إ.الحراش بونجاح غادر التربص عشية أمس وقد يتنقل اليوم إلى تونس

غادر المهاجم بونجاح عشية أمس مكان تربص التشكيلة الحراشية، إذ لم يتدرب مع زملائه في المساء بعد تدربه معهم بطريقة عادية في الصباح..

إ.الحراش
نشرت : ع. ر الأربعاء 03 يوليو 2013 23:59

 

يذكر أن بونجاح تفاوض مع العايب سهرة أول أمس ولم يتفق معه، إذ اشترط مبلغ 250 مليون سنيتم للبقاء لكنه يكون تلقى التسريح لمغادرة الفريق.

 

تحدّث مع شارف ولم يحضر الحصة المسائية

وقد تحدث المهاجم بونجاح مع المدرب شارف قبل مغادرته التربص، ويكون هذا الأخير قد اقتنع بتركه يغادر الفريق إلى النجم الساحلي الذي وقع فيه بونجاح مؤخرا، وذلك للإستفادة من مبلغ تحويله.

حديث عن تنقّله إلى تونس اليوم أو غدا

وفي هذا السياق، أكدت مصادر مقربة من بونجاح أن هذا الأخير سيتنقل إلى تونس اليوم أو غدا حاملا معه ورقة تسريحه، وذلك لترسيم التحاقة بالفريق التونسي الذي وقع فيه.

 

العايب يعرض على آيت وعمر تمديد عقده واللاعب يطلب مهلة للتفكير

استغل الرئيس الحراشي محمد العايب تواجده في عين تموشنت ولقاءه مع لاعب وسط ميدانه حمزة آيت وعمر ليعرض عليه تمديد عقده لموسم إضافي باعتبار أنه يبقى مرتبطا مع الصفراء لموسم آخر، وكشف العايب للاعبه بأن طموحات الحراش وأيضا إقبالها على المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل أيضا تألقه مع الفريق هو ما يجعله يطلب منه ذلك. 

آيت وعمر لم يغلق الباب ويطلب مهلة للتفكير

هذا وقد ظهر جواب آيت وعمر لرئيسه ديبلوماسيا إذ لم يرفض بطريقة مباشرة ولم يعلن موافقته أيضا بل راح يطلب منه تأجيل الحديث عن هذا الموضوع إلى غاية العودة للعاصمة طالبا مهلة للتفكير في القضية وبعدها تقديم جوابه النهائي، موضحا أنه ليس ضد فكرة التمديد خاصة بعد نجاحه في الحراش عند التحاقه الموسم المقبل لكنه لا يريد التسرع في اتخاذ اي قرار.

اللاعب لمح إلى قضية مستحقاته العالقة التي لم يحصل عليها

كما علمنا بأن آيت وعمر لم يتردد في الإشارة للعايب أن الحديث عن موضوع تمديد العقد لموسم آخر لا يمكن أن يكون وهو الذي ما يزال لم يحصل على مستحقات الموسم الماضي، وأنه ما يزال يملك الصك البنكي ولم يصرفه وهي خطوة تظهر بأن اللاعب وضع العايب في وضع حرج .

آيت وعمر: "لست ضد فكرة التمديد لكني سأفكر في الإقتراح"

وخلال حديثنا مع آيت وعمر أشار بأن العايب عرض عليه تمديد عقده لموسم آخر لكنه لم يقدم له أي جواب ليضيف بأن الجميع يعلم أنه وجد راحته في الصفراء بعدما عاد للواجهة معها، لذا فإنه ليس ضد فكرة تمديد عقده لكن كل ما في الأمر أنه يطالب بمهلة للتفكير جيدا وبعدها إعلان قراره النهائي .

مولودية وهران تريد أحدهما 

شارف يعجب بإبراهيم خليل ويتحدث مع مناجيره ومصيره يبقى مرتبطا بقضية يايا كريم

لم يتوان الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للصفراء بوعلام شارف في إبداء إعجابه بمؤهلات المهاجم الغاني إبراهيم خليل سيلا وهذا بعد معاينته في اللقاء الودي أين كان اللاعب واجه الحراش مع تشكيلة مختلطة من مدينة وهران، إذ أن شارف أكد بأنه مهاجم يملك إمكانيات كبيرة وأنه يريده في التشكيلة الحراشية موضحا بأن التعاقد مع هذا اللاعب سيكون خلال الأيام المقبلة .

تحدث مع مناجيره وأبلغه بالتريث لغاية حل قضية يايا كريم

ومباشرة بعد نهاية اللقاء الودي الذي جمع بين المدرب شارف ومناجير الغاني إبراهيم خليل سيلا أكد من خلاله مدرب الصفراء أنه مستعد للإحتفاظ بالمهاجم الغاني لكنه في المقابل طلب من مناجيره التريث لأن الأمر مرتبط بإيجاد حل لقضية المهاجم التشادي للحراش يايا كريم، الذي قرر شارف تسريحه ولكن مازال لم يتم فسخ عقده ونظرا لأن القوانين لا تسمح إلا بلاعبين إفريقيين فإن التعاقد مع إبراهيم خليل غير ممكن في الوقت الراهن وإلى غاية حل قضية يايا كريم نهاية هذا الأسبوع .

لقاء اليوم بين العايب وأبونا مناجير يايا لإنهاء المشكلة

وفي سياق متصل وسعيا منه لإيجاد حل من أجل حسم صفقة ضم الغني إبراهيم خليل علمنا أن إجتماعا منتظرا اليوم سيجمع بين رئيس الصفراء محمد العايب والإيفواري أبونا مناجير التشادي يايا كريم، وهذا للتفاوض حول تسريح يايا كريم بناء على ما يطالب به مناجيره في وقت ما يزال العايب متمسكا بمطالبه بعدم التخلي عن يايا بأقل من 200 مليون سنتيم. 

يايا كريم بين الحمراوة والبرج

وفي الوقت الذي سيلتقي فيه المناجير أبونا مع العايب لحل قضية يايا كريم ماتزال العروض تصل الإدارة الحراشية بخصوص اللاعب فبعد العلمة ومولودية وهران هذه الأخيرة التي تفاوض رئيسها جباري مع المناجير أبونا وأبدى تحمسا كبيرا لضم اللاعب علما أن أهلي البرج دخل على الخط هو الآخر حول خدمات يايا واتصل بالعايب الذي لم يقرر أي شيء في انتظار لقائه مع المناجير أبونا. 

الحمراوة يغازلون إبراهيم خليل ويتحدثون معه كحل في حال فشل صفقة يايا

وفي موضوع ذي صلة علمنا أن تألق الغاني إبراهيم خليل في المواجهة الودية أمام إتحاد الحراش حركت مسئولي مولودية وهران الذين تابعوا اللاعب ليقتربوا منه رفقة مناجيره ليتحدثوا معه في خطوة لخطفه من أيدي شارف، إذ بلغنا أن مسئولي الحمراوة أكدوا للمناجير بأنهم مستعدون لضم اللاعب ووضعه كخيار ثاني في حال فشل صفقة ضم التشادي يايا كريم من الحراش في خطوة تضع الحراشيين في ورطة للإسراع في حسم الأمور .

 

لجنة تأهيل الملاعب تعاين ملعب المحمدية وتضع بعض التحفظات

كان الموعد عشية الثلاثاء الماضي مع زيارة لجنة الرابطة الوطنية المحترفة لتأهيل الملاعب إلى ملعب أول نوفمبر بالمحمدية وهذا من أجل معاينته وتقديم تقريرها حول تأهيله، وبحسب ما علمناه فإن اللجنة دوّنت بعض التحفظات في الملعب وطالبت إدارة الصفراء بضرورة القيام بها من أجل تأهيل الملعب والسماح للفريق الإستقبال فيه خلال بطولة الموسم المقبل .

تحفظات حول غرف الملابس وقضية مدرجات الزوار تطرح من جديد

وعن أبرز التحفظات التي وضعتها  نفس اللجنة فقد علمنا أن الأمر يتعلق بغرف تغيير الملابس التي طالبت اللجنة بتحسينها لتكون النقطة التي أصرت عليها نفس اللجنة تلك التي سبق وأشرنا إليها، والمتعلقة بالمدرجات الخاصة بأنصار الفرق الزائرة إذ أكدت على ضرورة تخصيص مكان لأنصار الأندية الأخرى وهي نقطة كان قرباج رئيس الرابطة لمح إليها مع نهاية الموسم الماضي ليضع إدارة العايب في وضع حرج .

الإدارة تقرر التحرك وبداية الأشغال لتقسيم المدرجات الثانية

وأمام التحفظات التي دوّنت من طرف اللجنة بلغنا أن إدارة العايب وبالتنسيق مع مسئولي بلدية المحمدية قرروا التحرك سريعا من أجل بداية الأشغال على مستوى المدرجات الثانية من خلال تقسيمها، ووضع سياج يمكن من تخصيص أماكن لأنصار الأندية الزائرة وهو ما سيقلص عدد الأماكن المخصص للكواسر. 

 

الإدارة لم تتصل بعد بتيزة للتفاوض

بالرغم من أن المدرب شارف جدد اهتمامه بالمدافع الأيسر السابق لوداد تلمسان تيزة إلا أن الإدارة مازالت لم تتصل به لحد الساعة من أجل التفاوض، مما يعني بأنه لن يتنقل إلى عين تموشنت مادام التربص أشرف على نهايته .

العايب وشارف لم يتطرقا لقضية دوخة بسبب غيابه

قالت مصادرنا المؤكدة بأن الرئيس الحراشي محمد العايب ومدربه شارف لم يتحدثا عن قضية الحارس الدولي عز الدين دوخة أكبر الغائبين عن تربص عين تموشنت إذ أن الطرفين لم يتطرقا إطلاقا لهذه القضية، خاصة في ظل غيابه مما يزيد من حدة التكهنات حول مستقبل دوخة في الصفراء .

شارف يريد لقاءين وديين هذا السبت

طالب مدرب الصفراء بوعلام شارف بضرورة برمجة لقاءين وديين هذا السبت من أجل إختتام التربص التحضيري، ولحد الساعة لم تتمكن الإدارة من إيجاد منافسين بسبب عدم شروع الأندية في التحضيرات. 

بني صاف تعرض على الحراش اللعب وديا

وفي نفس السياق علمنا أن مسئولي نادي بن صاف اتصلوا بالحراشيين وعرضوا عليهم فكرة برمجة لقاء ودي وهو القرار الذي لم يحسمه شارف نهائيا، خاصة وأنه يسعى لبرمجة لقاءين في نفس التوقيت.

 

بولخوة يتفق حول أجرته وسيجدد

ليمان في حيرة والعايب يؤجل الفصل معه حتى يتفق مع دوخة

أجل الرئيس الحراشي العايب الفصل نهائيا في قضية الحارس الشاب حسام ليمان إلى بعد نهاية التربص إذ تفاوض معه سهرة أول أمس مثلما تفاوض مع بقية اللاعبين، وأكد العايب لحارسه أنه يريد الفصل أولا في قضية الحارس دوخة بعدها التطرق للفصل نهائيا مع الحارس الشاب الذي أعلن رحيله نهائيا نهاية الموسم لكنه تراجع بعد ذلك بعد أن طلب منه المدرب شارف البقاء.

أكد له أنه سيسهل له رحيله إن أراد

وفي خرجة لم يكن يتوقعها الحارس الشاب ليمان على الإطلاق فقد قال له رئيس الصفراء أنه لن يمنعه في حال أراد مغادرة الفريق الحراشي بعد نهاية التربص وأنه سيمنحه وثيقة تسريحه مقابل التنازل على مستحقاته المالية، وهي الخرجة التي أثارت دهشة اللاعب الذي لم يفهم شيء في الكلام الذي قاله له العايب واستغرب كثيرا من الأمر.

لكن ليمان أوقف الإتصالات وقرر البقاء

وقد أوقف الحارس ليمان جميع الإتصالات مع الأندية الأخرى مؤخرا بعد أن قررالتنقل إلى مدينة عين تمشونت للتربص مع التشكيلة الحراشية بطلب من المدرب شارف الذي اتصل به وطلب منهه الإلتحاق بالفريق وعدم الرحيل، يذكرأن شبيبة بجاية أصرت على التعاقد مع ليمان لتعويض غياب حارسها السابق سيدريك الذي التحق بصفوف تشكيلة شباب قسنطينة لكن هذا الأخير إعتذرلرجراج وفضل البقاء في الحراش.

بولخوة يتفق حول الراتب ويشترط مستحقاته

أما فيما يخص المدفع الأيمن بولخوة فقد إتفق مع الرئيس الحراشي على راتبه الجديد خلال تفاوضه معه أول أمس لكن اللاعب يشترط الحصول على مستحقاته المالية العالقة مقابل التجديد في الصفراء، وقد طلب منه رئيس الصفراء التنقل مباشرة إلى مكتبه بعد نهاية التربص لإنهاء جميع الأمور وتريسم بقاء اللاعب في صفوف الفريق الحراشي

ليمان‪:‬ "سأتفاوض مرة أخرى مع العايب في العاصمة"

وقد قال ليمان في حديث جمعنا به زوال أمس بعد نهاية الحصة التدريبية

‪:‬" تفاوضت مع الرئيس العايب لكنني لم أجد حلا نهائيا لمشكلتي وبالتالي لما ينتهي التربص سأتنقل مرة أخرى إلى مكتبه للتفاوض من جديد، وأتمنى أن أجد حلا نهائيا لقضيتي لأنني لا أخفي عليكم أنها أصبحت تقلقني وأريد أن تتضح الرؤيا في أقرب وقت حتى أركز جيدا في التحضيرات".

"أوقفت جميع الإتصالات بسبب الحراش"

أما فيما يخص عدم معارضة الرئيس العايب على رحيل ليمان بعد نهاية التربص فقال الحارس الشاب‪:‬" يعلم العايب جيدا أنني أوقفت جميع الإتصالات مع الأندية التي أرادت ضمي إلى صفوفها خاصة شبيبة بجاية وبالتالي فقد استغربت كثيرا لما قال لي العيب أنه لا يعارض رحيلي إن شئت ومثلما قلت لكم سابقا كل شيء سيتضح بعد نهاية التربص".

بولخوة‪:‬ "إتفقت على الراتب وأشترط مستحقاتي"

أما فيما يخص المدافع الأيمن بولخوة فقد قال‪:‬" تفاوضت مع الرئيس العايب وإتفقت معه حول راتبي الجديد بعد أن خفضت مطالبي ومستعد للتوقيع على عقدي الجديد لأنني أريد مواصلة المشوار مع الفريق الحراشي الذي إعتدت على اللعب فيه‪;‬ ووجدت فيه راحتي لكنني أشترط الحصول على مستحقتي مقابل القيام بذلك وكل شيء سيتضح في العاصمة".

 

الجولة الثانية من المفاوضات بعد التربص

العايب يطمئن لاعبيه، الكثير منهم خرج غاضبا والبعض أراد مغادرة التربص (+ صورة)

كانت المفاوضات التي جمعت الرئيس الحراشي العايب مع جل اللاعبين سهرة أول أمس بمركب أوسياف عمر بمدينة عين تموشنت ساخنة نوعا ما خاصة مع اللاعبين القدامى الذين إشترطوا الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة،قبل التفاوض حول الموسم الجديد ودامت المفاوضات حتى منتصف الليل وشهد المركب حركة غيرعادية قبل أن يغادره رئيس الصفراء.

بعض اللاعبين هدد بمغادرة التربص

وخرج الكثير من اللاعبين غاضبين بعد تفاوضهم مع الرئيس الحراشي ومنهم من هدد بمغادرة التربص بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم العالقة، وقد قال الكثير من اللاعبين في حديث جمعنا بهم أمس أن الرئيس الحراشي إكتفى بطمأنتهم وأن معنوياتهم أحبطت كثيرا وهم الذين أرادوا الملموس بعد صبرهم الطويل منذ نهاية الموسم المنقضي.

لكنهم رجحوا مصلحة الفريق وقرروا البقاء

لكن اللاعبين خاصة القدامى الذين إجتمعوا فيما بينهم سهرة أول أمس بعد نهاية المفاوضات مع العايب تراجعوا عن قرار الخروج من مكان التربص ومغادرة الفريق من أجل مصلحة الفريق الحراشي، وبقي البعض منهم يصرعلى الرحيل وعدم العودة حتى الحصول على رواتبه العالقة لكن زملائه منعوه من المغادرة وطالوه بالتعقل.

العايب أكد أن المستحقات ستسدد قريبا

ومن جهته أكد رئيس الصفراء لجميع العناصرأن مستحقاتهم المالية العالقة سيحصلون عليها فورعودتهم إلى العاصمة بما أنهم يملكون صكوك ضمان وهو الأمر الذي لم يعجب اللاعبين أيضا الذين قالوا أنهم صبروا بما فيه الكفاية وعلى العايب الإسراع في تسوية وضعيتهم، ويكثف العايب جهوده ومساعيه من أجل الحصول على المبلغ المالي الكافي لتسديد كامل الرواتب العاقلة.

وطالب من لاعبيه الصبر والتحضير جيدا

كما طالب رئيس الصفراء من لاعبيه القيام بتحضيرات جيدة وعدم التفكير في أي شيء آخر وكل ذلك لتجهيز أنفسهم بطريقة جيدة سواء بدنيا وفنيا أيضا للموسم كلمات دلالية : إ.الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎
القائمة

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال