ش. س. بني صاف 0 – م. وهران 7 "المولودية طلعت المورال ببني صاف"

حققت مولودية وهران فوزا عريضا في المواجهة الودية التي جمعتها أمس بشباب ساحل بني صاف الناشط في بطولة الجهوي الثاني رابطة وهران، حيث تمكن "الحمراوة" من تسجيل سباعية كاملة في مباراة سارت في اتجاه واحد.

مولودية وهران
نشرت : ب. سفيان / هواري. ب الأحد 13 أبريل 2014 00:00

ملعب براشد علي ببني صاف، أرضية جيدة، طقس مشمس، تنظيم محكم، جمهور غفير، الحكم: تواتي.

الأهداف: هشام (د10، ر.ج د52)، نايت (د24، د45) – بوعيشة (د27)، كوريبة (د37)، بن يطو (د57) للمولودية.

بني صاف: 

بوحميدي

بصادق

بن عيشة

بن عدلة

بلقاضي

بن يخلف

بن خلفون

بلغرزي

خالدي

فلاح فؤاد

بونوار.

المدرب: بن سعيد.

 

 

م. وهران: 

دحمان (بلعربي)

جعدان (بورزامة)

عزماني (بلعطوي)

بن شعيب (بوتربيات)

مغربي (بلعباس)

شلاوة (نساخ)

بوعيشة

نايت (عواد)

كوريبة (براجة)

هشام (داڤولو)

بن يطو (بوزواطة).

المدرب: بلعطوي.

 

بداية قوية لـ "الحمراوة" وهشام يفتتح باب التسجيل

دخل لاعبو المولودية بقوة في المباراة، حيث فرضوا ضغطا مكثفا على مرمى الحارس بوحميدي كلل بهدف السبق في (د10) بعد عمل فردي رائع من بوعيشة الذي توغل داخل منطقة العمليات ومرر كرة ذكية للمهاجم هشام شريف المتحرر من أي رقابة، وبقذفة مباشرة يسكن الكرة الشباك.

نايت يعمق الفارق بقذفة قوية

الهدف الذي سجله هشام شريف مبكرا فتح شهية أشبال المدرب بلعطوي الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في (د24)، بعدما قام لاعب الوسط نايت باسترجاع كرة من وسط الميدان وتقدم بها، وبقذفة قوية من بعد 25 مترا، يسكن الكرة شباك الحارس بوحميدي الذي يتحمل جزءا من مسؤولية الهدف بعدما لم يتعامل بشكل جيد مع قذفة نايت.

بوعيشة يضيف الثالث

بعد ثلاث دقائق فقط عن هدف نايت، تمكن "الحمراوة" من الوصول مرة ثالثة إلى شباك الحارس بوحميدي، فبعد عمل فردي رائع من هشام شريف الذي توغل داخل منطقة العمليات وراوغ مدافعين، مرر كرة على ناحية المهاجم بوعيشة الذي وبقذفة قوية وعلى الطائر من بعد 20 مترا يضيف الهدف الثالث.

كوريبة يكسر مصيدة التسلل ويضيف الرابع

في (د37)، كسر المهاجم كوريبة مصيدة التسلل بعد تمريرة رائعة من بوعيشة وانفرد بالحارس، وبقذفة من داخل منطقة الأمتار الستة تمكن من تسجيل الهدف الرابع للمولودية مجسدا سيطرة فريقه على أطوار المباراة.

نايت ينهي الشوط الأول بخماسية

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المرحلة الأولى، هشام شريف يخطف كرة من أحد المدافعين وينفرد بالمرمى، لكن قذفته القوية يتصدى لها حارس بني صاف، لتعود إلى نايت الذي وبكل سهولة وأمام شباك شبه شاغرة يضيف الخامس.

هشام شريف يضيف الهدف السادس عن طريق ركلة جزاء

مع بداية المرحلة الثانية واصل "الحمراوة" سيطرتهم بالطول والعرض وتمكنوا من تسجيل الهدف السادس في (د52)، بعدما تحصل المهاجم هشام شريف على ركلة جزاء إثر عرقلته داخل منطقة العمليات، وتولى تنفيذها بنفسه بنجاح مسجلا ثاني أهدافه في المباراة.

بن يطو يختم مهرجان الأهداف

خمس دقائق بعد ذلك تمكّن المهاجم بن يطو من تسجيل الهدف السابع، بعدما قام بعمل فردي رائع وتوغّل داخل منطقة العمليات وراوغ مدافعين وسدد قذفة قوية لم يتمكن حارس بني صاف من التصدي لها.

الحصيلة كادت تكون أثقل لولا التسرّع والنقص التركيز

وكان بإمكان النتيجة النهائية للمباراة أن تكون أثقل بالنظر إلى الفرص العديدة التي أتيحت لأشبال المدرب بلعطوي خاصة عن طريق كل من براجة، بورزامة، داڤولو ونساخ الذين كان بإمكانهم تسجيل أهداف أخرى لولا سوء الحظ ونقص التركيز،  لتنتهي المواجهة بفوز عريض لـ "الحمراوة".

--------------------------------------

رجل المباراة

نايت تألّق وسجّل ثنائية

استحق لاعب الوسط نايت أن يكون رجل المباراة وذلك بالنظر إلى المردود الجيد الذي قدمه، فقد كان همزة وصل بين الخطوط الثلاثة كما أنه ترك بصمته في اللقاء بعدما كان له شرف تسجيل هدفين في مرمى الحارس بوحميدي في المرحلة الأولى.

--------------------------------------

حدث المباراة

مواجهة تاريخية بين مولودية وهران وشباب ساحل بني صاف

تعتبر المواجهة الودية التي جمعت أمس شباب ساحل بني صاف ومولودية وهران تاريخية، لأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها هذان الفريقان سواء في مباراة ودية أو رسمية.

--------------------------------------

لقطة المباراة

قذفة داڤولو القوية أضحكت الحاضرين

أتيحت للاعب الوسط داڤولو فرصة للتهديف في (د76) عندما استقبل كرة من براجة ومن داخل منطقة الست أمتار ووجّه قذفة صاروخية لكنها مرت جانبية، وهي اللقطة التي أضحكت الحاضرين بملعب براشد علي بالنظر إلى طريقة تسديد الكرة التي بقي حارس بني صاف يتفرج فيها.

--------------------------------------

بطاقة حمراء

لاعبو بني صاف لم يفعلوا أي شيء أمام المولودية

كان لاعبو شباب ساحل بني صاف بمثابة الحاضرين الغائبين فوق أرضية الميدان، إذ لم يفعلوا أي شيء أمام أشبال المدرب بلعطوي  الذين سيطروا بالطول والعرض مستغلين الضعف الفادح الذي ظهر على تشكيلة بني صاف.

--------------------------------------

بلعطوي: "المباراة كانت امتحانا جيدا بغض النظر عن النتيجة"

"بغض النظر عن النتيجة النهائية والفوز بسبعة أهداف فإنّ المباراة كانت امتحانا مفيدا لنا على الرغم من تواضع المنافس، فقد وقفت على مدى تجاوب اللاعبين مع العمل البدني الشاق الذي خضعوا له خلال الأيام الأولى من التربص، كما شرعت في رسم معالم التشكيلة الأساسية وكذا قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بمباراة العلمة".

--------------------------------------

عبد الإله: "سكان بني صاف مشكورون على حفاوة الاستقبال"

"أود أن أتوجّه باسم مولودية وهران بالشكر الجزيل لكل سكان مدينة بني صاف والسلطات المحلية على حفاوة الاستقبال الذي خصوا به المولودية سواء في مباراة اليوم أو منذ انطلاق التربص المغلق، ولقد أكد سكان بني صاف مدى حبهم وتعلقهم بمولودية وهران".

--------------------------------------

بن سعيد (مدرب بني صاف): "تشرّفنا بمواجهة المولودية رغم الهزيمة الثقيلة"

"صحيح أننا كنا خارج الإطار ولم نقدّم أي شيء طيلة المباراة وهو ما كلّفنا تلقي هزيمة ثقيلة، لكننا نتشرف بمواجهة فريق عريق اسمه مولودية وهران الذي أتمنى أن يحافظ على مكانته في الرابطة الأولى المحترفة".

--------------------------------------

المباراة تخليدا لروح بن عمر

كانت  المباراة الودية تخليدا لروح اللاعب السابق لأواسط "الحمراوة" بن عمر محمد الأمين، والذي ينحدر من مدينة بني صاف ووافته المنية موسم 2008-2009 بعد حادث مرور تعرض له عند عودته من وهران إلى مدينة بني صاف.

والده أعطى إشارة انطلاق المباراة بعد تكريمه

وكان والد المرحوم بن عمر محمد الأمين قد تكفل بإعطاء إشارة انطلاق المباراة، وقد تم تكريم والد المرحوم قبل بداية المواجهة من طرف المجلس الشعبي البلدي لبلدية بني صاف وكذا نائب رئيس مجلس إدارة المولودية العربي عبد الإله، واللذين منحا شهادات تكريمية وكأسا لوالد اللاعب المرحوم بن عمر.

--------------------------------------

عوامري، بوعزة وفقيه اكتفوا بالركض

أعفى المدرب بلعطوي عمر كل من المدافع الأيسر بوعزة كراشاي حسام والمدافع المحوري عوامري محمد الأمين وكذا المهاجم الشاب فقيه منير من المشاركة في مباراة بني صاف الودية بسبب معاناة الثلاثي من إصابات خفيفة، وقد اكتفى بالركض على هامش الملعب مع القيام ببعض التمارين الخفيفة.

--------------------------------------

جباري غاب كالعادة وعبد الإله ناب عنه

رغم تواجده بأرض الوطن، إلا أن رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري فضل عدم التنقل إلى مدينة بني صاف ومتابعة المباراة الودية مسجلا غيابه كالعادة، وقد ناب عن جباري نائبه الأول العربي عبد الإله، بالإضافة إلى المناجير العام حدو مولاي وكذا عضو مجلس الإدارة بن زرباج عبد القادر والكاتب العام توفيق بلحسن.

--------------------------------------

المباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا

شهدت المباراة الودية حضورا جماهيريا غفيرا من أنصار الفريق المحلي، والذين لم يفوتوا فرصة تواجد "الحمراوة" بمدينتهم للتنقل بقوة إلى ملعب الشهيد براشد ومتابعة هذا النادي العريق عن قرب، وقد تفاعل أنصار شباب ساحل بني صاف مع كل اللقطات المسجلة في المباراة سواء من جانب فريقهم أو من جانب المولودية

--------------------------------------

شاذلي لم يشارك 

لم يشارك لاعب الوسط عمري شاذلي في المباراة، حيث كان حضوره بالزي المدني بعدما أعفاه المدرب بلعطوي من المشاركة بسبب معاناته من إصابة خفيفة على مستوى الكاحل حالت دون مشاركته في المباراة.

--------------------------------------

سعيدي تعرض لتسمم غذائي 

غاب المدافع الأيمن سعيدي إلياس عن مباراة بني صاف الودية بسبب المرض، وقد أحدث اللاعب السابق لشبيبة القبائل حالة طوارئ ليلة المباراة بعد تعرضه لتسمم غذائي اضطر نقله على جناح السرعة إلى مستشفى بني صاف، أين خضع لعلاج مكثف وهو ما ضطر المدرب بلعطوي لإعفائه من المشاركة بسبب عدم قدرته على اللعب.

--------------------------------------

حضور السلطات المحلية لبلدية بني صاف

إكتست المباراة أهمية بالغة للسلطات المحلية لبلدية بني صاف، إذ سجل رئيس البلدية حضوره بالإضافة لأعضاءه وكذا بعض ممثلي المجمتع المدني ببلدية بني صاف، والذين خصوا وفد "الحمراوة" بإستقبال حار.

--------------------------------------

بلعطوي أقحم نساخ في الوسط

بعد غياب طويل عن مباريات المولودية وبالضبط منذ مباراة الساورة، عاد نساخ ليشارك رفقة "الحمراوة" وذلك بمناسبة مباراة بني صاف والتي لعب فيها نساخ الدقائق العشرون الأخيرة. وقد أقحم المدرب بلعطوي اللاعب السابق للقبائل في منصب وسط ميدان خلافا لمنصبه الأصلي مدافعا أيسر.

بوعيشة لعب المباراة كاملة

كان المهاجم بوعيشة الوحيد في صفوف المولودية الذي لعب 90 دقيقة كاملة من مباراة بني صاف، إذ أبى المدرب بلعطوي إلا أن يستثنيه من التغييرات التي أحدثها مع بداية المرحلة الثانية، في خطوة لتمكينه من إستعادة كامل إمكاناته.

أنصار بني صاف طالبوا بإقحام براجة

طالب أنصار بني صاف مطولا بإشراك قائد المولودية براجة صديق ويبدو بأن اللاعب يحظى بشعبية كبيرة عند سكان هذه المدينة والذين ألحوا على ضرورة إشراك براجة وهو الطلب الذي رضخ له مدرب "الحمراوة" بلعطوي، إذ قام بإقحام براجة في (د60).

جلسة صلح بين محياوي وجباري

عقدت سهرة أول أمس جلسة صلح بين جباري والطيب محياوي، من طرف أحد إطارات الدولة المعروفة بوهران، وهي الجلسة التي حضرها كل من العربي عبد الإله، عبد القادر بن زرباج، فتحي فرطاس والناطق الرسمي للجنة العقلاء الحاج صادوق.

محياوي وعد بتقديم منحة للاعبين في حال الفوز على العلمة

إذابة الجليد بين جباري ومحياوي جاء في الوقت المناسب، خاصة أن المبادرة كانت بما تقتضيه المصلحة العامة للمولودية. وقد وعد الرئيس السابق لجمعية وهران بالمناسبة أن يقدم منحة خاصة للاعبين في حال تحقيق الفوز على مولودية العلمة في مباراة البطولة المقبلة.

--------------------------------------

زيارة جباري تفقد اللاعبين تركيزهم، يهدًدون بمغادرة التربص وقد يقاطعون الحصص المقبلة

بعد الزيارة التي قام بها رئيس مجلس إدارة مولودية وهران، يوسف جباري نهاية الأسبوع الماضي للاعبين في مكان إجراء التربص التحضيري بمدينة بني صاف التي يعسكرون فيها منذ الأربعاء الماضي، والتي وعدهم من خلالها بحل مشكلة المستحقات المالية وحصولهم على جزء من أجورهم الشهرية التي يدينون بها بعد مباراة الجولة الـ 25 من عمر البطولة وهو القرار الذي أغضب اللاعبين كثيرا، بعد أن كانوا قد تلقوا وعودا بالحصول عليها بعد نهاية التربص، علمنا أن زيارة جباري يوسف للاعبين أفقدتهم تركيزهم بعد الخطاب الذي ألقاه على مسامعهم.

الزيارة لم تأت في وقتها

أجمع مسيرو المولودية وحتى أعضاء الطاقم الفني أن الزيارة التي قام بها جباري للاعبين لم تأت في وقتها، بعد أن كان الجميع يحضر بجدية كبيرة للمواعيد الرسمية المقبلة ولم يسمح أي أحد حديث اللاعبين عن قضية المستحقات المالية، إلى أن حل جباري بمكان تربص "الحمراوة" وفتح موضوع الأجور الشهرية وهو ما جعل جميع اللاعبين يستاؤون من خرجة رئيس الفريق.

زادت الطين بلة و"جا يحلها عماها"

وقد كشف أحد المسيرين الذي رفض ذكر اسمه وسعى جاهدا لحل مشكلة الأجور الشهرية عندما كان جباري "يحوس" في إسبانيا على حد تأكيده، أن هذا الأخير وعوض أن يجد الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة، زاد من الطين بلة "فجا يحلها عماها" كما قال هذا المسير الذي لم يفهم السبب الذي جعل رئيس المولودية يتحدث حول هذه المشكلة دون أن يعرف عواقبها.

اللاعبون كانوا ينتظرون تحفيزا منه

كان لاعبو المولودية ينتظرون تحفيزا من المسؤول الأول عن العارضة الإدارية خلال الزيارة التي قام بها في اليومين الماضيين خاصة بعد أن علموا في وقت سابق أن الإدارة قررت تسريح أجرة شهر واحد بعد تربص بني صاف وهو ما جعل عدة لاعبين يعدلون علن فكرة مقاطعة هذا المعسكر، إلا أن حديث جباري حطم معنوياتهم بعد أن كشف لهم أنهم سيتلقون جزءا من أموالهم بعد لقاء العلمة.

لا حديث بينهم سوى عن قضية المستحقات

بعد أن كان يسود الانضباط في التدريبات والحرص على التحضير بجدية كبيرة للمواعيد المقبلة التي تنتظر "الحمراوة" في البطولة، وبعد أن سويت قضية المستحقات المالية قبل الدخول في التربص التحضيري، عادت الأمور إلى النقطة الصفر بعد الزيارة التي قام بها رئيس النادي الهاوي للاعبين، إذ أنه لا حديث بين عناصر التشكيلة حاليا سوى عن قضية المستحقات المالية.

اللاعبين تدرب "فوق الڤلب"

علمنا من بعض مصادرنا المقربة من اللاعبين، أنهم لم يقدروا على التدرب بجدية كبيرة كما حدث مع بداية التربص التحضيري الذي عادت فيها الحيوية والنشاط لتدريبات المولودية، قبل أن "يكسرها" رئيس مجلس الإدارة بعد اجتماعه باللاعبين الذي لم يأت في وقته على حديث تأكيد المسيرين وأعضاء الطاقم الفني، فبعض اللاعبين تدربوا "فوق الڤلب" في اليومين الماضيين.

… والبعض الأخر هدد بمغادرة التربص

كما أن البعض الآخر من اللاعبين هدد بمغادرة التربص التحضيري الذي انطلق الأربعاء الماضي وسينتهي الثلاثاء المقبل بعد أن شعروا بأن المسيرين يتلاعبون بهم، خاصة بعد أن وعدوهم في الأيام القليلة الماضية بتسديد جزء من مستحقاتهم المالية بعد نهاية التربص مباشرة وهو ما لن يتحقق بعد أن كشف جباري للاعبيه العكس في اجتماعه الأخير.

بلعطوي طمئنهم ووعدهم بالتدخل

بعدما علم بلعطوي أن اللاعبين الذين كانوا يريدون مغادرة التربص، تدخل المسؤول الأول عن العارضة الفنية عمر بلعطوي ومعه مساعده الأول يوسف مغفور وقائد التشكيلة صديق براجة وعملوا على احتواء الوضع، إذ طمئنوا اللاعبين وطلبوا منهم التركيز في التدريبات، ووعدهم بالتدخل لحل هذه المشكلة بسرعة، ما جعل اللاعبين يعدلون عن قرار المقاطعة.

طلب منهم نسيان ما قاله جباري

وقد طلب المدرب بلعطوي من لاعبيه نسيان ما قاله لهم الرئيس جباري الخميس الماضي، أثناء تناول وجبة الغذاء في فندق "أكواريوم" في بني صاف، حرصا على التحضير بجدية كبيرة وتفادي التفكير في مثل هذه الأمور التي قد تؤثر على معنوياتهم ولا تسمح لهم بالتحضير الجيد للمواعيد المقبلة.

اللاعبون يصرون على أجرة شهر قبل مباراة العلمة

مازال لاعبو المولودية يصرون على الحصول على أجرة شهر واحدة من مستحقاتهم المالية العالقة، قبل مباراة الجولة المقبلة التي سيواجهون فيها العلمة بملعب الحبيب بوعقل يوم 26 أفريل، إذ رفضوا ربط حصولهم على جزء قليل من مستحقاتهم المالية بالفوز على زملاء بلخيثر، خاصة أن الأموال التي سيتلقون بها أجرة شهر منحها الوالي للفريق.

هددوا بمقاطعة الحصص التدريبية المقبلة

كما علمنا من مصادرنا المقربة، أن جل اللاعبين هددوا بمقاطعة الحصص التدريبية المقبلة، خاصة تلك التي ستسبق مباراة الجولة الـ 25 من عمر البطولة  حتى يضعوا المسيرين أمام الأمر الواقع ويجبروهم على تسديد جزء من مستحقاتهم المالية التي يدينون بها قبل المباراة المقبلة.

… والبعض بمقاطعة مباراة العلمة

وذهب بعض اللاعبين إلى أبعد حد عندما هددوا بمقاطعة المباراة المصيرية والهامة التي تنتظرهم أمام العلمة إن لم تسو الإدارة وضعيتهم المالية ولم يتلقوا أجرة شهر واحد على الأقل في الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد أن سئموا من الوعود الكاذبة للمسيرين على حد تأكيدهم بعد اجتماعهم فيما بينهم في الساعات الماضية.

طالبوا الاجتماع بجباري من جديد

وقد علمنا من ذات المصادر، أن بعض الركائز في الفريق طالبت بالاجتماع بجباري من جديد حتى يتسنى لها معرفة رأيه في الموضوع الخاص بتاريخ الحصول على مستحقاتهم المالية التي يدينون بها للإدارة، خاصة بعد أن كشف لهم جباري أنه سيسدد لهم مستحقاتهم المالية (أجرة شهر واحد) بعد مباراة الجولة المقبلة.

يكون قد حضر إلى بني صاف أمس

وحسب نفس المصادر المقربة من رئيس مجلس الإدارة، فإن هذا الأخير يكون قد حضر مساء أمس إلى بني صاف من أجل متابعة المباراة الودية التحضيرية التي جمعت "الحمراوة" بالشباب المحلي وبعدها من الممكن أن يكون قد اجتمع باللاعبين حتى يطمئنهم حول قضية المستحقات المالية، خاصة بعد تدخل بعض المسيرين الذين طالبوا منه أن يتحدث مع اللاعبين من جديد.

اللاعبون: "نطالب بالحصول على جزء مستحقاتنا قبل مباراة العلمة"

كشف جل لاعبي المولودية أنهم يطالبون حاليا بالحصول على مستحقاتهم المالية أو جزء منها قبل مباراة الجولة المقبلة، فقالوا: "نطالب بالحصول على جزء مستحقاتنا المالية قبل مباراة الجولة القادمة التي سنواجه فيها العلمة خاصة بعد أن وعدنا المسيرون بحل هذه المشكلة بعد نهاية التربص التحضيري وهو ما جعلنا نقرر المشاركة فيه".

"جباري يتلاعب بنا وفي كل مرة يتهرب من المسؤولية"

اتهم لاعبو المولودية رئيسهم بالتلاعب بمشاعرهم في الوقت الراهن والتهرب من المسؤولية الملقاة على عاتقه خاصة بعد أن وعدهم بحل مشاكلهم فقالوا: "جباري يتلاعب بنا وفي كل مرة يحدد تاريخ معين لتسديد جزء من مستحقاتنا المالية، إلا أنه يتهرب من المسؤولية الملقاة على عاتقه ولم نتحصل على أكثر من ست أجور شهرية والبعض منا لم يتلق ثماني أجور شهرية".

--------------------------------------

يعبًر عن استيائه بعد إبعاده من التربص...

عمران: "غياباتي كانت مبررة، استنجدت بالمحضر القضائي وماراني فاهم والو"

عبر مهاجم المولودية عمران فارس عن استيائه العميق بسبب إبعاده من التربص التحضيري الذي يجريه زملائه في التشكيلة حاليا في مدينة بني صاف، فقال: "أنا متحسر كثيرا على الطريقة التي أبعدت بها من الفريق في الوقت الراهن، بعدما حرمت من المشاركة في التربص التحضيري الذي يجريه زملائي في الفريق بمدينة بني صاف، إذ كنت أريد المشاركة فيه ولكن...".

"في حياتي لم أر فريقا يبعد المصابين من التربص !"

وأضاف قلب هجوم "الحمراوة" الذي لم يتدرب مع التشكيلة في الآونة الأخيرة قائلا: "لم أر في حياتي فريقا يبعد لاعبيه المصابين من التربصات خاصة في هذه الفترة، إذ أنه من الواجب توجيه الدعوة للاعبين المصابين من أجل معالجتهم والوقوف عند الفحوصات التي يجرونها لتحضيرهم للمواعيد المقبلة".

"غياباتي كانت مبررة وبلحسن شاهد على ذلك"

وعن غياباته المتكررة عن التدريبات، قال اللاعب السابق لمولودية بجاية: "غياباتي كانت مبررة والكاتب العام بلحسن شاهد على ذلك، إذ كنت أجلب الوثائق التي تبرر غيابي عن أجواء التحضيرات وكنت أضطر في بعض الأحيان للمجيء إلى وهران بدون رخصة سياقة بعد أسحبت مني مؤخرا".

"استنجدت بالمحضر القضائي في الأيام الماضية"

وكشف اللاعب أنه استنجد بالمحضر القضائي في الأيام القليلة الماضية حتى يثبت أن المسيرين حرموه من المشاركة في التربص فقال: "استنجدت بالمحضر القضائي في الأيام الماضية وبالضبط في أول يوم من التربص التحضيري الذي يجرى حاليا ببني صاف وهذا حتى أؤكد أن الإدارة هي التي لم تستدعيني للمشاركة فيه وحتى لا أحرم من حقوقي".

" طيلة مسيرتي الكروية وحتى الدراسية لم أحل على مجلس التأديب"

أما عن قرار إدارة مولودية وهران بإحالته على المجلس التأديبي، قال ابن العاصمة: "استغربت لقرار الإدارة بإحالتي على المجلس التأديبي بعد أن اتصل بي المدير المالي والإداري مؤخرا وأعلمني بهذا القرار، إذ أنه طيلة مسيرتي الكروية وحتى الدراسية لم أحل على مجلس التأديب، لأن المشاكل خاطيني".

"لا أحد وقف إلى جانبي عدا جباري"

"لا أحد وقف إلى جانبي في الأيام الماضية بعد أن واجهت عدة عراقيل ومشاكل لم تسمح لي بالتحضير الجيد مع بقية زملائي عدا رئيس المولودية جباري الذي كان يسأل عني ووقف إلى جانبي في عدة مناسبات".

" منذ مباراة بجاية أدركت أن بلعطوي لا يريدني"

أوضح مهاجم المولودية أن المدرب عمر بلعطوي أخرجه من حساباته منذ مدة ولا علاقة بذلك بالغياب عن التدريبات، فقال: "منذ الجولة التي واجهنا فيها مولودية بجاية بملعب هذا الأخير، أدركت أن المدرب بلعطوي لا يريدني في الفريق ولا يدخلني في حساباته، إذ تخلى عني ولم يحمسني على مواصلة التحضير بجدية للمواعيد المقبلة".

" صحيح أني لم أتألق مع المولودية ولكن..."

لم ينف اللاعب السابق لشباب باتنة أنه لم يتألق مع الحمراوة، وذلك في قوله: "صحيح أني لم أتألق مع المولودية هذا الموسم ولم أتمكن من ممارسة هوايتي المفضلة وهي تسجيل عدد كبير من الأهداف، لكن من الواجب أن نعرف سبب ذلك، لأني لم أجد المناخ المناسب للتألق وإظهار قدراتي الفنية والبدنية".

"عندما أعرف من كان وراء إبعادي سيكون لي حديث آخر"

"عندما أعرف من كان وراء إبعادي من التربص الذي يجريه زملائي في بني صاف سيكون لي حديث آخر وسأكشف عدة حقائق عن هذا النادي العريق الذي لا يستحق هذه الوضعية التي يمر بها في كل موسم".

" في المولودية واحد يحصل في واحد"

"لم أتعرف لحد الآن على من كان وراء إبعادي من التربص، ففي المولودية واحد يحصل في واحد، إذ تنفي الإدارة تدخلها في قضية استدعاء اللاعبين بعد أن تحدثت مع المناجير العام حدو مولاي والطاقم الفني ينفي كذلك".

--------------------------------------

بلعطوي يرفض تسريح بوعزة

رفض المدرب بلعطوي تسريح اللاعب بوعزة كرشاي من التربص التحضيري الذي يجرى حاليا بمدينة بني صاف، بعدما تعرض المدافع الشاب لإصابة جعلت الطاقم الطبي يقرر تسريحه من المعسكر التحضيري، إلا أن بلعطوي طالب بالاحتفاظ باللاعب ومعالجته في بني صاف، خاصة أن إصابته ليست خطيرة.

--------------------------------------

نايت سليماني تعاوده الآلام

علمنا من مصادرنا المقربة من الطاقم الطبي أن وسط الميدان نايت سليماني عاودته الآلام في الأيام القليلة الماضية بعد أن كان قد عاد إلى أجواء التدريبات مع بداية الأسبوع الماضي وتدرب بشكل عادي مع زملائه، إلا أنه شعر بآلام حادة على مستوى الأربطة الهلالية وهو ما جعله يغيب عن حصتي الجمعة والسبت ويضيع المباراة الودية التي لعب عصر أمس.

--------------------------------------

عمري شاذلي لا يعاني من أي إصابة

بعد أن كشف عمري شاذلي أنه يعاني من إصابة قد تحرمه من المشاركة في الحصص التدريبية المقبلة، كشفت مصادرنا المقربة من إدارة المولودية وحتى من الطاقم الفني أن المهاجم السابق لنادي "ماينز" الألماني لا يعاني من أية إصابة وإصابته الوحيدة هي تأثره من خرجات الإدارة التي ترفض تسديد مستحقات اللاعبين العالقة، إذ يشترط الحصول على أموالهم مقابل التدرب.

كلمات دلالية : مولودية وهران

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال