عمراني متردد في قبول العرض ومناد يعتذر عن القدوم

مثلما أشرنا إليه سابقا

إتحاد الحراش
نشرت : الجمعة 30 مايو 2014 00:00

أكدت مصادر موثوقة ليومية "الهداف" أن المدرب السابق لمولودية بجاية عمراني أكد لمقربيه أنه تلقى إتصالا رسميا من قبل الإدارة الحراشية لخلافة المدرب شارف وتولي زمام الأمور على مستوى العارضة الفنية للصفراء الموسم المقبل، يذكر أنه ومباشرة بعد إعلانه عن استقالته من تدريب "الموب" رغم أنه كان قد منح موافقته النهائية للرئيس أدرار ربط المسيرون الحراشيون إتصالاتهم بعمراني وسعوا جاهدين لإقناعه بالإلتحاق.

تضارب الأقوال حول قبول عمراني من عدمه

وقد تضاربت الأقوال فيما يخص موقف عمراني من تدريب الفريق الحراشي، حيث أكدت أطراف أنه جاهز لتولي المهمة في حال لم يرسم إلتحاقه بناد قطري ربط به الإتصال مؤخرا، في حين أكدت أطراف أخرى أنه رفض الفكرة من البداية وبدا متخوفا كثيرا من القبول بسبب المشاكل المالية التي تعاني منها الحراش والتي خلفت رحيل بعض اللاعبين في صورة دوخة وغيره.

يرفض الرد على الإتصالات والأمور مبهمة

ولمعرفة الحقيقة منه كثفنا جهودنا أمس لربط الإتصال مع المدرب عمراني وذلك لمعرفة إن كان متحمسا للقدوم من عدمه، لكنه لم يرد على الإتصالات ليطفىء هاتفه بعدها، وبالتالي فقد أبقى هذا الأخير الأمور مبهمة في انتظار أن يخرج عن صمته وقد يفعل ذلك بنسبة كبيرة اليوم عبر أمواج الإذاعة الوطنية في إحدى الحصص الرياضية.

الكثير من المدربين مترددون في القدوم

وليس فقط عمراني من يتردد في قبول عرض الحراشيين لتدريب فريقهم، حيث هناك مدربين آخرين في صورة مناد وغيره اعتذروا عن قبول المهمة وذلك بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق وخوفا منهم في عدم قيادته للتألق الموسم المقبل مثلما كان يفعل المدرب شارف الذي يعتمد على لاعبين مغمورين لا يتقاضون أجورا كبيرة لمنافسة أقوى الفرق على المراتب الأولى.

مناد  يتحجج بعرض الوحدة السعودي

علمنا بأن الإدارة الحراشية راهنت في البداية على المدرب السابق لمولودية الجزائر جمال مناد قصد منحه مهمة تسيير العارضة الفنية خاصة وأن الحديث عنه كان قويا في بيت الصفراء، لكن مصادرنا قالت أنه اعتذر بطريقة ديبلوماسية عن عرض الحراش وتحجج بالعرض الذي وصله من الوحدة السعودي، كما أكدت أن الوضعية التي يعيشها النادي بسبب المتاعب المالية وإعلان شارف رحيله بسبب ذلك هو ما لم يحفز مناد على قبول العرض.

الحل في منح الثقة لبشوش وبن عمار

وأمام الوضع الحالي وعدم إتضاح الرؤية فيما يخص مستقبل الفريق، طالب الكثيرون من الإدارة منح الفرصة للمدربين المساعدين بشوش وبن عمار بالإضافة إلى مدرب الحراس حنيشاد إن لم يلتحق هذا الأخير بمولودية الجزائر، وقالوا أنهم قادرون على مواصلة نفس العمل الذي قام به شارف منذ عدة مواسم بعد تعلمهم الكثير معه في السنوات الماضية.

بشوش أثبت حنكته في مرات كثيرة

أثبت المدرب المساعد بشوش حنكته في مناسبات كثيرة، فالموسم ما قبل المنقضي قاد "الصفراء" لتحقيق نتائج إيجابية بالجملة لما عوقب المدرب شارف بستة شهر قبل أن يتنقل إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج، وفي الموسم المنقضي قاد الإتحاد إلى العودة للسكة الصحيحة بعد سلسلة نتائج إيجابية كثيرة وكان ذلك بالعودة من العلمة بنقطة تعادل ثمينة لما طالب شارف وقتا من أجل التفكير قبل أن يعدل عن قرار الإستقالة.

بشوش: "كثر القيل والقال ومارانا فاهمين والو"

ربطنا الإتصال عشية أمس مع المدرب المساعد ناصر بشوش الذي قال لنا: "حاليا أنا في عطلة وننتظر إلتفاتة من الإدارة لمنحنا مستحقاتنا لأننا نريد الإستراحة قليلا بعد موسم شاق وطويل، كثر القيل والقال في هذه الآونة وكل ما يمكنني قوله حاليا هو أننا نتمنى جميعا بقاء المدرب شارف الذي تعلمنا معه أمورا كثيرة طيلة السنوات الست الماضية".

--------

إجتماع المجلس يؤجل مجددا ويزيد فرضية عدم تحمس لبقاء شارف

قالت مصادرنا المؤكدة أن اجتماع مجلس إدارة شركة إتحاد الحراش تأجل مجددا لهذا السبت بعدما كان مبرمجا عشية الأربعاء الماضي وهو ثاني تأجيل له، وكان جميع الأنصار يعولون على القرارات الصادرة منه في ظل الوضعية التي تتواجد فيها "الصفراء" في الفترة الأخيرة وخاصة مستقبل العارضة الفنية، وتزايد الأخبار بخصوص رحيل المدرب بوعلام شارف عن النادي نحو الغريم مولودية الجزائر لتفاجىء الإدارة الجميع بتأجيل الإجتماع وسط حيرة العديد من المقربين من البيت الحراشي بخصوص ما يحدث على مستوى الإدارة.

غالبية أعضاء مجلس الإدارة لا يعلمون بعقد الإجتماع

يبقى الشيء الغريب في هذه القضية هو أن عددا من أعضاء مجلس الإدارة المعارضين للعايب أعلنوا عن دهشتهم من الحديث عن اجتماع مقرر برئاسة العايب، معتبرين أنهم لم يبلغوا بذلك مثلما حدث مع الناطق الرسمي عبد القادر مانع في حين يتحدث البعض على أن معارضي العايب يرفضون أي لقاء معه أمام إصرارهم أن مزاولته لمهامه يأتي بصورة غير قانونية.

أطراف تتحدث عن عدم تحمس الإدارة لبقاء شارف

وكشفت بعض المصادر بأن إدارة "الصفراء" غير متحمسة لبقاء المدرب بوعلام شارف على رأس العارضة الفنية للإتحاد بدليل عدم مبالاتها بما يحدث في هذا الموضوع وعدم إظهار رغبة كبيرة في بقائه أو إقناعه بالمواصلة، وأوضحت مصادرنا أن اللقاء الذي جمع شرفاوي وشارف أظهر بأن ذلك الحماس لبقاء شارف زال بدليل أن الرجلين لم يتحدثا عن موضوع المواصلة للموسم المقبل واقتصر الحديث عن المستحقات العالقة التي يدين بها المدرب للإدارة والتي كان أيضا يصر على التطرق إليها.

إعلان الإدارة رغبتها في بقاء شارف كان لتهدئة الأنصار

ويرى بعض المقربين من الإدارة أن حديث الأخيرة عن رغبتها في بقاء شارف والتحرك لإقناعه مجرد ذر للرماد وخطوة منها لتهدئة الأنصار لا أكثر ولا أقل، خاصة وأن العديد من أنصار "الصفراء" مازالوا يحملون إدارة العايب مسؤولية ما يحدث لكنها في المقابل تريد ربح الوقت فقط حتى يتضح إمضاء شارف في المولودية وتضع "الكواسر" أمام الأمر الواقع.

اعتراف عدة لاعبين باتصال شارف بهم للتوقيع في المولودية يؤكد رحيله

ويبقى أهم ما يلفت الإنتباه في قضية شارف والإدارة التي تظهر حرصها على بقائه وإقناع الأنصار بذلك، هو خروج عدد من اللاعبين في "الصفراء" واعترافهم بتلقيهم عرضا من شارف نفسه للإنضمام لمولودية الجزائر، وهو ما يؤكد فرضية مغادرته للحراش بشكل نهائي خاصة وأنه -أي شارف- كان قد أبلغ مقربيه بأنه يعتبر مشواره مع الحراش قد انتهى رسميا بنهاية الموسم.

--------

بعدما اتفق مع العايب

آيت وعمر سيجدد عقده غدا ويكسب قلوب "الكواسر"

سيجدد دينامو "الصفراء" آيت وعمر عقده رسميا غدا وذلك بعد أن اتفق على كل شيء مع الرئيس الحراشي العايب خلال تفاوضه معه في الأيام الماضية، وكان من المفترض أن يتنقل اللاعب عشية أمس إلى مكتب العايب لكنه أجل الموضوع بسبب تنقله إلى وهران رفقة باقي اللاعبين من أجل حضور حفل زفاف المهاجم حنيستار الذي طلق العزوبية سهرة أمس في حفل بهيج.

فضل الإستقرار على الأموال

وكان آيت وعمر من بين اللاعبين المطلوبين بقوة من مختلف الأندية الجزائرية التي سعت جاهدة لتحويله إلى صفوفها منها وفاق سطيف، شبيبة القبائل وغيرهما وتلقى حتى عرضا من نادي "أف سي باكو"، ورغم أن ما عرض عليه أكبر من عرض الحراش إلا أن اللاعب فضل الإستقرار على الأموال وكسب بذلك قلوب المناصرين الحراشيين الذين اتصلوا به بعد تأكدهم من بقائه وشكروه كثيرا.

آيت وعمر: "قلت لكم أنا ماشي نكار الخير"

وقال آيت وعمر في حديث جمعنا به عشية أمس: "قلت لكم في مناسبات كثيرة أنني لست ناكرا للجميل ولم يكن بإمكاني تغيير الصفراء التي أعادتني من جديد إلى الميادين بعد أن تعرضت لإصابة خطيرة سابقا، صحيح أنني تلقيت عروضا كثيرة حتى من خارج الوطن لكني فكرت جيدا وقررت البقاء في الحراش والحمد لله اتفقت على كل شيء مع الرئيس العايب الذي حفزني هو الآخر على البقاء".

"فضلت الإستقرار وجددت من أجل الأنصار"

وقبل أن يختم اللاعب حديثه قال: "فضلت الإستقرار في الصفراء التي وجدت فيها راحتي على الرحيل وأقول لجميع رؤساء الأندية الذين اتصلوا بي أن ذلك شرفني كثيرا لكن من الطبيعي أن أمنح الأولوية لفريقي، كما أنني لن أنسى الأنصار في هذا المقام الذي تحدثوا معي وأصروا على بقائي وأقول لهم أنكم حقا جمهور من ذهب وتستحقون كل الخير".

--------

قد يتنقل مع العايب اليوم إلى تونس

بلقروي رسميا في النادي الإفريقي لثلاثة مواسم مقابل ثلاثة ملايير

وافقت الإدارة الحراشية بقيادة العايب رسميا على بيع وثيقة تسريح المدافع بلقروي إلى النادي الإفريقي مقابل ثلاثة ملايير سنتيم، يذكر أن اللاعب كان قد وقع في الأيام الماضية على عقده الجديد مع الفريق التونسي لثلاثة مواسم وبالتالي فقد ودع "الصفراء" رسميا بعد أن قضى فيها موسمين واحدا على شكل إعارة والثاني بعد توقيعه لموسمين وسينشط إلى جانب جابو إن بقي هذا الأخير ولم يحترف في أوروبا.

الأمور حسمت وقد ترسم اليوم في تونس

ومن المنتظر أن يتنقل بلقروي بالإضافة إلى الرئيس الحراشي العايب اليوم إلى تونس وذلك لترسيم الأمور، كما سيستغل الرئيس الفرصة لضمان دخول المبلغ المالي في أقرب وقت وهو الذي يسعى للتجديد لجميع الكوادر المنتهية عقودهم وتسديد المستحقات المالية العالقة والشروع في التحضير للموسم المقبل حتى تواصل "الصفراء" التألق ومنافسة مختلف الفرق على لعب الأدوار الأولى.

العايب: "نتمنى حظا موفقا لبلقروي مع ناديه الجديد"

وقال العايب في تصريح أمس بعد إتمام صفقة بلقروي: "لقد منحنا موافقتنا النهائية لمسيري النادي الإفريقي وبعناهم وثائق بلقروي مقابل ثلاثة ملايير سنتيم وذلك سيخدمنا كثيرا وينعش خزينة الفريق، بلقروي لاعب ممتاز وقد أبان عن إمكانات كبيرة في البطولة الوطنية وحان الوقت ليبرز في بطولة أخرى، نتمنى له حظا موفقا مع ناديه الجديد الإفريقي".

بلقروي: "اخترت الإفريقي للبروز وهدفي المنتخب"

أما بلقروي فقد بدا سعيدا للغاية بعد إتمام الصفقة وقال: "لقد اخترت الإفريقي عن قناعة وهدفي البروز معه والمنافسة على الألقاب المواسم المقبلة، صحيح أنه كانت لي عروض كثيرة لكنني منحت كلمتي النهائي لمسيري الإفريقي ولم أتراجع عنها، مهمتي ستكون صعبة للغاية لكنني عازم على التضحية وهدفي سيكون طرق أبواب المنتخب الوطني تحسبا للمنافسات المقبلة".

-------

الإدارة تقرر وضع قائمة أولوية للمسرحين

بدا واضحا بأن إدارة  الحراش أدركت عدم نية المدرب شارف تقديم حصيلته للموسم الماضي وأيضا قائمة اللاعبين المسرحين، لذلك قررت التحرك من جانبها لإعداد قائمة أولية في هذا الشأن، وفي الوقت الذي تم الكشف عن عدم وجود نية للتخلي عن بوسحابة قالت مصادرنا أن قائمة المسرحين تضم أيضا كل من هجرسي، فرڤاني وأيضا المهاجم عامر يحيي.

مستقبل عزي يبقى يثير الغموض

ما يزال الغموض يكتنف مستقبل المدافع عزي أيوب مع الصفراء خاصة وأن الرئيس العايب شرع في التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم باستثناء عزي، رغم أنه في نفس الوضعية وهو ما يزيد من تأكيد الأخبار التي تتحدث عن إمكانية مغادرته للحراش واللحاق بمولودية الجزائر أين يتواجد شارف أو وفاق سطيف الذي يصر على خدماته.

بناي في طريق العودة لـ "الصفراء"

بدأت ملامح قائمة اللاعبين المستهدفين من طرف الإدارة تتضح، حيث نقلت مصادرنا على أن الأخيرة أعدت قائمة أولوية يأتي في مقدمتها مهاجم الصفراء السابق وأهلي البرج بناي وأبدت اهتماما كبيرا بإعادته للفريق هذه الصائفة، سيما بعد الوجه الذي قدمه الموسم الماضي مع البرج، وبحسب ما علمنا فإن بناي أبدى موافقته المبدئية للعودة للحراش رغم أنه مرتبط مع البرج.

"الكواسر" على موعد غدا مع حفل اعتزال محمد راحم

سيكون الموعد هذا السبت بملعب أول نوفمبر بالمحمدية مع المباراة الإعتزالية لنجم "الصفراء" والمنتخب الوطني في التسعينات محمد راحم الذي قرر تنظيم لقائه الإعتزالي بالملعب الذي شهد تألقه وينوي تحويل هذه المباراة لحفل كبير، وبالتالي فإن "الكواسر" سيكونون أمام فرصة توديع أحد أبرز لاعبيهم الذي تألق بشكل واضح مع "الصفراء".

لقاءان وديان في البرنامج

سيعرف برنامج حفل اعتزال محمد راحم إجراء لقاءين وديين الأول بين أصدقاء راحم وأيضا تشكيلة من نصر حسين داي ممن لعب إلى جانبهم اللاعب، أمام اللقاء الثاني سيجمع تشكيلة الحراش ما بين الثمانينات والتسعينات في مواجهة تشكيلة للاعبين الدوليين لنفس الفترة على غرار مزرقان وحاج عدلان

عامر يحيي، بلعروسي، بوسحابة، هجرسي، حنيستار وفرڤاني مسرحون

أعلنت الإدارة الحراشية عن القائمة الأولية للاعبين المسرحين وقد ضمت ستة لاعبين وهم كل من بلعروسي، عامر يحيي، حنيستار، بوسحابة، فرڤاني بالإضافة إلى المدافع الشاب هجرسي الذي إلتحق في الميركاتو الشتوي الماضي.

حنيستار يطلق العزوبية في حفل بهيج

طلق المهاجم الحراشي السابق حنيستار العزوبية في حفل بهيج سهرة أمس بمدينة مسقط رأسه بوهران، وقد شهد العرس حضور عدد كبير من اللاعبين الذين ينشطون في مختلف الأندية الجزائرية، بالإضافة إلى مدربين ومسيرين أيضا.

اللاعبون وشارف شاركوه فرحته

تنقل عدد كبير من اللاعبين الحراشيين أمس من العاصمة إلى وهران لحضور حفل زفاف حنيستار، كما تنقل المدرب شارف أيضا، وقد استغل اللاعبون فرصة تواجده هناك لمطالبته البقاء وهو الذي لم يوقع بعد في المولودية.

كلمات دلالية : إتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال