كأس الجمهورية: ن. القليعة 1-3 م. بجاية (نهاية اللقاء)

النقل المباشر...

نشرت : طارق.ش الجمعة 29 ديسمبر 2017 14:41

ملعب براكني بالبليدة، طقس غائم، جمهور قليل، أرضية صالحة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بن جهان، بن سنوسي، بن سلامة.

الإنذارات: قادري (د30)، بن علي (د33) لبجاية، محمد (د64) للقليعة.

الأهداف: كيروشان (د87) للقليعة / موحلي (د8)، هريدة (د78)، بلقاسي (د90+3) لبجاية 

 

نجم القليعة: رواد، منصور، شرقي، عمروش، بن عزيزة، قيجور، محمد، نكاش، كيروشان، بوزيان، تواتي. المدرب: عاشوري.

 

مولودية بجاية: بن شريف، موحلي، بن علي، معمر يوسف بولدياب، بوشريط، صاحلي، قادري، سلطان، بلقاسمي، نوبلي. 

المدرب: بسكري.

 

ملخص الشوط الأول

بلقاسمي في أول تهديد

كانت بداية المباراة التي جمعت بين نجم القليعة ومولودية بجاية قوية للزوار، أين فرضت المولودية ضغطاً كبيراً منذ البداية، وفي (د5) تحصلت على مخالفة قريبة من مرمى القليعة ومن بعد 20 متر نفذها المهاجم بلقاسمي إلا أن الحارس رواد كان في المستوى وأخرجها بصعوبة إلى الركنية التي لم تأتي بأي جديد.

 

موحلي يفتتح النتيجة لفريقه

واصل البجاويون ضغطهم على مرمى المنافس وفي (د8) تحصلوا على ركنية نفذها لاعب الوسط صالحي ناحية منطقة العمليات، وبعد أخذ ورد وصلت الكرة للمدافع موحلي الذي تواجد في المكان المناسب وسدد كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي النجم وغالطت الحارس معلنتاً عن افتتاح النتيجة لصالح البجاويين.

 

رأسية بلقاسمي مرت جانبية

وفي (د10) قام لاعب وسط الميدان الهجومي قادري بعمل فردي وتوغل على الجهة اليمنى ثم وزع كرة جميلة ناحية بلقاسمي الذي تواجد في منطقة العمليات وأرسل رأسية قوية إلا أنها مرت جانبية بقليل عن مرمى حارس القليعة الذي عاش لحظات ساخنة مع بداية المباراة.

 

بوزيان وتواتي يُحاولان بعمل فردي

كان أول رد فعل للقليعة في (د12)، لما قام بوزيان بعمل فردي وراوغ أحد مدافعي مولودية بجاية وأنها عمله بقذفة قوية، إلا أن المدافع بولدياب تواجد في المكان المناسب وأخرج الكرة بصعوبة إلى الركنية، ثم عاد اللاعب تواتي في (د18) وقام هو الآخر بعمل فردي على الجهة اليسرى وراوغ مدافعين قبل أن يُسدد كرة دائرية مرت بقليل عن القائم الأيسر للحارس بن شريف.

 

بن عزيزة "يُزلزل" قائم بن شريف

انخفض مستوى المباراة بعد لقطة تواتي وخلت من الفرص إلى غاية (د30)، لما تحصل أشبال عاشوري على مخالفة قريبة من مرمى "الموب" وعلى مشارف منطقة العمليات، تولى تنفيذها اللاعب بن عزيزة بقوة إلا أنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس بن شريف وسط حالة استنفار قصوى في دفاع "الموب".

 

نوبلي وبلقاسمي يُضيعان

كان رد فعل البجاويين في (د35)، لما قاد نوبلي هجمة مرتدة مرر الكرة على إثرها للجناح سلطان الذي توغل ووزع كرة جميلة ناحية نوبلي الذي كان في وضعية مناسبة، إلا أن رأسيته مرت فوق الإطار، وفي (د42) قام بلقاسمي بعمل فردي على مشارف منطقة العمليات أنهاه بتسديدة قوية من بعد 25 متر، إلا أن قذفته صدها الحارس رواد على مرتين، ولم نشهد بعدها أية فرصة تستحق الذكر إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق البجاويين بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

تسديدة بلقاسمي جانبية

عكس المرحلة الأولى، كانت بداية الشوط الثاني حذرة من الجانبين، وشهدنا اول فرصة في (د57) بعد عمل جماعي من لاعبي "الموب" وصلت على إثره الكرة للمهاجم بقاسمي الذي تواجد في وضعية جيدة وسدد إلا أن قذفته مرت جانبية.

 

بوزيان أقلق "الموب" كثيراً

وفي (د62) قام لاعب القليعة بوزيان بعمل فردي من حوالي 30 متر على مرمى بن شريف وتوغل على الجهة اليسرى وسدد قذفة قوية إلا أنها مرت جانبية، وفي (د64) تحصل فريق القليعة على مخالفة على الجهة اليسرى نفذها قيجور ارتقى لها بوزيان بالرأس إلا أنها أخطأت المرمى.

 

هريدة يُضيف الثاني بسهولة

وفي (د78) بعد فرصة قادري التي كان أن يُسجل على إثرها، تلقى البديل هريدة تمريرة في العمق من زميله سلطان، وخرج اللاعب البديل وجهاً لوجه وبسهولة أضاف الهدف الثاني لفريقه مسجلاً أول هدف له مع "الموب" خلال الموسم الحالي.

 

كيروشان يُقلّص الفارق

عاد لاعبو القليعة للضغط على منافسهم، وفي (د82) ضيّع كيروشان هدف محقق ولكن قذفته لم تكن قوية، وعاد اللاعب نفسه في (د87) وقلّص الفارق، بعد تسديدة البديل بوسرية القوية من حوالي 20 متر ارتطمت بالعارضة الأفقية للحارس البجاوي وعادت إلى كيروشان الذي سجل بسهولة مقلصاً النتيجة.

 

عمل ثُلاثي وبلقاسمي يُضيف الثالث لفريقه

عادت تشكيلة مولودية بجاية بقوة بعد تسجيل القليعة للهدف الأول، أين كانت فرصة حقيقية للبجاويين في (د90+1)، بعدما قدّم سلطان كرة عرضية للبديل عقار الذي خرج وجه لوجه ورفع الكرة فوق رأس الحارس ولكنها مرت جانبية بقليل. وفي (د93+3) قاد المتألق سلطان هجمة مرتدة ووزع كرة لنزواني الذي روّض لزميله بلقاسمي وبقذفة قوية أضاف الثالث، وأعلن بعدها حكم الساحة مباشرة نهاية المباراة بتأهل البجاويين إلى الدور السادس عشر.

 

آخر الأخبار



الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تعتقد أن ميلان يستطيع إيقاف سلسلة الإنتير الإيجابية في مباراة الداربي؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
07:00 | 2018-08-06 سفيان حني ... سفير الكرة الجزائرية في بلاد القياصرة

كثر هم اللاعبون ممن لا تتاح له الفرصة مبكرا لإظهار كل ما يملكون... رغم ذلك يُقاتلون، يتألمون ويُعانون... لكنهم لا يبالون... غايتهم فريدة وأهدافهم أكيدة... يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أحلامهم...

08:00 | 2018-08-06 روبرت ليفاندوفسكي ... آلة التهديف البولونية التي دمرت البوندسليغا

لا يمكن الحديث عن أبرز المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة دون التوقف عند روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ...

07:00 | 2018-08-06 ليوناردو بونوتشي ... الشجاع وقائد وزارة الدفاع

يعتبر ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان واحدا من أفضل المدافعين في العالم، وعلى الرغم من بدايته الصعبة في كرة القدم ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال