بوعزة يجدد لموسمين ويواصل المسيرة مع الإتحاد

انتهى مسلسل اللاعب فاهم بوعزة بسلام، فبعد "سوسبانس" أدخل الشك لدى الأنصار ومحيط اللاعب، هاهو اللاعب يجدد عقده مع إتحاد العاصمة لموسمين وسيواصل مسيرته مع نادي "سوسطارة" إلى غاية جوان 2016

إتحاد العاصمة
نشرت : م. زروق الأربعاء 11 يونيو 2014 00:00

وكان اللاعب منتظرا أن يجدد عقده الأسبوع الماضي قبل أن يتأجل الحسم إلى الأسبوع الجاري، وتأجل الموعد من أول أمس الاثنين إلى أمس الثلاثاء بسبب انشغال الرئيس حداد بالجمعية العامة، قبل أن يلتقي الطرفان وينهيان المفاوضات بنجاح.

طول المفاوضات أدخل الشك لدى الأنصار

وكان لطول المفاوضات بين الرئيس حداد واللاعب بوعزة الأثر السلبي في نفوس الأنصار، فالكل كان يترقب تجديد بوعزة في وقت قصير، لكن اللاعب الذي كان موعد لقائه مع الرئيس حداد عند الثانية زوالا، خرج من مكتب حداد عند السابعة مساء، قبل أن يزف الخبر السعيد لأنصار الزي الأحمر والأسود، إذ وضع حدا للأخبار التي كانت تقول أنه سيلتحق بالمدرب شارف في مولودية الجزائر.

اللاعب اعتذر لـ شارف لأنه يعتبره بمثابة الوالد

واعتذر اللاعب بوعزة للمدرب بوعلام شارف الذي كان يصرّ على أخذه معه إلى مولودية الجزائر، مستغلا نهاية عقده مع الإتحاد، لكن اللاعب اعتذر في وقت سابق عن قبول العرض مباشرة إلى غاية تفاوضه مع الرئيس حداد، وبعد أن انتهت المفاوضات بسلام، هاهو اللاعب يعتذر مجددا للمدرب الذي كان وراء عودته إلى كرة القدم، إذ يعرف الجميع أن اللاعب كان على وشك التوقف عن ممارسة كرة القدم نهائيا، وبقي فترة من الزمن بعيدا عن الملاعب، قبل أن يأتي شارف ويبحث عنه ويعيده إلى الملاعب، وهو الفضل الذي لم ينسه اللاعب إطلاقا لأنه لو لا شارف لكان بوعزة الآن شخصا عاديا في مسقط رأسه وهران، ولما وصل إلى ما وصل إليه الآن.

بوعزة: "أقول لـ شارف يسمحلي واهتمامه بي يشرّفني كثيرا"

وفي أول رد فعل للاعب عقب خروجه من مكتب الرئيس حداد، قال وسط ميدان إتحاد العاصمة: "لقد جددت عقدي لموسمين مع الإتحاد، وأول شيء أقوله هو أنني أوجه إعتذاراتي للمدرب شارف الذي أعتبره بمثابة والدي، فضله عليّ كبير ولا يمكنني أن أنكر ذلك، لكن لم يكن بمقدوري تغيير الأجواء في فريق وجدت فيه راحتي، نلت معه الألقاب وأطمح إلى المزيد، وصراحة اهتمام شارف بي يشرّفني كثيرا".

"فضلت الإستقرار والمفاوضات مع حداد كانت مثمرة"

وأكد بوعزة أن من الأسباب التي جعلته يواصل المسيرة مع الإتحاد الإستقرار، إذ قال: "فضلت الإستقرار في فريق كبير لعبت له ثلاثة مواسم، موسمي الأول احتلينا فيه المركز الثالث، وفي الموسم الموالي نلنا لقبين، وهذا الموسم نلنا لقبين آخرين، علينا أن نبحث من الآن عن ألقاب أخرى، المفاوضات مع الرئيس حداد كانت مثمرة ولم تكن هناك عقبات كثيرة".

"الآن الدور على رابطة الأبطال والإتحاد يملك الإمكانات اللازمة"

وفيما يخص الأهداف المستقبلية لنادي "سوسطارة"، قال ابن مدينة وهران: "لقد عملت كل ما في وسعي لكي أحقق النجاح مع الإتحاد، الآن وبعد التألق في المنافسة المحلية، علينا البحث عن الطريقة التي تمكننا من الوصول إلى أدوار متقدمة من رابطة أبطال إفريقيا، المهم في كل هذا تمثيل الجزائر أحسن تمثيل ورفع اسم إتحاد العاصمة عاليا".

----------------

 

سينتقل إلى البرازيل السبت القادم…

ربوح حداد سيسوي أمور كل اللاعبين قبل الجمعة

يواصل الرئيس ربوح حداد تسوية الأمور الخاصة بالفريق، إذ يعوّل على ضبط كل الأمور قبل الذهاب في عطلة قبل نهاية الأسبوع الجاري، لأنه يريد الوقوف على كل الأمور الإدارية خاصة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، وهذا من أجل التنقل إلى البرازيل لمؤازرة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، ربوح حداد أكد أن تنقله سيكون من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني وتشجيعه في هذا المحفل العالمي.

التقى بوعزة أمس

والتقى الرئيس حداد باللاعب فاهم بوعزة الذي جدد عقده، إذ كان قد اتفق على كل شيء مع الرجل الثاني في "سوسطارة"، ولم يكن قد بقي سوى بعض التفاصيل الصغيرة، إذ يرى اللاعب أن الاستقرار هو من بين عوامل النجاح، وقد أكد في وقت سابق أنه سيكون سعيدا لو يواصل المشوار مع النادي الذي فاز معه بأربعة ألقاب في موسمين.

الشبان اليوم وغدا

وسيبدأ حداد في تسوية أمور الشبان، فاللاعبون الذين انتهى مشوارهم مع الآمال وهم درفلو، فرحاني، عمران سيستلمون أوراق تسريحهم بداية من اليوم أو غدا الخميس على أقصى تقدير، يضاف إليهم كل من معزوزي ورابطي الذين تفاوضوا في وقت سابق وفسخوا عقودهم في انتظار الحصول على التسريح النهائي، لتبقى قضايا كل من شتال، فريوي وبكاكشي معلقة.

حداد: "سأناصر المنتخب الوطني من الملعب"

وفي دردشة مع الرئيس حداد حول تنقله إلى البرازيل، قال: "في هذه الحالة نصبح كلنا أنصارا للمنتخب الوطني، فمهمتنا هي الوقوف وراء منتخب بلادنا في هذا العرس العالمي الكبير، نعرف كلنا أن هذه المنافسة لا تأتي دائما، لذا علينا مساندة التشكيلة الوطنية وسأكون مناصرا من الملعب".

----------

لعصامي في عطلة ويرفض التصريح

دخل اللاعب الجديد في صفوف نادي "سوسطارة" سليم لعصامي في عطلة نهاية الموسم، هذا اللاعب القادم من نادي "كونسولا" من الدرجة الرابعة الفرنسية والذي يلعب في منصب ظهير أيمن رفض الإدلاء بأي تصريح، وذلك في اتصال هاتفي ظهير أمس، وقال أنه في عطلة وأنه يريد الابتعاد قليلا عن عالم كرة القدم إلى غاية بداية التحضيرات.

ضرب لنا موعدا يوم 24 جوان

وضرب لنا اللاعب الجديد في صفوف الإتحاد موعدا يوم 24 جوان المقبل، إذ قال أنه عند عودته إلى الجزائر لبدء التحضيرات سيكون له حديث مع وسائل الإعلام. يذكر أن اللاعب وقع يوم الأحد الماضي وهو أول مغترب يمضي في الإتحاد قبل المغترب الثاني "أورينال" الذي أمضى أول أمس.

أسامي(لاعب شبيبة القبائل السابق): "متأكد من نجاح صديقي لعصامي"

وفي دردشة مع اللاعب السابق لـ شبيبة القبائل أسامي، الذي يعتبر صديقا مقرّبا من مدافع الإتحاد الجديد لعصامي، قال حول تشابه اسميهما: "أولا، لا علاقة قرابة بيني وبين لعصامي، لكننا أصدقاء مقرّبون مثل الإخوة، سليم لاعب جيّد ويملك إمكانات تسمح له بالنجاح في الجزائر، وأنا متأكد أنه سيؤدي موسما في المستوى".

 

كلمات دلالية : إتحاد العاصمة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال