فوز لازيو وموناكو وخسارة فيورنتينا وتوتنهام ومارسيليا في الدوري الأوروبي

أخفق نادي ليقربول مجددا في تحقيق إنتصاره الأول في البطولة بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة....

لقطة من لقاء نابولي وميتيولاند
نشرت : الهداف الجمعة 23 أكتوبر 2015 00:05

في المجموعة الثانية، عقب تعادله 1/1 مع ضيفه روبن كازان الروسي.

وتقدم الضيوف بهدف مبكر سجله ماركو ديفيتش في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل إيمري كان لليفربول في الدقيقة 37، مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق الروسي الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أوليج كوزمين في الدقيقة 36 لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشل ليفربول طوال الوقت المتبقي من المباراة في تسجيل هدف الفوز، ليظل الفريق عاجزا عن تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، الذي تولى المسئولية خلفا للمدرب المقال برندان رودجرز.

وظل ليفربول بتلك النتيجة في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما رفع روبن كازان رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

من جانبه، أحكم سيون السويسري قبضته على صدارة المجموعة، بعدما تغلب 1 / 0 على مضيفه بوردو الفرنسي، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المقدمة، فيما توقف رصيد بوردو عند نقطتين في المركز الأخير، متأخرا بفارق الأهداف عن روبن كازان.

وفي المجموعة الأولى، تلقى سيلتيك الاسكتلندي خسارة موجعة 1 / 3 أمام مضيفه مولده النرويجي، بينما حقق فنارباتشي التركي فوزا صعبا 1 / 0 على ضيفه أجاكس أمستردام الهولندي.

ورفع مولده رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على فنارباتشي الذي بات في المركز الثاني، بينما احتل أجاكس وسيلتيك المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين.

وحافظ نابولي الإيطالي على انطلاقته المثالية في المجموعة الرابعة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه 4 / 1 على مضيفه متيولاند الدنماركي.

وانفرد نابولي بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد متيولاند عند ست نقاط في المركز الثاني.

وحصد ليخيا وارسو البولوني وكلوب بروج البلجيكي أول نقطة لهما في المجموعة، بتعادلهما 1/1 في وارسو ليتقاسما المركزين الثالث والرابع.

وعزز رابيد فيينا النمساوي آماله في التأهل بفوزه 3 / 2 على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الخامسة، ليحقق انتصاره الثالث على التوالي، ويظل في الصدارة برصيد تسع نقاط، بينما توقف رصيد فيكتوريا بلزن عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وواصل فياريال الإسباني  صحوته في المجموعة بعدما سحق ضيفه دينامو مينسك بطل بيلاروس برباعية بيضاء، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما بقي مينسك بلا نقاط.

ووضع سبورتنغ براغا البرتغالي قدما في الدور الثاني بفوزه المثير 3 / 2 على ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي في المجموعة السادسة.

وارتفع رصيد براغا بهذا الفوز إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما ظل مارسيليا بثلاث نقاط في المركز الثالث، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

وفرض التعادل 1/1 نفسه على لقاء ليبريتش التشيكي وضيفه غرونينغن الهولندي، ليرتفع رصيد ليبريتش إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بينما حصل نظيره الهولندي على أول نقطة له في المجموعة.

وفي المجموعة السابعة، واصل لازيو الإيطالي صدارته بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط عقب فوزه 3 / 1 على روزنبرغ النرويجي، الذي تلقى بذلك خسارته الثانية في المجموعة ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

وحقق سانت اتيان الفرنسي انتصاره الأول في المجموعة، بعدما تغلب 1 / 0 على مضيفه دينبرو الأوكراني.

ورفع الفريق الفرنسي رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على دينبرو صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثامنة، خيم التعادل 1/1 على لقاء لوكوموتيف موسكو الروسي وبشكتاش التركي، ليظل الفريق الروسي متربعا على الصدارة برصيد سبع نقاط، فيما أصبح رصيد بشكتاش خمس نقاط في المركز الثاني.

وأنعش سبورتنغ  لشبونة آماله في التأهل للدور الثاني، بعدما سحق ضيفه سكينديربيو الألباني 5 / 1، ليرفع فريق العاصمة البرتغالية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما ظل رصيد سكينديربيو خاليا من النقاط.

وتلقى بازل السويسري خسارته الأولى في المجموعة التاسعة، بعدما خسر 1 / 2 أمام ضيفه بلينسيس البرتغالي.

ورغم الخسارة، ظل بازل محتفظا بصدارته للمجموعة برصيد ست نقاط، فيما رفع الفريق البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط ولكنه ظل في المركز الأخير.

وتلقى فيورنتينا الإيطالي خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام مضيفه ليخ بوزنان البولوني  ليواصل نتائجه المهتزة في البطولة ويتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب، فيما ارتفع رصيد ليخ بوزنان إلى أربع نقاط في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على بلينسيس.

وانتزع موناكو الفرنسي فوزا صعبا 1 / 0 من ضيفه كارباكا أجدام الآذاري في المجموعة العاشرة، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويصبح في الصدارة، بينما تجمد رصيد أجدام عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

واقتنص اندرلخت البلجيكي انتصارا ثمينا من ضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي بهدفين مقابل هدف .

وارتفع رصيد اندرلخت بتلك النتيجة إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن توتنهام الذي ظل في المركز الثاني.

وفقد شالك الألماني نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على التأهل في المجموعة الحادية عشر بعدما تعادل 2/2 أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي.

وظل شالك في الصدارة رغم التعادل برصيد سبع نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على سبارتا صاحب المركز الثاني.

وحصد أبويل نيقوسيا القبرصي أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعدما تغلب 2 / 1 بصعوبة بالغة على ضيفه استيراس تريبوليس اليوناني.

وبات أبويل بتلك النتيجة في المركز الثالث، فيما تراجع تريبوليس إلى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وعاد أتلتيك بلباو الإسباني لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية عشر، وذلك عقب فوزه الثمين 2 / 0 على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي.

ورفع الفريق الإسباني، رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، متفوقا بفارق الأهداف على بارتيزان الذي تقهقر للمركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وحقق أوغسبورغ الألماني فوزه الأول في المجموعة، عقب تغلبه 1 / 0على مضيفه ألكمار الهولندي، ليحصل بذلك على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ولكنه ظل في المركز الأخير متأخرا بفارق الأهداف عن ألكمار صاحب المركز الثالث.

 

comments powered by Disqus

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن توتنهام قادر على إحداث المفاجأة والفوز أمام ريال مدريد في ملعب بيرنابيو؟

هل تؤيد قرار إبعاد محرز، سليماني وبن طالب من المنتخب الوطني؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال