المحترف الأول: ش.الساورة 2 ـ 1 م.الجزائر... (انتهاء المباراة)

"الساورة تطيح بالعميد وتعيده إلى نقطة الصفر "

نشرت : الهداف الجمعة 06 فبراير 2015 14:51

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت ببشار،طقس مشمس،أرضية جيدة،جمهور متوسط ،تنظيم محكم ،تحكيم للثلاثي:

بوخالفة،زرهوني،عياد

الإنذارات:بوسماحة (الد11)، تيولي (الد24) من جانب الساورة

              حشود (الد24) ،قراوي (الد28)،غربي(الد50) من جانب المولودية

الأهداف:تيولي (الد10)،اودو (الد56) لصالح الساورة

              عواج (الد81) لصالح المولودية

شبيبة الساورة:

لاوتي

طوبال(العايب الد55)

ترباح

بن زرقة

بابيدي

بوسماحة

عمري

سايح( بن محمد الد87)

بلخير

تيولي

حمية

المدرب: بلحفيان

 

مولودية الجزائر:

شاوشي

حشود

بن براهم

بشيري

برشيش

قراوي(قراوي الد46)

هندو

شيتة

غربي(ياشير ال85)

قورمي

ماندوقا

المدرب:ارثير جورج 

ملخص الشوط الأول:

بداية قوية للمحليين وقذفة تيولي صدها الحارس شاوشي

وعن أطوار المواجهة عرفت بداية قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا مباغثة الزوار وفتح باب التسجيل مبكرا حيث لم تدم سوى 4 دقائق وبعد هجمة منسقة وخاطفة قادها بوسماحة الذي مرر لزميله تيولي هذا الأخير يراقب كرته وبقذفة قوية من على بعد حوالي 25 متر تجد الحارس شاوشي الذي صدها بصعوبة .

رد الزوار كان قويا عن طريق مخافة حشود

رد الزوار كان سريعا على هذه اللقطة ففي الدقيقة الثامنة فتحة في العمق من برشيش ناحية منطقة عمليات المحليين كرته تجد زميله ما ندوقا الذي تحصل على مخالفة مباشرة تولى تنفيذها صاحب الاختصاص حشود لكن كرته كان لها الحارس لاوتي في المكان المناسب .

 

ضغط الشبيبة يتواصل وتيولي يفتتح باب التسجيل

واستمر بعدها اللعب وسط تنافس كبير بين لاعبي الفريقين فوق المستطيل الأخضر مع سيطرة من جانب أبناء المدرب بلحفيان إلى غاية الدقيقة العاشرة وبعد هجوم خاطف قاده حمية الذي مرر لزميله بلخير هذا الأخير يراوغ ويفتح ناحية منطقة ال18متر كرته تجد زميله تيولي الذي عرف كيف يضع كرته في شباك الحارس شاوشي مفتتحا باب التسجيل وسط فرحة عارمة للأنصار فوق المدرجات  .

شاوشي يبعد مخالفة ترباح وينقد فريقه من هدف ثاني

بعد هذا الهدف تواصل اللعب بين أخد ورد بين التشكيلتين وكل فريق يريد أخد زمام المباراة إلى غاية الدقيقة 16 الشبيبة تستفيد من مخالفة على الجهة اليسرى لحارس المولودية شاوشي تولى تنفيذها ترباح الذي كاد أن يضاعف النتيجة لولا تدخل الحارس شاوشي الذي انقد فريقه من هدف ثاني.

بن زرقة من جانب الساورة كاد يسجل ضد مرماه بالخطأ

وفي المقابل وفي الدقيقة 20 عمل جماعي ومنسق قاده غربي الذي مرر لزميله قورمي هذا الأخير يتوغل ويفتح داخل منطقة العمليات كرته تجد مدافع الشبيبة بن زرقة الذي كان أن يسجل ضد مرماه بالخطأ وكرته مرت ببضع سنتيمترات عن إطار المرمى .

أودو وجها لوجه يضيع ما لا يضيع

ومع مرور الوقت ازداد ريتم اللقاء وسط اندفاع بدني كبير بين لاعبي الفريقين إلى غاية الدقيقة 36 هجوم خاطف ومعاكس للمحليين قاده بلخير الذي مرر كرته على طبق لزميله البديل اودو الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس شاوشي الذي كان في المكان المناسب مبعدا الخطر .

قورمي لم يستغل خطا المدافع بابيدي وحمية ضيع فرصة مضاعفة النتيجة

الخمس دقائق الأخيرة من المرحلة الأولى وبالضبط في الدقيقة 41 خطا فادح من المدافع بابيدي كرته تصل لقورمي الذي سدد لكن كرته جانب إطار مرمى الحارس لاوتي بقليل وفي الدقيقة 74 في الوقت بدل الضائع خطا من شاوشي لم يستغله حمية من جانب الشبيبة وضيع كرة سهلة لإضافة الهدف الثاني  

ملخص الشوط الثاني

برشيش من جانب المولودية كاد أن يسجل ضد مرماه

المرحلة الثانية كانت كسابقتها من حيث الإثارة والتنافس فوق المستطيل الأخضر حيث لم تمر سوى دقيقتين وبالضبط في الدقيقة 47 أول فرصة للمحلين في هذا الشوط بعد توزيعة من سايح ناحية منطقة العمليات كرته تجد لاعب المولودية برشيش الذي كاد أن يسجل ضد مرماه بالخطأ.

 

أودو يتوغل ويراوغ ويضيف الهدف الثاني

وتواصل بعدها اللعب وحاول الزوار نقل الخطر إلى مرمى الحارس لاوتي من اجل تعديل الكفة لكن صلابة دفاع الشبيبة بقيادة طوبال وترباح حاول دون ذلك إلى غاية الدقيقة 56 هجوم معاكس وسريع للساورة قاده سايح الذي مرر لزميله البديل اودو هذا الأخير راقب كرته جيدا وتوغل داخل منطقة عمليات المولودية وراوغ المدافع بشيري وبقذفة قوية يسكن كرته شباك الحارس شاوشي مضيفا الهدف الثاني لفريقه .

العايب برأسية جميلة وشاوشي ببراعة ينقذ فريقه من هدف ثالث

هذا الهدف زاد من عزيمة وإرادة لاعبي الساورة الذين واصلوا ضغطهم على الزوار ففي الدقيقة ال58 عمل ثنائي جميل جدا بين بلخير وسايح هذا الأخير يفتح ناحية منطقة ال18 متر كرته تجد البديل العايب براسية محكمة كانت متجهة نحو الشباك لولا تدخل الحارس شاوشي ببراعة منقذا فريقه من هدف ثالث وفي الدقيقة 68 مخالفة مباشرة تولى تنفيذها ترباح شاوشي ببراعة كبيرة يبعد الخطر .

قذفة قوية من سايح وشاوشي في المكان المناسب

واستمر الضغط من جانب المحليين ففي الدقيقة 74 عمل جماعي للشبيبة المحلية قاده تيولي الذي مرر ناحية سايح هذا الأخير يراوغ وبقذفة قوية من على خط  18 متر لكن كرته وجدث الحارس شاوشي الذي صدها بأعجوبة وأبعدها للركنية التي لم تأتي بجديد.

بن براهم من جانب المولودية يفتح ولاوتي ينقذ فريقه

وفي المقابل سجلنا أول فرصة للزوار في هذه المرحلة في الدقيقة 77 بن براهم من جانب المولودية ينطلق كالسهم على الجهة اليسر ويفتح ناحية منطقة عمليات الشبيبة كرته كادت أن تغالط الحار لاوتي الذي صدها بأعجوبة منقذا فريقه من هدف .

البديل عواج يسجل هدف الشرف في الدقيقة 81

وتواصل ضغط الزوار في هذه الدقائق خاصة بعد دخول المهاجم عواج مكان زميله هندو وفي الدقيقة ال81 هجمة معاكسة وسريعة قادها قورمي هذا الأخير وبقذفة قوية كرته يردها الحارس لاوتي تجد البديل عواج بكل سهولة يسجل أول هدف لفريقه وبعدها اسمر اللعب بين أخد ورد إلى غاية إعلان الحكم بوخالفة نهاية المباراة بفوز مستحق للشبيبة    

   

 

 

 

كلمات دلالية : الهداف

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال