المحترف الثاني: م.سعيدة 0-0 م.العلمة ... (نهاية اللقاء)

ملخص اللقاء

نشرت : الهداف الجمعة 10 أغسطس 2018 17:00

ملعب 13 أفريل بسعيدة ،جو ماطر ،جمهور قليل ،أرضية جيّدة ،تنظيم محكم ،تحكيم للثلاثي: حنصال ،قوراري، عزرين.

م.سعيدة: سفيون، عمارة، عبدي، شحيمة، صيلع، بن عيادة، غاريش، بن ويس، بومليت، حميدي الشيخ، سياحي.

المدرب: سبع.

م.العلمة: بوسدر، جاهلن مداحي، كواس، بعوالي، بوحافر، يوسف زكرياء، قنينة، دلهوم، بزاز، جمعوني.

المدرب: لونيسي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية اللقاء عرفت دخولا قويا من جانب المحليين الذين حاولوا الوصول إلى شباك الحارس بوسدر مبكرا وهو ما حصل في الدقيقة الثالثة لما أخطأ أحد مدافعي العلمة في إبعاد الكرة لتصل إلى المهاجم حميدي الشيخ الذي حوّل هذه الكرة إلى هدف السبق غير أن الحكم حنصال رفض احتساب الهدف بحجة وجود لاعب "الصادة" في وضعية تسلّل الأمر الذي أثار احتجاجات واسعة وسط أسرة الفريق المحلي. الرد من جانب الضيوف لم يتأخر كثيرا إذ وفي (د6) من عمر اللقاء المهاجم السابق لمولودية سعيدة والحالي لمولودية العلمة قنينة ياسين يستلم كرة من أحد الرفقاء ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس سفيون فعوض التسديد باتجاه المرمى قرّر التمرير ليضيّع بذلك فرصة ثمينة على فريقه وهو ما أثار حفيظة المدرب لونيسي.

وفي (د20) مولودية سعيدة تتحصل على مخالفة قريبة من منطقة العمليات تولى تنفيذها المدافع المحوري بن عياد باتجاه منطقة العمليات لتصل إلى المهاجم حميدي الشيخ الذي أراد تحويلها إلى الشباك لكن كرته وجدت أحد مدافعي العلمة الذي عرف كيف يبعد الخطر عن مرماه ويبقي على شباك حارسه نظيفة. وتواصل ضغط مولودية سعيدة في هذه الدقائق لكن ذلك تواصل معه مسلسل الفرص الضائعة مثلما حدث في (د24) عندما مرّر اللاعب بن ويس كرة جميلة باتجاه زميله زميله سياحي الذي كان في وضعية سانحة للتهديف لكنه قذف الكرة دون تركيز ما جعل تسديدته تأتي خارج الإطار ليبقى التعادل السلبي يخيّم على نتيجة المواجهة.

وبعد ذلك لم نشاهد أشياء كثيرة حتى أن حلت (د36) وحصل فيها أشبال المدرب خالد لونيسي على مخالفة من داخل منطقة العمليات وهي المخالفة التي نفذها اللاعب دلهوم بطريقة ذكية غير أن الحارس سفيون استعمل هو الآخر كامل براعته وأبعد الكرة إلى الركنية التي نفذت من طرف لاعبي مولودية العلمة إلا أنها لم تحمل في طياتها أي جديد. وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بحوالي دقيقتين ،لاعبو مولودية سعيدة يقومون بهجمة جماعية منسقة لتصل الكرة إلى اللاعب حميدي الذي يمرّر بدوره ناحية زميله في الخط الأمامي سياحي لكن الحارس بوسدر كان أسرع وأبعد الكرة على طريقة حراس كرة اليد. وأخطر فرصة لصالح الضيوف في هذا الشوط الأول كانت في (د45) عندما قاد المهاجم قنينة هجمة معاكسة ثم فتح باتجاه المهاجم الآخر عنتر جمعوني الذي كان في وضعية سانحة للتهديف إلا أنه لم يحسن التعامل معها بعدما راحت تسديدته القوية خارج إطار مرمى الحارس سفيون. وآخر محاولة في هذا الشوط الأول كانت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لصالح مولودية سعيدة وهذا عندما نفذ اللاعب عبدي مخالفة قريبة من منطقة العمليات بطريقة جميلة كاد أن يباغت بها حارس الضيوف لو لم تصطدم قذفته بالزاوية التسعين ليعلن بعدها الحكم مباشرة على نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

وكثّف المحليون من هجماتهم على مرمى مولودية العلمة مع انطلاقة الشوط الثاني بغية فك شفرة دفاع الحارس بوسدر ليصنعوا بذلك أولى محاولة في هذه المرحلة عند حدود (د59) لما قاد المهاجم المخضّرم الشيخ حميدي هجمة معاكسة ثم مرّر إلى زميله سياحي الذي يقذف غير أن تسديدته انتهت بين أحضان حامي عرين الزوار.

وواصلت مولودية سعيدة حملاتها الهجومية حيث وفي (د62) البديل ويس يقوم بعمل فردي جميل ليراوغ أحد المدافعين ثم يهيئ كرة إلى المهاجم حميدي الذي تخلّص بدوره من مدافع العلمة ثم صوّب باتجاه إطار المرمى محاولا مباغتة الحارس بوسدر لكن تسديدته أتت فوق العارضة الأفقية وبالتالي لم تغيّر من أمر أي شيء.

وفي (د70) لاعبو مولودية العلمة يقومون بهجوم منسّق بدأه اللاعب مراد دلهوم الذي قدم كرة إلى زميله ياسين بزاز هذا الأخير تقدم بالكرة ثم وزّع باتجاه منطقة العمليات أين كان متواجدا اللاعب يوسف زكرياء هذا الأخير حاول مباغتة الحارس سفيون بقذفة قوية لكنها مرّت جانبية بقليل عن إطار المرمى وتواصل اللعب بعد ذلك مع تسجيل محاولات من الجانبين لتفتقد في مجملها للفعالية اللازمة أمام المرمى وهذا حتى أطلق الحكم حنصال صافرة اختتام اللقاء بنفس النتيجة التي بدأ بها.

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن الإنتير يؤكد فوزه على سامبدوريا بفوز جديد أمام فيورونتينا على ملعب جيوسيبي مياتزا؟

هل تعتقد أن تصريحات بوغبا الأخيرة أكدت أن الوضع الداخلي لليونايتد ليس جيدا بسبب مورينيو وطريقة لعبه؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال