ريبيري نجم فوق العادة في حفل الكرة الذهبية وتوّج براهيمي عريسا

إلتحق أمس نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني بلال فرانك ريبيري بالعاصمة الجزائر بدعوة من طرف جريدتي "الهداف" و"لوبيتور" لحضور مراسيم حفل الكرة الذهبية في طبعتها الـ14...

براهيمي يتسلم الكرة الذهبية من يدي ريبيري وباريزي
نشرت : الهداف الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 08:10

والإشراف على تقديم التتويج لأفضل لاعب جزائري لسنة 2014 المتألق ياسين براهيمي، إذ مثلما جرت العادة فاجأت "الهداف" و"لوبيتور" الجميع بهذا الضيف والنجم العالمي ليزيد هذا الحفل السنوي بهجة، وقد كان اللاعب الفرنسي نجما فوق العادة في حفل الكرة الذهبية بتواضعه وخفة ظله مع الجميع حتى أنه لم يتردد أبدا في قبول الدعوة والقيام بزيارة أخرى للجزائر التي تعني له الكثير باعتبارها البلد الأصلي لشريكة حياته وهيبة.

إلتحق رفقة زوجته في طائرة خاصة على الثانية زوالا

وكما كان مقررا، وصل هداف المنتخب الفرنسي ريبيري في حدود الساعة الثانية زوالا إلى المطار الدولي هواري بومدين، إذ عرفت رحلته تأخرا بنصف ساعة فقط، وقد قدم على متن طائرة خاصة تؤكد نجوميته وعالميته رفقة زوجته الجزائرية وهيبة التي كانت سببا في إشهار إسلامه في السنوات المواضية. وبمجرد وصوله، حظي نجم النادي الألماني بايرن ميونيخ باستقبال الكبار ولقي تسهيلات كبيرة من طرف مسؤولي المطار الذين قادوه مباشرة إلى القاعة الشرفية أين كان في استقباله مسؤولو جريدتي "الهداف" و"لوبيتور".

توجّه مباشرة إلى فندق "الهيلتون" لأخذ قسط من الراحة

بعد الانتهاء من كامل الإجراءات اللازمة في المطار الدولي هواري بومدين والاستقبال من طرف مسؤولي "الهداف و"لوبيتور"، توجه القائد السابق للمنتخب الفرنسي مباشرة نحو فندق الهيلتون، إذ إلتحق بغرفته رفقة زوجته لأخذ قسط من الراحة والاستعداد للحفل الكبير والعالمي للكرة الذهبية الذي عرف حضور عدة نجوم رياضية محلية وعالمية.

نشط ندوة صحفية وكان فخورا بزيارته للجزائر

من جهة أخرى، وبعد ركونه إلى الراحة في غرفته بفندق الهيلتون، نشط النجم الفرنسي بلال فرانك ريبيري ندوة صحفية بقاعة المحاضرات التابعة للفندق بعد تناوله وجبة الغداء، وتطرق إلى مختلف المسائل المتعلقة بمشواره الكروي ورأيه في المنتخب الجزائري ولاعبي "الخضر"، كما تحدث باهتمام كبير عن مشوار نجم نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي المتألق في الآونة الأخيرة، ولم يخف ريبيري فخره وتشرفه بهذه الزيارة الرسمية التي قام بها إلى الجزائر والتي كانت خاصة بالنسبة إليه، مؤكدا أنه تفاجأ للإستقبال الكبير الذي حظي به من طرف الجميع.

حظي بمعاملة خاصة والجميع كان يتتبع خطواته

كان ريبيري نجما حقيقيا ومتألقا أمس منذ أن وطأت قدماه الأراضي الجزائرية، والأكيد أن نجوميته جعلته يحظى بمعاملة خاصة من طرف الجميع، سواء في مطار هواري بومدين من طرف المسؤولين والعمال الذين كانوا في انتظاره بفارغ الصبر لتبادل أطراف الحديث معه وأخذ صور تذكارية، وبعد وصوله إلى فندق "الهيلتون"، كان الجميع يتتبع خطواته خاصة من طرف عمال الفندق الذين رافقوه إلى غاية المطعم ليتناول وجبة الغداء، وأهم ما لاحظناه لدى هداف البايرن، تواضعه وخفة ظله، حيث أنه كان يمازح الجميع ولم يجد صعوبة في التأقلم.

قام بجولة خفيفة في العاصمة وأعجب كثيرا بها

بعد نهاية الندوة الصحفية التي عقدها اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري بفندق "الهيلتون"، قاده مسؤولو "الهداف" و"لوبيتور" وكل منظمي حفل الكرة الذهبية للقيام بجولة خفيفة في شوارع وأزقة العاصمة العتيقة التي أعجب بمناظرها كثيرا، كما تعرف على أهم المعالم التاريخية الجزائرية، وسنتطرق بأدق التفاصيل عن هذه الجولة في عددنا القادم.

كان مفاجأة حفل الكرة الذهبية وتوّج براهيمي عريسا

وكما كان متوقعا، فإن نجم المنتخب الفرنسي والنادي الألماني بارين ميونيخ فرانك ريبيري كان مفاجأة حفل الكرة الذهبية، حيث منذ اقتراب هذا الموعد والجميع يتساءل عن الضيف الشرفي الذي سيكون حاضرا لتسليم الجائزة لأفضل لاعب جزائري سنة 2014، ولفت ريبيري أنظار الجميع بأناقته وتواضعه، وتولى تسليم النجم الجزائري الجديد ياسين براهيمي الكرة الذهبية وتوجه عريسا للحفل في طبعته الـ14 في أجواء استثنائية أكدت وصول "الهداف" و"لوبيتور" إلى العالمية مثلما حدث في كل طبعة.

كلمات دلالية : الكرة الذهبية، براهيمي، ريبيري.
comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل ترشح نابولي لمواصلة التألق محليا بتحقيق الفوز على إنتير، وبالتالي تسجيل الفوز التاسع تواليا في الدوري الإيطالي هذا الموسم؟

هل تؤيد قرار إبعاد محرز، سليماني وبن طالب من المنتخب الوطني؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال