تجسست على الجيران.. فعلق رأسها 5 ساعات في الحديد

يقول المثل: لا تتدخل فيما لا يعنيك تلقى ما لا يرضيك، وهذا ما حدث مع امرأة كولومبية متطفلة، علق رأسها في حديد باب الجيران وهي تحاول أن تتجسس عليهم.

نشرت : المصدر موقع "24" الاثنين 27 مايو 2019 13:54

وذكرت التقارير أن المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، كانت تحاول التجسس على القاطنين في المنزل المجاور بمقاطعة ريزارالد الكولومبية، وحشرت رأسها عبر القضبان الحديدية للباب لتتمكن من سماعهم.

إلا أن الأمور سارت على غير ما تشتهي المرأة، عندما وجدت نفسها عالقة لمدة 5 ساعات، ولم تتمكن من إخراج رأسها، إلا بعد وصول رجال الإطفاء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتظهر إحدى الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي أحد رجال الإطفاء يبتسم، وهو يضع قطعة من القماش بين رأس المرأة وبين حديد الباب محاولاً إخراجها، وفي صورة أخرى يظهر رجل إطفاء آخر وهو يسحب رأسها من بين القضبان الحديدية.

comments powered by Disqus

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

المنتديات

القائمة

الملفات

القائمة
23:10 | 2020-05-05 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001

23:14 | 2019-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال