غازي يجدد لموسمين مقابل 120 مليونا شهريا ويسافر اليوم إلى برشلونة

رفض المناجير العام لمولودية الجزائر عبد النور كاوة الاعتراف بملحق العقد الذي وقع عليه كريم غازي مع غريب شهر جانفي الفارط...

مولودية الجزائر
نشرت : م. لكحل الاثنين 24 يونيو 2013 00:00

 

 ووجه للاعب الدعوة ظهيرة أمس في مقر الفريق في العاشور، أين جدد عقده بصفة رسمية لموسمين آخرين مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 120 مليونا شهريا، قبل أن يسافر صبيحة اليوم إلى برشلونة رفقة عائلته لقضاء عطلته السنوية ويضع بذلك حدا لكل الشائعات التي كانت تتحدث عن رغبة الإدارة في تسريحه لسبب أو لآخر. 

حاج أحمد اتصل به أول أمس وضرب له موعدا أمس

ورغم أن غازي كان تحت ضغط رهيب بسبب الأخبار التي كانت تتحدث عن تسريحه رغم معارضة "الشناوة" لذلك، إلا أنه تنفس الصعداء عشية أول أمس بعد المكالمة الهاتفية التي وصلته من المسير رفيق حاج أحمد الذي طلب منه أن يتنقل أمس إلى العاشور من أجل التفاوض وتجديد عقده، وهو ما أثلج صدر غازي الذي تأكد بأنه باق رسميا وسيكمل مشواره في المولودية. 

اللاعب اتفق بسرعة مع كاوة بعدما قرر رفع أجرته 

وقد حل غازي ظهيرة أمس بالعاشور وبالضبط بمكتب الشركة الجديد، أين وجد كاوة وذراعه الأيمن رفيق حاج أحمد في انتظاره، حيث لم تكن المفاوضات عسيرة في ظل توافق وجهات النظر بين الطرفين اللذين اتفقا في ظرف قياسي وجدد اللاعب عقده، خاصة بعدما لعب كاوة ورقة التحفيز المالي وقرر رفع أجرته من 90 مليونا شهريا إلى 120، وقد جدد غازي دون أن يحصل على أي تسبيق مادام أنه يتلقى أجوره في الشركة بشكل منتظم.

أصبح في موقع قوة بعد ضياع صفقتي دلهوم وقراوي

وحسب ما أكده لنا بعض المقربين من مولودية الجزائر، فإن غازي تفاوض أمس من موقع قوة أمام كاوة الذي كان يعول على تشبيب خط الوسط وكان يلح على الثنائي دلهوم – قراوي، ولكن هذا الثنائي كان له رأي آخر ومدد عقده مع الوفاق، وهو ما جعل إدارة المولودية تتمسك بالحرس القديم، خاصة بعدما أبدى السويسري "ألان ڤيڤر" إعجابه بمستوى غازي وقرر أن يحتفظ به. 

عمره 35 ولكن أرقامه تؤكد أنه "مازال على ديدانو" 

ورغم أن غازي يعتبر أحد أكبر اللاعبين في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وتجاوز عتبة 35 سنة (من مواليد سنة 1978)، إلا أن الإدارة لم تخطئ لما قررت تمديد عقده لأن مشاركته في 34 مباراة الموسم الفارط ما بين البطولة والكأس والأداء الراقي الذي يقدمه يؤكدان أنه مازال قادرا على العطاء ومساعدة الشبان بخبرته لموسمين آخرين.

يسافر اليوم إلى إسبانيا ويعود يوم 2 جويلية 

وينتظر أن يشد غازي الرحال صبيحة اليوم إلى إسبانيا وبالضبط إلى مدينة برشلونة التي يناصر فريقها من أجل قضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وأبنائه، حيث سيبتعد تماما عن أجواء كرة القدم بعدما قضى شهرا كاملا تحت ضغط شديد ولن يعود إلا في الثاني من شهر جويلية حتى يكون حاضرا في حصة الاستئناف التي برمجها المدرب السويسري يوم 3 جويلية.         

----------------------------

يتحدث لـ "الهداف" مباشرة بعد تجديده... 

غازي: "جددت لموسمين وسأحقق حلم الاعتزال بقميص المولودية"

"خلاص ربيت الكبدة على المولودية والبالون بدا يحلالي أكثر" 

"الشناوة كانوا ضد تسريحي لأنهم يعرفون أن غازي يشمخ التريكو" 

 

- هل تؤكد أنك جددت عقدك لموسمين آخرين في المولودية؟

أجل لقد خرجت منذ قليل من مقر الشركة في العاشور (الحوار أجري عشية أمس)، أين اجتمعت بالمناجير العام عبد النور كاوة وبحضور حاج أحمد، حيث جددت عقدي لموسمين آخرين وهكذا أكون قد حققت حلمي وسأعتزل بقميص المولودية مباشرة بعد نهاية عقدي الجديد.

- عشت ضغطا خلال الأسابيع الأخيرة بسبب إشاعة تسريحك، أليس كذلك؟

لا أنفي أن إشاعة تسريحي أقلقتني نوعا ما وسببت لي "السوسبانس" رغم أنني تلقيت تطمينات من الإدارة و"الشناوة" الذين كانوا يرفضون رحيلي، الحمد لله أن الإدارة و"ڤيڤر" جددا ثقتهما في وبإذن الله سأكون عند حسن ظن الجميع وأؤكد أن غازي لم ينته وسأقدم أفضل ما لدي للفوز بلقب ما مع المولودية.

- وماذا عن ملحق العقد الذي مددته مع غريب في جانفي الفارط؟

لقد تفاجأت لما اكتشفت أن غريب مدد عقدي، ما جعل احترامي لهذا الرجل يزداد أكثر فأكثر لأنه كان يريد أن يحمي الفريق بعدما علم أن هناك فرقا كثيرة مهتمة بي، لكن المسؤولين لم يعترفوا به وفضلوا أن أجدد عقدي لموسمين آخرين فوافقت دون مشكل خاصة وأن كاوة رفع أجرتي وقيمني جيدا.

- وهل تعتقد أنك ستحافظ على مكانتك في التشكيلة الأساسية مع انتداب غربي؟

(يضحك) مرحبا بغربي وبكل اللاعبين الجدد، سنسهل مهمتهم لينسجموا بسرعة في الفريق لكن مكانتي لن أتنازل عنها، خاصة وأنني أعرف إمكاناتي وحتى الأنصار يدركون أن غازي "يحلل دراهمو" ويبلل القميص، لقد تذكرت الآن ما قاله لي دزيري وزغدود اللذان أكدا لي أن "البالون يحلى" كلما تقترب من الاعتزال، وهو الكلام الذي اكتشفت أنه صحيح.

- وهل حسمت مستقبلك وقررت أن تعتزل بعد موسمين من الآن؟

لقد تحدثت معك في إحدى المرات وصرحت بأنني لن أعتزل إلا لما أكتشف أن قدمي لم تعودا قادرتين على العطاء الغزير، لكن وبما أنني جددت عقدي فأؤكد أنني سأعتزل مباشرة بعد نهايته حتى أخرج من الباب الكبير وأكون فخورا لأنني أرتدي قميصا غاليا مثل قميص المولودية في آخر مباراة لي، لكنني سأضحي قبل ذلك حتى أفوز بلقب ما لأنسى نكسة الموسم الفارط وسأضع خبرتي لخدمة الفريق سواء في البطولة أو الكأس المحلية أو حتى الكأس العربية التي سنشارك فيها الموسم المقبل.                                                         حاوره: م. لكحل  

 

  

الإفريقيان "ديفال" و"موتاكا" في قائمة الانتظار... 

كاوة يرفض زعبوب، ميهوبي مقترح وأطراف تعاود الاتصال بزازو 

تمر الأيام وتتشابه في بيت "العميد"، حيث يبقى الحل غائبا لمشكل الرواق الأيسر في ظل الركود التام الذي تعرفه عجلة الانتدابات في مولودية الجزائر والتي توقفت عن الدوران رغم المحاولات البطيئة من المناجير العام عبد النور كاوة الذي أصبح لا يقنع أحدا، حيث كثرت الأسماء المقترحة وغاب الملموس لأسباب مجهولة بطريقة أدخلت الشك إلى نفسية المناصر البسيط وأحدثت أزمة ثقة بينه وبين الإدارة.

كاوة سأل عن زعبوب وسيرته لم تقنعه 

ومثلما انفردت به يومية "الهداف" في عدد أمس، اقترح المدرب السويسري "ألان ڤيڤر" المغترب سفيان زعبوب لاعب اتحاد عنابة على كاوة من أجل انتدابه ووصفه بالحل الأمثل لمشكلة الرواق الأيسر، ولكن كاوة وحسب مقربيه قام بعملية بحث واسعة حول سيرة هذا اللاعب فاكتشف أن مستواه محدود ولا يمكنه اللعب في فريق فيه الكثير من الضغط مثل المولودية، ما جعله يرفضه ويدخل في رحلة البحث عن لاعب آخر بعدما سقطت أوراق بلخضر، بن عكرمي ولاعبين آخرين في الماء.

حتى "الشناوة" لم يتحمسوا له ويريدون أسماء ثقيلة 

وحسب ما اكتشفته "الهداف" من خلال احتكاكها مع الأنصار واطلاعها على مختلف صفحات "العميد" عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن "الشناوة" لم يتحمسوا كثيرا لزعبوب، وأكدوا أن جلب هذا اللاعب قد يتحول إلى نقمة على كاوة و"ڤيڤر"، وسيفتحان باب الانتقادات على نفسيهما إذا لم يتألق اللاعب، كما أكد البعض أنهم لا يريدون العودة إلى ورقة الأسماء المغمورة ويصرون على الانتدابات النوعية، خاصة في ظل القوة المالية التي يتمتع بها الفريق تحت لواء "سوناطراك".  

مناجير جزائري اقترح المغترب ميهوبي على كاوة

وأمام كثرة السير الذاتية التي تتهاطل على مكتب الشركة في العاشور، علمت "الهداف" من مصادرها الخاصة أن أحد المناجرة عرض سيرة مدافع أيسر مغترب جلبت إليها اهتمام كاوة، حيث يتعلق الأمر بمدافع "أفسي فولان" السويسري حمزة ميهوبي الذي يبلغ من العمر 27 سنة ويملك سيرة ذاتية محترمة ترشحه للظفر بثقة كاوة، خاصة وأن "ڤيڤر" سأل عنه وجمع أصداء إيجابية من سويسرا.

محترف في سويسرا ولعب مع مصباح في إيطاليا 

وحسب ما تؤكده السيرة الذاتية للمدافع حمزة ميهوبي، فإن هذا الأخير يلعب حاليا في البطولة السويسرية بعدما كانت له جولات ما بين فرنسا أين تخرج من مدرسة "ماتز" الشهيرة، قبل أن يحط الرحال في إيطاليا أين لعب مع الدولي الجزائري مصباح الذي كان منافسا له، كما لعب في "شارل لوروا" البلجيكي ورغم أنه شارك في 11 مباراة فقط إلا أنه سجل عشرة أهداف كاملة، كما دافع عن ألوان فريق "لوزون سبورتيفا" السويسري وهو متحمس كثيرا لتغيير الأجواء واللعب في بطولة الوطن الأصلي لوالده مثلما كشف عنه لمناجيره الخاص.

زازو يتلقى اتصالا جديدا من المولودية 

في سياق متصل بالرواق الأيسر، علمت يومية "الهداف" من مصادر أخرى أن أحد المقربين من كاوة جدد الاتصال بالمدافع الأيسر لجمعية الشلف سمير زازو الذي يريد مغادرة فريقه وتغيير الأجواء، حيث أكد مبعوث كاوة أن المولودية متمسكة بهذا اللاعب الذي يملك من المؤهلات والخبرة ما يسمح له بحل المشكل نهائيا وتعويض بابوش المعاقب من لجنة الإنضباط بسهولة.

أكد أنه متحمس للمولودية ولكن وثائقه ليست بيده 

ورغم أن المفاوضات بين زازو والمولودية لم تصل إلى درجة الرسمية مادام أنه لم يجلس إلى طاولة واحدة مع كاوة، إلا أن اللاعب كشف لمقربيه أنه متحمس للعب في "العميد" وأكد أن هذا الفريق لا يرفض، ولكن مشكلته أنه مرتبط مع الجمعية لموسم آخر وفريقه يرفض تسريحه مهما كان الثمن، ولو أن مصادرنا تؤكد أن اللاعب يدين بالكثير لمدوار وقد يضطر لرفع قضيته إلى لجنة المنازعات من أجل جلب تسريحه بطريقة آلية.

الغابوني "ديفال" مقترح أيضا 

كما لم يغلق المناجير العام عبد النور كاوة الباب أمام مناجرة اللاعبين الأفارقة ويضع في مفكرته المدافع الدولي الغابوني ولاعب "بيطام" "ديفال نزامبي" الذي اكتشفه الجمهور الجزائري في مبارتي فريقه أمام اتحاد العاصمة ثم وفاق سطيف أيضا، حيث يبلغ عمره 24 سنة فقط، كما كان حاضرا في بعض مباريات المنتخب الغابوني الأخيرة وأعجب كاوة بمستواه أيضا

لهذا السبب تراجعت إدارة الوفاق عن التعاقد معه 

وكانت إدارة الوفاق قد وقعت عقدا مبدئيا مع الغابوني "ديفال نزامبي" مباشرة بعد مباراة الذهاب أمام "بيطام" لحساب الدور ثمن النهائي مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في سطيف بإلحاح من "فيلود" ومضوي بعدما أعجبا بإمكاناته، ولكن الإدارة تراجعت بعد ذلك عن انتدابه بعدما تعاقدت مع بوكرية، وبحكم أن القوانين لا تسمح له بالمشاركة في دور المجموعتين من المسابقة الإفريقية بعدما لعبها مع فريقه الحالي "بيطام". 

الجهة اليسرى أصبحت مسلسلا 

وبالعودة قليلا إلى الوراء، يمكن القول إن المناجير كاوة فكر في أكثر من عشرة لاعبين وفشل في إيجاد الحل لمشكل الرواق الأيسر الذي أصبح يقلق الجميع وأصبح يشبه المسلسل، ما جعل بعض المقربين من الفريق يؤكدون أن "دعاوي بابوش" هي التي جعلت الفريق يعجز عن إيجاد خليفته، خاصة إذا علمنا أنه مظلوم ومع ذلك فـ "سوناطراك" لم ترحمه وفسخت عقده بعد صدور العقوبة

-----------------------------------------------

تذمر من كاوة لأنه وعده بالاستقبال في 5 جويلية أو البليدة 

"آلان ڤيڤر" غاضب لعدم التعاقد مع عودية، يحيى شريف، دلهوم وقراوي وسأل عن بلعيد 

علمت "الهدّاف" من مصادرها الخاصة أن المدرب الجديد للمولودية بدأ ينتابه القلق، بعدما اكتشف بطء الاستقدامات وعدم التحاق اللاعبين الذين طلبهم من كاوة قبل التوقيع على العقد في فندق "الماركير"، كما أن الشيء الذي زاد قلقه أنه لم يتعرف على مشكل ملعب الاستقبال إلا في الأيام الأخيرة، وهو الذي كان يعتقد بأن التشكيلة ستستقبل في ملعب 5 جويلية كما حدث الموسم الماضي، ما أثار حفيظة المدرب السويسري الذي ربما يتخوف من أن يباشر عمله في المولودية، على وقع بعض المشاكل التي قد تعرقل نجاحه في مهمته.    

"ڤيڤر" لمقربيه: "لماذا فشلوا في جلب عودية، دلهوم، قراوي ويحيى شريف؟"

ولقد أكدت مصادرنا أن "آلان ڤيڤر" كشف لمقربيه أنه لم يكن راضيا تماما، لتضييع الفريق صفقات استقدام اللاعبين الذين درّبهم في وفاق سطيف ونعني بهم عودية، دلهوم وقراوي، كما لم يفهم سبب تأخر الإدارة في التعاقد مع سيد علي يحيى شريف الذي عرفه في شبيبة القبائل وكان من بين اللاعبين الذين ألّح المدرب السويسري على كاوة بجلبهم، كما أن "آلان ڤيڤر" حاول إيجاد أجوبة مقنعة لسبب تضييع كل هذه الصفقات، رغم أنه كان يعرف بأنهم تفاوضوا مع كاوة والمولودية لا تعاني من أي ضائقة مالية تعيق تلبية مطالبهم بوجود أكبر شركة في إفريقيا وراءها.

"ڤيڤر" غير مقتنع بالاستقدامات 

خابت آمال "آلان ڤيڤر" بعدما اكتشف أن دلهوم وقراوي جدّدا رسميا في الوفاق، مثلما تأسف لمقربيه لعدم توقيع عودية ويحيى شريف لأسباب مختلفة، فرغم أن كاوة استقدم إلى حد الآن ثلاثة لاعبين (فابر،غربي وبلعيد) إلا أن المدرب السويسري يبدو غير مقتنع بالاستقدامات كما أنه لم يجد الأسماء التي طلبها، لأن المولودية لم تظفر بمدافع أيسر قوي وقلب هجوم قناص للأهداف من الطراز العالي كما كان يريد.   

وبقي يستفسر عن مستوى بلعيد 

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن "آلان ڤيڤر" بقي يستفسر من مقربيه، عن المدافع المحوري الذي انضم مؤخرا إلى التشكيلة العاصمية والأمر يتعلق بـ حبيب بلعيد الذي أمضى الأسبوع الماضي عقدا مدته موسمان، إذ يبدو أن "ڤيڤر" لا يعرف هذا اللاعب لكن المدرب السويسري صرح في الندوة الصحفية التي عقدها في "الماركير" بعد إمضاء العقد، بأنه يريد مدافعا محوريا في فريقه وكاوة لبى طلبه لكنه لم يقترح عليه أي اسم

أصيب بخيبة أمل لغلق 5 جويلية والاستقبال في القبة 

قضية أخرى أثارت حفيظة "آلان ڤيڤر" وتتعلق بالملعب الذي ستستقبل فيه التشكيلة منافسيها الموسم المقبل، وحسب مصادرنا التي لا يرقى إليها الشك فإن "ڤيڤر" أصيب بالدهشة عندما حدثه مقربوه عن غلق ملعب 5 جويلية طيلة مرحلة الذهاب، حيث خاب أمله جدا لأنه كان يريد الاستقبال في ملعب 5 جويلية وما أغضبه أكثر أن كاوة لم يشعره أبدا، بأن الفريق سيستقبل في ملعب القبة المعشوشب اصطناعيا

"استاء من كاوة لأنه وعده باللعب في 5 جويلية أو البليدة 

وكان عبد النور كاوة قد وعد "آلان ڤيڤر" أثناء المفاوضات قبل إمضاء العقد، أنه في حال غلق ملعب 5 جويلية فإن التشكيلة ستستقبل منافسيها في ملعب تشاكر بالبليدة، وهو ما رحّب به المدرب السويسري الذي كان همّه الوحيد أن تستقبل التشكيلة في ميدان كبير ومن العشب الطبيعي حيث يجد اللاعبون ضالتهم، لذا بعد تغير المعطيات استاء "آلان ڤيڤر" من خرجة المناجير العام للمولودية، وقد يتصل به في الساعات القليلة القادمة لمعرفة ما يحدث في الفريق من اضطرابات قبل بداية التحضيرات

--------------------------------------

 

حديث عن تدخل أطراف من الجزائر لإفساد الصفقة 

رئيس "إيستر" يشترط 700 مليون مقابل تسريح يحيى شريف واللاعب يهدد بمقاطعة الاستئناف

عرف مسلسل المفاوضات بين إدارتي "إيستر" الفرنسي ومولودية الجزائر، بخصوص وثائق تسريح سيد على يحيى شريف بعض التطورات التي صدمت اللاعب والمناجير العام عبد النور كاوة، بعدما فاجأ الرجل الأول في "إيستر" "فرانسيس كولادو" الجميع بمطالبه المالية الجديدة، واشترط أمس ما قيمته 70 ألف أورو (ما يعادل 700 مليون بالعملة الجزائرية) للتخلي عن لاعبه، ما أغضب يحيى شريف الذي كشف لمقربيه أنه لن يلتحق بتدريبات فريقه غدا إذا لم يراجع "كولادو" مطالبه.  

"كولادو" يرفض 55 ألف أورو وقدم مقترحه الجديد لـ كاوة أمس 

ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس كان المناجير العام لمولودية الجزائر عبد النور كاوة، قد أرسل مقترحا جديدا لـ"كولادو" أول أمس حيث عرض عليه 55 ألف أورو مقابل وثائق يحيى شريف، وأمهله 24 ساعة للتفكير ومشاورة أعضاء مجلس الإدارة، ولكن المفاجأة الجديدة من "كولادو" كانت أمس لما رد بالسلب على كاوة، وأكد له أنه يرفض تسريح لاعبه بأقل من 70 ألف أورو.

كاوة يفكر في غلق ملف يحيى شريف نهائيا بسبب جشع رئيسه 

ولأن مسلسل المفاوضات بين المولودية و"كولادو" على وثائق يحيى شريف، أصبح أطول من المسلسلات التركية، فإن كاوة سئم مساومات رئيس "إيستر" وجشعه الذي جعله يبالغ في مطالبه ويتعامل مع الموضوع، كأنه يريد أن يبيع نجما عالميا بعدما لاحظ تمسك إدارة "العميد" بضم هذا اللاعب، وكشف كاوة لمقربيه أنه سيضطر لصرف النظر عن هذه الصفقة وطي صفحة اللاعب نهائيا، إذا لم يراجع "كولادو" مطالبه قبل عشية اليوم.

اللاعب غاضب جدا ويهدد بمقاطعة الاستئناف في "إيستر" 

وقد توجه يحيى شريف أمس مجددا إلى العاشور حيث التقى كاوة، الذي وضعه في صورة ما يحدث في المفاوضات بين فريقه الحالي والفريق الذي يرغب في تقمص ألوانه، وأغضبت المطالب المالية المبالغ فيها لرئيس "إيستر" يحيى شريف، الذي تأثر كثيرا ويفكر بجدية في عدم العودة إلى "إيستر" وفي مقاطعة التدريبات رغم تهديدات "كولادو" إذا لم يراجع مطالبه المالية.

اتصل برئيسه أمس وأكد له أنه لا يرغب في العودة إلى فرنسا 

وعلمت يومية "الهداف" من مصادرها الخاصة بأن يحيى شريف لم يهضم خرجات رئيسه، ما جعله يتصل به أمس ليستفسر منه عن سبب مبالغته في مطالبه المالية، وهنا تمسك "كولادو" بموقفه وأكد للاعب أنه لن يسرحه إذا لم تلب المولودية شروطه، فما كان لـ يحيى شريف إلا أن غيّر موقفه وكشف لرئيسه أنه لن يعود إلى فرنسا وسيلعب للمولودية مهما كلفه الأمر.

من قال لـ "كولادو" "إن سوناطراك شركة ڤادرة وستدفع لك ما تريد"؟

يدور في بيت مولودية الجزائر أن هناك أطرافا أخرى تدخلت من الجزائر بنية إفساد صفقة يحيى شريف لأسباب مجهولة، وحسب مصادر "الهداف" فإن هذا الشخص اتصل هاتفيا بـ"كولادو" وطلب منه رفع مطالبه المالية، مؤكدا له أن "سوناطراك" تملك أموالا طائلة وستدفع له أي مبلغ يطلبه، خاصة أن كاوة في موقع ضعف بعدما خسر كل الصفقات التي راهن عليها، ولم يبق أمامه سوى يحيى شريف ليمتص غضب "الشناوة".                                                                     

يحيى شريف: "سكرتير إيستر وعدني بالتدخل وإقناع كولادو بتخفيض مطالبه المالية" 

وفي تصريح جديد ليومية "الهداف" بعد خروجه من مقر الشركة، تحدث إلينا يحيى شريف قائلا: "وضعيتي مازالت تراوح مكانتها، خاصة أن رئيسي في إيستر كولادو رفع سقف مطالبه ويرفض التنازل عني بأقل من 70 ألف أورو، لقد تحدثت مع سكرتير الفريق ووعدني بأنه سيتدخل وسيحاول إقناع الرئيس بتسريحي، لقد وضعت في ذهني أنني سألعب الموسم المقبل في المولودية ولن أعود إلى فرنسا مهما كلفني الأمر، أنا متفائل دوما بجلب وثائقي وتحقيق حلم الطفولة". 

-----------------------------------------------

والد ياشير يتفق مع كاوة على رفع راتبه إلى 170 مليون

"النهضة" السعودي يطلب رسميا بوڤش وكاوة معجب بقلب هجوم "ريال باماكوط 

يبدو أن حاج بوڤش لم يفقد شيئا من قيمته في البطولة السعودية، بدليل أنه تلقى أول أمس عرضا رسميا من نادي "النهضة" السعودي الناشط في الدرجة الأولى، حيث لازال ابن أرزيو الذي تقمص ألوان نادي "الاتفاق" السعودي الموسم الفارط يحظى بسمعة طيبة في الأوساط الكروية السعودية، بدليل أنه منذ عودته إلى الجزائر والتحاقه بالمولودية في "الميركاتو" الشتوي للموسم الماضي، لم تتوقف اتصالات الفرق السعودية به أو بالمكلف بأعماله، إلا أنه يفضل البقاء في المولودية التي وجد فيها كل راحته.

وكالة الأنباء الجزائرية والصح

كلمات دلالية : مولودية الجزائر

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال