النصرية لن ترضى بغير الفوز

سيعمل نصر حسين داي على الإطاحة بجمعية الخروب في لقائه اليوم برسم الجولة الـ19 من الرابطة الثانية أمام جمعية الخروب في ملعب 20 أوت بالعناصر، ورغم صعوبة المباراة

ن. حسين داي - ج. الخروب
نشرت : ع. م السبت 15 فبراير 2014 00:00

التي تنتظرهم إلا أن أبناء المدرب إفتيسان عاقدون العزم على تحقيق النقاط الثلاث ولا شيء غيرها، بحيث أن أي نتيجة أخرى لن تكون في صالح الفريق الذي دخل أزمة نتائج بعد المباريات الثلاث الأولى من المرحلة الثانية من البطولة، والتي لم يتمّكن من افتكاك إلا نقطة واحدة فيها من بين النقاط التسع الممكنة.

رحلة البحث عن النقاط تبدأ اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة النصرية كانت قد اجتمعت باللاعبين بعد الخسارة أمام حجوط وطالبت بتحقيق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وبالتالي افتكاك تسع نقاط كاملة في تلك المواجهات، ولذلك ستبدأ رحلة البحث عن النقاط التسع من هذه المباراة أمام "لايسكا"، التي سيعمل رفقاء عبد السلام على الفوز بها مهما كان الأمر، ويبقى هؤلاء مستعدين للتضحية من أجل الوصول إلى هذا الهدف خاصةً أنهم يدركون أنه ليس هناك خيار آخر ويجب بالتالي الإطاحة بالخروب.

اللاعبون عازمون على التصالح مع الأنصار

ويبقى لاعبو النصرية عازمين على التصالح مع أنصارهم الغاضبين بعد الخسارة الأخيرة أمام حجوط، التي جعلت فريقهم يتخلف عن ركب الأندية التي تلعب ورقة الصعود، وينوي أشبال المدرب إفتيسان بذل كل ما في وسعهم للتدارك بعد تلك الخسارة القاسية أمام فريق كان في متناولهم، خاصةً أنهم كانوا متفوقين في النتيجة قبل أن يتلقوا هدفين جعلاهم ينهزمون في الأخير، وهو الأمر الذي جعلهم يضيّعون نقاطا حاسمة في سباق الصعود.

حفيظ وعبد السلام في لقاء خاص

ومثلما سيكون اللقاء خاصاً بالنسبة للاعبي النصر السابقين أوحدة وعباس، فإنه سيكون أيضاً خاصاً بالنسبة للاعبي النصرية رابح حفيظ وشريف عبد السلام، اللذين لعبا في جمعية الخروب، وسيعمل حفيظ خاصةً على الإطاحة بالفريق الذي رفض منحه مستحقاته المالية وهو الأمر الذي جعله يلجأ إلى لجنة المنازعات ليحصل على حقوقه، وهو ما تم فعلاً.

إفتيسان سيجري تغييرات على التشكيلة

وسيقوم المدرب يونس إفتيسان ببعض التغييرات على التشكيلة في هذه المباراة نظراً لبعض العوامل أهمها معاقبة بوسعيد التي ستجعله يعتمد على اللاعبين عليوان وعبد السلام اللذين سبق لهما اللعب في مباراة حجوط. وبالإضافة إلى ذلك سيجري تغييرات أخرى متعلقة بالخطة التي سيعتمد عليها في هذه المباراة، بحيث سيلعب ورقة الهجوم بما أن الأمر يتعلق بلقاء يلعب داخل القواعد.

مقراني سيعوّض غالم في الحراسة

وقد علمنا أن إفتيسان سيعمل على تعويض الحارس محمد غالم بزميله صديق مقراني في هذه المباراة، وهذا بعد أن كان غالم قد تلقى هدفين في اللقاء الأخير أمام حجوط، وقد حمّل مسؤولية تلقيهما وخاصةً الهدف الأول الذي يرى الطاقم الفني أنه كان بإمكانه صدّه لو ركّز جيداً، هذا إلى جانب أن غالم تعرّض إلى ضغط شديد من بعض الأنصار الذين أظهروا سخطهم عليه بعد خسارة حجوط.

لدرع وحماني في الهجوم

ويمكن القول إن إفتيسان سيلعب للمرة الأولى بمهاجمين صريحين، بحيث ينوي الاعتماد في هذه المواجهة على كل من ابراهيم لدرع ونبيل حماني وهذا للوصول إلى شباك الخروب وتحقيق النقاط الثلاث، وبالإضافة إلى هذين المهاجمين الصريحين فإن التشكيلة ستلعب بلاعبين على الجناح هما فيصل بلخضر على الجهة اليمنى ورابح حفيظ على الجهة اليسرى، والذي سيلعب لقاءه الأول بعد التحاقه بفريقه السابق في مرحلة "الميركاتو" الشتوي.

----------------

دحماني يؤهل ويستدعى إلى قائمة 18

أهلت إدارة النصرية الشاب دحماني لاعب الأواسط الذي يلعب رفقة الآمال منذ بداية الموسم، وكانت الإدارة قد أرسلت شهادة طبيّة من طبيب النادي تثبت بأن هذا الشاب قادر على اللعب رفقة الأكابر، وهي الشهادة التي دعمها الطبيب الفدرالي الذي فحصه أيضاً حيث استدعاه المدرب إفتيسان إلى هذه المباراة، خاصةً أنه يشكو من بعض النقائص على مستوى الوسط الدفاعي.

بن حـﭭوڤة ضمن المجموعة

سيكون اللاعب بن حـﭭوﭭـة ضمن المجموعة التي استدعاها المدرب إلى هذه المباراة أمام الخروب، ويبدو أن الطاقم الفني يثق في إمكانات هذا اللاعب الذي يرغب في تكوينه ليكون جاهزاً للموسم المقبل، حيث سيكون قد كسب الخبرة وبالتالي قد ينجح في رفع التحدي وحجز مكانة له ضمن التشكيلة.

بن يحيى، زموري ولونيس تدربوا

تدرب كل من زكريا أحمد بن يحيى، محمد أمين زموري ولونيس بصفة عادية رفقة التشكيلة أمسية أول أمس، وقد قام الثلاثي بلمس الكرة وهو ما يعني أنه استعاد بعض إمكاناته وفي وضع أفضل بكثير مما كان عليه في فترة سابقة، ورغم ذلك إلا أن هؤلاء اللاعبين لن يكون بإمكانهم لعب هذه المباراة وأغلب الظن أنه سيتم تجهيزهم لمباراة الجولة المقبلة من الرابطة الثانية أمام ترجي مستغانم.

التشكيلة باتت في فندق "ساميتال"

بعد أن كان من المقرر أن تبيت تشكيلة النصرية في فندق "أدغيغ" ببرج الكيفان، تحوّلت في الأخير إلى فندق "ساميتال" بزرالدة، بحيث يعتقد المسيرون أن هذا الفندق يسمح للتشكيلة بأن تكون في وضع أفضل مقارنةً بما كان سيكون عليه الحال في فندق "أدغيغ".  للإشارة، فإن التشكيلة لم يكن بوسعها المبيت في فندق "فايت الجميل" كما كان عليه الحال ليلة كل مباراة يجريها الفريق في الديار، لأن الفندق محجوز من طرف تشكيلة الحراش التي تعوّدت على المبيت فيه أيام الجمعة.

--------------

خيثر: "لا خيار لنا غير الفوز على لايسكا"

كيف حضّرتم لمباراة الخروب؟

حضرّنا لهذا اللقاء بطريقة عادية، بحيث أنه كبقية المباريات التي نلعبها داخل القواعد وليس هناك تحضير خاص.

ولكنكم تتواجدون في وضع صعب خاصةً بعد خسارة حجوط...

صحيح أن خسارتنا السابقة أمام حجوط جعلتنا في وضع صعب، وبالتالي كان يجب التركيز على الجانب النفسي من أجل رفع معنويات الجميع، وهو ما كان بحيث أن الطاقم الفني أكّد كثيراً على هذا العامل وطالبنا بنسيان الخسارة الماضية أمام حجوط والتركيز فقط على مواجهة الخروب.

وهل أنتم واعون بما ينتظركم في هذه المباراة؟

بكل تأكيد نعلم أن المباراة أكثر من هامة بالنسبة لنا ويجب تحقيق النقاط الثلاث فيها، بحيث لا يعقل أن نبقى على هذه الحال ويجب وضع حد لسلسلة النتائج السلبية والفرصة مواتية بالنسبة لنا للتصالح مع أنصارنا الذين أظهروا سخطاً بعد خسارة حجوط، وهو الأمر الذي يبقى معقولاً طالما أننا خيّبنا ظنهم.

وكيف ترى المقابلة؟

ستكون مباراة صعبة دون شك، لأن الأمر يتعلق بفريق يوجد هو الآخر في وضع لا يحسد عليه ويريد الخروج من قوقعته وتحسين وضعيته في جدول الترتيب، ولكن من جهتنا لا خيار لنا غير تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعقّد وضعنا، نعمل على الخروج من الأزمة التي نتواجد فيها بعد الخسارتين أمام الشاوية وحجوط والتعثر في الديار أمام "البوبية".

ستواجهون لاعبين قدامى في الفريق على غرار أوحدة وعباس، كيف تنظر لهذه المواجهة أمامهم؟

لن نعير ذلك اهتماماً، بحيث أن كل واحد سيدافع عن ألوان فريقه الحالي ومن جهتنا سنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث، أما بالنسبة لهذين اللاعبين فسنرّحب بهما ولو أن ذلك سيكون بعد نهاية اللقاء بعد أن نفوز عليهما.

وهل ترى أنكم قادرون فعلاً على العودة في سباق الصعود؟

هذا هو هدفنا، بحيث سنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث التي ستكون أكثر من ضرورية للعودة في السباق من أجل الصعود الذي يبقى هدفنا الأول، لقد وصلنا إلى وضع لا يسمح لنا بالخطأ مرةً أخرى بحيث أن أي نتيجة سلبية أخرى ستجعلنا في وضع حرج.

الإدارة طلبت منكم الفوز في المباريات الثلاث التي تنتظركم، هل ترى أن ذلك سيكون في متناولكم؟

الأمر لن يكون سهلاً، ولكننا عاقدون العزم على الوصول إلى هذا الهدف، فكما قلت نتواجد في وضع غير مناسب بالنسبة لفريق وضع نصب عينيه لعب ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى، وبالتالي سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق النقاط التسع في المباريات الثلاث المقبلة.

 

 

 

 

 

كلمات دلالية : ن. حسين داي ج. الخروب

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال