المحترف الأول: إ.العاصمة 2-0 إ.بسكرة ... (نهاية اللقاء)

النقل المباشر

إتحاد العاصمة
نشرت : الهداف الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 17:00

ملعب عمر حمادي بولوغين، مباراة دون جمهور، طقس مشمس، أرضية صالحة، تنظيم محكم، ثلاثي تحكيم: ميال، رحمون، لاصيمي

الأهداف: درفلو (د16)، بومشرة (د74) لـ إ.العاصمة

إ.العاصمة: زماموش، مفتاح، شريفي، عبد الاوي، خوالد، بن خماسة، بن غيث، بومشرة، بن موسى، بلجيلالي، درفلو

المدرب: حمدي

إ.بسكرة: سيدريك، حمودي، بوفليغة، ميباركي، جابو، جغمة، عميري، فرحي، بن عنيبة، برباش، شاوتي

المدرب: خليلي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

على غير المتوقع، كانت بجاية المواجهة قوية جدا من جانب الزوار، حيث حاول لاعبو بسكرة أن يسجلوا هدف مباغت منذ البداية وأتيحت لهم العديد من الفرص، أولها في (د7) حيث استغل شاوتي خطأ عبد اللاوي في إبعاد الكرة، توغل داخل منطقة العمليات وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة، وجدت زماموش الذي أبعدها بصعوبة كبيرة إلى الركنية، تلتها محاولة ثانية من بسكرة في (د13)، حيث نفذ أميري مخالفة قوية من حوالي 25 متر، زماموش تدخل مرة أخرى وأبعد الكرة بمقبض اليدين.

تواصلت سيطرة لاعبو إتحاد بسكرة في الدقائق الأولى، حيث استغلوا الارتباك الكبير الذي دخل به أصحاب الأرض، حيث قاد أميري هجمة في (د14) ومرر كرة إلى شاوتي على الجهة اليسرى ، هذا الأخير توغل وسدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات، كانت متوجهة إلى الشباك لولا التدخل الرائع من زماموش الذي أخرج الكرة من الزاوية التسعين، منقذا مرماه من هدف محقق.

الهدف المحقق الذي أنقذه زماموش، جعل لاعبو الإتحاد يشعرون بالخطر وخرجوا من منطقتهم، حيث أتيحت لهم أول فرصة في (د16) بعد هربة سريعة من شريفي على الجهة اليسرى، مرر الكرة إلى بن موسى الذي توغل ووزع كرة على طبق إلى درفلو الذي تخلص من الرقابة في القائم الأول وبرأسية محكمة أسكن الكرة في شباك الحارس سيدريك، مانحا التقدم لـ سوسطارة من أول فرصة حقيقية.بعد تسجيل درفلو هدف السبق، تحرر لاعبو الإتحاد من الضغط وتحسن مردودهم كثيرا، حيث صاروا أكثر تحكما في الكرة ومبادرة في الهجوم، وقاد بن موسى في (د31) هجمة سريعة من الجهة اليسرى، ووزع إلى القائم الثاني أين كان يتواجد مفتاح، الذي روض الكرة، راوغ وسدد كرة قوية، وجدت الحارس سيدريك الذي أغلق الزاوية جيدا وأبعد الكرة إلى الركنية التي لم تأت بأي جديد للتشكيلة العاصمية.

الشوط الثاني:

الشوط الثاني من اللقاء، دخله لاعبو بسكرة بقوة من أجل العودة في النتيجة، حيث أتيحت لهم فرصة ذهبية في (د48) بعد ركنية منفذة من حميدي إلى شاوتي الذي ارتقى فوق الجميع وسدد كرة رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس زماموش.

رد فعل إتحاد العاصمة جاء قويا في (د55)، حيث قاد بن غيث هجمة معاكسة وقام بعمل ثنائي جميل مع درفلو، الكرة تنهي عند هذا الأخير الذي توغل على الجهة اليسرى، وفتح إلى القائم الثاني، بن خماسة وجها لوجه مع الشباك، يسدد برأسية ولكن الكرة مرت فوق العارضة، حارس بسكرة لعب الكرة بسرعة، درفلو استعادها ومرر كرة على طبق إلى بن موسى الذي حاول أن يرفع الكرة فوق رأس الحارس سيدريكم، هذا الأخير كان فطنا وأنقذ مرماه من هدف محقق. عاش بعدها دفاع إتحاد العاصمة لحظات جد حرجة، حيث توالت الفرص الخطيرة من لاعبي بسكرة، الأولى في (د62) بعد عمل فردي من أميري الذي توغل وسدد كرة قوية من حوالي 25 متر، وجدت زماموش الذي تصدى لها ببراعة، عادت إلى برباش الذي سدد دون مراقبة، زماموش ينقذ مرماه للمرة الثاني على التوالي من هدف التعادل.

تواصلت الحملات الهجومية للزوار، حيث قاد أميري هجمة سريعة في (د66)، راوغ وسدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات، كرته وجدت الحارس الرائع زماموش الذي تصدى لها، وعادت إلى المهاجم شاوتي على الجهة اليسرى، راوغ وسدد، زماموش مرة أخرى يتدخل ببراعة ويبعد الكرة إلى الركنية، حارما بسكرة من هدف التعادل.

وفي الوقت الذي كانت فيه عناصر بسكرة تفرض ضغطا رهيبا من تعديل النتيجة، قاد بن خماسة هجمة معاكسة لـ سوسطارة في (د74) ومرر الكرة إلى درفلو الذي مررها بدوره إلى بن موسى، الذي وزع كرة أرضية مرت بين أرجل كل اللاعبين، ووصلت إلى الشاب بومشرة، الذي راوغ مدافعا والحارس وأسكن الكرة في الشباك مسجلا هدف الأمان والاطمئنان لإتحاد العاصمة، بقية فترات اللقاء لم تشهد الشيء الكثير وانتهت بفوز ثمين جدا لأشبال المدرب حمدي.

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
1 - شباب قسنطينة
27 12 19
2 - شبيبة الساورة
23 12 18
3 - وفاق سطيف
20 11 11
4 - مولودية الجزائر
18 11 10
5 - مولودية وهران
17 12 13
6 - شباب بلوزداد
17 12 11
7 - نادي بارادو
17 12 12
8 - اتحاد بلعباس
16 12 15
9 - شبيبة القبائل
15 12 12
10 - نصر حسين داي
14 12 10
11 - أولمبي المدية
13 12 9
12 - اتحاد العاصمة
12 9 12
13 - دفاع تاجنانت
11 12 11
14 - اتحاد بسكرة
10 11 7
15 - اتحاد الحراش
9 12 13
16 - اتحاد البليدة
4 12 8
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل أنت متفائل بجلب ندوة تطوير كرة القدم الجزائرية حلول لكرتنا ؟

هل تتفق مع من يرى أن ميلان مطالب بوضع حد لمساومات حارسه دوناروما، وبيعه في أقرب فرصة ممكنة؟

هل تعتقد أن كوتينيو سينتقل إلى برشلونة في جانفي المقبل؟

هل تتفق مع من يرى أن المنافسة على الدوري الإنجليزي حسمت مبكرا في ديسمبر، وأن السيتي لن يتراجع وسيتوج باللقب؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال