مولودية وهران غيابات بالجملة أمام الأربعاء وبن شاذلي سيحدث بعض التغييرات

واصلت مولودية وهران تحضيراتها أمس بعد أن استأنفت التشكيلة تدريباتها مساء أول أمس، تحسبا لمباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب..

مولودية وهران
نشرت : ب. سفيان الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 23:59

التي ستجمعهم يوم السبت بأمل الأربعاء بملعب براكني بالبليدة، والتي يحاول الطاقم الفني الاستعداد لها من كل الجوانب، رغم بعض العقبات على غرار الغيابات العديدة التي سُجلت على التشكيلة مؤخرا.

العيادة أصبحت مكتظة

بعد أن كانت عيادة مولودية وهران فارغة في الأيام الماضية، عادت واكتظت من جديد بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون الأسبوع الماضي، على غرار إصابة الثنائي هشام شريف وهشام مختار في مباراة الدور السادس عشر من كأس الجمهورية، التي لعبت نهاية الأسبوع الماضي بملعب زبانة.

شريف ومختار انضما لقائمة الغائبين

انضم المهاجمان هشام شريف وهشام مختار إلى قائمة الغيابات، بعد أن اتضح أنهما يعانيان من إصابة تحتاج إلى بعض أيام الراحة، من أجل استرجاع إمكاناتهما الفنية والبدنية وتجنب تفاقم الإصابة، خاصة بالنسبة لـ هشام شريف الذي يعاني من آلام في الأربطة الهلالية، ما سيحرمه من المشاركة في اللقاء المقبل شأنه في ذلك شأن اللاعب هشام مختار.

براجة مازال يشكو من إصابة

من جانبه مازال قائد تشكيلة مولودية وهران صديق براجة يشكو من الإصابة، التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام شبيبة بجاية في الكأس في الأربطة الهلالية، وواصل اللعب بها بعد أن استنفد المدرب جمال بن شاذلي التغييرات في تلك المواجهة، حيث أن وسط ميدان الحمراوة لم يسترجع كامل إمكاناته الفنية والبدنية.

تدرب على انفراد أول أمس

وكان اللاعب السابق لشباب بلوزداد قد تدرب على انفراد خلال حصة الاستئناف، التي جرت مساء أول أمس بملعب الشهيد أحمد زبانة بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يشكو منها، والتي جعلت الطاقم الطبي لمولودية وهران يطلب منه تجنب الاحتكاك باللاعبين، حتى لا تتفاقم إصابته التي يشكو منها في الأربطة الهلالية.

مشاركته أمام الأربعاء مشكوك فيها

بالنظر إلى نوع الإصابة التي يشكو منها اللاعب صديق براجة، فإن مشاركته في مباراة الجولة الخامسة عشرة من البطولة التي سيواجه فيها الحمراوة بملعب براكني بالبليدة، أمل الأربعاء غير مؤكدة خاصة أنه لم يتعاف بشكل نهائي منها ويحتاج لبعض أيام الراحة وتجنب الاحتكاك مع اللاعبين.

أجرى صباح أمس الفحوص الطبية

وقد أجرى لاعب مولودية وهران صباح أمس الفحوص الطبية اللازمة بالأشعة المغناطيسية، في إحدى العيادات الخاصة وكان مرفوقا بمعالج الفريق عمار بنرماس، وكانت نتائج هذه الفحوص الطبية مطمئنة حسب مصدر مقرب من الطاقم الطبي، الذي يسعى لتحضير اللاعب لمواجهة هذا السبت.

براجة: "نتائج الفحوصات الطبية كانت مطمئنة"

أكد وسط ميدان مولودية وهران صديق براجة أن نتائج الفحوص الطبية، التي خضع لها صباح أمس كانت مطمئنة إذ قال: "الحمد لله فقد جاءت نتائج الفحوص الطبية التي أجريتها صباح هذا الثلاثاء مطمئنة، وأكد لي الطبيب أن الإصابة التي تعرضت لها ليست خطيرة وتحتاج للراحة فقط، وهو ما أراحني كثيرا".

"لم أشعر بالآلام بعد عودتي للتدريبات"

وقد كشف اللاعب السابق لمولودية الجزائر أنه لم يشعر بأي آلام، خلال حصة الاستئناف التي شارك فيها أول أمس وتدرب خلالها على انفراد، إذ قال: "الحمد لله لم أشعر بالآلام بعد عودتي إلى أجواء التدريبات خلال حصة الاستئناف، تدربت على انفراد واكتفيت بالركض حول حواف الملعب، بطلب من الطاقم الطبي والمدرب بن شاذلي".

"لا أريد تضييع مباراة الأربعاء ولكن"

أما عن مشاركته في مباراة الجولة الخامسة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، كشف براجة أنه لا يريد تضييع هذا اللقاء، حيث قال: "لا أريد تضييع مباراة الجولة المقبلة التي سنواجه خلالها أمل الأربعاء، بالنظر إلى أهميتها ولكن القرار يرجع لأعضاء الطاقمين الطبي والفني بقيادة المدرب جمال بن شاذلي".

بورزامة تخلص من الآلام

من جانبه تخلص المدافع الأيمن عبده بورزامة من الإصابة التي كان يشكو منها في الأيام الماضية، بعد أن تعرض لتدخل خشن في اللقاء الأخير الذي جمع الحمراوة بشبيبة بجاية لحساب الدور السادس عشر من منافسة الكأس، حيث أكمل المواجهة بصعوبة بسبب الآلام التي كان يشكو منها في الكاحل.

مشاركته يوم السبت ممكنة

تبقى مشاركة اللاعب السابق لشباب عين الترك في مباراة الجولة المقبلة، التي سيواجه فيها أمل الأربعاء بملعب براكني بالبليدة ممكنة، بعد أن تخلص من آثار الإصابة التي كان يشكو منها في الآونة الأخيرة، خاصة أنه تدرب بشكل عادي مع بقية زملائه فصباح أمس ولم يشعر بأي آلام في الكاحل.

بورزامة: "تخلصت من الإصابة وسأكون حاضرا ببراكني"

كشف المدافع بورزامة الذي بدأ يسترجع إمكاناته الفنية والبدنية تدريجيا، أنه تخلص من الإصابة ولن يضيع مواجهة أمل الأربعاء، حيث قال: "تخلصت من الإصابة والحمد لله بعد الفحوص الطبية التي أجريتها، حيث تدربت بشكل عادي أمس ولم أشعر بالآلام، وسأكون حاضرا بنسبة كبيرة جدا في ملعب براكني بالبليدة يوم السبت لمواجهة الأربعاء".

داڤولو وهريات سيعودان أمام أمل الأربعاء

بعد أن غاب وسط ميدان مولودية وهران حمزة هريات، عن مباراة الجمعة الماضي أمام شبيبة بجاية بسبب العقوبة التي تعرض لها من قبل الرابطة، سيكون بإمكانه العودة إلى أجواء المنافسة نهاية هذا الأسبوع، كما سيكون بإمكان الإفريقي داڤولو العودة كذلك للعب المباريات الرسمية، بعد أن كان يعاني من الإصابة التي حرمته من لعب مباراة كأس الجمهورية.

 

 

غيابات عديدة عن حصة صباح أمس

على غير العادة سجلنا غيابات عديدة في الحصة التدريبية التي جرت صباح أمس في قاعة كنستال، حيث ضيع العديد من اللاعبين تلك الحصة التحضيرية لأسباب مختلفة وهو ما استاء منه مدربمولودية وهران جمال بن شاذلي، حيث بدأ التسيب يعود للتشكيلة والذي غاب عن الحصص التدريبية السابقة.

بوعيشة، عمران، سعيدي، نساخ ودحمان أبرز الغائبين

من بين أبرز الغيابات التي سجلت على تعداد المولودية في حصة أمس، نجد الحارس حمزة دحمان كما لم يتدرب المهاجم جمال بوعيشة الذي ضيع حصتي الاستئناف وصباح أمس، شأنه في ذلك شأن المدافع الأيسر نساخ شمس الدين وسعيدي إلياس، كما لم يحضر قلب الهجوم عمران فارس إلى جانب المصابين هشام شريف ومختار هشام.

براجة لم يحضر بسبب الإصابة

انضم قائد تشكيلة مولودية وهران صديق براجة إلى قائمة اللاعبين، الذين غابوا عن الحصة التدريبية لصباح أمس بعد أن تحصل على ترخيص من المدرب جمال بن شاذلي، بسبب الإصابة التي يشكو منها حيث كان مضطرا لتضييع الحصة التدريبية، ليتنقل لإحدى العيادات الخاصة لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.

داڤولو يعود لأجواء التحضيرات

وشهدت حصة صباح أمس عودة اللاعب الإفريقي داڤولو إلى أجواء التدريبات، بعد أن غاب عن الحصص التدريبية التي جرت الأسبوع الماضي، بسبب الآلام التي كان يشكو منها في أصبع القدم اليمنى ما جعله يضيع المباراة، التي لعبت يوم الجمعة الماضي بملعب الشهيد أحمد زبانة لحساب كأس الجمهورية.

تدرب على انفراد

وكان وسط ميدان مولودية وهران قد تدرب على انفراد أمس بما أنه عائد من الإصابة، حيث طلب منه الطاقم الطبي تجنب الاحتكاك مع اللاعبين وتفادي الصراعات الثنائية، لأنه لم يتعاف بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية، وينتظر أن ينضم داڤولو إلى أجواء التدريبات مع بقية زملائه اليوم.

الحمراوة أجروا أمس حصتين تدريبيتين

بعد أن تدرب أشبال المدرب المساعد مشري بشير بمعدل حصة تدريبية أول أمس، أجروا أمس حصتين تدريبيتين حيث قرر المدرب الرئيس جمال بن شاذلي رفع وتيرة التحضيرات قبل مواجهة أمل الأربعاء، المقررة هذا السبت بملعب براكني بالبليدة من أجل معالجة بعض النقائص المسجلة على التشكيلة.

حضروا في المساء بملعب زبانة

وكانت تشكيلة المولودية قد تدربت في الفترة الصباحية في قاعة كنستال، وركز الطاقم الفني في هذه حصة تدريبية على الجانب البدني بداية من الساعة العاشرة، في حين أن زملاء اللاعب كوريبة حضروا في الفترة المسائية، بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة الثالثة ونصف عصرا، وهي الحصة التي ركز فيها بن شاذلي على الجانبين التقني والتكتيكي.

 

 

التشكيلة ستتنقل ظهر هذا الجمعة إلى البليدة

كشفت مصادرنا المقربة من إدارة مولودية وهران، أن زملاء الحارس بلعربي عبد الله سيتنقلون إلى مدينة البليدة ظهر هذا الجمعة، من أجل التحضير لمباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، التي سيواجهون فيها أمل الأربعاء بملعب براكني بالبليدة يوم السبت بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

الرحلة على متن الحافلة

وقد قررت إدارة مولودية وهران أن تكون الرحلة، التي ستقود أشبال المدرب جمال بن شاذلي إلى مدينة الورد على متن الحافلة وليس جوا كما تعود اللاعبون خلال سفرهم نحو وسط البلاد، بالنظر إلى قرب المسافة بين مدينتي وهران والبليدة ووجود الطريق السيار شرق – غرب، الذي سيسهل تنقل الحمراوة إلى هذه المدينة.

الإقامة في البليدة

رفضت إدارة مولودية وهران أن تكون إقامة اللاعبين، في فندق براقي بالجزائر العاصمة كما طالبت بعض الأطراف، حيث ستكون الإقامة في مدينة البليدة في أحد الفنادق الموجودة في وسط المدينة، والذي يتوفر على ظروف الراحة والهدوء حيث رفضت إدارة الرئيس يوسف جباري، أن تحدد مكان الفندق لتجنب اللاعبين ضغط الأنصار.

 

شريف الوزاني سيلعب مباراة خاصة أمام الحمراوة

ستكون مباراة هذا السبت التي ستجمع بين مولودية وهران ومستضيفها أمل الأربعاء بملعب براكني بالبليدة، خاصة بالنسبة للمدرب شريف الوزاني سي الطاهر الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية لـ"الزرڤا"، والكل يعرف أن سي الطاهر قضى أكثر من 19 سنة لاعبا في المولودية وعدة مواسم مدربا لها.

سيواجه فريقه المفضل لثاني مرة مدربا

لم يسبق للمدرب شريف الوزاني أن واجه مولودية وهران لاعبا، حيث لم يلعب لفريق جزائري آخر غير الحمراوة، إلا أنه سيواجه فريقه المفضل للمرة الثانية مدربا بعد أن واجهها في موسم 2002/2003، عندما كان يشرف على الفريق الجار جمعية وهران حيث فاز عليه الحمراوة بنتيجة ثقيلة في مباراة خاصة لـ سي الطاهر.

شريف الوزاني:" المولودية فريق القلب ولكن..."

أكد المدرب الحالي لأمل الأربعاء والسابق لمولودية وهران، أنه المولودية تبقى فريق القلب ويعشقها حتى النخاع مهما حدث، ولكنه مضطر لتشريف عقده مع فريقه الحالي، حيث قال: "المولودية فريق القلب وسيكون من الصعب علي مواجهته يوم السبت، ولكن سأكون مجبرا على تشريف عقدي مع أمل الأربعاء، والدفاع عن حظوظ الفريق الذي أدربه بتفان".

 

جباري عاد أمس من فرنسا

كما أشرنا إليه في عدد أمس، عاد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري إلى أرض الوطن أمس، بعد أن كان موجودا في فرنسا في الأيام الماضية من أجل قضاء بعض أموره الشخصية رفقة أفراد عائلته، حيث بقي هناك قرابة أسبوع ليضطر للعودة إلى وهران بسبب المشاكل الموجودة في فريقه.

 

 

الرابطة تواصل الإستماع لأقوال المعنيين بتصريحات حنكوش

علمت "الهداف" من مصادرها الخاصة بأن الرابطة المحترفة لكرة القدم تواصل الإستماع لأقوال المعنيين بتصريحات المدرب حنكوش الأخيرة، وذلك بخصوص إقدام الرئيس جباري على ترتيب مباراة الكأس أمام وفاق سطيف منذ موسمين – مثلما قال - وكانت هيئة قرباج قد فتحت تحقيقا في هذه القضية بطلب من وزارة الشبيبة و الرياضة.

لجنة الإنضباط تكون قد إستدعت سرار

حسب ما أكدته مصادرنا الخاصة فإن لجنة الإنضباط التابعة للرابطة تكون قد إستدعت الرئيس السابق للوفاق سرار من أجل الإستماع لأقواله فيما يخص القضية التي فجرها المدرب حنكوش، كون سرار كان رئيسا للوفاق السطايفي في ذلك الموسم وبالتالي هو المعني الأول من جانب سطيف في القضية.

الدور سيأتي على سالم العوفي

من المنتظر أن تستدعي ذات اللجنة مدرب مديوني وهران حاليا سالم العوفي من أجل الإستماع لأقواله خاصة أنه كان مساعدا لحنكوش حينها، وهو من تولى قيادة التشكيلة بعدما فضل التقني المعسكري البقاء في الفندق وعدم التنقل إلى الملعب، كما أن حنكوش ذكر إسم العوفي في القضية ما سيضطر اللجنة توجيه الدعوة له من أجل إفادتها بأقواله.

حديث عن أسماء أخرى أضافها حنكوش

وعلمنا بأن المدرب حنكوش يكون قد أضاف أسماء أخرى معنية بالقضية وتكون شهاداتها مؤثرة فيها، هو مايحتم على اللجنة إستدعاءها في الأيام القليلة المقبلة، وذلك في خطوة للتأكد من صحة التصريحات الذي أدلى بها المدرب الوهراني السابق بخصوص القضية.

 

بن عمر مقترح على إدارة الأربعاء

علمت "الهداف" من مصادرها الخاصة بأن مهاجم مولودية وهران بن عمر عبد اللطيف مقترح على إدارة أمل الأربعاء لتدعيم "الزرڤا" خلال مرحلة التحويلات الشتوية. وحسب ما أكدته مصادرنا فإن مسيري الأمل وكذا المدرب شريف الوزاني يكونون قد وصلتهم أصداء إيجابية عن المهاجم السابق لعين تموشنت.

 

لجنة الإنضباط تغرم المولودية 3 ملايين سنتيم

أقدمت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة على تسليط غرامة مالية على مولودية وهران تقدر بـ 30 ألف دينار على خلفية إستعمال الأنصار للألعاب النارية في مباراة الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية أمام شبيبة بجاية، والتي لعبت الجمعة الفارط بملعب زبانة.

 

المستحقات قنبلة موقوتة وجباري مطالب بالتحرك

إذا كانت تشكيلة مولودية وهران تواصل حصد النتائج المقبولة بخلاف المواسم الماضية، فإن الأمور لازالت على حالها من الناحية المالية في ظل الأزمة المطروحة في الأشهر الأخيرة، بدليل أن اللاعبين لم يتسلموا مستحقاتهم المالية رغم الوعود الكثيرة التي تلقوها من الهيئة المسيرة. وفي الوقت الذي يأمل أصحاب اللونين الأبيض والأحمر إيجاد صيغة إيجابية للحد من هذا الإشكال، إلا أن الكثير يبقى يتساءل عن مصير المولودية في ظل الوضعية الحالية.

الحصيلة الفنية لا تعكس عمق الأزمة المالية

وأجمع الكثير من المتتبعين لشؤون المولودية أن الحصيلة المسجلة لحد الآن، لا تعكس الصورة الحقيقية للتشكيلة التي تعاني من أزمة عميقة طرفها الأساسي مالي بحت، بدليل التأخر في تسوية المستحقات المالية رغم الوعود المقدمة، حيث يدين اللاعبون بأجور 3 أشهر إضافة إلى منحة بلوزداد في البطولة ومنحتي مبارتي كأس الجمهورية أمام شبيطة مختار وبجاية، ما جعل الكثير يصل إلى نتيجة منطقية بأن النتائج المحصلة لحد الآن غطت مؤقتا الوضع المالي الصعب الذي تمر به المولودية.

اللاعبون "دارو اللي عليهم" وصبروا بما فيه الكفاية

ويمكن القول إن لاعبي مولودية وهران "دارو اللي عليهم" من خلال النتائج المحققة خلال مرحلة الذهاب، خاصة أنهم حققوا بنسبة كبيرة الهدف المسطر من طرف الإدارة وهو الوصول للنقطة 21، بالإضافة لتأهلهم للدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية وبالتالي فالكرة لم تعد في مرماهم، خاصة أنهم صبروا بما فيه الكفاية على مستحقاتهم المالية في ظل عدم تلقيهم أي أجرة شهرية منذ فترة التحضيرات.

ينتظرون التفاتة من جباري في القريب العاجل

ويبقى لاعبو مولودية وهران في انتظار التفاتة من رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري، الذي أصبح أمام حتمية إيجاد حل في القريب العاجل لمشكل المستحقات المالية، خاصة أن أصوات اللاعبين بدأت تتعالى ما سيضع رئيس مجلس الإدارة أمام الأمر الواقع، وسيكون مضطرا لتسوية مستحقات لاعبيه عاجلا، لتفادي أي انفجار قد يحدث داخل بيت المولودية.

المستحقات قنبلة موقوتة وسيناريو الموسم الفارط قد يتكرر

تعتبر فضية المستحقات المالية العالقة للاعبين بمثابة قنبلة موقوتة داخل بيت المولودية، وقد تنفجر في أي لحظة خاصة في ظل تواصل تماطل الإدارة وعدم وفائها بالتزاماتها تجاه اللاعبين. ويبقى الجميع يتخوف من تكرار سيناريو الموسم الفارط وفي المرحلة نفسها عندما دخل اللاعبون في إضراب مفتوح، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب ما كان له انعكاس سلبي على نتائج الفريق.

 

 

بن يطو: "نقاط الأربعاء تهمنا كثيرا وسنذهب بعقلية انتصارية"

كيف جاءت العودة إلى أجواء التدريبات؟

بعد تحقيق الانتصار في أي مباراة سواء في البطولة أو الكأس، فإن العودة لأجواء التدريبات تكون دائما بمعنويات جد مرتفعة. فلقد كان للفوز المحقق على حساب شبيبة بجاية التأثير الإيجابي الشديد في الحالة النفسية للمجموعة.

هل نفهم من كلامك بأن التأهل كان مهما جدا؟

بكل تأكيد، فمباراة بجاية كانت مهمة وتكتسي خصوصية هامة بالنسبة لنا، والفوز بها مكننا من ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، والأهم فيها أننا تأهلنا للدور ثمن النهائي من منافسة الكأس وتصالحنا مع أنصارنا.

ستطوون صفحة الكأس وستعودون للبطولة بمواجهة أمل الأربعاء، كيف تراها؟

مباراة الأربعاء ستكون من دون شك صعبة، لأننا سنواجه منافسا سجل نتائج فاقت جميع التوقعات، وبالتالي يبقى جديرا بالاحترام ومهمتنا أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أن الأمل يسعى للخروج من مرحلة الفراغ التي يوجد فيها.

لكن حتى أنتم مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية، أليس كذلك؟

بكل تأكيد، فحديثي عن قوة أمل الأربعاء لا يعني إطلاقا استسلامنا بل سنتنقل إلى البليدة بعقلية انتصارية، لأن النقاط تهمنا كثيرا حتى ننهي مرحلة الذهاب في أفضل وضعية، بالإضافة لنقطة أخرى.

ما هي؟

مباراة الأربعاء فرصة لنا من أجل تأكيد الانتصارات المحققة في الفترة الأخيرة سواء في البطولة أو في الكأس، وأي نتيجة سلبية من شأنها أن تعيدنا إلى نقطة الصفر وتدخل الشكوك مجددا داخل المجموعة، وهو ما لا نتمنى حدوثه.

المولودية ستفتقد في مواجهة الأربعاء خدمات المهاجمين مختار وهشام ما يجعل الآمال معلقة عليك، فما قولك؟

كل ما يمكنني قوله إنني جاهز لهذه المواجهة وسأعمل المستحيل، حتى أقدم الإضافة المنتظرة مني سواء لعبت أساسيا أو احتياطيا، خاصة أنني أدرك جيدا بأن الكرة في مرماي وبات من الضروري علي، أن أحقق الاستفاقة بعد تسع مباريات دون تسجيل.

نفهم من كلامك بأنك واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقك

هذا أكيد، بما أنني مهاجم فأدرك جيدا بأن الآمال كلها معلقة علي رفقة بقية زملائي، من أجل المساهمة في قيادة المولودية نحو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وبالتالي فسأسعى جاهدا لأن أطرد النحس الذي يلازمني من بوابة أمل الأربعاء.

ما تعليقك على رد فعل الأنصار السلبي تجاهك في الفترة الأخيرة؟

أنا أتقبل دائما الانتقادات التي توجه لي بصدر رحب، لأنها تدفعني للعمل دائما من أجل تقديم أفضل ما لدي، ورد فعل "الحمراوة" على العين والرأس لأنهم سيصفقون لي من دون أدنى شك عندما أسجل.

بماذا يمكنك أن تعد "الحمراوة" في مواجهة السبت المقبل؟

كل ما يمكنني أن أعد به أنصارنا الأوفياء هو أنني سأقدم كل ما لدي في مواجهة أمل الأربعاء، وسأعمل المستحيل لهز الشباك من جديد، وفي حال عدم تمكني من ذلك يبقى الأهم أن تحقق المولودية نتيجة إيجابية، تمكنها من إنهاء مرحلة الذهاب في ظروف أفضل.

 

 

قائمة المسرحين لم تعلن بعد والأسماء تكون قد حسمت

مازال السوسبانس متواصلا داخل بيت مولودية وهران بخصوص قائمة اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عن خدماتهم خلال مرحلة التحويلات الشتوية، فإلى غاية كتابة هذه الأسطر لم تعلن القائمة بشكل رسمي من طرف الإدارة، والتي تفضل تأجيل ذلك إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب.

اجتماع الإدارة والطاقم الفني سيعقد بعد مباراة الأربعاء

من المنتظر أن تعقد إدارة مولودية وهران- ممثلة في الرئيس يوسف جباري ونائبه العربي عبد الإله، بالإضافة للمناجير العام حدو مولاي- اجتماعا مع الطاقم الفني بقيادة المدرب بن شاذلي جمال مباشرة بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام أمل الأربعاء، وذلك من أجل ضبط القائمة الرسمية للاعبين المسرحين.

القائمة ستضم لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير

وحسب ما أكده المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران جمال بن شاذلي في تصريحات سابقة، فإن قائمة اللاعبين المسرحين خلال مرحلة التحويلات الشتوية ستضم لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير، وستمس الذين لم يتمكنوا من فرض أنفسهم في الفريق ولم يقنعوا الطاقم الفني بإمكاناتهم، وبالتالي لم يبق لهم مكان في تعداد مولودية وهران.

مبدئيا عبدلي على رأس قائمة المسرحين

ورغم تحفظ الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني في ذكر أسماء اللاعبين المسرحين خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن إسم المدافع الأيسر عبدلي يبقى المرشح الأول لمغادرة المولودية خلال المرحلة الحالية، خاصة أن اللاعب السابق لإتحاد بلعباس لم يشارك سوى في أربع دقائق منذ إنطلاق البطولة (كان ذلك في مباراة وفاق سطيف) بعدما وجد صعوبات كبيرة في فرض نفسه ومنافسة المدافع نساخ، وهو ما قد يجعله معنيا بالتسريح.

هوية اللاعب أو اللاعبين الآخرين المسرحين ستتضح الأسبوع المقبل

أما بخصوص هوية اللاعب أو اللاعبين الآخرين المسرحين، فذلك سيتضح مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير بعد إجتماع الإدارة مع المدرب بن شاذلي، ورغم وجود عدة أسماء متداولة لتكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عنهم، إلا أن الفصل النهائي فيها سيكون بعد مباراة أمل الأربعاء.

 

كلمات دلالية : مولودية وهران

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال