المحترف الأول: ن.حسين داي 2-1 ش.القبائل ... (نهاية اللقاء)

النقل المباشر

نصر حسين داي
نشرت : الهداف الجمعة 22 سبتمبر 2017 17:00

البطاقة الفنية:

البطاقة الفنية: ملعب 20 أوت بالعناصر، جمهور متوسط، أرضية صالحة، طقس غائم، التحكيم للثلاثي: عبيد شارف، بولفلفل، سعدي.

الأهداف:قاسمي (د37) شرفاوي (د75)لـ النصرية / بن علجية (د24) لـ ش.القبائل

حسين داي: بوصوف، لعريبي، والي، شرفاوي، خياط، عرجي، علاتي، العرفي، عدادي، قاسمي وهشام شريف.

المدرب: نغيز.

القبائل: بولطيف، رضواني، فرحاني، سعدو، عبدات، رايح، أوقاسي، يطو، بوخنشوش، جعبوط وبن علجية.

المدرب: رحموني.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية المباراة كانت قوية من جانب الشبيبة، ففي (د2) أوقاسي مرر كرة ناحية بن علجية الذي سدد بكل قوة من حوالي 30 متر، كرته مرت فوق العارضة بقليل في أول تهديد من جانب الشبيبة، وفي (د12) مخالفة رائعة منفذة من بن علجية، من حوالي 25 متر، بوصوف ببراعة أبعد الخطر إلى الركنية، التي نفذها بن علجية ووضعها على رأس يطو، كرته بعيدة عن الإطار.

بعد ربع ساعة سيطرت فيها الشبيبة بالطول والعرض، جاء الرد من جانب النصرية في (د16)، مخالفة من عرجي، نفذها بطريقة جميلة، بولطيف أبعد الكرة على مرتين، لتأتي (د24)، أين مرر رضواني كرة طويلة ناحية يطو، الذي انطلق بسرعة وتجاوز شرفاوي، انفرد ببوصوف، ومرر دون أنانية ناحية بن علجية الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الشباك موقعا الهدف الأول، ومحرر زملاءه والأنصار.

وفي الوقت الذي كانت الشبيبة تسيطر على وسط الميدان، تحصلت النصرية في (د34) على مخالفة بعيدة نفذها العرجي وخرجت ركنية، ركنية نفذها عدادي ناحية قاسمي الذي ارتقى لها برأسية، كرته اصطدمت بيد عبدات، الحكم عبيد شارف لم يتوان في الإعلان عن ركلة جزاء نفذها قاسمي موقعا التعادل رغم ارتماء بولطيف في الإتجاه الصحيح، حيث لمس الكرة لكنها اصطدمت في القائم ودخلت الشباك، باقي الدقائق لم تعرف الجديد إلى أن أعلن عبيد شارف عن نهاية الشوط الأول على التعادل.

الشوط الثاني:

المرحلة الثانية كانت بدايتها قوية من جانب الشبيبة التي أرادت مباغتة الحارس بوصوف وتوقيع الثاني، ففي (د47) مرر سعدو كرة طويلة من الدفاع ناحية بن علجية، الذي استغل خطأ من لعريبي، وسدد بقوة ناحية الإطار، لكن كرته مرت جانبية، وفي (د56) تحصل أوقاسي على مخالفة على خط 18 متر، نفذها بن علجية بطريقة مباغتة، وكرته اصطدمت بالقائم الأيسر لـ بوصوف، كتهديد حقيقي من الشبيبة.

ومع العودة القوية للنصرية في المرحلة الثانية، تراجعت الشبيبة إلى الخلف، ما منح لاعبي نغيز الفرصة لتهديد بولطيف، ففي (د73) نفذ حراق ركنية أبعدها دفاع الشبيبة في المرة الأولى، ولما خرج بولطيف من مكانه لإمساك الكرة، ارتكب يطو خطأ فادح ومرر الكرة بالخطأ ناحية شرفاوي، الذي كان في مكان مناسب داخل منطقة العمليات وسدد بسهولة في الشباك، محرر الأنصار وزملاءه وأخلط كامل أوراق الشبيبة. في (د84) انطلقت النصرية في هجمة معاكسة، حيث مرر شويطر ناحية عدادي الذي حاول المراوغة فاقتنص منه رايح الكرة، لكنه أخطأ واسترجعها منه عدادي مرة أخرى، فمهدها لـ شويطر الذي سدد بكل قوة، كرته كانت متجهة نحو الشباك، لكن رأس عبدات أبعدها إلى الركنية، التي لم تحمل الجديد، وفي (د89) بن علجية رفع كرة ناحية رأس إيكيدي الذي مهدها لـ يطو، هذا الأخير سددها بنصف مقصية، لكن كرته كانت ضعيفة ومرت جانبية، باقي الدقائق لم تشهد الجديد إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية اللقاء بفوز مستحق للنصرية.

comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كلوب سيستمر مدربا لـ ليفربول إلى غاية نهاية الموسم؟

محرز استعاد فعاليته مع ليستر سيتي مؤخرا، هل تعتقد أنه اقترب من بلوغ أفضل مستوياته؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال