جمعية الشلف تؤكد أن اللاعبين "خالصين"

بعد الغضب الذي انتاب بعض لاعبي جمعية الشلف في الآونة الأخيرة من خلال تأكيدهم على عدم تلقيهم بعد لأجورهم الشهرية..

جمعية الشلف
نشرت : م. وضحة الأحد 24 مارس 2013 23:59

جاء رد إدارة الفريق سريعا إذ أكدت أن هذا الكلام غير صحيح وأن كل اللاعبين نالوا جزءا هاما من مستحقاتهم وأن العملية تسير في سياقها الطبيعي، مؤكدة أن بعض لاعبي الفرق الأخرى لم ينالوا مستحقاتهم منذ مدة طويلة ومشددة على أن حقوق اللاعبين محفوظة وعليهم الاهتمام بتحقيق النتائج الإيجابية فقط لإخراج الفريق من منطقة الخطر.

صرفت أكثر من 7 ملايير سابقا

وفي هذا الصدد، أكدت إدارة الفريق أنها كانت قد صرفت ما يزيد عن 7 ملايير مستحقات للاعبين، وهو دليل آخر على إيفائها بالتزاماتها المالية اتجاه اللاعبين وفي الآجال المتفق عليهاحسبها- وتتمثل هذه القيمة في الأجور الشهرية وكذا المنح التي يدين بها اللاعبون خلال مرحلة الذهاب من بطولة هذا الموسم.

ستقوم بتسليم اللاعبين أجرة شهرين خلال الأيام القادمة

وفي ذات السياق، فإن إدارة الجمعية أكدت أنها ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بتسليم اللاعبين أجرة شهرين وهذا من أجل إكمال التزامها اتجاه اللاعبين، مؤكدة أن هذا الأمر سيشمل جميع اللاعبين وهو الأمر الذي من شأنه أن يريح عناصر الجمعية كثيرا وسيدفعهم من أجل تحسين نتائج الفريق أكثر فأكثر، لاسيما أنه مازال ضمن حسابات السقوط وعليه تأكيد بقائه خلال الجولات القادمة.

وتنوي تقديم منح المباريات قبل لقاء "سوسطارة"

من جهة أخرى، أكدت إدارة الفريق أن المنحتين اللتين يدين بهما اللاعبون والمتمثلة في منحتي الفوز على الحراش وتلمسان ستسلم لهم رفقة أجرة الشهريتين قبل لقاء "سوسطارة" على أقصى تقدير، وهذا من أجل تحفيز اللاعبين ووضعهم أمام مسؤولياتهم، لاسيما أن لقاء إتحاد العاصمة سيكون منعرج الموسم والفوز سيكون مطلب الجماهير الشلفية بشكل عام.

مدوار: "حقوق اللاعبين محفوظة وسينالون مستحقاتهم حتى آخر سنتيم"

من جهته، قال الناطق الرسمي بإسم الجمعية عبد الكريم مدوار: "أعتقد أننا تعاملنا مع عدد كبير من اللاعبين وبإمكانكم أن تسألوهم عن مدى التزامنا بتسوية جميع مستحقاتهم، بمن فيهم الذين غادروا الفريق ولهذا فأنا أؤكد أن حقوق اللاعبين محفوظة وسينالون أموالهم حتى آخر سنتيم، لأن هذا يعتبر من المبادئ الرئيسية لفريق جمعية الشلف إتجاه كل من ارتدوا القميص الأحمر والأبيض".

-----------------------------------

مدوار غير راض عن أداء فريقه في باتنة ويشدد اللهجة مع اللاعبين

يبدو أن الهزيمة الأخيرة للشلف في باتنة أمام الشباب المحلي كان وقعها ثقيلا على إدارة الفريق التي لم تهضم بعد هذه الهزيمة وكذلك الأداء الذي قدمه اللاعبون، وهو ما يؤكد أن عناصر الجمعية ستكون مطالبة بتحسين أدائها مستقبلا، خصوصا أن وضعية الفريق لا تحتمل نزيفا جديدا من النقاط والتي قد تنعكس عليه بشكل سلبي في آخر المطاف

أكد لمقربيه امتعاضه من الهزيمة

وقد أكد مدوار لبعض مقربيه أن الهزيمة الأخيرة أثارت امتعاضه الشديد، لاسيما أنها جاءت من فريق متواجد في مؤخرة الترتيب، كما أن عدم القدرة الفريق الشلفي على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية لم يعجب رئيس النادي الهاوي الذي بدا غاضبا جدا بعد اللقاء ومازال لحد الآن لم يتقبل هذه الهزيمة

لعب باتنة بالشبان زاد من غضبه

وإذا كان من شيء زاد في غضب مدوار، فهو التشكيلة التي لعب بها شباب باتنة والتي تشكلت غالبيتها من الشبان الذي استطاع التغلب على الشلف بلاعبيه الذين يمتلكون الخبرة مقارنة بعناصر بأشبال المدرب فرڤاني، إذ أكد مدوار لمقربيه أنه لو لعب بفريق الآمال لاستطاع الفوز بسهولة على شباب باتنة على حد قوله.

مدوار يشدد اللهجة مع اللاعبين

ومن هذا المنطلق، فإن مدوار قرر تشديد اللهجة مع اللاعبين وتحسيسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، لاسيما مع المباريات النارية التي تنتظر الفريق في الجولات القادمة، إذ سيؤكد مدوار للاعبيه أن حصد أكبر عدد من النقاط يعتبر أمرا حتميا لتفادي مفاجآت آخر الموسم، لاسيما تلك التي تحدث في مؤخرة الترتيب

وسيؤكد لهم أن نقاط "سوسطارة" لا نقاش فيها

وفي انتظار الاجتماع الذي سيعقده مدوار مع لاعبيه، فإن محور هذا الاجتماع سيكون واضحا من الآن وهو ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات مجددا وهذا من خلال لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد العاصمة، هذا الأخير الذي حقق أول أمس فوزا مهما أمام وداد تلمسان بهدف دون رد، ورغم صعوبة المأمورية إلا أن مدوار سيؤكد للاعبين أن الفوز لا نقاش فيه.

مدوار: "الغيابات خط أحمر واللاعبون مطالبون بأداء أفضل مستقبلا"

وقال مدوار: "أعتقد أن الأمور أصبحت واضحة الآن، فاللاعبون يعرفون واجباتهم ولكنني أشدد على نقطة مهمة وهي أن الغيابات ستكون خط أحمر وقد أعذر من أنذر، كما أن الفريق مطالب بتحسين أدائه مقارنة بما شاهدناه في باتنة، لأن الجماهير تنتظر وعلينا أن نكون في المستوى".

-----------------------------------------------

بعد عودته الأخيرة...

نساخ "تحت المجهر" وأي غيابات أخرى قد تكلّفه غاليا

مع عودة الفريق إلى التدريبات أمسية اليوم ستسلط الأضواء على اللاعب العائد شمس الدين نساخ الذي تلقى عفوا من الإدارة مؤخرا، إذ سيكون على نساخ البدء في التدريبات من أول حصة وهذا وفق البرنامج الذي خصصه له الطاقم الفني، وبعد ذلك ستظهر إمكانية عودة اللاعب مجددا إلى أجواء المنافسة إذا التزم بالحضور حسب إدارة الفريق.

سيشرع في تطبيق البرنامج الذي أعدّه الطاقم الفني

ومن المنتظر أن يشرع نساخ في تطبيق البرنامج الذي أعده له الطاقم الفني من أجل استعادة لياقته البدنية التي فقدها على إثر دخوله في مقاطعة على مرحلتين، كما أن نساخ سيكون متابعا من إدارة الفريق التي لا تريد أي غيابات مجددا ستكلف اللاعب غاليا لاسيما أن صبايحية ومدوار لن يتسامحا معه مجددا حسب ما أكداه سابقا.

غيابه عن أي حصة لن يكون في مصلحته

وبعد شروعه في البرنامج الخاص المعد له من طرف الطاقم الفني فإن نساخ لن يكون بوسعه الغياب مجددا لأن هذا لن يكون في مصلحته حسب إدارة الفريق، إذ أكدت أنها قامت بالعفو عنه مراعاة لمصلحة الفريق واللاعب لكنها لن تتوانى في اتخاذ أقصى العقوبات مستقبلا، مؤكدة أن نساخ يملك إمكانات كبيرة ويستطيع الذهاب بعيدا إذا التزم بالانضباط.

صبايحية: "على نساخ الالتزام بالقانون الداخلي وتشريف عقده مع الفريق"

ومن جانبه كان رئيس مجلس الإدارة صبايحية قد قال فيما يخص قضية نساخ: "أعتقد أن هذا المشكل أصبح من الماضي واللاعب اقتنع بأن ما قام به لم يكن في مصلحته لذلك عاد مجددا وقمنا كإدارة للفريق بالعفو عنه مع اتخاذ بعض الإجراءات، لذلك عليه الالتزام بالقانون الداخلي للفريق من أجل تشريف عقده مع الجمعية".

--------------------------

مشكل المباريات الودية يبقى قائما والجمعية ستواجه واد الفضة بنسبة كبيرة

يصرّ الطاقم الفني لجمعية الشلف على لعب مباريات ودية خلال الأيام المقبلة في ظل توقف البطولة، لكن الإشكال أصبح في إمكانية إيجاد منافسين يواجههم الفريق في منتصف الأسبوع أو في نهايته، وذلك رغم أن بعض المصادر أشارت إلى أن الجمعية ستواجه أولمبي واد الفضة مرتين.

لعب لقاء ودي أصبح ضروريا

وبعد الراحة التي منحها الطاقم الفني للاعبين عقب اللقاء الأخير أمام شباب باتنة فإن أشبال بن شوية سيعودون اليوم إلى أجواء التدريبات وفق برنامج خاص يتضمّن مباريات ودية أصبح إجراؤها ضروريا من أجل دخول ما تبقى من البطولة في جاهزية عالية.

الطاقم الفني يدرك النتائج السلبية للبقاء بدون منافسة

سعي الجمعية للعب لقاء ودي يأتي انطلاقا من إدراك الطاقم الفني للنتائج السلبية التي قد تترتب عن البقاء دون منافسة لمدة طويلة، لهذا فإنّ بن شوية ولمين كبيرة والإدارة سيحاولون ضمان مواجهات ودية في القريب العاجل من أجل تطبيق البرنامج التحضيري بحذافيره.

أولمبي واد الفضة سيواجه الجمعية بنسبة كبيرة

ومثلما جرت عليه العادة خلال الأشهر الماضية فإن لقاءات جمعية الشلف وأولمبي واد الفضة ستتجدد بنسبة كبيرة خلال فترة توقف البطولة، ومن المنتظر أن يجري اللقاء في منتصف الأسبوع الجاري حسب بعض المصادر لكن الأمر الأكيد أن تاريخ هذا اللقاء الودي لم يتم تحديده.

لعب مقابلتين أمام نفس الفريق وارد

وبالنظر إلى مدة الراحة الإجبارية فإن الطاقم الفني للجمعية يفكر في لعب مقابلتين أمام أولمبي واد الفضة لضمان مقابلتين في الأرجل على الأقل والحفاظ على وتيرة المنافسة، وإذا كانت مقابلات الفريقين سابقا كانت تشهد مشاركة الجمعية بلاعبي الصف الثاني فإن الأمر سيختلف هذه المرة إذ سيشارك جميع التعداد لكي يقف الطاقم الفني على استعدادات كل اللاعبين تمهيدا للدخول بقوة خلال الجولات الست المتبقية من البطولة.

--------------------------------

ناصري مازال يعاني في الكتف ورغبته قوية في اللّحاق بلقاء الاتحاد

بعد كل من صبري غربي الذي بدأت إصابته تشفى تدريجيا وكذلك بوحافر الذي استعاد جزءا كبيرا من عافيته، مازال صانع الألعاب شريف ناصري يعاني في الكتف فرغم أن الآلام زالت بشكل كبير إلا أن اللاعب مازال متخوفا من الإصابة ولا يريد المخاطرة

سيكتفي بالركض بداية من اليوم

وأكد لنا ناصري أنه سيشرع في التدرب بداية من اليوم لكن بشكل منفرد ودون الاندماج مع المجموعة خشية تفاقم الإصابة التي يعاني منها في الكتف، وستكون تدريبات ناصري تحت إشراف الطاقم الطبي الذي سيتابع حالة اللاعب عن كثب من أجل إعادته إلى الميادين في أقرب الآجال حتى يكون التعداد بأكمله تحت تصرف الطاقم الفني.

رغبته قوية في المشاركة أمام "سوسطارة"

ورغم الإصابة التي يعاني منها إلا أن ناصري لم يخف رغبته في المشاركة أمام اتحاد العاصمة في الجولة المقبلة، مؤكدا أنه يريد العودة سريعا إلى الميادين ومساعدة فريقه من أجل ضمان البقاء، مشيرا إلى أنّ مستواه كان في منحى تصاعدي إلا أنّ الإصابة أخلطت كل حساباته على حد قوله.

ناصري: "أشعر بتحسّن كبير لكنني لن أخاطر"

وقال ناصري: "بعد الإصابة التي تعرّضت لها في الكتف ومنعتني من المشاركة في اللقاء الأخير أمام الكاب بدأت مؤخرا أتعافى تدريجيا من الآلام وأشعر بتحسن كبير، لكن في المقابل فإنني لن أخاطر وسأكتفي بإتباع برنامج خاص لتفادي أي مضاعفات في موضع الإصابة، كما لا أخفي عنكم رغبتي القوية في اللحاق بلقاء اتحاد العاصمة من أجل مساعدة فريقي في هذا اللقاء وفي بقية الجولات".

----------------------------------------

سلامة يؤكد أنه يعاني من آلام

أكد اللاعب المتعدد المناصب سلامة خير الدين في حديث قصير معه ليلة أول أمس، أنه يشعر بآلام في كاحله الأيمن تعود إلى مباراة الثلاثاء المنصرم أمام شباب باتنة، والتي دفعت مدربه بن شوية لتعويضه في الشوط الثاني بزميله جعبوط. وأضاف سلامة أن هذه الآلام لن تقف في طريق شروعه في التدريبات مع زملائه، استعدادا لمباراة اتحاد العاصمة التي أكد أنه سيلعبها، بالنظر إلى أهميتها في حسابات الفريق الذي في حال إن فاز بها فذلك معناه أنه سيدعم أكثر حظوظه في البقاء والابتعاد أكثر عن منطقة الخطر التي تهدده، فيما الخسارة أو التعثر داخل الديار معناه العودة إلى نقطة الصفر.

مسعود اعتذر عن حضور الاستئناف

اتصل لاعب الوسط الهجومي محمد مسعود صبيحة أمس السبت بالمدرب بن شوية، معتذرا عن التدرب في حصة الاستئناف التي ستجرى مساء اليوم بملعب محمد بومزراڤ، والظاهر أن آثار التعب منعت مسعود من الاستئناف مع زملائه، حيث بذل مجهودات كبيرة في مباراة "الكاب" فضلا عن الآلام التي شعر بها الأمر الذي دفعه لتأجيل عودته إلى التدريبات.

سعيدي أجرى كشوفا طبية بالأشعة والنتائج الثلاثاء

يتنقل اللاعب السابق لشبيبة القبائل سعيدي إلياس اليوم إلى العاصمة، لإجراء كشف طبي بأشعة "ليارام" على موقع إصابته في الفخذ والتي تعود إلى إحدى الحصص التدريبية التي كانت له مع المنتخب الوطني العسكري في أحد التربصات، وإن كان توقف سعيدي عن العمل فترة طويلة نسبيا إثر ذلك إلا أنه عاد ليتدرب منذ أكثر من أسبوع مع المجموعة حتى لا تتأثر لياقته مثلما قال لنا، دون أن يهمل ضرورة إجراء كشف "ليارام" الذي ستظهر نتائجه يوم الثلاثاء عند البروفيسور يايسي في بن عكنون.

الإدارة كانت تحضّر للتنقل جوا إلى باتنة

كشف لنا أحد مسيري الجمعية أن تنقل الفريق في المرة السابقة إلى باتنة برا، كان في الأول مقررا أن يكون جوا من العاصمة إلى باتنة أو إلى سطيف أو قسنطينة، إلا أنها تراجعت في آخر لحظة وقررت التنقل برا والعودة أيضا على متن حافلة الفريق مثلما فعلت.

عدم دخول إعانة الوزارة أفسد مخططها

وكشفت مصادرنا أن أحد الأعضاء كان قد باشر إجراءات الحجز في الرحلة الجوية إلى باتنة، لكن ولأن مبلغ ملياري سنتيم لم يدخل خزينة النادي الشلفي فقد فشل مخطط الإدارة، وعليه قررت التنقل

كلمات دلالية : جمعية الشلف

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال