بيريز: "رونالدو لم يفكر في الرحيل ولو عاد بي الزمن لتعاقدت مع ميسي"

أجرت إذاعة "كادينا سير" حوارا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ...

فلورنتينو بيريز ..
نشرت : الهدّاف السبت 09 سبتمبر 2017 11:00

تحدث من خلاله هذا الأخير عن رونالدو، بايل، زيدان، برشلونة والعديد من الأمور الأخرى التي تهم النادي "الملكي".

ما حقيقة تحدثك مع رئيس الاتحادية وانتقادك للتحكيم؟

أنا لا أتحدث عن التحكيم ولم أتحدث مع رئيس الاتحادية عما إذا كان الحكام عادلين أم لا، كل ما قلته حينها بعد انتهاء المباراة إن الحكم يجب أن يكون على نفس درجة أهمية لقاء ريال مدريد وبرشلونة، كل من يخطئ يجب أن يعاقب، لكن ليس من الطبيعي أن يعاقب لاعب بالإيقاف لخمس مباريات ولاعب آخر لا رغم ارتكابهما نفس الخطأ، يجب على منظومة التحكيم في إسبانيا أن تكون أكثر وضوحا.

هل صحيح أن رونالدو فكر في المغادرة بسبب مشاكله مع الضرائب؟

لا أعلم ماذا حدث معه، خرجت بعض الأنباء من صحيفة "أبولا" البرتغالية بأنه غير سعيد، وبالنظر بشكل أوسع للأمر، وجدنا أن الأمور تم تضخيمها بشكل أكبر من اللازم، لقد كان يشعر بالضيق بسبب قضية الضرائب، لكن لم نجد منه أي نية لمغادرة النادي، إنه سعيد هنا، لقد نسي كل شيء وذهب لقضاء عطلته، ولعل حديثه في موناكو بأنه سعيد في ريال مدريد ويتطلع للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خير دليل على الحماس الذي بداخله.

هل صحيح أنه يريد الحصول على أجر أكبر؟

هذه حجة سخيفة، المعلومات التي أملكها هي أن رونالدو لم يرتكب أي جريمة، كل فرد ملزم بدفع الضرائب، وعندما جاء كريستيانو من إنجلترا لم يخف أي شيء، لذلك ليست هناك جريمة، أحيانا عند تغيير البلاد هناك معايير أخرى، لكننا سوف نرى، سيكون موضوعا طويلا، أي شيء متعلق بأفضل لاعب في العالم يكون له أهمية كبيرة.

متى سيتم الإعلان عن تجديد عقد إيسكو؟

عندما وصل إيسكو إلى ريال مدريد كان شابا صغيرا، وكل ما قام به حتى الآن هو التطور، إلى أن وصل للمستوى الذي توقعناه، لقد توصلنا لاتفاق لتجديد التعاقد معه وسنعلن عنه في الأيام المقبلة.

ماذا عن مستقبل غاريث بايل؟

إنه من أفضل اللاعبين في الفريق ونحن سعداء معه، لا توجد أي نية لرحيله في الوقت الحالي، لم تكن هناك أي عروض له ومورينيو علق على الأمر بطريقة لطيفة، أنا لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل.

ما رأيك في العمل الذي قام به زيدان؟

نحن الآن نمر بفترة لم نمر بها من قبل، والفضل يعود في ذلك لـ زين الدين زيدان، إنه المدرب الذي كنا نبحث عنه، إنه يعرف النادي جيدا، لقد أعطانا نقلة نوعية.

هل تخليتم عن فكرة التعاقد مع دي خيا؟

رغبنا من قبل في التعاقد مع دي خيا بالفعل، لكن القدر قرر عكس ذلك، ثم رأينا أن لدينا حارس مرمى كبيرا وهو كيلور نافاس، دي خيا حارس كبير بالفعل ولكن نافاس أيضا كذلك وزيدان لا يريد تغيير أي لاعب بالفريق، لأنه فيما يتعلق بالقضايا الرياضية زيدان هو من يحدد ويأمر، أنا لا أتكلم عن التعاقدات والمدرب لم يرد تغييرات.

ما هي قيمة الشرط الجزائي في عقد أسينسيو؟

أنا لا أتذكر قيمة الشرط، لكنه لن يغادر ريال مدريد حتى لو كان لديه شرط 10 ملايين، لأنه سعيد جدا هنا ومتعلق جدا بالنادي.

هل يمكن لـ الريال جلب لاعب بـ 200 مليون؟

يمكننا شراء لاعب بـ 180 أو 200 مليون، لكن في الوقت الحاضر هذا سيزعجنا أكثر مما يمكن أن يساعدنا، لأنه إذا جلبنا لاعبا بهذه القيمة فيمكن أن يزعزع الاستقرار الموجود في غرفة تغيير الملابس، وهذا لن يكون جيدا.

هل هذا هو سبب التخلي عن صفقة مبابي؟

مبابي اختار "البياسجي" لأنه ولد في باريس، لقد تحدثنا بخصوصه، لكني لا أعرف ما إذا كان الوقت قد حان لإحضاره إلى الريال وإزعاج جو غرفة الملابس، في النهاية كان هناك شيء طبيعي، وهو أن مبابي من باريس وأراد اللعب مع "البياسجي".

أيمكن أن نرى نايمار ومبابي معا في ريال مدريد؟

لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل، لكني أعرف أن لدينا فريقا جيدا، نحن لدينا أفضل فريق في العالم، لذا من الأجدر بنا التفكير في أمور أخرى.

وماذا عن ميسي؟

لو كنت في مرحلتي الأولى على رأس النادي، لكنت قد حاولت التوقيع معه لأننا كنا نبحث عن هذا النوع من اللاعبين، لكن ليس الآن لأنه مرتبط جدا بـ برشلونة.

ما الذي حدث مع موراتا؟

كنت أتمنى أن يبقى، ريال مدريد هو بيته ولن تكون هناك مشكلة بالنسبة له إن أراد العودة، أتابع كل مباريات تشيلسي وتسرني رؤيته.

لماذا غادر كاسياس بتلك الطريقة؟

كان يعتقد بأن أفضل وسيلة للمغادرة هي قراءة ورقة، لكن ذلك كان بمثابة الكارثة، لقد اتصلت به وطلبت منه أن نقيم له احتفالية نكرمه خلالها بإعطائه كأس "بيرنابيو"، لكنه فضل أن يفعل ذلك عندما يعتزل، الريال يبقى منزله.

                                        عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية

كلمات دلالية : بيريز، رونالدو، ميسي، ريال مدريد

آخر الأخبار



البطولات

إختر الدوري

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

هل تتفق مع من يرى أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق أوروبي حاليا وأنه مرشح لنيل لقب دوري الأبطال؟

بعد 100 يوم من تسلمه قيادة العارضة الفنية لنادي برشلونة، هل ترى أن فالفيردي فرض نفسه كمدرب مثالي للنادي "الكتالوني"؟

هل تؤيد قرار إبعاد محرز، سليماني وبن طالب من المنتخب الوطني؟

تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
11:00 | 2017-09-05 الحراس الشخصيون .. أقرب الناس إلى نجوم الرياضة والأكثر حرصا على حياتهم

لا يقتصر مجال عمل الحراس الشخصيين على ميدان السياسة ومجال الفن لحراسة كبار النجوم الفنية المعروفة، أو بالنسبة للعائلات الغنية التي تعتمد عليهم من أجل حماية أفرادها من خطر الاختطاف والسرقة ...

10:00 | 2017-08-30 مبابي ... الموهبة الصغيرة التي هزت كيان الأندية الكبيرة

كيليان مبابي لوتين، اسم تكرر في الكثير من المناسبات خلال الموسم الفارط، بفضل المستوى منقطع النظير الذي قدمه في تشكيلة ليوناردو جارديم مدرب موناكو ...

10:00 | 2017-08-25 الأسماء المستعارة ... جزء لا يتجزأ من كيان نجوم الساحرة المستديرة

دائما ما يحاول نجوم كرة القدم الاختلاف والتميز عن البقية من خلال بناء شخصية خاصة بهم تميزهم طيلة مسيرتهم الكروية ...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال