المحترف الأول: ش.القبائل 1-1 ن.بارادو ... (نهاية اللقاء)

ملخص اللقاء

شبيبة القبائل
نشرت : الهداف الجمعة 15 سبتمبر 2017 17:00

البطاقة الفنية: ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أرضية صالحة، دون جمهور، جو غائم، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: سعيدي، حاج سعيد، ميراوي.

الأهداف: بوخنشوش (د10) لـ ش.القبائل / بوشينة (د39) لـ بارادو

القبائل: بولطيف، قمرود، شتي، عبدات، سعدو، فرحاني، بن علجية، رايح، جعبوط، بوخنشوش، يطو

المدرب: رحموني.

بارادو: موساوي، بن خليفة، عروسي، ميالي، شخرور، بوعبطة، دواجي، مصباح، نعيجي، بوهينة، الملالي.

المدرب: جوزي ماريا.

ـــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية المباراة كانت قوية من جانب الشبيبة التي راحت تهدد مرمى الحارس موساوي من الوهلة الأولى، قصد الوصول إلى الشباك وتسهيل المهمة منذ البداية، ففي (د9) قام أشبال رحموني بهجمة معاكسة قادها بن علجية على الجهة اليسرى، هذا الأخير فتح ناحية رأسية بوخنشوش الذي افتتح باب التسجيل في أولى الفرص الحقيقية بطريقة جيدة وسط فرحة كبيرة بين زملائه.

بعد الهدف الأول للشبيبة، ظلت الكرة في وسط الميدان ودون فرص حقيقية تذكر من الجانبين، إلى غاية (د27)، أين عاد لاعبو "الكناري" لتهديد مرمى زوارهم، فهذه المرة يطو مرر كرة في العمق ناحية المهاجم عادل جعبوط، الذي لم يروض الكرة وسددها مباشرة والحارس بصعوبة إلى التماس، رد "الباك" كان في (د35)، فبعد عمل جماعي من وسط الميدان، الكرة وصلت إلى النشيط الملالي الذي سدد بقوة من خارج منطقة العمليات، وكرته مرت جانبية بقليل. ولما عجز لاعبو نادي بارادو عن الوصول إلى مرمى بولطيف باللعب المفتوح، رغم سيطرتهم كثيرا على الكرة وتقديمهم عروضا جيدة، راحوا يحاولون من الكرات الثابتة التي أتيحت لهم، على غرار ما حدث في (د39)، إذ تحصلوا على مخالفة نفذت بطريقة غير مباشرة، وبوشينة سدد كرة أرضية قوية موقعا هدف التعادل ومعيدا المباراة إلى نقطة البداية. ولما كانت المرحلة الأولى تسير إلى نهايتها، وبالضبط في (د45+1)، أتيحت للاعبي الشبيبة ركنية نفذها المهاجم مهدي بن علجية، الذي وزع ناحية يطو، هذا الأخير ارتقى للكرة برأسية وكرته في الشباك الصغيرة من القائم الأول، بعدها أعلن الحكم سعيدي عن نهاية الشوط الأولى على التعادل الإيجابي.

ملخص الشوط الثاني:

بداية المرحلة الثانية كانت كسابقتها، حيث دخلتها التشكيلة القبائلية بقوة لتسجيل الهدف الثاني، ففي (د57) نفذ بن علجية ركنية ناحية عبدات، هذا الأخير ارتقى لها برأسية في المرة الأولى وكرته أبعدها دفاع بارادو قبل أن تعود الكرة إليه بعد أخذ ورد وسددها مجددا برأسية، والحارس موساوي أنقذ الموقف وحرمه من تسجيل هدف محقق، وفي (د59) قاد بن علجية هجمة معاكسة من وسط الميدان، وقام بعمل فردي جيد اختتمه بتسديدة قوية وكرته مرت فوق العارضة.

رد نادي بارادو على محاولات الشبيبة كان قويا، لكنه لم يجلب الجديد رغم صعوبة الموقف الذي وضع فيه الحارس بولطيف في (د70)، بعد أن وجه له المدافع عروس كرة قوية بعد أن قام بعمل فردي على الجهة اليمنى، بولطيف كان في المكان المناسب وأمسك الكرة، وفي (د74) يطو عاد من جديد وكاد يخادع موساوي، بعد أن اصطدمت كرته بدفاع بارادو، وموساوي عاد في آخر لحظة وأبعدها بأصابعه إلى الركنية، الركنية نفذها بن علجية ناحية جعبوط، وحده متحررا من الرقابة، وكرته جانبية.وبعد أن كانوا يكتفون بالهجمات المعاكسة لما كانت الشبيبة تضغط، حاول لاعبو بارادو في الوصول إلى مرمى بولطيف، وذاك في (د79)، فبعد فتحة جميلة من عروس ناحية بوعبطة، هذا الأخير برأسية قوية وكرته مرت جانبية عن الإطار، ليأتي الرد قوي من الشبيبة في (د82)، فبعد عمل جماعي في وسط الميدان، رناي انطلق على الجهة اليمنى، وزع ناحية بن علجية الذي تواجد في وضعية جيدة أمام المرمى لكن تسديدته مرت فوق الإطار وضيع هدف الفوز أمام دهشة الحضور، باقي الدقائق لم تحمل الجديد إلى غاية إعلان الحكم سعيدي عن نهاية المباراة على التعادل.

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كلوب سيستمر مدربا لـ ليفربول إلى غاية نهاية الموسم؟

محرز استعاد فعاليته مع ليستر سيتي مؤخرا، هل تعتقد أنه اقترب من بلوغ أفضل مستوياته؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال