بوسليماني ومانع يتفاوضان مع المناجير التونسي ويشترطان 400 ألف أورو لتحويل بلقروي

إلتقى صبيحة أمس كل من الرئيس الجديد لإتحاد الحراش بوسليماني والناطق الرسمي مانع مع المناجير التونسي ذاكر الذي يقف وراء صفقة تحويل المدافع المحوري لـ "الصفراء" هشام بلقروي نحو نادي "شيريف" المولدافي، وهو اللقاء الذي عقد بأحد الفنادق بحسين داي.

إتحاد الحراش
نشرت : م.هـشام الخميس 20 فبراير 2014 00:00

المناجير أكد على عرض بـ 200 ألف أورو وموافقة من العايب

بحسب ما علمناه فإن المناجير التونسي أكد على أن إدارة النادي المولدافي قدمت عرضا رسميا بقيمة 200 ألف أورو للإستفادة من خدمات بلقروي، وأنها راسلت الرئيس السابق العايب وبعثت له بنسخة من العقد في بداية فيفري الحالي ومنح موافقته الرسمية بتجسيد الصفقة.

وبوسليماني يشترط 400 ألف أورو

أصيب الرئيس بوسليماني وأيضا مانع بصدمة كبيرة بعلمهم أن العايب منح الموافقة لإتمام هذه الصفقة، قبل أن يسارع ويؤكد بأن هذا الأخير لم يعد يمثل "الصفراء" وأنه مستقيل قبل تاريخ 4 فيفري وبالتالي لا يحق له التصرف، ليشترط رفقة مانع الحصول على 400 ألف أورو مقابل تحويل بلقروي مع دفع أيضا حقوق جمعية وهران النادي المكون للاعب .

القرار النهائي يعرف اليوم

بعد تأكيد الإدارة الحراشية على شروطها مقابل تسريح بلقروي للنادي المولدافي، علمنا أن القرار النهائي بخصوص حسم هذه الصفقة من عدمه سيتحدد اليوم، إذ أن المناجير التونسي أكد على أنه سيبلغ إدارة نادي شيريف بشروط الحراش والوقوف عليها في وقت أن بوسليماني ومانع اتفقا على إبلاغ المساهمين بتفاصيل الصفقة خلال إجتماع أمس.

 

 

 

الإدارة تقرر بعث الإتصالات مع صناعي وادي السمار

ذكرت مصادر جد مؤكد من داخل مجلس إدارة الحراش عن اتفاق بين الأعضاء على ضرورة التحرك للبحث عن موارد مالية جديدة للنادي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تتخبط فيها "الصفراء"، ولهذا الغرض اتفق الأعضاء على ضرورة بعث اتصالات مع صناعي المنطقة الصناعية لبلدية وادي السمار لإقناعهم بضرورة مساعدة الحراش .

حديث عن اجتماع معهم الأسبوع المقبل

بحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن الإدارة تفكر في برمجة لقاء مع صناعي وادي السمار الأسبوع المقبل من خلال إرسال دعوات رسمية لهم في أسرع وقت وعقد لقاء من أجل شرح الوضعية لهم، ويظهر أن الإدارة تراهن كثيرا على إقناعهم بالتغيير الذي حدث على مستوى الإدارة برحيل العايب الذي كان العديد من الصناعيين يؤكدون أن تعامله معهم كان سببا في عدم تقدمهم لمساعدة الحراش .

بوسليماني مايزال يتحدث نقل مقر الحراش لوادي السمار

ما يزال بوسليماني يتحدث عن مشروع نقل مقر إتحاد الحراش إلى بلدية وادي المسار وهذا من أجل الحصول على إعانات مالية من البلدية المعنية مقارنة بمساعدة بلدية الحراش ذاتها، وأوضح رئيس "الصفراء" أن المشروع طرح من جديد وسيتم دراسته أيضا مع مسؤولي النادي الهاوي الذين يبقى موقفهم أيضا مهما قبل التحرك في خطوة مماثلة.

شارف سيغادر الحراش نهاية الموسم

نقلت مصادر مؤكدة بأن الموسم الحالي سيكون الأخير بنسبة كبيرة للمدرب بوعلام شارف على رأس العارضة الفنية للحراش، وأنه وضع في مفكرته مغادرة النادي بمجرد نهاية الموسم وبالتالي عدم مواصلة التجربة مع الإتحاد خاصة في ظل المشاكل الكبيرة التي عرفتها التشكيلة هذا الموسم، إذ يبقى المدرب في كل مرة ينتقد دور الإدارة خاصة مرحلة العايب.

أكد للاعبين أنه ينتظر فقط نهاية البطولة 

لعل ما يغذي فكرة أن شارف لن يكون مدرب الحراش الموسم المقبل بنسبة كبيرة هو حديثه في كل مع اللاعبين حول قضية المستحقات العالقة، إذ ان الرجل صار يطلب منهم مواصلة اللعب فقط مهما يحدث ورغم وعود الإدارة وبعد نهاية الموسم يفكر كل واحد منهم في وجهته، وهي رسالة واضحة من مدرب "الصفراء" على أنه سئم الوضع الذي يسود النادي رغم إعلان رحيل العايب والتحاق بوسليماني.

تسامحه مع قضايا الإنضباط يظهر أنه سئم الوضع

يبقى الشيء الملاحظ الذي يظهر بأن شارف لم يعد قادرا على مواصلة العمل في الحراش هو تعامله مع قضايا الإنضباط وسط التشكيلة، إذ لم يعد يكترث لغيابات اللاعبين بدون مبرر الأمر الذي لفت انتباه حتى الأنصار رغم أنه كان في وقت سابق لا يتسامح في مثل هذه الأمور، إضافة لإعلان موافقته عن تسريح آيت وعمر وبلقروي للإحتراف.

الإدارة ترغب في بقائه موسما آخر

لم تستثن الإدارة الحراشية عبر الرئيس بوسليماني موضوع مستقبل العارضة الفنية بمجرد نهاية الموسم الحالي، إذ تم التأكيد من الرجل عن بحثه على عامل الإستقرار في التشكيلة من خلال تجديد الثقة في المدرب شارف وقد أوضح الرئيس الحراشي لمقربيه أنه سيسعى جاهدا لإقناعه بالبقاء مستعملا بذلك ورقة التغيير التي حدثت على مستوى الإدارة وأن الأمور ستكون أفضل في الفترة المقبلة.

مناجير العمالي يتفق مع بوسليماني على وقف المقاطعة

ما تزال قضية مقاطعة المهاجم أمين العمالي لتدريبات "الصفراء" تصنع الحدث خاصة وسط تأكيدات على أنه متخوف من أي رد فعل سلبي من الأنصار في حالة عودته، ووفق آخر الأخبار فإن حديثا جمع بين مناجير اللاعب والرئيس بوسليماني فيما يخص وضعية مهاجم "الصفراء؛ والسعي لإيجاد حل لها.

المناجير أكد على فتح صفحة جديدة وبوسليماني يضع شروطه

بناء على ما ذكرته مصادرنا فإن مناجير العمالي كشف بشكل صريح أن اللاعب يرغب في العودة لصفوف "الصفراء" وإنهاء الموسم فيها لكنه متخوف من الأنصار، ووفق الحديث الذي جمعه مع بوسليماني فقد أعلن أن مشكلة اللاعب كانت مع الرئيس السابق العايب والجميع يعلم تفاصيل القضية لكن جعفر كان صريحا وأبلغه بأن ما قام به اللاعب أمر غير منطقي لذا يتوجب عليه المثول أمام مجلس التأديب والإستماع لأقواله.

حديث عن إمكانية التفاوض مجددا وتمديد عقده

بناء على ما علمناه أيضا فإن مناجير العمالي تحدث مع بوسليماني بخصوص إمكانية الجلوس مجددا على طاولة المفاوضات بخصوص الراتب الشهري للاعب، خاصة وأنه لم يتقبل ما قام به العايب الذي راح يصرف جزء من مستحقاته بناء على راتب الموسم الماضي مما زاد من غضبه وقرر المقاطعة، كما علمنا بان رئيس "الصفراء" سيشترط أيضا تمديد اللاعب لعقده مع الحراش لرفع راتبه.

العمالي: "سأباشر التدريبات الأسبوع المقبل ومشكلتي كانت مع العايب"

في اتصال مع العمالي كشف بأنه قرر وضع حد للمقاطعة واستئناف أجواء التدريبات الأسبوع المقبل موضحا أنه كانت لديه نية في ذلك في وقت سابق ولكن مشاكلا عائلية حالت دون ذلك ليعلن: "قررت أن أستأنف التدريبات قريبا ولكني أريد أن يفهم الأنصار أن مشكلتي كانت مع العايب الذي ظل يستهزأ بي ويحرض الأنصار ضدي، كما أني عانيت من مشاكل عائلية كانت سببا في تأخري للعودة إلى التدريبات في وقت سابق.".

بلقروي يستأنف التدريبات

صنع المدافع المحوري لإتحاد الحراش هشام بلقروي صبيحة أمس الحدث خلال الحصة التدريبية لفريقه وهذا بتسجيل مشاركته فيها بعد غياب دام أسبوعا كاملا بسبب تنقله لتونس للحصول على تأشيرة السفر لمولدافيا، وقد كانت مشاركة المعني الذي عاد صبيحة الثلاثاء في الحصة التدريبية بشكل عادي رغم كل ما قيل عما يمكن أن يتخذه ضده المدرب شارف بسبب غيابه عن التدريبات وعدم مشاركته أمام إتحاد العاصمة.

وسيكون حاضرا أمام العلمة

وبالنظر لإلتحاق بلقروي بالتدريبات وعدم اتخاذ المدرب شارف أي قرار تجاهه فإن ذلك يعني بأنه سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية العلمة هذا السبت واستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية، فيما يبقى الجميع يترقب ما ستعلنه الإدارة من قرار جراء غيابه الذي أكدت أنه لم يكن مرخصا.

بلخير حاضر بالزي المدني

سجل المدافع الأيسر لـ "الصفراء" سمير بلخير تواجده بالزي المدني خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، إذ لم يتدرب مع بقية رفاقه بسبب الإصابة التي يعاني منها وكان تعرض لها في الداربي أمام إتحاد العاصمة، ليبقى بذلك "السوسبانس" ممتدا حول إمكانية لحاقه بلقاء العلمة أو إعفائه من المدرب شارف.

هجرسي الحل في حالة تأكد غيابه

مثلما جرت العادة فإن شارف يبقى يفضل عدم استباق الأحداث بخصوص تأكيد غياب بلخير عن لقاء العلمة رغم أنه قد يستنجد بالمدافع الجديد هجرسي في هذه المواجهة، ويكون بذلك أول دخول له أساسيا بألوان "الصفراء".

مازاري غاب لكنه سيشارك أمام "البابية"

تواصل غياب المدافع المحوري لـ "الصفراء" أرسلان مازاري عن التدريبات، إذ لم يشارك مع رفاقه في الحصة التدريبية لنهار أمس بسبب الآلام التي يعاني منها في الفخذ، لكن بالمقابل فإن المدافع أكد على أنه سيكون حاضرا في لقاء العلمة هذا السبت.

 

 

غياب سيلا وبومشرة يتواصل

عرفت الحصة التدريبية لـ "الصفراء" لنهار أمس عدم مشاركة الثنائي بومشرة والغيني سيلا وهذا بسبب الإصابة التي يعاني كل واحد منهما، وتأكد عدم مشاركتهما في مواجهة العلمة هذا السبت .

 

 

عدم تعيين نسيب يفتح المجال حول معاقبته

لفتت قائمة الحكام المعينين بالجولة الـ20 من البطولتين الأول والثانية الإنتباه وهذا من خلال عدم تعيين الحكم نسيب لإدارة أية مواجهة في كلا القسمين رفقة مساعديه، وهو ما فتح المجال للحديث عن إمكانية معاقبته من لجنة التحكيم بناء على التقرير الذي رفعته إدارة الحراش ضده، عقب أدائه في الداربي أمام إتحاد العاصمة في وقت يبقى الحراشيون ينتظرون الكشف عن عقوبته علنا مثلما كان الحال مع حواسنية.

 

عبيد شارف يدير مواجهة العلمة

عينت لجنة التحكيم التابعة للرابطة الحكم عبيد شارف من أجل إدارة مواجهة إتحاد الحراش وضيفه مولودية العلمة في مواجهة هذا السبت، وسيكون في مساعدته الثنائي يطام وتامان.

 

 

 

بوسليماني يضرب موعدا مع "مير" الحراش لتحسين العلاقة

قالت مصادرنا المؤكدة أن جعفر بوسليماني ضرب موعدا مع رئيس بلدية الحراش "مبارك عليك" وهذا للإلتقاء والتباحث بخصوص أحوال النادي خاصة بعد المتاعب التي مرت بها "الصفراء"، وبحسب ما علمناه فإن الأول يسعى لتحسين العلاقة مع السلطات المحلية للحراش وهذا لكسب الدعم المادي من طرفها في الفترة المقبلة .

 

 

 

عبيد :"خسارة الداربي مازال تحرق ولا خيار سوى الفوز على العلمة"

يظهر أنكم مازلتم متأثرين بالهزيمة في الداربي أمام إتحاد العاصمة؟

ليس من السهل تجرع هزيمة بذلك الشكل خاصة أن الجميع وقف على أننا قدمنا مباراة في المستوى، لكن للأسف الحكم حسم الأمور بقراراته التي أثرت كثيرا علينا.

يبدو أن هاجس التحكيم يبقى شبح الحراش؟

لحسن الحظ أن اللقاء كان منقولا على المباشر والجميع شاهد بأننا حرمنا من هدف شرعي وأن ركلة الجزاء أسالت الكثير من الحبر، فقرارات بذلك الشكل أثرت علينا كثيرا من الناحية المعنوية.

ولكن شهادة الأنصار وجميع من شاهد اللقاء تسعدكم؟

هذا أمر طبيعي أن يعترف الجميع ليس من أنصار الحراش فقط بأن حقك ضاع لقرار تحكيمي، ولكن هناك شيء آخر ففي النهاية انهزمنا وخرجنا بدون نقطة رغم أننا كنا قادرين على تسجيل التعادل على الأقل.

وهل ستؤثر هذه الخسارة عليكم؟

إطلاقا، صحيح كنا نتمنى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة مع بداية مرحلة العودة لكن للأسف ذلك لم يتحقق، ولكن الآن يجب التركيز على لقاء الجولة المقبلة أمام العلمة وتجديد العهد مع الإنتصارات.

وكيف ترى لقاء العلمة؟

مما لا شك فيه المباراة جد صعبة خاصة أننا سنبحث عن الفوز لتجديد العهد بالإنتصارات في وقت أن المنافس يتقدمنا في الترتيب ونريد أن نسبقه وننعش حظوظنا في الفترة المقبلة.

لم تشارك أساسيا في الداربي ودخلت في الشوط الثاني فهل تأثرت لذلك؟

كل لاعب يتمنى أن يلعب أساسيا لكن هناك خيارات المدرب ويتوجب احترامها، كما لا يجب أن ننسى بأن الفعالية كانت مع سيلا وسجل هدفا ورفض له آخر.

ربما تأمل في التسجيل أمام العلمة خاصة وأنك ستسترجع مكانتك الأساسية والتشكيلة تعاني من عدة غيابات؟

لقاء العلمة سيكون صعبا لأننا سنفتقد للعديد من اللاعبين بسبب الإصابة، أما أنا أبحث دائما عن التسجيل ولكن ذلك لن يكون على مصلحة التشكيلة وأتمنى أن تكون الفعالية معي وأسجل مجددا أمام العلمة.

كلمات دلالية : إتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال