شباب قسنطينة سيموندي يطالب اللاعبين بالتركيز على الميدان وعدم الحديث مع بنوزة

يبدو أن المدرب الفرنسي برنارد سيموندي على دراية بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بماضي النادي الرياضي القسنطيني ذكرياته مع الحكام،

شباب قسنطينة
نشرت : م. ب الأربعاء 05 مارس 2014 00:00

 وهو ما جعله يتحدث مع لاعبيه صبيحة أمس على هامش الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء بولمدايس بالملعب البلدي بعين سمارة، إذ طالبهم بالتركيز على الميدان فقط، كما رفض التقني الفرنسي الكشف عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة "سوسطارة" وفضل تمديد "السوسبانس".
اجتمع باللاعبين قبل بداية الحصة
وقد اجتمع المدرب الفرنسي برنارد سيموندي بلاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية، وهو الاجتماع الذي لم يدم طويلا، خاصة أن الأمطار كانت تتساقط بقوة على ملعب عين سمارة البلدي، وهو ما جعل التقني الفرنسي يفضل الحديث لمدة 15 دقيقة تقريبا.
أكد لهم قدرتهم على الفوز على الإتحاد
وحسب مصدر من داخل المجموعة، استهل المدرب الفرنسي برنارد سيموندي حديثه مع لاعبيه برفع معنوياتهم، إذ أكد لهم أنهم قادرون على الفوز على إتحاد العاصمة وقال لهم: "تملكون إمكانات كبيرة ولاعبو إتحاد العاصمة ليسوا أفضل منكم، وعليكم فقط أن تثقوا في أنفسكم، ولو تلعبون بالطريقة التي لعبتم بها أمام نادي الأسود الحمراء فأنا متأكد أنكم قادرون على الفوز عليهم أداء ونتيجة".
طالبهم بنسيان الحكم بنوزة
وتطرق سيموندي خلال حديثه مع لاعبيه إلى نقطة اعتبرها في غاية الأهمية، إذ أكدت لنا المصادر ذاتها أن سيموندي كان صريحا ووجه رسالة مباشرة للاعبيه، من خلال مطالبتهم التركيز على أرضية الميدان و عدم الاهتمام بالحكم بنوزة الذي أسندت إليه مهمة إدارة المباراة، إذ قال لهم: "عليكم بالتركيز فقط على الميدان وعدم الإهتمام بالحكم بنوزة، قوموا بواجباتكم في الميدان فقط".
يدرك جيدا أهمية الفوز أمام "سوسطارة"
يبدو أن المدرب الفرنسي برنارد سيموندي يدرك جيدا أهمية الفوز في مباراة غد أمام إتحاد العاصمة، والتي تقربهم أكثر من فرق المقدمة، كما يريد التقني الفرنسي حفاظ لاعبيه على ديناميكية النتائج الإيجابية بعد الفوز أمام نادي الأسود، باعتبار أن الخسارة أمام مولودية العلمة لم يكن بالتشكيلة الأساسية.
سيموندي: "أطلب من الأنصار الحضور بقوة إلى الملعب لمساندة اللاعبين على الفوز"
أصر برنارد سيموندي على توجيه رسالة مباشرة للأنصار ومطالبتهم الحضور بقوة إلى المدرجات في مباراة إتحاد العاصمة، وهو ما جعله يتحدث مع بعض المناصرين الذين حضروا غلى التدريبات، إذ قال لهم: "أطلب منكم الحضور بقوة إلى الملعب وملء المدرجات في مباراة إتحاد العاصمة، خاصة أن اللاعبين سيكونون في أمس الحاجة إلى دعمكم من أجل تحميسهم ودفعهم أكثر إلى الفوز".
------

بن طوبال يجتمع باللاعبين ويؤكد أن الأموال بعد لقاءي "سوسطارة" والأسود الحمراء
اجتمع المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة عمر بن طوبال باللاعبين على هامش حصة الاستئناف التي جرت على مضمار مركب الشهيد حملاوي، بسبب تساقط الأمطار على مدينة الجسور المعلقة، حيث أصر على الحديث مع اللاعبين وأكد لهم أن تسوية المستحقات ستكون بعد مباراتي إتحاد العاصمة والأسود الحمراء الليبيرية.
"طاسيلي" تصب الأموال بداية الأسبوع القادم
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا الخاصة والمقربة من إدارة الشباب، فإن مالك أغلب أسهم الشركة "طاسيلي" يعتزم ضخ الأموال في حساب الشركة الرياضية بداية من الأسبوع القادم بعد أن أنهى كل الإجراءات الإدارية، لاسيما أن "طاسيلي" شركة عمومية وتحويل الأموال لن يتم إلا بعد إعداد الميزانية والمصادقة عليه.
الإدارة ستحوَّل الأموال مباشرة إلى حسابات اللاعبين
ومثلما جرت عليه العادة، فإن الإدارة الجديدة بقيادة المدير العام عمر بن طوبال تنتظر فقط دخول أموال "طاسيلي" إلى حساب الشركة لتحويلها مباشرة إلى الحسابات الخاصة لرفقاء بزاز، لاسيما أنه سبق للإدارة أن فتحت أرصدة جديدة للاعبين في وقت سابق.
بن طوبال أصر على الحديث مع اللاعبين
وبحكم أن بن طوبال وعد اللاعبين بتكفله شخصيا بقضية المستحقات العالقة لرفقاء بزاز، إذ أكد أن أولى أولوياته هي تسوية المستحقات العالقة، وهو ما جعله يتنقل إلى ملعب التدريبات للحديث مع اللاعبين وإيصال رسالة مباشرة إليهم.
طمأنهم وأكد لهم أن قضية المستحقات ستسوى
وفي هذا السياق، طمأن بن طوبال اللاعبين بخصوص قضية المستحقات العالقة وطالبهم بالتركيز فقط على الميدان، خاصة أن الفريق تنتظره مباراتين في غاية الأهمية أمام كل من إتحاد العاصمة في إطار البطولة الوطنية ونادي الأسود الحمراء الليبيرية برسم منافسة كأس "الكاف".
اللاعبون بحاجة إلى تحفيزات في الوقت الراهن
وما يجب الإشارة إليه هو أن لاعبي النادي الرياضي القسنطيني بعد عودتهم بفوز تاريخي من ليبيريا أمام نادي الأسود الحمراء بنتيجة هدف دون رد، يستحقون التفاتة من طرف الإدارة من أجل رفع معنوياتهم قبل الخرجتين المقبلتين، خاصة أن رفقاء بزاز يدينون بأكثر من ثلاثة أشهر.
--------

نادي الأسود الليبيرية منذ عشية اليوم بقسنطينة
كما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، يصل نادي الأسود الليبيرية منافس النادي الرياضي في منافسة كأس "الكونفدرالية" الإفريقية عشية اليوم إلى مدينة الجسور المعلقة، قادما إليها من مونروفيا عبر المخطط الجوي مونرويفا- الدار البيضاء المغربية، ومن هناك إلى الجزائر العاصمة التي من المنتظر أن يصلها أصحاب اللونين الأحمر والأبيض في حدود الساعة 13:20.
قدومهم المبكر يؤكد رغبتهم في إحداث المفاجأة
يبدو من خلال التنقل المبكر لنادي الأسود الحمراء الليبيرية إلى مدينة الجسور المعلقة ثلاثة أيام قبل موعد المباراة المبرمجة يوم الأحد 9 مارس، أن رغبتهم في تحقيق المفاجأة أمام النادي الرياضي القسنطيني كبيرة وقلب تأخرهم في مباراة الذهاب والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة "الكاف"، رغم أن أخطر لاعب في تشكيلة الأسود الحمراء عمارو ساكو المهاجم الدولي لن يكون حاضرا، إذ لن يتنقل مع التشكيلة بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.
سيموندي يدرك ذلك جيدا
وكان لنا حديث مع المدرب الفرنسي برنارد سيموندي عند عودتنا من عاصمة ليبيريا مونروفيا، أكد لنا فيه أن فريقه لم يضمن بعد التأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس "الكاف" رغم الفوز الثمين الذي عادوا به من ليبيريا، إذ أكد لنا أن كرة القدم فيها الكثير من المفاجآت.

حوار بارتي صنع الحدث في قسنطينة، "السنافر" وزملاؤه تضامنوا معه والمالي تدرب بمعنويات مرتفعة
صنع الحوار الذي أجرته أمس يومية "الهداف" مع مدافع الشباب عصمان بارتي الحدث في مدينة الجسور المعلقة، وكان حديث العام والخاص أمس في مدينة الجسور المعلقة، وأكثر من ذلك فإن زملاءه والأنصار تعاطفوا وتضامنوا معه خاصة من الناحية الإنسانية.
تحدث عن أمور خفية كان يجهلها الجميع
وقد تحدث المدافع المالي عصمان بارتي عن عدة أمور خفية كان يجهلها الجميع في مدينة الجسور المعلقة، خاصة فيما يتعلق بمعاناته الكبيرة، إذ وصل به الأمر إلى عدم حيازته على مبلغ لشحن رصيد هاتفه النقال من أجل الإتصال بعائلته والإطمئنان عليها.
الجميع أعجب بشجاعته وتعاطفوا معه
وفي هذا السياق، أعجب الجميع في مدينة الجسور المعلقة بشجاعة المدافع المالي وجرأته، وهو ما وقفنا عليه خلال تفقدنا معظم مواقع الأنصار الذين قاموا بتحميل الحوار، وجل تعليقات الأنصار كانت تشير إلى ضرورة تسوية مستحقات بارتي، خاصة أنه بصم على موسم أكثر من رائع.
تدرب بمعنويات مرتفعة
كان لتدخل المناجير المعتمد لدى "الفيفا" حميد لطرش الوقع الإيجابي على معنويات مدافع "السنافر" عصمان بارتي، والذي تدرب صبيحة أمس بمعنويات مرتفعة مع المجموعة وأكد استعداده لمباراة غد أمام إتحاد العاصمة، ومن المنتظر أن يشركه المدرب سيموندي ضمن التشكيلة الأساسية.

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال