العملاق زيتوني، خباطو وحيماني في الأذهان وزوجة ريبيري بالدموع

كانت سهرة الكرة الذهبية من ذهب وحافلة بالوجوه الكروية العالمية والمحلية التي زينت القاعة ...

عائلة حيماني
نشرت : الهداف الأربعاء 24 ديسمبر 2014 14:34

 وكما جرت العادة فقد أبت "الهداف" إلا أن تكرم الأشخاص الذين فارقونا إلى الأبد مثلما تكرم الأحياء مثلما سبق وفعلت في الطبعات الماضية، وهو ما منح الحفل طبعا خاصا بالجمع بين الأسرة الرياضية وتذكر الأسماء التي أعطت الكثير لكرة القدم الجزائرية، وعادوا إلى الحياة من خلال تذكرهم في ليلة الكرة الذهبية.

 

صعود عائلة حيماني وبناته الأربع أسكت القاعة

كانت البداية مع أرملة الفقيد نبيل حماني الذي فارقنا قبل نحو ستة أشهر من الآن، وأبت "الهداف" و"لوبيتور" إلا أن تخلدا ذكراه من خلال تكريم عائلته الصغيرة بصعود زوجته وبناته الأربع اللائي تركهن خلفه إضافة إلى عمه اسماعيل، وقد كان المنظر حزينا وهو ما جعل القاعة يسودها صمت مطبق، ليتولى اللاعب السابق لاتحاد العاصمة ومساعد المدرب الحالي بلال دزيري تكريم العائلة بهدية تذكارية باعتباره صديق المرحوم وسط تصفيقات حارة من الحضور.

 

حديثها عن الفقيد جعل زوجة ريبيري تذرف الدموع

وتم عرض صور للفقيد لما كان لاعبا ويدك شباك الحراس وصور له مع عائلته، قبل أن تعرض لقطات من تصريحات زوجة حيماني التي أدلت بها لـ"الهداف تي في" لما انتقل زوجها إلى جوار ربه، وهي تتحدث بحرقة عن سؤال بناتها عن مكان تواجد والدهن وإن كن لن يرونه بعد الآن، هذه الكلمات أثرت في الحضور كثيرا، وبالأخص زوجة ريبيري وهيبة التي غلبتها عاطفتها وذرفت الدموع وهي ترى بناتا في عمر الزهور فقدن حنين والدهم إلى الأبد، خاصة لما قامت واحدة من البنات بتحية الحضور بيدها بكل براءة ما جعل الجميع يصفقون بمعنويات متأثرة، مؤكدين أنهم لن ينسوا نبيل ولن يتخلوا عن بناته.

 

زوجة حماني: "نبيل سيبقى حيا وشكرا للهداف لأنها لم تنسه"

تناولت زوجة حماني الكلمة وتحدثت عن مبادرة "الهداف" و"لوبيتور" بتذكر زوجها الذي وافته المنية، وأكدت أن الحفل والتكريم سيجعلان زوجها حيا ولن ينساه أحد، وقالت في هذا الصدد: "بداية شكرا لجريديتي الهداف ولوبيتور على مبادرتها وعلى تذكرها نبيل الذي سيبقى حيا بيننا، ومثل هذا التكريم من شأنه أن يجعل الجميع يتذكره، وكأسرته سيبقى حيا بيننا ممثلا في بناته وكل من ينظر إليهن سيتذكره، شكرا لكم وأتمنى التوفيق للجميع كما أهنئ وفاق سطيف والمنتخب الوطني".

 

بعد الأسطورة لالماس… "الهداف" تكرم العملاق زيتوني

وبعد تكريم الأسطورة احسن لالماس في الطبعة الماضية، أبت "الهداف" إلا أن تكرم أسطورة جديدة فكان الموعد مع تكريم العملاق مصطفى زيتوني الذي عاد إلى الحياة من جديد في حفل الكرة الذهبية بحضور نجومين عالميين ووجوه كروية محلية، وبحضور نجله الذي نال هدية تذكارية من يدي نجم آخر هو رابح ماجر، وهو ما زاد من حماسة الأجواء وسط صور تتحدث عن التاريخ الحافل للاعب السابق لفريق جبهة التحرير الوطني.

 

القاعة كلها وقفت احتراما لذكراه وتاريخه

وما زاد من حماسة اللحظة هي وقوف كل الحضور داخل القاعة لحظة تكريم الفقيد والحديث عن أهم لحظات حياته، وكيف تلقى عرضا من نادي القرن الملكي ريال مدريد وعن مشواره الحافل، إذ وقف الجميع تحية لذكرى زيتوني الذي ترك إرثا سيجعله حيا عبر الأجيال ومفخرة أخرى للجزائريين عبر كل الأزمنة والأصعدة.

 

ابن الراحل زيتوني: "سعيد جدا بتكريم والدي وأتمنى تكريم المزيد من الوجوه"

وتحدث نجل  المرحوم زيتوني نيابة عن أسرته ولم يتردد في الثناء على خرجة "الهداف"، والتي قال عنها إنها تسعد أسرته كثيرا وتؤكد احترافية هذه الجريدة: "لا يفوتني أن أشكر الهداف على مبادرتها وهذا التكريم الخاص، وإحياء ذكرى والدي تسليط الضوء عليه، ومن لا يعرفه فإن والدي أهل فرنسا إلى المونديال قبل أن يمثل الجزائر بعد أحداث 1958، وأتمنى أن تواصل في هذا المنوال وتواصل تكريم المزيد من الوجوه الرياضية والكروية، وأدعو الجميع للوقوف تحية للأشخاص الذين غادرونا".

 

"الهداف" لم تنس عميد المدربين الجزائريين

وكان لابد من التوقف عند عميد المدربين الجزائريين الذي غادرنا إلى الأبد ووافته المنية قبل أشهر قليلة من الآن، وأبت "الهداف" إلا أن تكرم عمي اسماعيل خباطو، مؤكدة أننا لن ننساه أبدا بعد كل الذي قدمه لكرة القدم الجزائرية، وكان بن شيخ وبتروني ممثلي لعائلة مولودية الجزائر فريق الفقيد وتحدثا عنه بإسهاب عن خصاله وأيضا بصماته في كرة القدم الجزائرية، وسط تصفيقات الحضور خاصة الذين عرفوه من قبل.

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • كأس الإتحاد الإفريقي
  • كأس الجزائر
  • المحترف الأول "موبيليس"
1 - مولودية الجزائر
2 -
3 -
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تتوقع انتقال مسعود أوزيل إلى مانشستر يونايتد؟

هل أنت متفائل بجلب ندوة تطوير كرة القدم الجزائرية حلول لكرتنا ؟

من هو الفريق الأكثر شعبية في الجزائر بين قطبي "الليغا" الإسبانية؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
14:00 | 2017-12-14 مدربون ولاعبون احتكروا البطولات وحصدوا ألقابا بالعشرات

لطالما ارتبطت تتويجات أندية كرة القدم بأسماء لاعبين ومدربين معينين ساهموا بالقسط الأكبر من النجاحات التي حققتها فرقهم ...

13:00 | 2017-12-13 أنطوان غريزمان ... "الأمير الصغير" الذي تنتظر منه فرنسا الكثير

غريزمان، "غريزو"، "غريزي"، "الشيطان الصغير" وحتى "الأمير الصغير"... هي أسماء متعددة للاعب واحد، إنه أنطوان غريزمان نجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد حاليا ...

14:00 | 2017-12-12 الاعتزال المبكر ... بين اليأس من لعنة الإصابات، التهور والحماقات !

أن تواصل اللعب لسنوات طويلة حتى "أرذل" العمر -في عالم كرة القدم طبعا- والذي يحصره الخبراء بين 35 و40، فإن الأمر يبدو طبيعيا جدا لعشاق الساحرة المستديرة ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال