شباب قسنطينة- بوالحبيب "فراها" مع زرداب ودحمان سيكون حاضرا في التربص الثاني

مثلما انفردت بنشره "الهدّاف" في عدد أمس بخصوص طلب المدرب ڤارزيتو من المدير الرياضي محمد بوالحبيب بضرورة استقدام المهاجم زرداب...

شباب قسنطينة
نشرت : حمزة س. الخميس 11 يوليو 2013 00:00

 

فقد أكد لنا مصدر مقرب من بوالحبيب أنه "فراها" معه وسيكون "سنفورا"، كما أن الإدارة ستغلق نهائيا ملف الإستقدامات وتضبط القائمة النهائية خلال التربص الثاني، خاصة أن إيداع ملفات تأهيل اللاعبين سيكون قبل 31 جويلية.

ڤارزيتو هو من ألح على استقدام زرداب

وحسب المعلومات المؤكدة والتي تحصلنا عليها من مصادرنا الخاصة، فإن المدرب دييغو ڤارزيتو هو من ألح على استقدام المهاجم زرداب، حيث أكد خلال اجتماعه ببوالحبيب أنه يعرفه جيدا، وسبق أن وقف على إمكاناته الفنية الكبيرة، وهو ما جعله يصر على استقدامه.

بوالحبيب اتفق مع مناجير اللاعب

وبحكم أن الرجل الأول في النادي الرياضي القسنطيني يريد دوما وضع الطاقم الفني في أحسن الظروف وتوفير كل شروطه ومتطلباته، فإن مصدرا مقربا من بوالحبيب أكد لنا أنه اتفق مع مناجير زرداب حسان آيت يحيى، حيث اتصل به وتحدث معه حول كل التفاصيل، علما أن زرداب سبق أن حل بمدينة الجسور المعلقة من قبل وكان قاب قوسين أو أدنى من توقيع العقد.

جهز عقد زرداب واللاعب منتظر بقسنطينة للتوقيع 

ومن جهة أخرى وما يؤكد الخبر الذي انفردت بنشره "الهدّاف" في عدد أمس والمتمثل في طلب المدرب ڤارزيتو خدمات زرداب واتفق المدير الرياضي محمد بوالحبيب مع اللاعب، فإن بوالحبيب قد جهز عقد زرداب واللاعب منتظر بقسنطينة في الساعات المقبلة للتوقيع وذلك بعد عودة بوالحبيب من تونس.

دحمان سيكون حاضرا في التربص

ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فإن المهاجم محمد دحمان سيكون حاضرا خلال التربص القادم، وبعد أن كان من المنتظر أن يلتحق بمدينة الجسور المعلقة أمس أو اليوم فإن تأخر حصوله على جواز سفره حال دون ذلك، ورغم دخول إدارة وفاق سطيف على الخط للظفر بخدمات "مومو" إلا أن اللاعب فصل في وجهته.

حنايني وتركي سيحضران التربص القادم

من جهتهما فإن اللاعبين المغتربين المهاجم حنايني سمير أمين ومهدي تركي سيكونان حاضرين في التربص القادم للشباب هنا بتونس وبنفس المركب أي مركب "المرادي"، حيث أن المدير الرياضي محمد بوالحبيب فضل تأخير موعد قدوم الثنائي إلى غاية قرب انطلاق التربص الثاني، حتى يتنقلان مع التشكيلة إلى تونس.

استقدام الرباعي يؤكد إسقاط أسماء من التشكيلة الحالية

من جهة أخرى يتأكد الخبر الذي سبق أن نشرناه في أعدادنا السابقة والمتعلق بتسريح المدرب ڤارزيتو لبعض اللاعبين خلال التربص الحالي، حيث أن استقدام إدارة الشباب لأربعة لاعبين يجعل تسريح لاعبين من التشكيلة الحالية المتواجدة هنا في تونس شبه مؤكدا، وسيتم الكشف عنها قبل اتربص الثاني.

-------------

سباح تخلص من الآلام، اندمج في التدريبات وبولحية يضع لبرنامج خاص

تخلص المدافع سباح من الآلام التي عانى منها على مستوى الركبة والتي أجبرته على تضييع الإختبارات البدنية التي برمجها الطاقم الفنية للشباب، حيث خضع مدافع مولودية وهران الأسبق لبرنامج علاجي مكثف من طرف المشرف الطبي لزهر شلابي، خاصة أن ڤارزيتو يصر على تواجد كل العناصر خلال مباراة اليوم أمام الترجي التونسي.

تعرض إلى تدخل قوي من أحد الزملاء

وكان المدافع سباح قد تعرض إلى تدخل قوي من طرف أحد الزملاء خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، لكنه واصل التدرب بشكل طبيعي، قبل أن يشعر ببعض الآلام على مستوى الركبة، ليقوم المشرف الطبي لزهر شلابي بفحصه ويمنحه بعض المهدئات، وطالبه بعدم المشي كثيرا.

ڤارزيتو منحه راحة وأعفاه من الإختبارات

وقد منح المدرب ڤارزيتو راحة عشية أمس الأول للمدافع سباح حتى يتسنى له استعادة كامل عافيته، وخوفا من تفاقم الإصابة، حيث أعفى التقني الفرانكو- إيطالي المدافع المستقدم من مولودية وهران من الإختبارات البدنية التي أجرتها التشكيلة، نظرا لعدم قدرة سباح على الركض.

حالة سباح تحسنت كثيرا وتدرب عشية أمس

هذا، وبعد أن كثف المدافع سباح من العلاج، وركونه إلى الراحة وفق التعليمات التي منحه الطاقم الطبي والمدرب دييغو ڤارزيتو، فقد تحسنت أمس كثيرا حالة سباح الذي ظهر في كامل إمكاناته خلال الصبيحة، ما جعله يتدرب في الأمسية مع المجموعة بشكل طبيعي، وأراح الطاقم الفني.

سباح: "تخلّصت من الآلام وأتمنى عدم تضييع مباراة الترجي"

أكد المدافع سباح خلال حديث جمعنا به سهرة أمس الأول بفندق "المرادي" أنه عانى من آلام حادة على مستوى الركبة، بعد تعرضه لتدخل من طرف أحد زملائه، وقد تحسنت كثيرا حالته وقال: "خالتي تحسنت كثيرا وتخلصت من الآلام وحالتي تحسنت كثيرا وأتمنى أن أشارك في مباراة الترجي التونسي وملاقاة صديقي يوسف".

بولحية يخضع لبرنامج خاص وضيع الإختبارات هو أيضا

من جهته فإن المدافع الدولي محمد أمين بولحية ضيع الإختبارات البدنية، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، حيث أن بولحية يخضع لبرنامج خاص تحت إشراف المشرف الطبي لزهر شلابي، حيث يكتفي بالركض على حافة الملعب والقيام بتمارين تقوية عضلات البطن.

مشاركته اليوم أمام الترجي غير مؤكدة

وعلى الرغم من تحسن حالة المدافع أمين بولحية وتعافيه نوعا ما من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، إلا أن إمكانية اشراك المدافع بولحية في المباراة الودية اليوم أمام الترجي الرياضي التونسي غير مؤكدة وكل شيء سيتحدد في الساعات القليلة القادمة.

---------------

كما سبق وأن أشارت إليه "الهداف"...

بلجيلالي يتجه لحمل ألوان "السنافر" على شكل إعارة وحنايني سيخضع لكشوف قبل التوقيع 

رغم أن المدير الرياضي محمد بوالحبيب تمكن من ضمان عدة صفقات قوية لحد الآن على غرار المالي "بارتي" والمغترب حوري وكذا سبايحي وبن عطية وحميش....، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت لـ "الهداف" بأنه لا يزال يبحث عن تدعيم صفوف الفريق بأسماء أخرى من العيار الثقيل، حيث لا يزال متمسكا بصفقة نجم المنتخب المحلي قدور بلجيلالي، شأنه في ذلك شأن المغترب حنايني الذي يتجه بخطى ثابتة لحمل ألوان الشباب الموسم المقبل.  

مناجير حنايني يريد أن يثبت لبوالحبيب سلامة موكله 

وقد علمت "الهداف" من مصادر مطلعة أن المغترب حنايني سيخضع لكشوف طبية معمقة قبل التوقيع له بشكل رسمي في شباب قسنطينة، خصوصا بعد الحديث الذي جمع مناجيره مع المدير الرياضي، حيث أكد له استعداد موكله لتجاوز الفحص الطبي المعمق بسلام، وبالتالي تفنيد كل الإشاعات التي تحدثت عن معاناته من إصابة خطيرة على مستوى الركبة، ومن المقرر أن يخضع حنايني بمجرد أن يحل بقسنطينة إلى كشوف طبية معمقة قبل الإمضاء له.

حنايني رفع السقف للوفاق للانضمام إلى الشباب

وحسب بعض المصادر المقربة من حنايني، فإن الأخير قد رفع سقف مطالبه لإدارة وفاق سطيف رغم توقيعه لعقد مبدئي بسبب العرض الذي تلقاه من طرف مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، حيث أراد تعجيز الرئيس حمّار بهدف التحول إلى شباب قسنطينة، تجدر الإشارة إلى أن حنايني اتفق مع حمّار على أجرة شهرية تقدر بـ 12 ألف أورو قبل أن يتراجع ويطالب بـ 16 ألفا.

سيكون حاضرا في تربص تونس 

مما لا شك فيه، أن حنايني سيكون حاضرا في تربص حمام بورڤيبة المقبل، خصوصا وأنه سيوقع على عقده مع الشباب بعد الخضوع للكشوف الطبية، وهو الأمر الذي سيجعله يحصل على الضوء الأخضر للتنقل مع التشكيلة إلى التربص الثاني، حيث سيحاول أن يبرهن لمسؤولي الشباب بأنه لا يعاني من أي إصابة وسيقدم الإضافة

بلجيلالي استأنف مع الساورة "لكنه في راسو سنفور

على صعيد آخر، علمت "الهداف" من مصادر مطلعة أن اللاعب قدور بلجيلالي يتجه لحمل ألوان الشباب الموسم القادم، فرغم أنه استأنف التدريبات مع فريقه شبيبة الساورة أول أمس، إلا أنه لا يفكر في البقاء مع نسور الجنوب، على اعتبار أنه يضع في ذهنه بأنه "سنفور"، خصوصا بعد الاتفاق الذي جرى بينه وبين المدير الرياضي للشباب محمد بوالحبيب وكذا محب الفريق محمد بوخزرة.

سيحمل ألوان "السنافر" على شكل إعارة 

واستنادا للمصادر، فإن بلجيلالي سيحمل ألوان شباب قسنطينة على شكل إعارة، خصوصا وأنه لا يزال مرتبطا مع شبيبة الساورة بعقد لموسم إضافي، حيث يتجه مسيرو الفريقين إلى الاتفاق على إعارة اللاعب مقابل تجديده عقده مع الساورة، لا سيما وأن رئيس نسور الجنوب لا يريد تضييع لاعب بحجمه دون الاستفادة من مبلغ مالي كبير.

-----------------

تشكيلة قابس تلتحق بفندق "المرادي

التحقت تشكيلة نادي قابس سهرة أمس الأول بفندق "المرادي" من أجل الدخول في تربص تحضيري هنا في حمام بورقيبة سيدوم 7 أيام، وهو ما جعل الحركة تعود نوعا ما إلى فندق "المرادي" الذي كان يقيم به فقط وفد الشباب، بعد أن غادر كل السياح الفندق بسبب حلول شهر رمضان المعظم.

التقني كمال جابر خص المناجير ضربان بزيارة مجاملة

خص التقني المعروف كمال جابر المناجير العام للفريق عز الدين ضربان بزيارة مجاملة خلال الحصة التدريبية عشية أمس، فجابر الذي يعمل حاليا مع نادي الاهلي الإماراتية ومحللا لقناة دبي الرياضية، سبق له أن عمل مع النادي الرياضي القسنطيني مساعدا للمدرب الفلسطيني حاج منصور في وقت الرئيس الحالي للشباب محمد بوالحبيب.

التقى بوشريط ومعيزة بالأحضان ويعرف ڤارزيتو

والتقى التقني كمال جابر كذلك الثنائي العنابي بوشريط -معيزة بالأحضان لا سيما أنه ينحدر من مدينة عنابة، حيث تحدث مع اللاعبين مطولا وتبادل معهما أطراف الحديث، كما أكد لهما أنهما يلعبان لأحسن نادي في الجزائر، وقد سأل جابر كثيرا عن المدير الرياضي محمد بوالحبيب الذي تحسر كثيرا على عدم ملاقاته.

إدارة مركب "المرادي" حسنت الإنارة في ملاعب التدريب

قامت إدارة مركب "المرادي" بتحسين الإنارة في ملاعب التدريب، وهو ما يجعل تشكيلة الشباب لا تجد صعوبة في التدرب ليلا في التربص الثاني الذي سيجرى بداية من 16 جويلية الجاري وينتهي في 28 من الشهر ذاته، خاصة أن ڤارزيتو سيبرمج حصتين تدريبيتين الأولى في الأمسية قبل وجبة الفطور والثانية في السهرة.

حنايني حل بقسنطينة للتفاوض مع إدارة "السنافر"

كما سبق وأن أشارت إليه "الهداف" في أعدادها السابقة، حل المهاجم المغترب سمير حنايني بقسنطينة قادما إليها من فرنسا، إذ سجل حضوره سهرة أمس الأول بمدينة الجسور المعلقة، حيث سيجلس إلى طاولة المفاوضات مع المدير الرياضي محمد بوالحبيب، وتشير بعض المصادر المطلعة بأن حنايني سيكون اللاعب المغترب الثاني الذي يضمن سوسو خدماته بعد سامي حوري، خصوصا أن المدرب ڤارزيتو أعجب كثيرا به وطلب من إدارة الشباب حسم صفقته في أسرع وقت ممكن.

سيحسم أمره اليوم مع بوالحبيب 

ومن المنتظر أن يحسم المدير الرياضي للشباب محمد بوالحبيب أمره اليوم مع اللاعب المغترب سمير حنايني، إذ سيوقع له اليوم على العقد الذي سيربطه مع "السنافر" إن تجاوز الفحص الطبي بسلام بطبيعة الحال، خصوصا بعد أن رددت بعض الجهات أن اللاعب المغترب سمير حايني يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الركبة جعلت مسيري الوفاق السطايفي يترددون في ترسيم صفقته.

---------------------

ت. التونسي - ش. قسنطينة (سهرة اليوم ابتادء من الساعة 22:30)

"السنافر" في اختبار حقيقي أمام نجوم الترجي التونسي

ستكون تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني على موعد سهرة اليوم مع ثاني خرجة ودية هنا في تونس أمام نجوم الترجي الرياضي التونسي بداية من الساعة العاشرة ونصف ليلا بملعب الزهراء في سهرة رمضانية، وهي المباراة التي يعول عليها الطاقم الفني للشباب من أجل معرفة مدى وصول التحضيرات.

ثاني خرجة ودية أمام الترجي والثانية خلال تربص "المرادي

تعتبر مباراة اليوم الودية بين الشباب والترجي التونسي الثانية من نوعها لأشبال المدرب دييغو غارزيتو هنا في تونس بعد المباراة الودية الأولى التي انهزم فيها رفقاء بزاز بهدف واحد مقابل صفر، وهي الثانية كذلك من نوعها بين "السنافر" والترجي التونسي، بعد المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين خلال التحضيرات الشتوية للموسم الماضي.

المباراة اختبار حقيقي أمام الترجي بكامل نجومه

وكان المدير الرياضي في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب اشترط قبل برمجة المباراة الودية ضرورة لعب الترجي الرياضي التونسي بكامل نجومه، ما سيجعل مباراة اليوم اختبارا حقيقيا بالنسبة لأشبال غارزيتو، خاصة أنهم سيواجهون فريقا قويا ويضم عدة عناصر دولية، يتقدمهم القائد عنتر يحيى ويوسف بلايلي.

غارزيتو سيمنح الفرصة لكافة اللاعبين

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصدر مقرب من الطاقم الفني للنادي الرياضي القسنطيني، فإن المدرب دييغو غارزيتو سيشرك كافة العناصر خلال المباراة الودية لسهرة اليوم، حيث من المنتظر أن يعتمد على تشكيلتين مختلفتين مثلما كان عليه الحال في المباراة الودية الأولى أمام نادي بنزرت.

 قائمة التسريحات تتضح بعد نهاية المباراة

ويبدو أن المدرب غارزيتو سيكون في حيرة من أمره، خاصة أنه سيسلّم المدير الرياضي محمد

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎
القائمة

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال