بوسليماني يلتقي اللاعبين لمطالبتهم بالصبر ويراهن على دخول أموال الممولين قبل لقاء السنافر

لم ينتظر الرئيس الجديد لإتحاد الحراش بوسليماني المنتخب من أعضاء مجلس الإدارة خلفا لمحمد العايب كثيرا للتحرك خصوصا حول ما تعيشه التشكيلة واحتجاجات اللاعبين فيما يخص عدم تسوية مستحقاتهم المالية...

إتحاد الحراش
نشرت : م. هشام الأربعاء 22 يناير 2014 00:00

إذ أن الرجل وفور انتخابه رئيسا جديدا قرر التحدث مع اللاعبين في هذه النقطة لوضع النقاط على الحروف بحيث يكون حضر حصة الإستئناف التي برمجت عشية أمس للتطرق لهذه النقطة معهم .

إنتقد خرجتهم وأكد على تحليهم بالصبر

بحسب ما ذكرته مصادرنا فإن الرئيس الجديد لـ "الصفراء" بوسليماني لم يتردد للحظة واحدة خلال إجتماع مجلس الإدارة الذي خلص بانتخابه رئيسا جديدا في توجيه انتقادات لاذعة لما قام به اللاعبون عقب لقاء الساورة ورمي قمصانهم في وسط الميدان، لدرجة أن الرجل أكد لبقية الأعضاء أن اللاعبين أجراء وما عليهم سوى التحلي بالصبر والتريث فيما يخص مستحقاتهم التي سيحصلون عليها.

وعدهم بالتحرك لتسوية مستحقاتهم

وفق ما نقلته ذات المصادر فإن الإجتماع الذي نادى إليه بوسليماني مع التشكيلة عشية أمس سيتم من خلاله الحديث عن قضية المستحقات العالقة، كما علمنا أن الرجل قرر مطالبة العناصر بالصبر قليلا على الإدارة خاصة وأنها تجتاز مرحلة صعبة من الناحية المادية مع التغييرات التي عرفتها، وأنهم سيحصلون على مستحقاتهم في أقرب فرصة ممكنة وأن الأمور تغيرت كثيرا مما كانت عليه سابقا.

الإدارة تراهن لتسوية المستحقات قبل "السنافر"

علمنا أن الإدارة وبعد التأكد من سحب صك "أوريدو" ودخول أمواله رسميا بعد عشرة أيام تبقى تراهن أيضا على ما تبقى من مبلغ تحويل بونجاح للنجم الساحلي المتمثل في 500 مليون سنتيم، إضافة لأموال وزارة الشباب والرياضة من أجل التحرك لتسوية مشكل المستحقات خاصة مع الإعلان على أن هذه الأموال ستدخل الخزينة بعد حوالي أسبوع من الآن، وهو ما يجعل الإدارة تأمل في تسوية الأجور العالقة قبل مواجهة "السنافر" وأيضا المنح الثلاث التي يدين بها اللاعبون .

-----------------------------------
تسليم المهام مقرر الأحد 

من المنتظر أن تتم عملية تسليم المهام بين الرئيس المستقيل محمد العايب والرئيس المنتخب بوسليماني الأحد المقبل بحسب ما ذكرته مصادرنا، حيث ينتظر أن يتم التوقيع على محضر تنصيب بوسليماني رئيسا جديدا وأيضا عملية تنصيب مجلس الإدارة بأعضائه الجدد.

أعضاء من مجلس الإدارة ينتقدون ميباركي

لم يتوان غالبية أعضاء مجلس إدارة "الصفراء" خلال اجتماعهم في توجيه انتقادات للمهاجم الجديد ميباركي مؤكدين أنهم اندهشوا عندما علموا أنه هو الآخر قام بنزع قميصه مثل بقية اللاعبين احتجاجا على قضية المستحقات، رغم أنه كان الخميس الماضي تحصل على ثلاثة أشهر تسبيق بقيمة 24 مليون سنتيم .

--------------------------------

العايب: "لا أحد تقدم منذ فتح رأس المال"

كشف الرئيس السابق لإتحاد الحراش محمد العايب في حديث لوكالة الأنباء الجزائرية بأنه ولحد الساعة لم يتقدم أحد لدى الموثق من أجل إعلان نيته الحقيقية في الإلتحاق بشركة الحراش رغم أن مجلس الإدارة قام بفتح رأس مال الشركة منذ الفاتح جانفي الحالي، موضحا أن كل ما كان يدور حول نية البعض في التقدم والمطالبة بذلك مجرد أحاديث فقط وأضاف في سياق كلامه: "أؤكد أنه لحد الساعة لا أحد استفسر عن عملية فتح رأس مال الشركة بشكل رسمي فقد سمعنا عن عليق، دحماني ولفقي لكن كل ما في الأمر أنه مجرد كلام وفقط.".

"دحماني يتحدث عن التحاقه الموسم المقبل وعلى عليق أن يبقى بمكانه"

بطريقة فيها الكثير من الإنتقاد راح العايب يتحدث أيضا على الثلاثي دحماني جيلالي الذي كان إسمه مرتبطا بالإلتحاق بشركة الحراش وقال أن الرجل يريد القدوم بداية من الموسم المقبل، واصفا رغبته بالأمر الغامض قبل أن يعلق على الثنائي لفقي وعليق قائلا : "لفقي يتحدث عن رغبته في الإستثمار لكن كلامه مجرد وعد لا غير، أما عليق فهو يتولى منصب رئيس النادي الهاوي لإتحاد العاصمة وأرى أنه من الأفضل أن يبقى أين هو حاليا.".

------------------------------------

بن سمرة يقرر الإنسحاب من مجلس الإدارة

أفاد مصدر جد مقرب من عضو مجلس إدارة الحراش أن العضو فيصل بن سمرة قرر عدم مواصلة العمل على مستوى الهيئة المسيرة والإنسحاب بشكل رسمي، واحتفاظه فقط بعضو مساهم في الشركة، وهذا بالرغم من قرار تعيينه عضوا في المجلس للمرة الثانية على التوالي في إطار التغييرات التي حدثت مؤخرا.

عدم وجود برنامج واضح وراء القرار

عن الأسباب الحقيقية وراء رغبة بن سمرة في الإستقالة من مجلس الإدارة ذكر ذات المصدر أن الرجل كان يأمل في أن تكون التغييرات جدية وليس فقط رحيل العايب والمواصلة على السياسة نفسها، إذ أن بوسليماني لم يعلن صراحة البرنامج الذي سيسير عليه في المرحلة المقبلة خاصة فيما يخص الخروج من الأزمة المالية وبقاء "الصفراء" رهينة مساعدات الممولين، وهو ما يظهر بأن بن سمرة تأكد أن التغيير جاء فقط على مستوى الرئاسة لكن المشاكل ستبقى نفسها.

سيقدم استقالته رسميا الأحد 

بحسب ما علمناه فإن بن سمرة لم يرغب الإفصاح مبكرا عن رغبته في الإستقالة من مجلس الإدارة تفاديا لأي مشاكل في الوقت الراهن وهو الذي باعتراف جميع محبي "الصفراء" ترك انسحابه في الفترة الماضي وابتعاده عن التشكيلة فراغا كبيرا تسبب في بروز المشاكل بشكل واضح، ينوي أن يقدم استقالته رسميا الأحد المقبل على هامش عملية تسليم المهام بين العايب وبوسليماني وأيضا تنصيب مجلس الإدارة الجديد.

------------------------

بوسحابة يحصل على راحة إضافية لشهر آخر 

تحصل مهاجم الحراش إبراهيم بوسحابة على راحة إضافية لشهر آخر من الطبيب وهذا بعد الفحص الذي أجراه مؤخرا للوقوف على حالته الصحية عقب العملية الجراحية التي خضع لها في الظهر منذ ثلاثة أشهر من الآن، حيث أن الطبيب أكد للاعب بأنه مطالب بالركون للراحة فقط على أن يتم معاينته بعد نهاية هذه المدة .

سيشرع في مرحلة إعادة التأهيل مباشرة

بحسب ما علمناه فإن بوسحابة وبعد نهاية فترة الراحة سيشرع مباشرة في عملية إعادة التأهيل وهذا دون تحديد المدة التي تتطلبها هذه العملية، مما يعني بأن عودته قد تكون في الأشهر الأخيرة من الموسم الحالي وهو ما لم يحدده الطبيب بالضبط.

نهاية موسمه واردة رغم تفاؤله

بالنظر للمعطيات السابقة فإن كل شيء يوحي بأن الموسم انتهى مبكرا بالنسبة لبوسحابة خاصة وأن الطبيب يبقى ينصحه دائما بالراحة الإجبارية والوقت الذي قد تتطلبه مرحلة إعادة التأهيل، وهو ما يوحي بأن اللاعب لن يكون حاضرا في اللقاءات المقبلة لـ "الصفراء" رغم حالة التفاؤل التي يبديها وتأكيده إمكانية لحاقه بالجولات الأخيرة من البطولة.

---------------------------------

الفحوص تؤكد حاجة "أمادا" لراحة 10 أيام

مثلما أشرنا إليه في وقت سابق أجرى لاعب الوسط الملغاشي "أمادا" فحوصا طبية معمقة حول الإصابة التي يعاني منها في الركبة وكانت سببا في غيابه عن لقاء الساورة، حيث أظهرت أنه يعاني من تمزق عضلي في الركبة وأنه مطالب بالركون إلى الراحة الإجبارية عشرة أيام وهو ما يعني أن لن يكون معنيا بالتدريبات في هذه الفترة.

سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة "السنافر"

وباعتبار فترة الراحة التي منحها له الطبيب وأظهرتها الفحوص فإن هناك احتمال كبير أن يمتد غياب "أمادا" أيضا عن مواجهة "الصفراء" المقبلة أمام "السنافر" بملعب هذا الأخير، بحيث أن عودته ستكون يومين فقط قبل هذه المباراة ما يعني أن شارف قد يضطر مرة أخرى لإعفائه خاصة في ظل تعافي بومشرة من الإصابة.

--------------------------------

لجنة معاينة الملاعب تزور أول نوفمبر الأسبوع المقبل

ينتظر أن تقوم لجنة تأهيل ومعاينة الملاعب للرابطة المحترفة بزيارة تفقدية لملعب أول نوفمبر بالمحمدية الأسبوع المقبل من أجل معاينته مجددا بعد تنصيب المدرجات الحديدية لأنصار الفرق الزائرة، ومن خلال هذه الزيارة ستحسم اللجنة قرارها النهائي بالسماح للحراش بمواصلة الإستقبال بملعبها أو حرمانها من ذلك.

-----------------------------

سيلا: "فوزنا على الساورة حررنا والحراش ستضرب بقوة في العودة"

إذا عدنا للفوز الأخير على الساورة ماذا تقول عنه؟

إنه فوز ثمين ومستحق بالنسبة لنا حيث كنا نبحث عن الإنتصار بأي شكل من الأشكال بدليل دخولنا بقوة المواجهة والوصول مبكرا لمرمى المنافس.

ولكن الجميع وقف على أن السيطرة كانت للمنافس، فما تعليقك؟

أعتقد أنه بعد تسجيل الهدف تغيرت المعطيات وكان أمرا طبيعيا أن يتحرك المنافس للبحث عن التعادل بأي طريقة مما خلق لنا عدة مشاكل، في وقت كان بإمكاننا إضافة أهداف أخرى لولا التسرع وسوء الحظ في العديد من الأحيان.

سعادة كبيرة رأيناها عند اللاعبين بعد الفوز، فما سبب ذلك؟

هذا أمر طبيعي فقد سعينا جاهدين لتحقيق الإنتصار ودخول مرحلة العودة بنتيجة جيدة، لذا لم يكن هناك أي مجال للتعثر في افتتاح هذه المرحلة حتى نتقدم في الترتيب.

هذا الفوز إذن مهم من الناحية المعنوية؟

بطبيعة الحال فمعنويا هذا الفوز يساعدنا كثيرا ويجعلنا نحضر في أحسن الظروف لمواجهة شباب قسنطينة التي ستكون فرصة سانحة لتأكيد نتائجنا الأخيرة.

خاصة وأن اللقاء سيلعب دون جمهور؟

أعتقد أن غياب جمهور المنافس أو حتى أنصارنا سيفقد المواجهة قليلا من نكهتها، لكن الصراع سيكون قويا فوق أرضية الميدان لأننا عازمون على العودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة.

نفهم من كلامك أنكم عازمون على عدم الإكتفاء باللعب من أجل البقاء ؟

لو واصلنا على هذا النهج بسلسلة النتائج الإيجابية أعتقد أن الهدف لن يكون الإكتفاء من أجل تحقيق البقاء، وإنما أكثر من ذلك خاصة وأن فارق الثماني نقاط عن صاحب المركز الثاني فقط يمكن تقليصه ولكن شريطة أن نثق في أنفسنا.

هناك عزيمة وثقة في كلامك تؤكد أن الحراش ستظهر بوجه مغاير؟

أؤكد أن مرحلة العودة ستكون مختلفة تماما عن الذهاب خاصة بعد هذا الفوز وأيضا التحضيرات التي قمنا بها مؤخرا، والحراش ستضرب بقوة.

لاحظنا أن المدرب بات يعتمد عليك صانع ألعاب، ربما لم تجد صعوبات في منصبك الجديد؟

صحيح لم أكن ألعب صانع ألعاب لكن بعد الثقة التي وضعها في المدرب شارف وجدت راحتي في هذا المنصب، وكل ما أتمناه أن أكون عند حسن ظن المدرب وأيضا الأنصار رغم أني اشتقت كثيرا لتسجيل الأهداف.

------------------------------------

الفئات الشبانية تؤكد بنتائجها خاصة الآمال

إستطاعت الفئات الشبانية لـ "الصفراء" لفت الأنظار نحوها لدى محبي الفريق من خلال النتائج التي تسجلها هذا الموسم، حيث توجد غالبية الفئات في المراتب الأولى ببطولاتها خاصة تشكيلة الآمال التي تؤكد من جولة لأخرى من خلال نتائجها بعدما خطفت المركز الأول من الساورة في الجولة السابقة، وأكدت على وجود خزان للفريق الأول.

------------------------

لجنة الإنضباط تكتفي بتغريم "الصفراء"

سلطت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة غرامة مالية قدرها 30 ألف سنتيم على إتحاد الحراش بسبب إستعمال الأنصار الألعاب النارية خلال المواجهة الساورة، وهو ما تسبب في توقيف المباراة من الحكم عبيد شارف.

الحراش تواجه القبة وديا غدا

تواجه التشكيلة الحراشية صبيحة هذا الخميس رائد القبة وديا وهذا في ظل ركون ‪"الصفراء" للراحة الإجبارية، بسبب برمجة لقاءات الكأس وهي المباراة التي ستلعب بملعب بن حداد بالقبة.

شارف لم يفصل بين مواجهة المسيلة والقليعة

في سياق آخر، مازال المدرب شارف لم يفصل في اللعب أمام القليعة والمسيلة الخميس، باعتبار أنه يسعى لخوض لقاءين وديين في ذات اليوم وبحسب ما علمناه فإن شارف يرغب أن تكون المباراة الودية خارج ملعب أول نوفمبر.

---------------------------------

المساهمين مستاءون من العايب بسبب التربص المغلق

قالت مصادرنا المؤكدة بأن مساهمي شركة الحراش عبروا عن استيائهم الكبير من الرئيس المستقيل العايب فيما يتعلق بالتربص التحضيري للفريق في الفترة الماضية، مؤكدين أنهم لم يتفهموا لحد الآن عدم تطبيق بنود العقد مع شركة "باتريك" للألبسة والذي يسمح للحراش إجراء تربص تحضيري في إسبانيا.

بن عمار: "سنضع برنامجا للتعامل مع الراحة الإجبارية"

تحدث المدرب المساعد للصفراء حسان بن عمار على ركون الفريق للراحة الإجبارية ومدى تأثر التشكيلة منها، خاصة أن اللاعين في حالة معنوية جيدة بعد الفوز على الساورة وأشار بأن الطاقم الفني وضع برنامجا خاصا لهذه المرحلة يسمح للمحافظة على التركيز وقال في هذا الشأن: "معنويا اللاعبين في حالة جيدة وعلينا أن نستغل ذلك جيدا من أجل التحضير لمواجهة شباب قسنطينة والمحافظة على تركيزهم جيدا ووضع برنامج خاص نسير عليه".

--------------------------

كلمات دلالية : إتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال