بحاري يفكر في الرحيل عن سي. آس.سي لو يستمر ڤارزيتو في معاملته بطريقة سيئة

يبدو أن المهاجم المنضم مؤخرا إلى شباب قسنطينة نصر الدين بحاري، يفكر في الرحيل عن السنافر لو يستمر مدرب الفريق دييغو ڤارزيتو في معاملته بطريقة سيئة...

شباب قسنطينة
نشرت : سمير. ك الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 00:00

 حيث كشفت بعض المصادر المقربة منه بأنه سيجس نبضه خلال حصة الاستئناف المنتظرة هذا الخميس، وفي حال رفض ڤارزيتو تواجده مع المجموعة سيغادر مدينة الجسور المعلقة نهائيا، لا سيما وأن لديه الكثير من العروض من عدة أندية تنشط في الرابطة المحترفة الأولى. 

بحاري متذمر من وضعيته مع السنافر  

وحسب ذات المصادر فإن المهاجم نصر الدين بحاري متذمر جدا من وضعيته مع شباب قسنطينة، خصوصا وأن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للسنافر قد رفض تواجد اللاعب الأسبوع المقبل ضمن المجموعة، حيث اضطر لاعب اتحاد بلعباس سابقا إلى التدرب مع صنف الآمال، لا سيما بعد الحديث الذي جمعه بالمدير الرياضي للفريق محمد بو الحبيب، الذي طالبه بتفادي المشاكل وعدم التنقل إلى تدريبات الأكابر إلى غاية إيجاد حل لمشكلته. 

يرفض معاملته كمتطفل في كل مرة

واستنادا لذات المصادر فإن بحاري يرفض جملة وتفصيلا معاملته كـ"متطفل"، خصوصا وأنه أصبح لا يتحمل طريقة معاملته من طرف المدرب ڤارزيتو الذي أصبح يشكل هاجسا بالنسبة له من خلال طرده في كل مرة. فبعد أن طرده من التدريبات لما حضر لأول مرة إلى شباب قسنطينة عاد وكرر فعلته معه الأسبوع الماضي، حيث طلب منه عدم العودة مجددا لأنه ليس بحاجة إلى مهاجم بمواصفاته.  

سيكون حاضرا في الاستئناف ولكن...

وكان لـ"الهداف" حديث مع بحاري، الذي أكد بأنه سيكون حاضرا في حصة الاستئناف المنتظرة صبيحة هذا الخميس من أجل مباشرة التحضيرات بشكل عادي، ولكن السؤال المطروح كيف ستكون معاملة المدرب دييغو ڤارزيتو له؟ هل سيسمح باندماجه؟ أم سيكرر فعلته معه ويطرده؟ وهو الأمر الذي قد يؤزم الوضع بينهما أكثر فأكثر، خصوصا وأن ابن مدينة أرزيو أصبح لا يتحمّل تهميشه.

يهدد بالرحيل لو يستمر ڤارزيتو في سوء معاملته 

وحسب مصادر مقربة من المهاجم المنضم حديثا إلى الشباب فإن اللاعب يهدد بالرحيل عن السنافر لو يستمر ڤارزيتو في معاملته بتلك الطريقة التي يعتبرها سيئة، خصوصا وأنه لم يسبق وأن تم معاملته بهذا الإجحاف رغم تنقله بين العديد من النوادي على غرار مولودية وهران واتحاد بلعباس وأرزيو. تجدر الإشارة إلى أن حصة الاستئناف ستكشف كل شيء، خصوصا وأن المدير الرياضي محمد بوالحبيب قد وعده بإيجاد مخرج لقضيته.

ڤارزيتو يرفض بحاري رغم تأكيده على ضرورة جلب مهاجم 

وما يثير التساؤلات في هذه الحالة كيف لڤارزيتو رفض المهاجم بحاري في الفريق وهو الذي كشف بعد مباراة أمل الأربعاء التي تعرض فيها الفريق لأول هزيمة منذ 26 مباراة دون خسارة، بأنه في أمس الحاجة إلى التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما يؤكد بان رفضه لبحاري راجع لأسباب غير رياضية بمعنى أنه أراد الرد على بوالحبيب لا أكثر.

الحراش والسياربي يعاودان الاتصال به 

وفي سياق ذي صلة كشفت لنا بعض المصادر المطلعة أن فريقي اتحاد الحراش وشباب بلوزداد قد اتصلا ببحاري، وطلبا منه الانضمام بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة الحراش، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة أن المدرب بوعلام شارف مازال يصر على الظفر بخدماته، وهو ما يؤكد أن بحاري يعتبر قيمة فنية كبيرة في الهجوم وإلا لما اهتم به مدرب بحجم شارف.

يريدان استغلال سوء تفاهمه مع ڤارزيتو لتحويل وجهته 

ومن خلال إقدام إدارتي الرئيس العايب ومالك بالاتصال باللاعب يتبين بأنهما يريدان استغلال سوء التفاهم الحاصل بين اللاعب وڤارزيتو من أجل التأثير عليه ولم لا تغيير رأيه بخصوص الفريق الذي سيحمل ألوانه بداية من مرحلة العودة، لأنهما يعلمان جيدا بأن اللاعب أصبح في لياقة ممتازة بعد البرنامج الاستدراكي الذي خضع له منذ التحاقه بالسنافر قبل شهر ونصف من الآن.

.............

بحاري: " صحيح أنني لا آبه بمعاملة ڤارزيتو لكني أرفض معاملتي كمتطفل" 

" على وجه سوسو أريد البقاء مع السنافر رغم أن أندية كثيرة تريدني" 

يؤكد المهاجم نصر الدين بحاري بأنه يرفض معاملته كمتطفل، في إشارة واضحة إلى الطريقة التي يعاملها به المدرب ڤارزيتو، حيث قال بأنه لولا بوالحبيب لغادر مدينة قستطينة دون رجعة، بالمقابل أضاف بحاري بأنه سيكون حاضرا في حصة الاستئناف بشكل عادي وينتظر كيف سيتعامل معه ڤارزيتو، لأنه لا يريد أن تتكرر معه السيناريوهات الماضية بما أنه مطلوب من عدة أندية تنشط في الرابطة المحترفة الأولى. 

أهلا بحاري، كيف هي الأحوال؟

أهلا بك أخي، أنا في صحة جيدة وكل أموري تسير على أحسن ما يرام، أنا الآن متواجد بأرزيو رفقة عائلتي، بعدما استفدت من أربعة أيام راحة مثل زملائي في شباب قسنطينة.

إذن أنت تؤكد حضورك حصة الاستئناف بشكل عادي؟

بطبيعة الحال سأكون حاضرا صبيحة هذا الخميس في حصة الاستئناف بشكل عادي، وقد وعدت المدير الرياضي للفريق محمد بو الحبيب بمواصلة التحضيرات بشكل عادي وعدم الاهتمام كثيرا لما يحدث لي مع المدرب ڤارزيتو، سأحاول أن أكون متواجدا مع المجموعة وسأرى كيف سيكون استقبالي، بعدما حاولت الأسبوع الفارط تفادي المشاكل من خلال التدرب مع الآمال، حتى لا أتهم بالتشويش على الفريق قبل مباراة الأربعاء المهمة.

ماذا لو يرفض المدرب تواجدك مرة أخرى؟

لا أخفي عنك أني ضقت ذرعا من طريقة معاملتي كمتطفل في شباب قسنطينة، قدمت لهذا الفريق بعدما اتصل بي بو الحبيب والمناجير حميد لطرش، لقد رفضت المغادرة بسبب هذين الشخصين اللذين وعدتهما بأنني سأتحمل تصرفات ڤارزيتو، ولكن أعتقد أن السيل قد بلغ الزبى، ولم أعد أتحمل الطريقة السيئة التي يعاملني بها هذا المدرب، لقد جعلني في قمة الحيرة، لأنني لم يسبق لي أن عملت معه، فلماذا يريد إهانتي في كل مرة، سأتحدث مع بو الحبيب قبل المجيء وسأحاول أن أتلقى ضمانات من عنده قبل القدوم لأنني لا أريد أن تتكرر معي السيناريوهات الماضية التي أصبحت تشكل "كوشمار" بالنسبة لي، خاصة وأن هذا حدث تحت أنظار بقية زملائي.

هل من كلمة أخيرة؟

صدقني أنا لا آبه كثيرا لمعاملة المدرب دييغو ڤارزيتو لي رغم أنه لو كان أي لاعب مكاني لغادر الفريق دون رجعة، خاصة وأنني قدمت إلى شباب قسنطينة من أجل بو الحبيب الذي أعتبره واحدا من أحسن المسيرين في الجزائر، رغبتي كبيرة في اللعب مع السنافر وسأحاول أن لا أتأثر بمعاملة ڤارزيتو الذي نسي بأنني قادر على اللعب لأي فريق وهناك عدة أندية بصدد الاتصال بي وكلها تنشط في الرابطة الأولى ومتعودة على لعب الأدوار الأولى.

.............

بوالحبيب مازال يصر على بلقروي ومستعد لاشتراء وثائقه 

علمت "الهداف" من مصادر مقربة من المدير الرياضي للسنافر محمد بو الحبيب بأنه مازال يصر على الظفر بمدافع المنتخب المحلي هشام بلقروي، حيث أفادت ذات المصادر بأن سوسو مستعد لاشتراء وثائق تسريحه من اتحاد الحراش بداية من الميركاتو المقبل، لأن الفريق في أمس الحاجة إلى لاعب محوري جديد يكون بمثابة السند للثنائي عصمان بارتي وعادل معيزة. 

يحاول استغلال الوضعية المالية الصعبة للحراش لخطفه

وحسب ذات المصادر فإن بو الحبيب يريد استغلال الوضعية المالية السيئة لاتحاد الحراش حاليا لخطف مدافعهم القوي هشام بلقروي في الميركاتو الشتوي، حيث يعلم الجميع أن رئيس الحراش محمد العايب يفكر في بيع بعض ركائز فريقه لإيجاد حل للمشكلة المالية التي يتخبطون فيها وأجبرت مدرب الحراس حنيشاد على تقديم استقالته.

سيتحدث مع العايب بخصوصه وسيغريه بمبلغ كبير 

واستنادا لذات المصادر دوما فإن العضو الفعال في مجلس إدارة الشباب في طريقه لتقديم عرض مغر لرئيس اتحاد الحراش محمد العايب في القريب العاجل، حيث يريد استغلال الوضعية المالية السيئة للصفراء من أجل التأثير على العايب وجعله يتخلى على واحد من أبرز لاعبيه في الموسمين الأخيرين هشام بلقروي. تجدر الإشارة إلى أن إدارة السنافر بذلت المستحيل لاستقدامه في الصائفة دون جدوى.

بو الحبيب يريده إلى جانب بارتي ومعيزة في كأس الكاف 

ومما لا شك فيه هو أن بو الحبيب يريد استقدام المدافع بلقروي بداية من الميركاتو المقبل، من أجل أن يكون إلى جانب كل من عصمان بارتي وعادل معيزة في منافسة كأس الكونفدرالية التي تنتظر الفريق بداية من شهر فيفري المقبل، خصوصا وأن الجميع يعلم أن شباب قسنطينة يتجه لترسيم مشاركته في هذه المنافسة القارية.

المشكل أن شارف يرفض التخلي عن خدماته 

رغم العرض المالي الكبير الذي من المنتظر أن يقدم لإدارة اتحاد الحراش للتخلي عن بلقروي، إلا أن مهمة استقدامه لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل رفض المدرب بوعلام شارف التخلي عن خدماته، بدليل أنه تحدى الإدارة في الصائفة بأنه سيغادر الفريق الحراشي لو يتم التخلي عن بلقروي لفائدة أي فريق آخر، بالنظر للدور الكبير الذي يلعبه لاعب لازمو الأسبق في تشكيلة الكواسر.

.............

بو الحبيب يفكر في غيغر مدربا لو يرفض ڤارزيتو شروط الإدارة 

علمت "الهداف" من مصادر مقربة من بوالحبيب أن الأخير يفكر في المدرب السويسري ألان غيغر كمدرب قادم للسنافر لو يرفض المدرب الحالي دييغو ڤارزيتو الاستجابة لشروط مجلس الإدارة خلال الاجتماع المنتظر أمسية غد الأربعاء، بعدما أصبح المدرب السويسري حرا من أي التزام مع مولودية الجزائر التي تخلّت عن خدماته بسبب نتائجه السلبية.

اجتماع الأربعاء سيحدد مصير ڤارزيتو 

وسيكون اجتماع مجلس الإدارة المنتظر غدا الأربعاء حاسما لتحديد مستقبل العارضة الفنية لشباب قسنطينة، حيث سيحاول المسيرون تقديم بعض الشروط لمدربهم من أجل البقاء وفي حال رفض مطالبهم سيحاولون إيجاد طريقة للتخلي عنه، بعدما أصبح لا يلقى الإجماع لدى الأنصار بسبب مشاكله الكثيرة مع المجموعة.

إذا رفض ڤارزيتو مطالب الإدارة سينطلق البحث عن مدرب جديد

ومما لا شك فيه هو أنه في حال رفض ڤارزيتو مطالب إدارة النادي فإنه سيقال من منصبه لا محالة، بعدما أصبح لا يلقى الإجماع سواء لدى مجلس الإدارة وحتى اللاعبين والأنصار، وهو الأمر الذي سيجعل القائمين على شؤون الكرة في الشباب يفكرون في المدرب القادم، الذي سيكون أمام تحد صعب وهو إعادة "الخضورة" إلى الريادة من جديد.

بو الحبيب متحمس لـ غيغر ويريده خليفة له 

وحسب بعض المصادر المقربة من محمد بو الحبيب فإنه متحمس جدا للتعاقد مع المدرب السويسري ألان غيغر، لأن الأخير أصبح حرا من أي التزام بعد إقالته من مولودية الجزائر، ولعل السبب الذي جعل مصادرنا تشير إلى إمكانية الاتصال بغيغر هو أن هذا الأخير كان محط أنظار الإدارة منذ الصائفة الماضية.

حتى لومير ضمن اهتمامات "سوسو" 

في سياق ذي صلة كشفت ذات المصادر أن المدير الرياضي للسنافر قد وضع المدرب الأسبق المشهور روجي لومير ضمن خانة المدربين الذين بإمكانهم خلافة ڤارزيتو، خاصة وأن السنافر يعشقونه كثيرا، لذا يريد إعادته للفريق، كما وأن بعض الأخبار تتحدث عن الرغبة الكبيرة لبطل العالم الأسبق في العودة إلى مدينة الجسور المعلقة للإشراف على فريقها الأول شباب قسنطينة.

.............

مصير "ڤارزيتو" يعرف غدا و"السنافر" يتمنون رحيله 

علمت "الهداف" من مصادر مقربة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني أن مصير المدرب "دييڤو ڤارزيتو" على رأس العارضة الفنية سيعرف غدا الأربعاء، خلال الاجتماع المرتقب بين أعضاء مجلس الإدارة، خاصة بعد أن تعالت الأصوات المطالبة برحيل التقني الفرانكو - إيطالي عقب الخسارة التي سجلها "السنافر" أمام أمل الأربعاء.

سيعود من فرنسا صبيحة الغد

يعود مدرب "السنافر" صبيحة غد الأربعاء من مقر إقامته بفرنسا، أين كان يتواجد، بعد أن منح لاعبيه راحة أربعة أيام، ما جعله يقرر التنقل إلى فرنسا من أجل قضاء بضعة أيام رفقة العائلة الصغيرة، ولنسيان الخسارة الأخيرة التي ساهم فيها بشكل كبير بالنظر إلى خياراته الفنية، حيث من المنتظر أن يحل صبيحة الغد بمدينة الجسور المعلقة، رغم أن حصة الاستئناف مبرمجة صبيحة الخميس بملحق الشهيد حملاوي.

سيكون على موعد حاسم مع أعضاء مجلس الإدارة

وسيكون المدرب "ڤارزيتو" على موعد حاسم غدا الأربعاء، بعد أن أخبره المسيرون بالاجتماع المرتقب بينه وبين أعضاء مجلس الإدارة، خاصة بعد أن تلقى ضمانات من قبل من طرف أعضاء "طاسيلي" الذين منحوه ورقة بيضاء، وأكدوا له أنه المسؤول الأول عن الجانب التقني.

بوالحبيب أعد له شروطا مقابل البقاء

وحسب معلومات حصلنا عليها من مصادر مقربة من المدير الرياضي محمد بوالحبيب، فإن الأخير قد أعد شروطا سيمليها على أعضاء مجلس الإدارة مقابل بقاء المدرب في منصبه، خاصة إذا ما أصر مسؤولو "طاسيلي" على الإبقاء عليه، حيث أن بوالحبيب ضد هذه الفكرة.

سيطلب منه تبريرات لأربعة أيام راحة

ومن بين أهم النقاط التي سيقوم المدير الرياضي محمد بوالحبيب بالتطرق إليها خلال اجتماع أعضاء مجلس الإدارة، نجد قضية الأيام الأربعة للراحة التي منحها المدرب "ڤارزيتو" للاعبين عقب نهاية مباراة الأربعاء، بمناسبة توقف البطولة الوطنية، والتي اعتبرها خرافية، حيث أن بوالحبيب طلب من المدرب منح اللاعبين الأكثر مشاركة راحة تقدر بثلاثة أيام، أما الأقل منافسة فكان عليه منحهم يوما فقط، ومواصلة العمل من أجل اللحاق بالمستوى اللياقي لزملائهم، كما أنه سيتطرق كذلك إلى قضية كثرة الإصابات التي يعاني منها رفقاء بولمدايس، والتي حرمتهم من المشاركة بكافة العناصر".

وسيشترط قبول ثنائي الطاقم الفني لعور - بونعاس 

وفي الإطار ومن بين الشروط التي وضعها بوالحبيب للمدرب "ڤارزيتو" مقابل البقاء على رأس العارضة الفنية، ضرورة قبول ثنائي الطاقم الفني لعور منير - نور الدين بونعاس إلى جانبه، خاصة بعد أن قام برفضه من قبل، حيث أرجع السبب إلى أن مسؤولي "طاسيلي" هم من طلبوا منه ذلك.

"ڤارزيتو" سيكون أمام حتمية قبول شروط بوالحبيب

يبدو أن المدرب "ڤارزيتو" سيكون أمام حتمية قبول الشروط التي سيضعها المدير الرياضي محمد بوالحبيب من أجل مواصلة عمله على رأس العارضة الفنية، على الرغم أن العقد الذي يربط "ڤارزيتو" بـ "السنافر" يمتد لموسمين، موسم إضافة إلى موسم قابل للتجديد في حال تحقيق التقني الفرانكو - إيطالي الأهداف المسطرة.

في حال العكس مشكلة العقد ستزول 

وفي حال كان العكس وأصر المدرب على العمل وفق شروطه، فإنه سيكرر ما قام به من قبل مع رئيس نادي "مازمبي" الكونغولي، الذي حاول يومها أن يفرض مدربا مساعدا له من الكونغو، ما جعل التقني الفرانكو - إيطالي يقرر الرحيل، فغادر "مازمبي" رغم النتائج الجيدة التي حققها معه، حيث تحصل على كأس رابطة أبطال إفريقيا.

قراراته ضد الفريق تسقط صلاحية بنود عقده

من جهة أخرى، فإن إدارة النادي ستلجأ إلى ثغرة قانونية من أجل إسقاط بعض البنود المتواجدة في عقد "ڤارزيتو"، والتي حالت دون إقالته من منصبه، حيث أنه في حال أصر على عدم قبول شروط بوالحبيب فإن الإدارة ستتحجج بقرارات "ڤارزيتو" التي ليست في مصلحة الفريق، لعل أبرزها التشكيلة الأساسية التي أقحمها أمام أمل الأربعاء، حين أشرك لاعبين أساسيين غابا عن المنافسة منذ مدة طويلة، وأبقى على هداف البطولة الوطنية حمزة بولمدايس على كرسي الاحتياط، إضافة إلى بعض القرارات الأخرى.

أصبح لا يلقى الإجماع وسط الأنصار

وما يجب الإشارة إليه، هو أن المدرب أصبح لا يلقى الإجماع في بيت النادي الرياضي القسنطيني، حيث أن الأصوات المطالبة برحيله قد ارتفعت وزادت، ولعل خرجة "السنافر" عقب نهاية مباراة أمل الأربعاء حين شتموه، تؤكد ذلك، وهو ما يؤكد أنه أصبح لا يلقى الإجماع في مدينة الجسور المعلقة، وخاصة وسط الأنصار.

الجميع يتمنى رحيله اليوم قبل الغد

وفي الإطار، وخلال تفقدنا لأهم وأبرز مواقع الأنصار، فإن اللافت للانتباه هو أن هناك إجماعا على ضرورة رحيل المدرب "ڤارزيتو" الذي لم يقدم الشيء الكثير للنادي، حيث أن الفريق لا يملك شخصية على أرضية الميدان ولا يملك طريقة لعب واضحة، وهو ما جعل "السنافر" يتمنون رحيله اليوم قبل الغد.

.............

ترسيم المشاركة القارية غدا، "طاسيلي" أعدت ميزانية ضخمة والإدارة تستهدف أسماء كبيرة في "الميركاتو"

لا يدور حديث في الشارع القسنطيني هذه الأيام إلا عن المشاركة القارية من عدمها، خاصة مع قرب انتهاء المهلة المقدمة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لرؤساء الأندية الأربعة المتأهلة إلى المنافسات القارية والتي تنتهي يوم الخميس، حيث سيفصل أعضاء مجلس الإدارة في المنافسة القارية غدا الأربعاء، رغم أن مصادرنا أكدت لنا أن الشباب سيشارك بصفة طبيعية في هذه المنافسة.

أعضاء مجلس الإدارة يلتقون غدا

أكدت مصادرنا أن إدارة النادي رسمت موعد عقد اجتماع مجلس الإدارة، الذي سيعقد صبيحة غد الأربعاء بمدينة الجسور المعلقة، حيث من المنتظر أن يسجل الرئيس المدير العام لشركة "طاسيلي" فيصل خليل قدومه من الجزائر العاصمة، إضافة إلى كل أعضاء مجلس الإدارة.

سيعالجون عدة قضايا

وسيقوم أعضاء مجلس الإدارة بمعالجة عدة قضايا خلال هذا الاجتماع، لعل من أبرزها قضية المدرب "ڤارزيتو"، وقضية ثنائي الطاقم الفني لعور منير - نور الدين بونعاس، إضافة إلى الفصل في المشاركة القارية إلى تعتبر القضية الأبرز بالنسبة للنادي الرياضي القسنطيني، وعدة قضايا عالقة أخرى.

الإدارة تلقت الموافقة من الطاقم الفني

وكانت الإدارة قد تلقت ضمانات من طرف الطاقم الفني من أجل المشاركة، حيث أكد المدرب "ڤاريزتو" إمكانية المشاركة في منافسة "الكاف"، خاصة في ظل تواجد كم هائل من اللاعبين، كما أنه طالب الإدارة بالقيام بانتدابات نوعية خلال فترة الانتقالات الشتوية، ما سيجعل القرار المتخذ غدا نهائيا.

"طاسيلي" أعدت ميزانية خاصة للمنافسة

وحسب المعلومات التي أكدتها لنا مصادرنا الخاصة من داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني، فإن مسؤولي "طاسيلي" قد أعدوا ميزانية خاصة بمنافسة كأس "الكاف"، خاصة وأن رئيس الاتحادية الجزائرية روراوة كان قد أكد أن كل ناد قادر على تحمل الأعباء المالية للمنافسة فليشارك دون حرج.

آخر أجل لمراسلة "الفاف" يوم الجمعة

أما آخر أجل من أجل مراسلة الاتحادية الجزائرية وتأكيد المشاركة القارية من عدمها، فهو يوم الجمعة، حيث كان نوفاق سطيف الفريق الوحيد الذي أكد مشاركته في هذه المنافسة، من خلال مراسلته "الفاف"، ليأتي بعد ذلك قرار إدارة اتحاد الحراش التي لمحت لمشاركتها في كأس رابطة أبطال إفريقيا، أما النادي الرياضي القسنطيني فسيراسل الاتحادية في الآجال المحددة، خاصة وأن اجتماع أعضاء مجلس الدارة يأتي يومين قبل آخر أجل.

الإدارة تفكر في "الميركاتو" من الآن

وما يؤكد نية الإدارة في المشاركة في منافسة كأس "الكاف"، هو أنها شرعت في التحضير من الآن لمرحلة الانتقالات الشتوية من خلال استهدافها بعض الأسماء بغية تدعيم الفريق من أجل المنافسة القارية، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على أن "السنافر" سيشاركون رسميا في "الكاف".

تستهدف أسماء ثقيلة وتنتظر رد روراوة

وفي الإطار، فإن إدارة النادي تستهدف عدة أسماء خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن المشكلة التي تواجهها هي أن الرابطة كانت قد حددت عدد اللاعبين المستقدمين بثلاثة فقط، وهو ما قد لا يصب في مصلحة "السنافر"، خاصة وأن الإدارة تعتزم انتداب عدة لاعبين من أجل منافسة "الكاف"، وهو ما جعل المسيرين ينتظرون رد رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة على قضية الإجازات الإضافية. 

بوالحبيب يتمنى الاستفادة من إجازة لاعب أجنبي

وينتظر محمد بوالحبيب رد رئيس "الفاف" بخصوص الإجازة الإضافية للاعب أجنبي آخر، خاصة وأنه يريد جلب لاعب إفريقي كبير ينشط في منصب قلب هجوم، وهو ما جعله يدخل في اتصالات مع بعض الأسماء، كما أنه كلف أحد المناجرة بإيجاد مهاجم إفريقي كبير.

.............

خبر ترسيم عقد موبيليس "ڤلّب" قسنطينة

صنع خبر ترسيم الاتفاق مع شركة "موبيليس" للهاتف النقال لتكون الممول القادم لـ "الخضورة" بداية من ديسمبر المقبل الحدث بين أنصار النادي الرياضي القسنطيني أمس، إلى درجة أن هذا الخبر السار قد أنساهم حزن الخسارة أمام الأربعاء، حيث لا تكاد تمر بمكان إلا وتجد الأنصار يخوضون في هذا الأمر، لا سيما وأنهم يدركون بأن فريقهم سيستفيد من عديد الامتيازات بالنظر إلى القيمة الكبيرة لشركة "موبيليس". تجدر الإشارة إلى أن "الهداف" هي الوحيدة التي أشارت إلى الخبر.

الكل بات يحلم بمشاهدة "رونالدو" بحملاوي

ولقد أشار عشاق ومحبو "الخضورة" أمس إلى أن حلمهم في رؤية الظاهرة البرتغالية "كريستيانو رونالدو" بملعب الشهيد حملاوي قد اقترب من التجسيد، بعد أن اتفقت إدارة الفريق مع "موبيليس" لتكون الممول الجديد، حيث أكدوا بأنهم سيظفرون بشرف مواجهة النادي الملكي الموسم القادم، خصوصا وأن فريقهم أصبح تحت رعاية الشركة التي ستقوم بجلب رفاق الحارس العملاق "إيكر كاسياس".

.................. 

الإدارة لم ترسم المباراة الودية

لم ترسم إدارة النادي موعد إجراء المباراة الودية التي سيجريها الفريق أمام أحد المنافسين، خاصة وأن المدرب "ڤارزيتو" قد سافر إلى فرنسا مباشرة بعد مباراة أمل الأربعاء على أن يعود هذا الأربعاء، وحسب مصادر مقربة من الإدارة فإن مولودية العلمة هي القرب لمواجهتها وديا هذا السبت.

............

نزل ضيفا أمس على حصة "الجزائرية فوت"...

بوالحبيب: "ڤارزيتو ما يقدرش يدير عليا القانون تاعو لأنني عضو في الطاقم الفني"

نزل المدير الرياضي محمد بوالحبيب ضيفا على حصة "الجزائرية فوت" سهرة أمس والتي ينشطها الزميل الصحفي رضوان بوحنيكة، حيث تطرق إلى عدة قضايا ومواضيع تخص الشباب، لعل من بينها قضية المدرب "ڤارزيتو" التي أسالت الكثير من الحبر، حيث قال: "ڤارزيتو يملك بعض النقاط الإيجابية ولا يمكن إخفاء ذلك، لكن الأكيد أنه ما يقدرش يدير عليا القانون لأنني عضو في الطاقم الفني، هناك اجتماع حاسم سيعقد هذا الأربعاء سنضع خلاله النقاط على الحروف، ومن بين الأمور التي سنتحدث عنها قضية المهاجم حنايني، صحيح أنني حذفت إجازة حنايني لكنني لم أخفها وأخبرت المدرب بذلك من أجل أن يأخذ احتياطاته، لأن هناك أمورا نحن أدرى بها".

"لعبنا بوسط ميدان عار ودوخني بإبقاء بولمدايس في الاحتياط"

وتطرق بوالحبيب إلى الهزيمة الأولى التي تكبدها فريقه في مباراة السبت الماضي أمام أمل الأربعاء، حيث حمل جزءا من الخسارة للمدرب "ڤارزيتو" بالنظر إلى خياراته الفنية والتشكيلة التي دخل بها، وقال: "لعبنا بوسط ميدان عار، حيث أن المدرب أشرك ثلاثة إلى أربعة مهاجمين وهو ما جعل المنافس يستحوذ نوعا ما على وسط الميدان، الجميع يعرف ملعب براكني الصغير وقوة وسط ميدان المنافس، صراحة أكثر ما دوخني هو أن ڤارزيتو أبقى على هداف الفريق حمزة بولمدايس في الاحتياط، خاصة وأنه أخطر عنصر في الفريق بل الأحسن في الهجوم".

"لن نغير أهدافنا والذي لا يصل إلى 40 نقطة ما يحكيش على البقاء"

وعن الهدف المسطر من طرف الإدارة هذا الموسم، كان محمد بوالحبيب صريحا إلى أبعد الحدود رغم أن الجميع يرشح فريقه للعب لقب البطولة الوطنية، حيث قال: "لن نغير أهدافنا والذي لا يصل إلى 40 نقطة ما يحكيش على البقاء، كما يقال الشهية تأتي مع الأكل ونحن سنلعب البطولة مباراة بمباراة ولا نريد أن نفرض ضغطا على اللاعبين".

...............

صايفي: "السنافر يملكون مقومات البطل لكنني أرشح الوفاق"

من جهته، رفيق صايفي الذي كان إلى جانب المدير الرياضي محمد بوالحبيب ضيف "الجزائرية فوت"، تحدث قليلا عن النادي القسنطيني، خاصة بعد أن قامت قناة "الجزائرية" بسبر للآراء من أجل معرفة النادي المرشح للظفر بلقب البطولة، حيث قال: "شباب قسنطينة فريق كبير وعريق ومعروف، أعتقد أنه يملك مقومات البطل، لكنني شخصيا أرشح وفاق سطيف للظفر بلقب البطولة لعدة اعتبارات".

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال