حفل "الكرة الذهبية" سيكون ضخما و3 نجوم عالميين سيشرفوننا بحضورهم

سيتجدد الموعد سهرة اليوم بداية من الساعة التاسعة مع حفل "الكرة الذهبية" الجزائرية في طبعتها رقم 14، في ...

سليماني صاحب التتويج لـ 2013
نشرت : الهداف الاثنين 22 ديسمبر 2014 08:06

 سهرة خلالها سيتم الإعلان عن أفضل لاعب لسنة 2014 إلى جانب تكريم أفضل المتألقين، وفي حفل أصبح تقليدا تحييه يوميتا "الهدّاف" و"لوبيتور" منذ سنة 2001 حين تشرف اللاعب الدولي السابق جمال بلماضي بنيل أول استحقاق، وكالعادة، ينتظر أن يكون حفل سهرة اليوم كبيرا كبر قيمته وكبيرا كبر الأسماء والوجوه البارزة التي ستحضره سواء من داخل الوطن أو خارجه، حيث ستقاسمنا فرحة تتويج من سيخلف إسلام سليماني المتوج بآخر كرة ذهبية.

إسم المتوج سيعلن عنه انطلاقا من التاسعة ليلا

ومثلما كان الحال عليه في الطبعات السابقة، فإننا فضلنا تمديد الإثارة و"السوسبانس" إلى غاية اللحظة الحاسمة ولم نرد الإعلان قبل الأوان عن هوية العريس اليوم، رغم أن عملية سبر الآراء انتهت منذ أيام، إلا أن الإعلان عن إسم الفائز لن يكون سوى مع نهاية الحفل الذي سينطلق بداية من التاسعة ليلا حتى نضمن عنصر التشويق لدى الجميع بمن فيهم المتنافسون على هذا التاج الغالي، ومثلما كان الحال عليه دائما حين كان الحفل يلقى إشادة من أصحاب الاختصاص والجمهور الرياضي العريض وحتى من الأجانب، فإننا سنعمل على أن نكون أفضل من حيث التنظيم وكثرة المفاجآت السارة سهرة اليوم.

المنافسة كانت شرسة بين من تألقوا في ملاعب البرازيل وأسالوا العرق البارد للألمان

ومثلما جرت عليه العادة، فإن التنافس كان على أشده بين المرشحين لنيل الكرة الذهبية الذين هم جميعهم دوليون ساهموا بقسط وافر في مشوار تاريخي لـ "الخضر" خلال نهائيات كأس العالم وتخطيهم لأول مرة الدور الأول، قبل أن يقصوا في ثمن النهائي على يد بطل العالم ألمانيا بعد الوقتين الإضافيين وفي مباراة بطولية، ولم يتم اختيار المرشحين الخمسة للتتويج بالكرة الذهبية طواعية بل بفضل مقترحات من مختصين يملكون خبرة وباعا في كرة القدم وبفضل تصويت زوار موقعنا الرسمي الذين غربلوا القائمة الموسعة التي نشرناها في البداية والتي ضمت 10 لاعبين، حيث حددوا في النهاية قائمة ضمت الأفضل، ويتعلق الأمر بكل هلال العربي سوداني، إسلام سليماني، عبد المؤمن جابو، سفيان فغولي وياسين براهيمي، وهم جميعهم استحقوا التتويج بالكأس الغالية في طبعتها رقم 14 خاصة بعد السنة الرائعة التي قضوها سواء مع نواديهم أو المنتخب الوطني.

3 نجوم عالميين سيحضرون والعديد من الشخصيات

"الهدّاف" و"لوبيتور" لن تخرجا عن القاعدة هذه المرة من خلال توجيه الدعوة لعديد الشخصيات الرياضية وحتى السياسية إلى جانب وجوه رياضية أجنبية معروفة وأيضا وسائل الإعلام المحلية والدولية التي ستكون حاضرة بقوة من أجل تغطية الحفل الذي ينتظر أن يحضره هذه المرة ثلاثة نجوم عالميين بعد أن تشرفنا في النسخة الماضية باستضافة نجمين، ضيوفنا سيكونون من أعلى طراز وبمثابة المفاجأة السارة التي ستتخلل الحفل، حيث سيتكفلون بتسليم "الكرة الذهبية" إلى من يستحقها وسينضمون إلى قائمة النجوم الكبار الذين استضفناهم في الطبعات السابقة، في صورة كل من "كرويف"، "كانافارو"، "لوران بلان"، "بريمي"، "شوماخير"، "زانيتي" و"ريفالدو".

الجمهور الجزائري بإمكانه متابعة الحفل على المباشر

وإن كنا نتمنى أن يحضر حفل "الكرة الذهبية" سهرة اليوم كل قرائنا الأوفياء ومتابعي قناتنا، إلاّ أن استحالة تلبية رغبة الجميع جعلتنا نجد الحل الأنسب لكل الجزائريين ممن يرغبون في متابعة الحفل بكل تفاصيله وكواليسه، وذلك من خلال نقله عبر التلفزيون الجزائري سهرة اليوم مباشرة بداية من الساعة التاسعة، فمن يرغب في التعرف على "عريس" الطبعة الـ 14 من "الكرة الذهبية" يمكنه أن لا يضيع الفرصة من خلال متابعة الحفل الذي نؤكد أنه سيكون شيقا وممتعا بحضور نجوم عالميين وضيوف من الطراز الأول.

"الهدّاف تي. في" والموقع الرسمي سيضمنان تغطية مميزة لكواليس الحفل

ومثلما جرت عليه العادة، فإنه طيلة اليوم سيمكن لقرائنا الأوفياء متابعة تغطية خاصة عن حفل "الكرة الذهبية" عبر موقعنا الرسمي الذي سيتيح لزواره معرفة كل كبيرة وصغيرة عن حضور ضيوفنا اليوم من خارج أرض الوطن وعن كواليس الحفل التي سيمكن متابعتها قبل وبعد الحفل عبر قناة "الهدّاف تي. في" التي تعد مشاهديها بمفاجآت كثيرة في قادم الأيام مع حوارات حصرية لكل "النجوم" الذين سيشرفوننا بحضورهم اليوم، في سهرة حتما ستكون مميزة وكبيرة كبر القيمة والشهرة التي بلغتها "الهدّاف".

comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

اختر دوري
  • المحترف الأول "موبيليس"
  • المحترف الثاني "موبيليس"
1 - وفاق سطيف
10 5 11
2 - شبيبة القبائل
9 5 5
3 - اتحاد العاصمة
9 4 7
4 - شباب قسنطينة
8 5 5
5 - مولودية بجاية
8 4 6
6 - نصر حسين داي
8 5 4
7 - جمعية عين مليلة
8 5 5
8 - مولودية الجزائر
8 5 3
9 - شبيبة الساورة
7 5 5
10 - نادي بارادو
6 5 5
11 - مولودية وهران
5 5 6
12 - أولمبي المدية
4 5 5
13 - أهلي برج بوعريريج
3 4 2
14 - دفاع تاجنانت
3 5 6
15 - اتحاد بلعباس
3 5 4
16 - شباب بلوزداد
2 5 4
شاهد التفاصيل

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن محرز سيلعب أساسيا في المباراة المقبلة للسيتي أمام أكسفورد ضمن منافسة كأس الرابطة بعد تسجيله لثنائية أمام كارديف؟

هل تعتقد أن إدارة مانشستر يونايتد ستفكر جديا في إقالة مورينيو بعد التعادل أمام وولفرهامبتون؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال