شباب قسنطينة غياب بزاز أمس، قضيته تسير نحو الانفراج وڤارزيتو شرع في تحضير لاعبيه لسفر وهران

استأنفت تشكيلة الشباب القسنطيني تدريباتها صبيحة أمس بملحق الشهيد حملاوي، تحضيرا للمباراة المنتظرة هذا السبت بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام مولودية وهران

شباب قسنطينة
نشرت : ي.خ الأربعاء 18 سبتمبر 2013 00:00

 لحساب الجولة الخامسة من البطولة، وهي ثاني خرجة في ظرف أسبوع لأشبال المدرب "دييڤو ڤارزيتو"، وصنع غياب مدلل السنافر ياسين بزاز عن التدريبات الحدث وسط الأنصار.
ڤارزيتو غير برنامجه في آخر لحظة
وكان المدرب دييڤو ڤارزيتو قد غير برنامجه التدريبي في آخر لحظة، حيث قرر التدرب بمعدل حصتين تدريبيتين بدل حصة واحدة، حيث أخطر لاعبيه في آخر لحظة بموعد الحصة الجديدة، ما جعل اللاعبين الذين عادوا إلى مقرات سكناهم يعودون على جناح السرعة.
يريد شحن البطاريات وبرمج حصتين
ويبحث مدرب الشباب القسنطيني دييڤو ڤارزيتو عن شحن بطاريات لاعبيه، قبل التنقل إلى غرب البلاد من أجل ملاقاة المولودية الوهرانية، خاصة أنه يدرك جيدا أن رفقاء بولمدايس قد تأثروا كثيرا من ارتفاع درجة الحرارة في بشار، كما بذلوا مجهودات جبارة من أجل العودة بالزاد كاملا.
التدريبات الصباحية بغياب بزاز
وكانت الحصة التدريبية الصباحية التي جرت بملحق الشهيد حملاوي بداية من الساعة العاشرة، عرفت حضور جل التعداد الذي يمكن للمدرب الاعتماد عليه في المباراة المقبلة أمام "الحمراوة"، باستثناء المهاجم ياسين بزاز الذي غاب عنها.
نايت يحيى ودراڤ في تحسن وحظوظ مشاركتهما تتضاعف
وقد تدرب صانع الألعاب كريم نايت يحيى بشكل عادي مع المجموعة، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ والتي حرمته من المشاركة مع الشباب، حيث أنه لم يسجل حضوره في كل المباريات السابقة، من جهته المهاجم محمد دراڤ تدرب بشكل عادي مع المجموعة، ما يؤكد أن حظوظ مشاركة الثنائي في المباراة المقبلة جد وارد.
حوري يواصل البرنامج استدراكي
أما بخصوص صانع الألعاب سامي حوري فإنه يواصل التدرب على انفراد، حيث يجري عملا تحت معاينة المشرف الطبي لزهر شلابي الذي سطر له برنامجا خاصا بغية استعادة كامل عافيته، خاصة أنه ضيع الحصص التدريبية الماضية ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع السنافر.
غير معني بنسبة كبيرة بسفر وهران
يبدو أن الظهور الرسمي لصانع الألعاب المغترب سامي حوري بألوان شباب قسنطينة سيتأجل مرة أخرى، لاسيما أن تنقله مع التشكيلة إلى وهران جد مستبعد بالنظر إلى عدم جاهزيته من الناحية البدنية، كما أن المدرب دييڤو ڤارزيتو لا يريد المجازفة بلاعبه خوفا من عودة الإصابة مرة أخرى.
الأنصار ظلوا يتساءلون عن سبب غياب بزاز
ظل الأنصار يسألون عن سبب غياب المدلل ياسين بزاز، خاصة أن التشكيلة أجرت الحصة التدريبية بالملحق ومجموعة معتبرة من الأنصار حضروا الحصة التدريبية، كما أننا نشرنا في عدد أمس الأول عدم حضور بزاز إلى التدريبات، ما جعل تواصل غيابه محل حديث السنافر.
بزاز عاد صبيحة أمس من جيجل
وكما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن المهاجم الدولي ياسين بزاز، عاد صبيحة أمس من جيجل التي كان يوجد بها رفقة العائلة الصغيرة لقضاء يومين من أجل استعادة أنفاسه والتفكير بجدية في مستقبله، خاصة أن وضعيته كانت مبهمة ما جعل الشائعات تكثر.
اتصل بـ بوالحبيب واستفسر منه عن وضعيته
وفور عودة مدلل الأنصار إلى مدينة الجسور المعلقة، اتصل مباشرة بالمدير الرياضي محمد بوالحبيب وتحدث معه، حيث أن المهاجم الدولي أراد الاستفسار عن وضعيته في النادي، خاصة أن فترة التحويلات الصيفية قد انتهت.
بوالحبيب ضرب له موعدا زوال أمس بمقر الفريق
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها صبيحة أمس، فإن المدير الرياضي محمد بوالحبيب قد ضرب موعدا لمدلل الأنصار زوال أمس بمقر الفريق الكائن بحي بن مليك من أجل الحديث وتوضيح كل الأمور المتعلقة بمستقبل ياسين بزاز، خاصة أنه يعتبر لاعبا في الشباب كما شارك في المباراة الأولى أمام أهلي البرج.
طمأنه في جلسة قصيرة
وفي سياق متصل التقى المدير الرياضي محمد بوالحبيب المهاجم ياسين بزاز زوال أمس بمقر الفريق في الموعد المحدد، وحسب المصادر ذاتها فإن محمد بوالحبيب كان منشغلا ببعض الأمور الخاصة، التي حالت دون اجتماعه بـ بزاز مدة طويلة، إلا أن بوالحبيب طمأن بزاز وضرب له موعدا في الأمسية.
قضيته تسيير نحو الانفراج واللاعب يستأنف اليوم
ويبدو أن قضية المهاجم الدولي ياسين بزاز تسير نحو الانفراج، خاصة أنه يكون قد التقى المدير الرياضي محمد بوالحبيب مرة ثانية عشية أمس بمقر الفريق وفق الموعد المحدد، ما يعني أن مدلل السنافر سيكون بنسبة كبيرة سيكون حاضرا في الحصة التدريبية لنهار اليوم، من أجل الشروع في التحضير للمباراة المقبلة أمام مولودية وهران التي تعتبر مشاركته فيها غير مؤكدة.
ڤارزيتو شرع في تحضير محاربيه لسفر وهران ويريد الثالثة ثابتة
وكان المدرب دييڤو ڤارزيتو قد انتقل إلى التحضيرات الجدية، الخاصة بالمباراة المقبلة أمام مولودية وهران من خلال برمجة حصتين تدريبيتين أمس، كما أن التقني الفرانكو- إيطالي أكد خلال حديثه مع اللاعبين أنه يريد محاربين في مباراة وهران، مثلما كان عليه الحال في المباراة الماضية أمام شبيبة الساورة.
........................

التنقل على متن رحلة عادية والإدارة محتارة بين السانية و"إيبيس"
علمت "الهدّاف" من مصدر موثوق من إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أنها قامت بالحجز للاعبيها على الرحلة العادية المتوجهة من مدينة الجسور المعلقة نحو مدينة وهران، والتي ستنطلق صبيحة الجمعة من مطار محمد بوضياف في تمام الساعة العاشرة ونصف، على أن تكون العودة صبيحة الأحد إلى مدينة الجسور المعلقة.
المبيت بين "إيبيس" و"نزل الأمراء"
أما فيما يتعلق بالمبيت بمدينة وهران، فإن الإدارة لم تفصل بعد في ذلك حيث أن المسيرين يفكرون بكل جدية في الفندق الذي ستقيم به التشكيلة، وأكد لنا مصدر مقرب من الإدارة أن المبيت سيكون بين فندقي "إيبيس" أو "نزل الأمراء" الذي تعودت على المبيت به التشكيلة القسنطينية المتواجدة بمنطقة السانية.
ڤارزيتو يطلب برمجة حصة تدريبية بوهران
على صعيد آخر فقد طلب المدرب دييڤو ڤارزيتو من الإدارة إيجاد أرضية ميدان للتدرب عليها مساء هذا الجمعة مساء، لا سيما أن التشكيلة تغادر مدينة الجسور المعلقة في الصبيحة، وهو ما جعل مناجير الفريق عز الدين ضربان يكثف اتصالاته بمعارفه بوهران من أجل إيجاد أحد الملاعب للتدرب عليه.
.............................

بوستر لإدارة مباراة "الحمراوة" وحادثة حجاج تعود إلى الأذهان
أسندت اللجنة المركزية التابعة للرابطة الوطنية مهمة إدارة مباراة هذا السبت بين النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه مولودية وهران إلى الحكم الدولي بوستر، وهو ما أشارت إليه الرابطة الوطنية عبر موقعها الرسمي أمس، ما جعل "السنافر" مباشرة يسترجعون حادثة حجاج في مباراة شبيبة القبائل، عندما قام بوستر بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة دون أي سبب.
الإدارة سبق أن راسلت الرابطة بخصوص بوستر
وكانت إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد راسلت الرابطة الوطنية من قبل وأكدت رفضها الحكم بوستر مرة أخرى، حيث استندت في طلبها بأدلة قاطعة بخصوص المباراة الشهيرة أمام شبيبة القبائل، التي انهزم فيها "السنافر" بملعب أول نوفمبر بطريقة غريبة، خاصة أن هدف الشبيبة كان غير شرعي، ولاعب القبائل أعاد الكرة من خارج الملعب.
تساؤل كبير عن سبب تعيينه لإدارة مباراة "الحمراوة"
وبمجرد أن أعلنت الرابطة الوطنية عبر موقعها الرسمي قائمة حكام المباراة المقبلة للنادي الرياضي القسنطيني، تأكد أن الحكم بوستر هو من سيدير المباراة، ما أثار استياء عميقا لدى عشاق ومحبي النادي الرياضي القسنطيني، خاصة أنهم لا يتفاءلون بالحكم بوستر، ما جعل الجميع يتساءل عن سبب تعيينه لإدارة مباراة "الحمراوة".
"السنافر" يتمنون أن يكون في مستوى القمة
لا يدور حديث وسط معاقل الأنصار، أو حتى عبر صفحاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي إلا عن الحكم بوستر، حيث أبدى "السنافر" تخوفا شديدا من تأثير الحكم بوستر على نتيجة المباراة، خاصة أنهم لا يزالون يحتفظون بذكرى مباراة القبائل، كما أن الإدارة سبق أن تقدمت بطلب للرابطة برفضها للحكم بوستر مرة أخرى.

+++++++++++

بونعاس: "لا يمكن الحديث عن عودتي لأن سي. أس. سي. بيتي"
أكد المدرب المساعد نور الدين بونعاس العائد إلى الطاقم الفني، أنه باشر مهامه بصفة رسمية صبيحة أمس خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بملحق الشهيد حملاوي، كما لم يخف في اتصال هاتفي زوال أمس مع "الهدّاف" أنه عاد إلى بيته، حيث قال: "لا يمكن الحديث عن عودتي لأن شباب قسنطينة بيتي، أنا هنا من أجل تقديم الإضافة ومساعدة المدرب قدر المستطاع، الإدارة وضعت ثقتها فيّ وعليّ أن لا أخذلها".
لعور: "أشكر ڤارزيتو على طريقة استقباله لنا ولن أبخل على الحراس الثلاثة بشيء"
كعادته كان مدرب الحراس لعور منير متواضعا، وقليل الكلام، حيث أكد لنا في اتصال هاتفي جمعنا به زوال أمس أنه تفاجأ بطريقة استقباله من طرف المدرب دييڤو ڤارزيتو، وقال: "أشكر كثيرا ڤارزيتو على طريقة استقباله لنا، صراحة لقد فاجأني بتواضعه الكبير، وأنا هنا من أجل تقديم الإضافة ولن ابخل عن الحراس الثلاثة بأي شيء".
.....................
"السنافر" تفاعلوا كثيرا مع الخبر...
مسيرو "موبيليس" يصرون على تمويل الشباب، التقوا فرصادو أمس والمفاوضات قطعت شوطا كبيرا
تفاعل أنصار النادي الرياضي القسنطيني إيجابيا مع الخبر الذي نشرناه في عدد أمس بخصوص الاتصالات بين مسيري "موبيليس" والإدارة الحالية للنادي الرياضي القسنطيني، حيث كان مسيرو "موبيليس" قد عرضوا مبلغا خياليا من أجل الظفر بصفقة المموّل الأول للنادي الرياضي القسنطيني، كما أن المفاوضات تسير على الطريق الصحيح وإمكانية رؤية نجوم ريال مدريد في مدينة الجسور المعلقة قد تصبح حقيقة.
حلوا صبيحة أمس بقسنطينة
علمت "الهدّاف" من مصادرها الخاصة أن وفدا محترما من شركة المتعامل بالهاتف النقال "موبيليس" قد حل صبيحة أمس بمدينة الجسور المعلقة على هامش فتح شركة "طاسيلي" مكتب لها بمطار محمد بوضياف بقسنطينة من أجل حضور مراسيم الاحتفال، بعد الدعوة التي تلقوها من طرف المالك لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة.
إطار في "موبيليس" التقى فرصادو
وفي سياق متصل، فإن إطار في شركة "موبيليس" استغل فرصة تواجده بمدينة الجسور المعلقة في زيارة خفيفة، من أجل التقاء رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة ياسين فرصادو، خاصة أن مسيري "موبيليس" يصرون على الظفر بصفقة تمويل الشباب، ما يؤكد كبر النادي الرياضي القسنطيني الذي أصبح محل صراع أكبر الشركات داخل أرض الوطن.
تحدثوا عن كل التفاصيل وفرصادو أبدى إعجابه بالعرض
وحسب مصادر مقربة من مسيري "موبيليس"، فإن المفاوضات مع مسيري الشباب تسير على الطريق الصحيح، وإمكانية إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة وارد جدا، كيف لا والشركة العمومية قدمت عرضا خياليا للإدارة الحالية وتصر على الظفر بصفقة تمويل الشباب بأية وسيلة. وحسب المصادر نفسها، فإن الإدارة الحالية سبق أن تحدثت مع نظرائهم من "نجمة" بخصوص العرض الجديد.
"السنافر" تفاعلوا إيجابيا مع الخبر ويتمنون ريال مدريد
على صعيد آخر فإن أنصار النادي الرياضي القسنطيني تفاعلوا إيجابيا مع خبر إمكانية التعاقد مع شركة "موبيليس" بالدرجة الأولى من أجل مواجهة ريال مدريد الصائفة المقبلة، كما أن إمكانية مشاهدة رفقاء كريستيانو رونالدو بملعب الشهيد حملاوي حلما يراود كل "سنفور"، وليس "السنافر" فحسب بل كل الجزائريين، خاصة أن الأمر يتعلق بأحد أكبر وأحسن الأندية في العالم.
... وترسيم الاتفاق قد يتم في الأيام المقبلة
وستكون الأنظار مشدودة في الأيام القليلة المقبلة إلى الجلسة المرتقبة بين مسيري النادي الرياضي القسنطيني ونظرائهم من شركة "موبيليس"، لأن هذه الجلسة سيتم خلالها ترسيم تاريخ إبرام العقد الجديد، وهو ما يعني أن إمكانية مشاهدة شعار "موبيليس" في منافسة "الكاف" مطلع فيفري المقبل وارد جدا.

---------

دانيال يتوعّد إدارة "السنافر" عبر صفحته الرسمية
توعّد المدرب السبق للنادي الرياضي القسنطيني الصربي دانيال ياناكوفيتش الإدارة الحالية للنادي الرياضي القسنطيني، حيث نشر أمس عبر صفحته في "الفايسبوك" مقالا أكد فيه أنه لم يتلق أي سنتيم من الشباب، كما وصف الإدارة بالكاذبة والتي تتحدث عن تسوية قضيته وهو لم يتحصل على أي سنتيم، ما جعل "السنافر" يردون عليه بالثقيل عبر صفحته الرسمية مؤكدين له أنه لم يقدم أي شيء للشباب وثقتهم كبيرة في إدارتهم.
 

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال