مختار يجلب ورقة إعارته وينضم للتدريبات

تحصل اللاعب مختار هشام على ورقة إعارته من فريقه إتحاد الجزائر عصر أول أمس، بعد أن كان قد تنقل للجزائر العاصمة من أجل حل هذه المشكلة التي كانت تشغل باله،

مولودية وهران
نشرت : هواري. ب الثلاثاء 09 يوليو 2013 00:00

خاصة بعد أن أشارت بعض المصادر إلى رغبة إدارة الرئيس علي حداد في منح ورقة إعارته لـ شباب بلوزداد، إذ سارع قلب هجوم اتحاد البليدة السابق إلى حسم المسألة حتى يركز على تدريباته مع فريقه الجديد مولودية وهران الذي وقع لصالحه منذ أكثر من أسبوعين على عقد إعارة لموسم واحد.

إدارة "لياسما" لم تعارض رغبته في اللعب لـ"الحمراوة"

رغم أن إدارة اتحاد الجزائر كانت تنوي منح وثيقة إعارة اللاعب مختار هشام إلى شباب بلوزداد، الذي طالب مسيروه بضم هذا المهاجم الشاب لتعداد فريقهم، إلا أن الرئيس علي حداد وبقية المسيرين قرروا في نهاية المطاف تسريح مختار هشام لمولودية وهران، واحترموا رغبة اللاعب الذي كان يصر على الإلتحاق بـ"الحمراوة" بعد أن اتفق مع المسيرين على كل التفاصيل.

إلتحق أمس بالتدريبات

ولم ينتظر خريج مدرسة سريع غليزان كثيرا ليلتحق بتدريبات مولودية وهران، إذ تنقل أول أمس إلى الجزائر العاصمة وتحصل على وثيقة تسريحه في الفترة المسائية وعاد متأخرا إلى مسقط رأسه بغليزان، ثم انضم إلى تدريبات "الحمراوة" أمس ورفض تضييع المزيد من الحصص التدريبية، بعد أن كان قد غاب عن حصتي السبت والأحد.

وسيركز حاليا على تحضيراته مع المولودية

وبعد أن تمكن مختار من حل مشكلته مع إدارة اتحاد العاصمة، وتمكن من الحصول على ورقة إعارته التي كانت تشغل باله، فإنه سيركز حاليا على تحضيراته مع مولودية وهران وسيحاول الإستعداد الجيد للموسم المقبل الذي يعول عليه كثيرا للبروز وإظهار مؤهلاته الفنية والبدنية التي يتمتع بها، خاصة أنه متعلق بالمولودية وسيقدم كل ما لديه.

مختار: "مشكلتي حلت وسأركز على تدريباتي مع الحمراوة"

وقال المهاجم الواعد مختار: "مشكلتي حلت بعد أن تحصلت على ورقة إعارتي من مسؤولي اتحاد الجزائر الذين احترموا رغبتي ولم يعرقلوا التحاقي بالمولودية، وهو ما سيجعلني أركز حاليا على تدريباتي مع الحمراوة حتى أحضر جيدا للمواعيد المقبلة التي تنتظرنا".

"أشكر إدارة حداد على تفهمها لوضعيتي وسعيد لإلتحاقي بالمولودية"

وشكر مختار إدارة اتحاد الجزائر، فقال: "أريد أن أشكر إدارة الرئيس حداد على تفهمها لوضعيتي، إذ أنها لم تعارض إلتحاقي بـ الحمراوة بعد أن طالب شباب بلوزداد بضمي، إذ أني سعيد بالتحاقي بالمولودية وسأسعى لأكون عند حسن ظن من وضعوا ثقتهم في شخصي".

المغترب يحياوي حلّ أمس بـ وهران

حل اللاعب المغترب يحياوي أحمد منتصف نهار يوم أمس بمدينة وهران قادما من مدينة مارسيليا في رحلة جوية مباشرة، وبذلك يكون قد وفى بوعده اتجاه المسيرين الذين تفاوضوا معه في الأيام القليلة الماضية، إذ أكد لهم أنه سيلتحق بوهران في الساعات المقبلة وهو ما حدث فعلا يوم أمس، ليتأكد كذلك الخبر الذي كانت يومية "الهدّاف" السباقة لنشره يوم السبت الماضي وانفردت به.

تفاوض مع جباري

وبمجرد أن وصل اللاعب يحياوي إلى وهران في حدود الساعة الحادية عشر حتى تنقل مباشرة إلى مقر عمل رئيس مجلس الإدارة جباري يوسف، بعد أن كان اللاعب المذكور مرفوقا بأحد المسيرين الذين انتظره بمطار أحمد بن بلة بالسانيا، إذ تفاوض خريج مدرسة أولبيك مرسيليا مع رئيس مولودية وهران حول شروط التحاقه بالفريق.

ويرفض الخضوع للتجارب

وقد بلغنا أن اللاعب يحياوي أحمد الذي ينشط في منصب وسط ميدان هجومي يرفض الخضوع للتجارب مع مولودية وهران، وهو ما طلبه منه رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بعد أن تفاوض معه بمقر عمله بحي البركي، إذ أن هذا اللاعب يريد التوقيع على عقده دون المرور على المدرب الإيطالي "سوليناس" من أجل معاينته عن قرب، وهو المشكل الذي قد يعرقل إلتحاق يحياوي بالمولودية.

قد يوقع في أي لحظة

رغم أن جباري اشترط على يحياوي الخضوع للتجارب الفنية والبدنية، إلا أن هذا الأخير قد يوقع لـ"الحمراوة" في أي لحظة نظرا لسيرته الذاتية التي سبق وأن أشرنا إليهاا إذ أنه لعب في منتخب فرنسا للشبانا وهو خريج مدرسة أولمبيك مرسيليا المعروفةا ولعب في بعض الأندية الفرنسية التي تنشط في الرابطة الثانيةا وهو ما يؤهله للعب بالمولودية.

--------------

المغترب مصطفى سامي يجرب حظّه مع "الحمراوة"

تدربت تشكيلة مولودية وهران صباح يوم أمس بملعب كلوة قدور، وهي الحصة التي انطلقت في حدود الساعة العاشرة صباحا وتميزت بحضور لاعب مغترب اسمه مصطفى سامي، إذ تدرب الأخير مع زملاء اللاعب بن عمر عبد اللطيف بعد أن سمح له المدرب "سوليناس" بذلك، إذ سيخضع للتجارب مع "الحمراوة" في هذه الفترة وسيعاينه المدرب الإيطالي قبل الحسم في مصيره.

يبلغ من العمر 20 سنة ويلعب مدافعا أيمنا ووسط ميدان

وقد تحصلنا على بعض المعلومات التي تخص هذا اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 20 سنة فقط، وهو ينشط مدافعا أيمنا ووسط ميدان دفاعي وحتى في الرواق الأيمن، إذ كشف لنا أنه يلعب كثيرا في منصب المدافع الأيمن، وهو المنصب الذي تبقى الإدارة بحاجة إليه في الوقت الراهن حتى يكون إلى جانب بورزامة بعد رحيل سباح زين العابدين وتسريح سنوسي.

لعب في سويسرا الموسم الماضي

وأكد لنا اللاعب مصطفى الذي له قرابة مع اللاعب الدولي مصطفى مهدي أنه كان ينشط في الموسم الماضي في البطولة السويسرية في الدرجة الثانية، واسم الفريق هو "بيان"، إذ لعب معه أساسيا في العديد من المباريات، إلا أنه قرر مغادرة التشكيلة في نهاية الموسم بسبب خلاف مع المسيرين، ويريد خوض تجربة جديدة في بلده الأصلي الجزائر.

مصطفى: "سأقنع المدرب بإمكاناتي وأنا متحمس للعب مع الحمراوة"

وأكد لنا اللاعب مصطفى سامي أنه واثق من إمكاناته ومتحمس للعب في المولودية، إذ قال: "سأقنع المدرب بإمكاناتي الفنية والبدنية التي أتمتع بها، إذ أني لست قلقا من الخضوع للتجارب مع الحمراوة وسأخوضها بحرارة كبيرة من أجل ضمان مكانتي ضمن التعداد، خاصة أني متحمس للعب لمولودية وهران بما أني أنحدر من هذه المدينة التي زرتها في الكثير من المرات".

"تلقيت عرضا رسميا من شباب بلوزداد"

وكشف محدثنا أنه تلقى بعض العروض من أندية جزائرية معروفة كـ شباب بلوزداد، إلا أنه فضل اللعب لمولودية وهران بالنظر إلى أنه يملك أقارب في هذه المدينة، إذ قال: "لقد تلقيت بعض العروض من أندية جزائرية ومن أبرزها السياربي (نطقها بصعوبة كبيرة بالفرنسية)، إلا أني فضلت الحمراوة، خاصة أني أملك العديد من أقاربي في هذه المدينة المضيافة والتي تعجبني كثيرا".

--------------

التعداد وصل إلى 21 لاعبا صباح أمس...

مغربي وواسطي يلتحقان بالتدريبات

أجرت تشكيلة مولودية وهران صباح يوم أمس رابع حصة تدريبية لها، والتي عرفت حضور 21 لاعبا، إذ بدأ العدد يرتفع من يوم لآخر بعد أن كان في أول حصة 12 لاعبا وفي حصة مساء أول أمس وصل إلى 15 لاعبا، ليرتفع إلى 21 أمس ويبقى العدد مرشحا للإرتفاع في الأيام القليلة المقبلة، وما ميز حصة صباح يوم أمس هو إلتحاق المدافعين مغربي محمد وزوبير واسطي بالتدريبات.

جباري يطلب من مغربي العودة للمجموعة

حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا المقربة من مولودية وهران، فإن رئيس مجلس الإدارة جباري يوسف تحدث مع مغربي محمد، وطلب منه العودة للمجموعة وإجراء التدريبات قبل الفصل في قضية مستحقاته المالية وإخضاعه للفحوص الطبية، بعد أن كان قد وضع في وقت سابق في قائمة المسرحين قبل أن تتراجع الإدارة عن هذا القرار.

واسطي يفضل السير على خطى زيدان وبوڤرة

أما اللاعب زوبير واسطي، فقد فضل السير على خطى اللاعبين زيدان وبوڤرة اللذين رفضا التوقف عن التحضيرات مع بقية التشكيلة، رغم أن إدارة مولودية وهران وضعتهما في قائمة اللاعبين المسرحين، إذ أنهما يفكران بطريقة احترافية ويفضلان مواصلة التحضير إلى غاية إشعارهما بأنهما مسرحان من الفريق عبر وثيقة رسمية ممضية من قبل رئيس مجلس الإدارة.

واسطي: "أشترط وثيقة تسريحي وأموالي مقابل التوقف عن التدريبات"

وأكد المدافع المحوري واسطي زوبير أنه سيواصل تحضيراته مع مولودية وهران إلى غاية حصوله على ورقة تسريحه من إدارة الفريق، بالإضافة إلى مستحقاته المالية التي يدين بها، وقال: "سأشترط وثيقة تسريحي من المولودية وأموالي مقابل التوقف عن التدريبات، إذ أني لم أتحصل على أي دليل من المسيرين يؤكد أني مسرح من تعداد التشكيلة، وهو ما جعلني أفضل حضور التدريبات".

"أشكر الأنصار الذين وقفوا إلى جانبي، لكن الله غالب"

وشكر القائد السابق لمولودية وهران الأنصار الذين وقفوا إلى جانبه، خاصة في حصة الإستئناف عندما حضر بالزي المدني وطالبوا بعدم تسريحه، وقال: "أريد أن أشكر أنصار الحمراوة الذين وقفوا إلى جانبي، فقد تأثرت كثيرا بما قام به جمهور المولودية في الحصة التدريبية التي جرت بـ بوعقل عندما طالبوا ببقائي، لكن أقول لهم الله غالب فهذه هي سنة الحياة وسأبقى وفيا للمولودية رغم أنف الجميع".

التشكيلة أجرت حصتين تدريبيتين أمس

على غرار برنامج الأحد الماضي عندما تدربت مولودية وهران بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، فإن المدرب الإيطالي "سوليناس" برمج يوم أمس الإثنين حصتين تدريبيتين، إذ جرت الأولى في الفترة الصباحية بداية من الساعة العاشرة في ملعب كلوة قدور، والتي دامت ساعة ونصف، والحصة التدريبية الثانية جرت في ملعب الحبيب بوعقل بداية من الساعة الخامسة مساء.

"سوليناس" سيحافظ على نفس البرنامج في رمضان

وسيحافظ المدرب "سوليناس" على نفس البرنامج الذي أعده، إذ سيتدرب زملاء الحارس دحمان حمزة بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم خلال شهر رمضان المبارك، إذ ستتدرب تشكيلة "الحمراوة" قبل موعد الإفطار بداية من الساعة الخامسة والحصة الثانية ستجرى بعد صلاة التراويح بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

--------------

هواري حدو يقنع بلعطوي بالعمل مديرا فنيا للفئات الصغرى

كشفت مصادرنا المقربة من الرئيس الجديد للفئات الصغرى لمولودية وهران حدو هواري أن هذا الأخير تحدث مع المدرب السابق لـ"الحمراوة" عمر بلعطوي، وأقنعه بالعمل مديرا فنيا في الفئات الصغرى، إذ أن اللاعب الدولي السابق رفض في البداية هذه الفكرة قبل أن يقبلها بعد أن قدم له حدو عرضا يناسبه، وألح عليه بقبول فكرة الإشراف على الفئات الصغرى.

منح له حرية إختيار مدربي مختلف الفئات

وقد علمنا من ذات المصادر أن الرئيس المنتظر أن ينصب بصفة رسمية في الأيام القليلة المقبلة من قبل أعضاء مجلس الإدارة منح للمدرب السابق لاتحاد مغنية حرية اختيار مدربي الفئات الصغرى، وأن يضع خارطة الطريق التي تسمح له بقيادة الفئات الدنيا للمولودية إلى بر الأمان، إذ منح هواري حدو الذي سبق له أن ترأس الفئات الشبانية للمولودية الورقة البيضاء لـ عمر بلعطوي.

حدو هواري: "بلعطوي سيكون المدير الفني للفئات الصغرى"

ولم ينف هواري حدو خبر اتفاقه مع بلعطوي، إذ قال: "لقد اتفقت مع عمر بلعطوي وسيكون المدير الفني للفئات الصغرى للمولودية بعد أن كان مترددا في قبول الفكرة، إلا أني أقنعته ومنحت له حرية اختيار المدربين الذين سيعملون معه في الفئات الصغرى للمولودية".

"حان وقت التغيير وبلعطوي بإمكانه رفع التحدي"

وقد أكد حدو هواري أن وقت التغيير قد حان وأن بلعطوي يستحق أن تمنح له فرصة الإشراف على الفئات الصغرى، وقال: "لقد حان وقت تغيير سياسة الفئات الشابة التي يجب أن تكون خزان فئة الأكابر، إذ أن بلعطوي بإمكانه أن يرفع التحدي ويحقق الأهداف المرجوة، خاصة أنه ابن المولودية ويعرف جيدا خباياها وبإمكانه الإعتماد على أبناء الفريق في مختلف الأطقم الفنية".

جباري يريد جبور زكريا في منصب المدير الفني

وفي نفس الإطار، علمنا أن رئيس مجلس الإدارة جباري يوسف يريد تعيين جبور زكريا في منصب المدير الفني للفئات الصغرى، إذ قال جباري مساء يوم الإثنين الماضي: "سأعين جبور زكريا في منصب المدير الفني للفئات الشبانية بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها، خاصة أنه قاد جمعية وهران لتحقيق العديد من النتائج الإيجابية"، لكن حدو يرفض الفكرة وهدد بالإنسحاب والقضية للمتابعة.

--------------

حنيفي سيحل بــ وهران اليوم لتوقيع عقده الجديد

كشفت مصادرنا المقربة من إدارة مولودية وهران أن المهاجم حنيفي سيحل بوهران اليوم من أجل التوقيع على عقده الجديد مع "الحمراوة"، بعد أن كان قد اتفق مع رئيس مجلس الإدارة جباري على شروط إلتحاقه بالمولودية، ولم يبق سوى بعض الأمور التي لم يتفق عليها، ومن أبرزها التسبيق الذي سيتحصل عليه اللاعب مقابل اللعب للمولودية.

--------------

أيام عبد النور معدودة في المولودية

تشير جميع المعطيت إلى أن أيام المناجير العام لمولودية وهران عبد النور صديق أصبحت معدودة في الفريق، حيث يوشك على المغادرة نتيجة عدم تحمله الضغوط سواء من الأنصار، اللاعبين القدامى أو بعض المسيرين، الذين لم تعد لهم رغبة في أن <

كلمات دلالية : مولودية وهران

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال