حفل الكرة الذهبية يصنع الحدث في وسائل الإعلام العالمية

اجمعت كل وسائل الإعلام العربية والمحلية والعالمية على نجاح حفل الكرة الذهبية في طبعته الـ14 ...

براهيمي رفقة ريبيري وباريزي
نشرت : الهداف الأربعاء 24 ديسمبر 2014 13:11

 حيث ركزت أغلبها على الحضور المميز للنجم العالمي فرانك ريبيري والمدافع الإيطالي الصلب، كما أشارت إلى تتويج ياسين براهيمي عن جدارة واستحقاق نظير الموسم الكبير الذي قدمه سواء مع المنتخب الجزائري أو مع ناديه السابق غرناطة أو الحالي بورتو.

 

بي إن سبورت: "أسمر الجزائر يتوّج بالذهب في ليلة الأبطال"

القناة القطرية "بي إن سبورت" أعدت تقريرا رائعا عن حفل "الكرة الذهبية" وعن التتويج المستحق لياسين براهيمي، وجاء في التقرير: "بحضور النجمين العالميين، فرانكو باريزي وبلال ريبيري، توج أسمر المنتخب الجزائري ونجم بورتو البرتغالي ياسين براهيمي بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها يومية الهدّاف الجزائرية، براهيمي، سحر الجميع بإمكاناته وتوّج بالجائزة وسط حفل بهيج".

 

سكاي نيوز عربية: "براهيمي يخلف سليماني ويتوّج بالكرة الذهبية"

قناة "سكاي نيوز عربية" تحدث أيضا عن الحفل الذي نظمته "الهدّاف ولوبيتور" بامتياز، وبثت تقريرا رائعا عن براهيمي وتتويجه المستحق، وعنونت القناة التقرير بـ: "براهيمي يخلف سليماني ويتوج بالكرة الذهبية"، وأكد القناة أن ساحر بورتو استحق فعلا التتويج بعد أن تألق بشكل ملفت مع المنتخب الوطني الجزائري بالإضافة إلى ناديه البرتغالي.

 

 

الحرة: "براهيمي يتوّج بجائزة أحسن لاعب جزائري لسنة 2014"

"توّج ياسين براهيمي صانع ألعاب المنتخب الجزائري ونادي بورتو البرتغالي، مسيرته المتألقة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري في 2014، الحفل الذي تنظموه سنويا جريدة الهدّاف الرياضية. براهيمي تفوق على زملائه في المنتخب الجزائري، ويتعلق الأمر بفغولي، سليماني، سوداني وجابو، وتسلم نجم بورتو الجائزة من يدي النجم الإيطالي الشهير فرانكو باريزي ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني، فرانك ريبيري".

 

ام بي سي: "الهداف جعلت نجوم العالم ينحنون لكرة القدم الجزائرية"

"اليوم سمحت لنا الهداف أن نعيش ونمر عبر تاريخ كرة القدم العالمية، وبالضبط  من الحقبة الإستعمارية من خلال مصطفى زيتوني مرورا بفترة الاستقلال مع اسماعيل خباطو والفترة الحالية بالمونديال الأخير في الكرة العالمية ووفاق سطيف برابطة أبطال إفريقيا للكرة الجزائرية، وكالعادة تواجد نجمين عالميين وحضورهما منح مصداقية عالمية للحفل وللهداف وجعلت نجوم العالم ينحنون لكرة القدم الجزائرية، كما أصلحت بين الجزائر ومصر بحضور شحاتة بعد الذي حدث في أم درمان".

 

موقع كووورة: "براهيمي يتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري"

"فاز ياسين براهيمي، لاعب المنتخب الجزائري بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري، التي تمنحها يومية الهدّاف، وقام مهاجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري بتسليم الجائزة لنجم بورتو، كما حصل رايس مبولحي على جائزة أحسن حارس لسنة 2014، في الحفل الذي حظره حسن شحاتة، كما توّج هلال سوداني كأفضل هداف جزائري بعدما أحرز 22 هدفا، في حين أحرز جمال حيمودي لقب أحسن حكم في الجزائر".

 

البطولة: "براهيمي يتسلم الكرة الذهبية من أيدي النجم ريبيري"

وتحدث موقع "البطولة" المغربي عن تتويج غزال المنيعة بـ "الكرة الذهبية"، حيث قال الموقع: "حظي النجم ياسين براهيمي بتكريم جديد بعد تتويجه بلقب أحسن لاعب جزائري، ونال الكرة الذهبية التي تنظمها كل عام جريدتي الهدّاف ولوبيتور، النجم الفرنسي فرانك ريبيري حلّ بالجزائر خصّيصا من أجل هذا الغرض، حيث تسلم نجم بورتو الجائزة من يديه". وذكّر الموقع بالجوائز التي منحت لمبولحي، جحنيط وكذا التشكيلة المثالية لسنة 2013-2014.

 

صحيفة Ojogo البرتغالية: "باريزي وريبيري يسلمان براهيمي الكرة الذهبية"

"تسلم ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي جائزة الكرة الذهبية الجزائرية لسنة 2014، من يد النجم الفرنسي فرانك ريبيري وأيضا أسطورة الكرة الإيطالية فرانكو باريزي، في حفل خاص حضره العديد من الشخصيات الكروية، ليحصل نجم بورتو على لقب جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها في 2014، بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي حسب BBC  وجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني".

 

صحيفة Sapo البرتغالية: "براهيمي يتفوق على سليماني ويتوج بالكرة الذهبية"

"فاز ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي بالكرة الذهبية الجزائرية 2014، وتفوق على إسلام سليماني مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ولعب براهيمي النصف الأول من هذا الموسم مع نادي غرناطة الإسباني قبل أن ينتقل إلى بورتو، وقد تسلم الكرة الذهبية من بين يد فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ، وإلى جانب سليماني، نافس كل من فغولي، جابو وسوداني، براهيمي على الجائزة".

 

صحيفة Abola البرتغالية: "براهيمي يحصل على الكرة الذهبية الجزائرية"

"حصل ياسين براهيمي لاعب بورتو على الكرة الذهبية الجزائرية لسنة 2014، التي تقدمها جريدة "الهدّاف" الجزائرية وسلمه الجائزة فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، في حفل شهد حضور العديد من الشخصيات الكروية، وقد تفوق براهيمي على الرباعي، سليماني، جابو، فغولي وسوداني".

 

موقع "Le10Sport" :"الكرة الذهبية تذهب إلى براهيمي"

"رشح إلى جانب كل من سليماني، فغولي، جابو وسوداني، ولكن الكرة الذهبية اختارت أن تذهب إلى ياسين براهيمي الذي قدم سنة مميزة، جعلته الأحق بالتتويج بالكرة الذهبية الجزائرية لجريدتي "الهدّاف" و"لوبيتور"، وتسلم النجم الجزائري الكرة الذهبية من يدي فرانك ريبيري الذي أكد بأن براهيمي يستحق اللعب مع ناد كبير وينافس على الألقاب الكبرى، بسبب إمكانياته الكبيرة".

 

موقع Footmercato الفرنسي: "براهيمي الموهوب يحصل على الكرة الذهبية"

"في كل سنة ومنذ 2001 تمنح جريدتي "الهدّاف" و"لوبيتور" جائزة أفضل لاعب جزائري في السنة، وهذه السنة توج بها ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي، بعد سنة استثنائية مع منتخب بلاده، غرناطة وبورتو، الموهوب نجح في التفوق على سليماني، جابو، فغولي وسوداني والحصول على الجائزة".

 

صحيفة ShanghaiDaily الصينية: "براهيمي يفوز بالكرة الذهبية الجزائرية"

"توج ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي بالكرة الذهبية الجزائرية لسنة 2014 التي تقدمها جريدة "الهدّاف" الجزائرية، بعد أن أداء مميز مع المنتخب الجزائري وناديه بورتو خلال هذه السنة، والتفوق على بقية رفقائه في المنتخب، عبد المؤمن جابو، هلال العربي سوداني، إسلام سليماني والنجم الآخر في المنتخب سفيان فغولي، وقد سلم ريبيري نجم الكرة الفرنسية ونادي بايرن ميونيخ الكرة الذهبية لـ براهيمي في حفل حضره العديد من النجوم الكبار يتقدمهم فرانكو باريزي".

______________________________

 

زين الدين جبارة (مراسل الحرة ):

"الحفل كان في القمة وأشكركم على الالتفاتة الإنسانية

"الحفل كان في المستوى وأفضل بكثير من الموسم الفارط، خاصة من حيث الحضور المميّز لنجوم عالميين على غرار الفرنسي ريبيري والأسطورة الإيطالية باريزي، كما أنني استحسنت الالتفاتة الإنسانية بتكريم عائلة حيماني، وخباطو وزيتوني وأقول هنيئا للهدّاف ولوبيتور على هذا الحفل المميّز لهذه السنة". 

 

طارق بن علي (المساء): "حضور نجمين عالميين زاد الحفل قيمة

"حفل الكرة الذهبية كعادته لم يخلو من المفاجآت من خلال حضور نجمين عالميين من قيمة باريزي وريبيري، وهو ما زاد من قيمة حفل هذا الموسم الذي كان في المستوى على جميع الأصعدة، وحتى تتويج براهيمي كان مستحقا ولقي إجماع كل المختصين وقد استغلينا الفرصة لنعرب لمدير الجريدة تهانينا لنجاح الحفل والقيمة التي بلغها". 

 

أمين عزوز (المجاهد): "الهدّاف دائما تجمع العائلة الكروية بالنجوم العالميين

"شرف كبير لجريدة الهدّاف ولوبيتور أن تتمكن في كل سنة من جمع كل العائلة الكروية بحضور نجوم عالميين حيث أصبح يدخل في تقاليد هذا الحفل الذي بلغ العالمية بحضور نجوم من طراز باريزي أو ريبيري والناخب المصري شحاتة، كما أن  تتويج براهيمي كان مستحقا بالنظر إلى ما قدمه مع فريقه بورتو ومع المنتخب الوطني خاصة في مونديال البرازيل". 

 

مهي سيراني (لوريزون): "حضور النجوم أعطى الحفل نكهة مميّزة

"الحفل كان في المستوى كما عهدنا حفلات الكرة الذهبية خاصة أنه أصبح من تقاليد الحفل حضور النجوم الكبار من الكرة المحلية والعالمية، وهو ما يعطي نكهة خاصة لمثل هذه السهرات التي بلغت سمعة دولية". 

 

مسعود علال (رئيس القسم الرياضي للشروق): "الحفل يكبر من سنة لأخرى

"الحفل كان في المستوى والطبعة 14 تؤكد استمرار نجاحات الحفل الذي أصبح عرسا دوليا من خلال حضور نجوم أجنبية وعربية، وما زاد من قيمة حفل هذه السنة هو إجماع الرأي العام حول المتوّج، واللاعب براهيمي يستحق التتويج بالذهب بالنظر لما قدمه هذا الموسم على مستوى المنتخب أو فريقه بورتو البرتغالي". 

 

رضا عباس (رئيس القسم الرياضي للخبر): "الحفل أصبح له صدى دوليا

"صراحة لقد تشرفت بحضور حفل الكرة الذهبية الذي أصبح تقليدا وأفضل صرح يجمع كل العائلة الرياضية، وأصبح له صدى عالميا بالنظر إلى قيمة الضيوف خاصة بعد حضور ريبيري الذي كنت أتمنى أن يزور بلد زوجته، وهو ما جعل الحفل محل اهتمام  دولي وأتمنى النجاح المتواصل لجريدة الهدّاف التي شرّفت الصحافة الجزائرية  بعدما تمكنت من الوصول إلى هذا المستوى من التنظيم والإحترافية". 

 

زكريا (قناة الجزائرية): "هذا النجاح ليس غريبا على الهداف ولوبيتور"

"الحفل كان منظما للغاية وهو ما يؤكد المكانة الكبيرة التي بلغتها الجريدتان وسيمنح صدى كبيرا للقناة على الصعيد العالمي، كما سمحت لنا بعيش لحظات تاريخية زادها حضور النجوم، ولو أنه ليس غريبا عليكم وأتمنى ضيوفا أكبر في الطبعات المقبلة".

 

بروان (دزاير تي في): "بعد البطولة والكأس الكرة الذهبية ثالث لقب جزائري"

"بداية كل شيء كل في المستوى كما عودتنا عليه الهداف ولوبيتور، ومن وجهة نظري فبعد لقبي البطولة وكأس الجمهورية إن كان يجب وضع لقب ثالث فحتما سيكون الكرة الذهبية، نظرا إلى العالمية التي بلغتها الهداف ولوبيتور وشكرا لكم وبالتوفيق في الطبعات المقبلة".

 

كمال مهوي (النهار): "الكرة الذهبية تتألق من موسم إلى آخر"

"في كل مرة الكرة الذهبية تتألق وهذا أمر ليس غريبا على الهداف ولوبيتور، ففي كرة مرة يعودونا على مفاجآت وفقرات ثرية، وهذه المرة مع حضور نجمين عالميين بحجم باريزي وأيضا ريبيري، على كل حال الكرة الذهبية في تألق من موسم إلى آخر وأتمنى المزيد من النجاحات".

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن كلوب سيستمر مدربا لـ ليفربول إلى غاية نهاية الموسم؟

محرز استعاد فعاليته مع ليستر سيتي مؤخرا، هل تعتقد أنه اقترب من بلوغ أفضل مستوياته؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال