الأول المحترف: إ.بلعباس 3-1 م.وهران (نهاية اللقاء)

ملخص اللقاء

إ.بلعباس
نشرت : الهدّاف السبت 01 سبتمبر 2018 17:45

البطاقة الفنية:

ملعب 24 فبراير بمدينة سيدي بلعباس، جو مشمس حار، إقبال جماهيري مقبول وتنظيم محكم وتحكيم للثلاثي عبيد شارف، بولفلفل وبن عميرة.

الأهداف: قبلي (د 17)، أيت فرڤان (د 25)، زواري (د 60) لبعباس.

ناجي (د 71) لوهران.

ا. بلعباس: خذايرية، عبدلي، بن لبنة، خالي، قبلي، لقرع، زواري، ثابتي، سوقار، أيت فرقان ومترف.

المدرب: معز بوعكاز.

م. وهران: ليتيم، حلايمية، بدبودة، سباح، غربي، هريات، أيت واعمر، فهام، منصوري، تومي وناجي.

المدرب: بادو الزاكي.

===========

ملخص الشوط الأول:

سجل اتحاد بلعباس بداية قوية في اللقاء مع بداية الشوط الأول وكان للاعبيه عدة فرص سانحة للتهديف على غرارمخالفة صانع الألعاب العربي ثابتي في الدقيقة الـ 4 والتي أبعدها الحارس ليتيم بصعوبة بعد أن كانت متجهة صوب المهاجم محمد سوقار الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل بعد دقيقتين من اللقطة الأولى بعد أن توغل داخل منطقة العمليات وسدد الكرة بقوة إلا أن المدافع المحوري سباح زين العابدين أبعد الخطر. تواصل ضغط لاعبي اتحاد بلعباس على منطقة الحارس أسامة ليتيم الذي كان له تدخل موفق في الدقيقة الـ 12 بعد أن أبعد تسديدة اللاعب أيت فرقان القوية إلى ركنية بصعوبة كبيرة. وفي الدقيقة الـ 18 نفذ المتألق العربي ثابتي مخالفة من على يمين حارس مولودية وهران والتي حاول بدبودة إبعادها برأسيته إلا أنها وصلت إلى المدافع قبلي الذي افتتح باب التسجيل ببعض من الحظ بعد أن ضربته الكرة وسكنت الدفاع وهو الذي كان دون أية رقابة داخل منطقة العمليات. لم يكتف أشبال المدرب معز بوعكاز بالهدف الذي سجله في مرمى المولودية وحاول تسجيل المزيد من الأهداف وهو ما كان له في الدقيقة الـ 26 بعد خطأ فادح في وسط الميدان وهو ما استغله سوقار الذي مرر كرة على طبق لأيت فرقان الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني بقذفة قوية. وقد ضيع زواري فرصة تعميق الفارق في مناسبتين، الأولى في الدقيقة الـ 39 بعد أن راوغ وسدد بقوة إلا أن كرته علت العارضة الأفقية، ليضيع في الدقيقة 44 فرصة ثمينة بعد أن انفرد بليتيم إلا أن هذا الأخير تصدى لهذه الكرة الخطيرة بشجاعة كبيرة. كادت مولودية وهران أن تقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول في مناسبتين وعن طريق نفس اللاعب ويتعلق الأمر بالقائد سباح الذي لم يستغل تهاون في دفاع الاتحاد بعد مخالفة منصوري وكانت قذفته ضعيفة في الدقيقة الـ 45 ولم يجد خذايرية صعوبة في التصدي لها وبعد دقيقة واحدة وبمقصية رائعة علت كرة نفس اللاعب العارضة الأفقية لمرمى الاتحاد.

ملخص الشوط الثاني:

تميز الشوط الثاني ببداية قوية لمولودية وهران التي حاول لاعبوها تقليص الفارق على الأقل وكانت أول فرصة لهم في الدقيقة الـ 49 عن طريق منصوري الذي نفذ مخالفة محكمة ولكن المهاجم ناجي عجز عن تجسيدها إلى هدف بعد أن علت كرته العارضة الأفقية وهو الذي كان في وضعية سانحة للتهديف. ثم يعود منصوري وينفذ مخالفة مباشرة باتجاه رأسية البديل فريفر والتي لم تشكل أية خطورة على الحارس خذايرية. بعد أن رمت مولودية وهران بثقلها من أجل العودة في النتيجة، فإن الفريق اعتمد على الهجمات المعاكسة السريعة وهو ما سمح لهم بتعميق الفارق عن طريق المهاجم زواري الذي انفرد بالحارس ليتيم في الدقيقة الـ 61 بعد أن انطلق كالسهم من الجهة اليسرى وتمكن هذه المرة من تسجيل الهدف الثالث بطريقة جميلة. ولم تستلم المولودية وحاولت من جديد العودة في النتيجة إلا أن ناجي كان خارج الإطار وضيع من جديد في الدقيقة الـ 65 فرصة تقليص الفارق بعد أن أبعد الحارس خذايرية كرته للركنية. وقد تمكنت مولودية وهران بعد جهد كبير من تقليص الفارق في الدقيقة الـ 72 بعد عمل كبير من البديل فريفر الذي مرر كرة على طبق للمهاجم ناجي الذي وضع الكرة بالعقب في مرمى حارس اتحاد بلعباس بعد أن قام الأول بكل شيء وتوغل داخل منطقة العمليات. وبعدا أن كانت المولودية تحاول تسجيل الهدف الثاني، ضيع البديل بن عياد فرصة تسجيل الهدف الرابع للاتحاد من وضعية وجه لوجه في الدقيقة الـ 80 بعد أن مرت كرته جانبية عن إطار المرمى. تواصلت هجمات مولودية وهران في الدقائق الأخيرة من المباراة وقام الشاب فريفر بومدين بعمل كبير عندما توغل داخل منطقة العمليات وتخلص من ثلاث مدافعين بسرعته الفائقة وهو ما أجبر خذايرية على عرقلته داخل منطقة العمليات ولم يتردد عبيد شارف في منح المولودية ركلة جزاء في الدقيقة الـ 85 إلا أن قلب الهجوم رشيد ناجي ضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد تدخل موفق من الحارس خذايرية. لينتهي الداربي بفوز المكرة بثلاثية مقابل هدف واحد وسط فرحة الأنصار.

 

كلمات دلالية : الرابطة المحترفة الأولى.
comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن الإنتير سيحقق الإنطلاقة الحقيقية في الدوري الإيطالي من مباراة سامبدوريا؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال