المحترف الثاني: ج.عين مليلة 1-0 م.بجاية ... (نهاية اللقاء)

ملخص اللقاء

جمعية عين مليلة
نشرت : الهداف السبت 11 نوفمبر 2017 15:00

ملعب دمان دبيح بعين مليلة، طقس ممطر وبارد، أرضية زلجة، جمهور غفير، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بوخالفة، زرهوني، بن علي.

الأهداف: ذيب (د 81) لعين مليلة.

جمعية عين مليلة: بلعالم، بن يحي، ريحان، عطية، صايبي، بجاوي، بوشكريط، سماني، ذيب، هاشم، بن عروسي.

المدرب: حجار.

مولودية بجاية: بن شريف، لعرابة، صالحي، بولدياب، معمر يوسف، رحال، بوشريط، قادري، بلقاسمي، نزواني، نوبلي.

المدرب: بسكري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

دخلت تشكيلتا جمعية عين مليلة ومولودية بجاية مباراة أمس بحذر شديد أين انتظر الجميع إلى غاية (د12) من أجل مشاهدة أول فرصة حقيقية، لما تلقى المهاجم ذيب على كرة في العمق لكن حارس "الموب" بن شريف سبقه وكان يقضاً لما انقض على الكرة مفوتاً على المنافس افتتاح النتيجة، وفي (د15) قاد لاعبو "لاصام" هجمة معاكسة وصلت الكرة على إثره لبن يحي الذي وزع ناحية منطقة العمليات ناحية سماني الذي ارتمى على الكرة برأسية لكن الحارس البجاوي توجد في المكان المناسب وصدّ الكرة. أخرج تهديد أصحاب الأرض أشبال بسكري من قوقعتهم، أين في (د21) كان أول رد فعل لـ "الموب" بعد توغل بوشريط على الجهة اليمنى وأرسل قذفة أرضية قوية على شكل توزيعة إلا أن حارس عين مليلة بلعالم صد المرة على مرتين.عاد أصحاب الأرض للضغط على مرمى "الموب" وفي (د24) تحصلوا على مخالفة من حوالي 25 متر نفذها ريحان، إلا أنها علت العارضة الأفقية بقليل، وفي (د27) قام لاعبو "لاصام" بعمل جماعي وصلت فيه الكرة لبن عروسي الذي بدور مرر لبن يحي الذي وزّع ناحية هاشم، إلا أن تسديدة هذا الأخير أبعدها بن شريف بأعجوبة. كانت أخطر لقطة في الشوط الأول في (د36) للزوار، أين قام المهاجم نوبلي بعمل فردي ومرر كرة على طبق لرحال الذي وجد نفسه وجهاً لوجه أمام حارس عين مليلة إلا أن تسديدته القوية أبعدها بلعالم بأعجوبة إلى الركنية التي لم تأتي بأي جديد وسط حسرة البجاويين على تضييع اللقطة. حملت نهاية الشوط الأول العديد من الفرص للفريقين، وفي (د39) قام لاعبو عين مليلة بهجوم معاكس وصلت فيه الكرة لهاشم الذي كان في وضعية مناسبة للتسجيل، لكنه تباطأ في التسديد وكرته اصطدمت بالدفاع وخرجت، في حين أنه في (د44) حصل عروسي على كرة داخل منطقة العمليات، لكن تسديدته مرت جانبية بقليلة عن القائم الأيمن للحارس البجاوي، وفي الوقت بدل الضائع قام نوبلي بعمل فردي وكاد يُباغت بلعالم بعد تسديدة مخادعة لكن الأخير تواجد في المكان المناسب، ولم نشهد بعدها أي فرصة تستحق الذكر إلى غاية صافرة حكم الساحة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني:

دخلت تشكيلة عين مليلة الشوط الثاني من مباراة أمس بقوة، أين في (د46) قاد البديل صاحبي هجمة سريعة على انفراد واختتمها بتسديدة قوية إلا أن كرته ارتطمت بمعمر يوسف وخرجت إلى الركنية التي لم تأتِ بأي جديد. وفي (د49) خرج لاعب عين مليلة هاشم وجهاً لوجه مع حارس "الموب" إلا أن تسديدته كان لها بن شريف بالمرصاد وفوّت على أصحاب الأرض افتتاح النتيجة. واصل أصحاب الأرض ضغطهم من أجل التسجيل، ففي (د53) قام اللاعبون بعمل جماعي وصلت الكرة لريحان الذي أرسل تسديدة يسارية قوية لكن المدافع بولدياب ناب على حارسه بن شريف وأخرج الكرة إلى الركنية، وفي (د58) تلقى المهاجم سماني كرة في منطقة العمليات وأرسل كرة لم تكن قوية على شكل "لوب" كادت أن تُخادع الحارس بن شريف الذي أخرجها من خط المرمى.

وفي (د63) تحصل فريق عين مليلة على مخالفة من مشارف منطقة العمليات تولى تنفيذها ذيب وأرسل كرة أرضية قوية إلا أن حارس "الموب" بن شريف أنقذ الموقف وحوّل الكرة إلى الركنية التي لم تأتِ بأي جديد. طان أول رد فعل للمولودية البجاوية في (د69) عن طريق لاعب وسط الميدان مهدي قادري الذي تلقى كرة في العمق وخرج وجهاً لوجه مع حارس عين مليلة بلعالم إلا أنه أخفق أمام براعة الحارس الذي صدّ الكرة على مرتين.

وفي (د76) قام البديل عقون بعمل فردي كبير وتوغل بالكرة وسدد كرة قوية لكن الحارس بن شريف تواجد في المكان المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق، في حين أنه في (د81) قام بلقاسمي بعمل فردي هو الآخر وسدد لكن كرته كانت ضعيفة ومرت بقليل عن القائم الأيمن للحارس. انتظر الجميع إلى غاية (د86) لرؤية الفرج بالنسبة لأصحاب الأرض، أيم تحصلوا على ركنية نفذها ريحان ناحية ذيب الذي ارتقى فوق الجميع وسدد رأسية محكمة أسكنها الشباك بن شريف الذي سقط بعد محاولات عديدة وهو الهدف الذي فجّر الملعب وسط احتفالات للأنصار وحسرة كبيرة للبجاويين الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من العودة على الأقل بالتعادل، ولم نشهد بعدها أية محاولة تستحق الذكر بعد غلق عين مليلة للمنافذ في وجه منافسها إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدف يتيم.

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن الإنتير سيؤكد نتائجه الجيدة محليا بالفوز على برشلونة دون ميسي في كامب نو؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال