فولفسبورغ يكتسح كراسنودار برباعية وتعادل إشبيلية مع ستاندر لياج في الدوري الأوروبي

أنعش فريق فولفسبورغ الألماني آماله في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي...

نشرت : الهدّاف الخميس 23 أكتوبر 2014 20:45

 بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات إثر تغلبه 4/ 2 على مضيفه كراسنودار الروسي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة اليوم الخميس.

وأسفرت باقي المباريات الأخرى عن تعادل إيفرتون الإنجليزي مع مضيفه ليل الفرنسي سلبيا في نفس المجموعة، وبنفس النتيجة تعادل إشبيلية الإسباني مع مضيفه ستاندر لياج البلجيكي وفاز رييكا الكرواتي على فينورد روتردام الهولندي 3/ 1 في المجموعة السابعة، وفاز يونغ بويز السويسري على نابولي الإيطالي 2/ صفر في المجموعة التاسعة واولبورج الدنماركي على دينامو كييف الأوكراني 3/ صفر وستيوا بوخارست الروماني على ريو آفي البرتغالي 2/ 1 في المجموعة العاشرة وفيورنتينا الإيطالي على باوك اليوناني 1/0 وتعادل دينامو منسك بطل بيلاروس مع غانغون الفرنسي سلبيا في المجموعة الحادية عشر، وفاز طرابزون سبور التركي على لوكيرين البلجيكي 2/0 في المجموعة الثانية عشر.

وتقدم الفريق الألماني بالهدف الأول عبر النيران الصديقة بعدما سجل أندرياس غرانكفيست لاعب كراسنودار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أضاف كيفن دي برن الهدف الثاني لـ فولفسبورغ في الدقيقة 46، قبل أن يقلص غرانكفيست الفارق بعدما أحرز الهدف الأول للفريق الروسي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وأعاد لويس غوستافو فارق الهدفين مجددا بعدما أحرز الهدف الثالث لـ فولفسبورغ في الدقيقة 64، ثم عاد دي برن لهز الشباك مرة أخرى بعدما أضاف الهدف الرابع للفريق الألماني في الدقيقة 79 قبل أن يحرز واندرسون الهدف الثاني لكراسنودار قبل النهاية بأربع دقائق.

وارتفع رصيد فولفسبورغ بهذا الفوز إلى أربع نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد كراسنودار عند نقطتين في المركز الأخير.

وخيم التعادل السلبي على لقاء ليل الفرنسي مع ضيفه إيفرتون الإنجليزي ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل في المجموعة ذاتها.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى خمس نقاط في الصدارة، كما ارتفع رصيد ليل إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة السابعة، سقط أشبيلية (حامل اللقب) في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ستاندر لياج البلجيكي.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة التي اتسمت بالعصبية وهو ما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الصفراء ست مرات للاعبي الفريقين.

وارتفع رصيد اشبيلية إلى خمس نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على نظيره البلجيكي صاحب المركز الثاني.

وحقق رييكا الكرواتي انتصاره الأول في المسابقة بعدما تغلب 3/ 1 على ضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني حيث تقدم رييكا بالهدف الأول عن طريق لاعبه اندري كرامريتش في الدقيقة 63، قبل أن يدرك فينورد التعادل سريعا عبر ينز تورنسترا بعدها بثلاث دقائق.

وأعاد كرامريتش ريجكا للتقدم مجددا بعدما أضاف الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 71 قبل أن يحرز أيضا الهدف الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ليصبح (هاتريك) المباراة.

وارتفع رصيد رييكا إلى أربع نقاط في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن ستاندر لياج فيما تجمد رصيد فينورد عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب.

وحقق يونغ بويز السويسري مفاجأة كبيرة بفوزه 2/ صفر على ضيفه نابولي الإيطالي في المجموعة التاسعة.

وافتتح غييوم هوارو التسجيل لمصلحة يونغ بويز في الدقيقة 51، فيما أضاف ليوناردو بيرتون الهدف الثاني للفريق السويسري في الدقيقة الأخيرة.

وارتقى يونغ بويز إلى الصدارة بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط متفوقا بفارق الأهداف على نابولي الذي بات في المركز الثاني بنفس الرصيد.

وفي المجموعة العاشرة، بات الصراع على أشده بين ستيوا بوخارست ودينامو كييف وأولبورغ على حجز بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

وعاد ستيوا إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بعدما اقتنص فوزا صعبا 2/ 1 من ضيفه ريو آفي البرتغالي.

وتقدم الفريق الروماني في الشوط الأول بهدفين نظيفين أحرزهما راؤول أندريه روزيسكو في الدقيقتين 17 و45، قبل أن يحرز جوناثان ديل فيل هدف ريو آفي الوحيد في الدقيقة 48.

وارتفع رصيد ستيوا إلى ست نقاط ليرتقي إلى الصدارة فيما ظل رصيد ريو آفي خاليا من النقاط ليودع بنسبة كبيرة البطولة مبكرا.

وحقق أولبورغ انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة إثر تغلبه 3/0 على ضيفه دينامو كييف.

وتقدم الفريق الدنماركي مبكرا في الدقيقة 11 عبر لاعبه توماس اينيفولدسن، قبل أن يضيف نيكولاي تومسون الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى مضيفا الهدف الثالث لأولبورغ في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد أولبورغ إلى ست نقاط، ولكنه ظل في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن دينامو كييف صاحب المركز الثاني والمتساوي معه في نفس الرصيد.

وفي المجموعة الحادية عشر، وضع فيورنتينا قدما في الدور الثاني بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عقب تغلبه 1/0 على مضيفه باوك.

ويدين الفريق الإيطالي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه خوان فارغاس الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38.

وارتفع رصيد فيورنتينا إلى تسع نقاط ليتربع على الصدارة منفردا محققا العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد باوك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء دينامو منسك مع غانغون ليحصد الأول على أول نقطة له في المجموعة في ذيل الترتيب، فيما ارتفع رصيد الثاني إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وارتقى طرابزون سبور إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية عشر بعدما تغلب 2/ 0 على ضيفه لوكيرين البلجيكي.

وانتظر الفريق التركي حتى الدقيقة 54 ليحرز لاعبه مصطفى ياتاباري الهدف الأول، بينما أضاف زميله كيفين كونستانت الهدف الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

وارتفع رصيد طرابزون إلى ست نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ليخيا وارسو البولندي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط عقب فوزه 1/ 0 على مضيفه ميتاليست خاركيف الأوكراني أمس الاربعاء، فيما تجمد رصيد لوكيرين عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

 

كلمات دلالية : الدوري الأوروبي

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال