارة البلوزدادية إدارة أعراب حول عدد التذاكر المخصصة لأنصار الشباب وعن إمكانية جلبها إلى العاصمة من أجل بيعها وهو ما استجابت الإدارة السطايفية له.

الأنصار أكدوا أن التوقيت لن يثنيهم على التنقل بقوة

وبالرغم من توقيت المباراة وهو الساعة التاسعة إلا ربع الذي لا يخدم أنصار الشباب ويخشون من عدم تنقل الأنصار إلى عاصمة الهضاب خاصة أنه آخر يوم في عطلة الأسبوع والكثيرون سيزاولون أعمالهم في اليوم الموالي، إلا أن أبناء العقيبة يشنون حملة في معاقل الأنصار من أجل دفعهم إلى التنقل هذا السبت إلى ملعب 8 ماي. وتساءل الأنصار حول سبب برمجة مباراة الشباب بالوفاق في هذا التوقيت ولكنهم أكدوا أنهم سيتنقلون بقوة للوقوف إلى جانب فريقهم إلى غاية الدقيقة الأخيرة.

ڤانة: "سأتحدث مع أعراب بشأن حصتنا من التذاكر"

وأكد رئيس مجلس الإدارة الشباب عز الدين ڤانة أمس أنه سيتصل بإدارة وفاق سطيف من أجل مناقشة موضوع التذاكر تلبية لنداء أنصار الشباب تحسبا لمباراة وفاق سطيف هذا السبت، وقال في هذا الصدد: "سأتصل برئيس مجلس إدارة وفاق سطيف أعراب لندرس موضوع التذاكر المخصصة لأنصارنا لأن ما عشته من مباراة سعيدة إلى النهائي وتنقل الأنصار بقوة يدفعنا إلى طلب حصتنا وربما البعض أساء فهمي لما قلت لن أطلب عددا كبيرا من التذاكر، وهذا لكي أدفعهم إلى التنقل وليس لأمر آخر".

=====================================

مهدي بن علجية ينتظر دعوة أولهانيس البرتغالي هذا الأسبوع

من المنتظر أن تصل الدعوة الخاصة بمهدي بن علجية من فريق أولهانيس البرتغالي الذي أعرب عن رغبته في ضم المهاجم البلوزدادي الموسم المقبل وهو ما أكده في أحد أعدادنا السابقة التي أكد فيها صحة تلقيه عرضا من أولهانيس البرتغالي. وكشفت مصادرنا أن الدعوة ستصل هذا الأسبوع بعدما وافقت إدارة النادي على الذهاب بعيدا في هذه الصفقة بما أن مدرب الفريق سبق وعاين مباريات بن علجية وأعجب بالمردود الذي قدمه مع الشباب أو مع اتحاد العاصمة في المواسم الأخيرة.

منح موافقته للبقاء في الشباب إن لم يحترف 

ويبدو أن بروزه مع الشباب جعل مهدي بن علجية يفكر في البقاء في الشباب بما أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع اتحاد العاصمة فريقه الأصلي، لكن اللاعب يريد البقاء في الشباب وأعرب عن استعداده من أجل التفاوض مع اتحاد العاصمة من أجل اشتراء عقده من الإتحاد أو إيجاد حل مع إدارة الإتحاد لكي يتسنى له البقاء في الشباب. ولكن كل هذا يبقى مرتبطا بالعرض الذي وصله من أولهانيس البرتغالي ورغبته في الاحتراف في أوروبا وإلا سيبقى في النادي البلوزدادي الذي سمح له بالتألق.

بن علجية: "إن لم أحترف في أولهانيس سأبقى في شباب بلوزداد"

وكان لنا حديث مع مهدي بن علجية أكد لنا خلاله أنه يفكر في البقاء في الشباب الموسم المقبل إن لم يحترف مع نادي أولهانيس البرتغالي بعدما وجد ضالته في الشباب، وقال في هذا الشأن: "وجدت ضالتي في الشباب وأفكر في البقاء مع بلوزداد الموسم المقبل إن لم أحترف في أولهانيس البرتغالي لأن الشباب فريق كبير ويسمح للاعبين الشبان بالبروز ولو أن النقطة السوداء تبقى المشاكل التي يعاني منها ولا يستحق ما يحدث له".

كلمات دلالية : شباب بلوزداد

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن هولندا ستخطف صدارة المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بالفوز على ألمانيا؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال