الشباب يودع تربص تونس الثاني بفوز ومستوى التشكيلة يتحسن

ودع النادي الرياضي القسنطيني التربص التحضيري الثاني الذي أقامه في مدينة حمام بورڤيبة التي تملك مركبا رياضيا على أعلى مستوى...

ش. قسنطينة 1 – و. تلمسان 0
نشرت : ح. س الاثنين 29 يوليو 2013 00:00

بالإضافة إلى أنه ودع سلسلة النتائج السلبية التي كان يسجلها من لقاء إلى آخر وخاصة الخسائر الأربع التي تلقاها سابقا، إذ حقق فوزا في نهاية الأمر على حساب وداد تلمسان بهدف مقابل صفر.

"ڤارزيتو" أشرك تشكيلة في كل شوط

وعلى غير العادة، فإن المدرب الإيطالي لشباب قسنطينة قد أشرك تشكيلة في كل شوط بعدما قسم الفريق في المباريات الودية السابقة إلى مجموعتين، لعبت الأولى أمام شبيبة القبائل ولعبت الثانية أمام اتحاد الشاوية، وكان "ڤارزيتو" قد حدد التشكيلة التي ستلعب الشوطين الأول والثاني قبل لحظات عن انطلاق اللقاء، وهي التشكيلة التي اختلفت كثيرا عما قدمه من قبل في المباريات الأربع الأولى.

تشكيلة الشوط الأول

سيدريك، بلخضر، بولحية، معيزة، سباح، بن عطية، بوشريط، نايت يحيى، حديوش، سامر، بولمدايس.

سباح حول إلى وسط الدفاع

الأمر الذي لاحظناه في اللقاء الودي الذي لعب بين النادي الرياضي القسنطيني ووداد تلمسان، هو أن المدرب الإيطالي "دييڤو ڤارزيتو" صار يعتمد على اللعب بخطة كلاسيكية 4-4-2، وهو الأمر الذي قرره في المباراة التي لعبها النادي القسنطيني أمام نادي بنزرت التونسي الذي وجد سهولة كبيرة في اختراق دفاعات "السنافر"، وإلى جانب الخطة التي صار ينتهجها المدرب على أرضية الميدان، فإنه غير منصب اللاعب سباح زين العابدين من ظهير أيمن إلى وسط الدفاع الذي لعب فيه إلى جانب عادل معيزة طيلة أطوار الشوط الأول.

التشكيلة لعبت جيدا في الخلف ومعيزة قاد الدفاع

لعبت التشكيلة التي أقحمها المدرب "ڤارزيتو" بشكل جيد بداية من خط الدفاع الذي عرف صمودا جيدا أمام الحملات التي كان يقودها رفقاء شريف رابطة الذين استطاعوا في الكثير من فترات اللقاء أن يطوقوا منطقة "السنافر"، كما أن الدفاع ساهم من خلال العمل الكبير في الشق الهجومي والذي قام به كل من بولحية على الجهة اليمنى بالإضافة إلى بلخضر على الجهة دون أن ننسى قائد الخط الخلفي والمدافع الأنيق عادل معيزة الذي كان السد المنيع لكل الحملات التي شهدها دفاع الفريق.

بوشريط وبن عطية يتألقان في الوسط الدفاعي

قدم الوسط الدفاعي الذي يمتلك فيه النادي الرياضي القسنطيني هذا الموسم ثلاثة من خيرة لاعبيه الذين بقوا الموسم الماضي في الفريق، بالإضافة إلى الوافد الجديد بن عطية الذي جاء من اتحاد بلعباس ولعب مع بوشريط في الشوط الأول، أداء رائعا يستحق الثناء، وخاصة أن لاعبي ومهاجمي وداد تلمسان اضطروا لنقل الكرة إلى الأطراف من أجل تسهيل عملية اختراق دفاع "السنافر" الذي كان حصينا، وساهم أيضا بوشريط وبن عطية في الكثير من الهجمات ولعبا بحرارة من أجل الوصول إلى المكانة الأساسية وهو أمر عادي بالنسبة لهما.

الوسط الهجومي "ناقص" والمهاجمون معزولون

من جانبه، فإن الوسط الهجومي للفريق كان النقطة التي لم تساعد على تطبيق اللعب، وحتى نايت يحيى الذي أدى ما عليه كان يعود إلى غاية وسط الميدان من أجل الحصول على الكرة والعودة بها مرة أخرى إلى منطقة العمليات لمحاولة التسجيل، كما أن التنظيم العام للفريق لم يكن في المستوى ويحتاج اللاعبون لأيام من أجل الوصول إلى المستوى الفني الذي يريدونه.

لكن بولمدايس يشكل الخطر من نصف فرصة

الجدير بالذكر أن هداف الفريق في الموسم الماضي حمزة بولمدايس كان يشكل الخطر من أبسط كرة تصل إليه، والارتماءة الرأسية التي قام بها أفضل دليل على ذلك، كما أنه تحسن كثيرا من الناحيتين البدنية والفنية ولا تنقصه سوى اللقاءات الودية التي سترفع مستواه أكثر وستكسبه المزيد من المنافسة.

تشكيلة الشوط الثاني

سيدريك، بهلول، بلخضر، بارتي، كعباش، علاق، جيل، حوري، دراڤ، حنايني، بزاز.

الفريق سيطر بالطول والعرض على اللقاء

سيطر النادي الرياضي القسنطيني بالطول والعرض على الشوط الثاني كذلك، والذي أشرك فيه المدرب الإيطالي المزيد من اللاعبين، خاصة وأن الفريق الأول فشل في التسجيل وتحقيق الأهداف التي كانت منتظرة، كما أن سيطرة النادي في الشوط الثاني كانت عقيمة هي الأخرى بالرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين الذين لم يكونوا في يومهم، دون أن ننسى أن دفاع وداد تلمسان كان في المستوى هو الآخر.

الكثير من الفرص ضاعت بسهولة

قاد هجمات "السنافر" بزاز إلى جانب حوري ودراڤ وحنايني، حيث كانوا في المستوى إلا أن التسرع وسوء التركيز منعاهم من التسجيل في الشوط الثاني وخاصة حنايني الذي عانى مع المدافعين كثيرا وأيضا بزاز الذي مرت كراته كلها فوق المرمى وحوري الذي كان يتوغل باستمرار في الدفاع التلمساني ويزعزعه كلما أمسك بالكرة.

"جيل" لعب وسط ميدان دفاعيا

أما "جيل" فقد لعب في هذه المباراة كوسط ميدان استرجاعي، وهي المهمة التي أوكلها له المدرب "ڤارزيتو" الذي لاحظ دون شك القوة البدنية الهائلة التي يلعب بها "جيل" في وسط الميدان وكذلك القوة التي يوقف بها كل من يقترب من منطقة "السنافر".

دخول حديوش قلب اللقاء وسجل هدفا رائعا

وقد سجل حديوش الذي دخل اللقاء متأخرا هدفا لا يقل روعة عن الأهداف التي نراها في الملاعب الأوروبية، حيث أسكن الكرة الزاوية البعيدة لمرمى الحارس التلمساني بن موسى وعلى طريقة الهداف الفرنسي "تيري هنري"، وهي المرة الثانية التي يسجل بها حديوش الأهداف بهذه الطريقة.

-------------------

بوشريط حمل شارة القيادة

فضل المدرب الإيطالي لشباب قسنطينة "دييڤو ڤارزيتو" منح وسط الميدان عنتر بوشريط شارة القيادة أمام وداد تلمسان في آخر مباراة ودية خاضها الفريق بتربص حمام بورڤيبة التونسية، خصوصا وأن القائد ياسين بزاز كان متواجدا مع البدلاء، ما جعل الأولوية تعود إلى بوشريط، لا سيما وأنه يعد من ركائز الموسم الفارط.

"ڤارزيتو" الإبن بقي يوجه النصائح طيلة اللقاء

وما لفت الانتباه في اللقاء، أن "ڤارزيتو" الإبن قد خلف والده على كرسي الاحتياط، حيث ظل يوجه رفاق القائد عنتر بوشريط ويقدم لهم النصائح المتتالية، لا سيما وأنه كان يريد الإثبات لوالده بأنه على قدر المسؤولية وأكثر، ولقد نجح "ڤارزيتو" الإبن لحد بعيد في مهمته.

لاعبو "الجياسكا" تابعوا المباراة

فضل لاعبو شبيبة القبائل الأساسيون ممن تم إعفاؤهم من المباراة الودية أمام مولودية قسنطينة متابعة مباراة شباب قسنطينة ووداد تلمسان، خصوصا وأن غالبيتهم معجب بتشكيلة "السنافر" هذا الموسم ويرى بأن لها الإمكانات لتنافس على لقب البطولة والسيدة الكأس بالنظر للإمكانات الكبيرة المتوفرة.

مسعودي بقي في الفندق وسيلعب في تلمسان

كان جميع اللاعبين معنيين بمواجهة وداد تلمسان باستثناء لاعب ومسعودي، هذا الأخير الذي فضل البقاء بفندق "المرادي"، لا سيما وأنه لن يظل بالنادي الرياضي القسنطيني وسيتنقل في الساعات القادمة إلى ناديه الأسبق وداد تلمسان.

بوالحبيب طالب باللعب الجدي 

يبدو أن بوالحبيب فضل الوقوف إلى آخر لحظة على كل كبيرة وصغيرة تخص تربص حمام بورڤيبة، بدليل أنه تنقل إلى الملعب سهرة أول أمس وتابع المباراة الودية الأخيرة لفريقه أمام وداد تلمسان، حيث حاول تقديم العديد من التوجيهات لعناصره قبيل المواجهة، مؤكدا لهم بأنه يريد ملاحظة اللعب الجدي، لا سيما وأنه لن يقبل بخسارة أخرى بعد الخسائر الأولى، مضيفا لهم بأنه لا يوجد أي لاعب أساسي لحد الآن ومن يرد الظفر بمناصب في قائمة الـ11 فعليه ببذل مجهودات كبيرة.

تابع لقاء تلمسان من الاحتياط

تابع المدير الرياضي للشباب المباراة الودية الأخيرة لفريقه على كرسي الاحتياط، حيث جلس إلى جانب المدرب "دييڤو ڤارزيتو" وطاقمه الفني، خصوصا وأنه كان يرغب في الوقوف عن قرب على إمكانات كل عنصر في فريقه، لا سيما وأنه كان يبحث عن معرفة الأسباب التي جعلت الشباب لا يحقق أي فوز لحد الآن في المباريات الودية.

طالب اللاعبين بإثبات أنهم يستحقون حمل ألوان الشباب

طالب محمد بوالحبيب لاعبيه قبيل انطلاق المواجهة لما اجتمع بهم لفترة من الزمن إثبات قدراتهم في الميدان وبأنهم سيكونون صفقات ناجحة على عكس ما يتحدث عنه البعض، مضيفا لهم بأن المستوى الجيد هو الوحيد الذي سيجعله يتأكد بأنه لم يخطئ في استقدامهم وبأنهم يستحقون فعلا حمل ألوان "السنافر".

-------------

معيزة عانى من آلام في الكاحل 

عانى المدافع المحوري في صفوف الشباب عادل معيزة من آلام على مستوى الكاحل قبل انطلاق مواجهة وداد تلمسان الودية، إلا أنه فضل المشاركة في آخر لقاء ودي لفريقه بالتربص، وهذا من أجل التأكيد لمدربه بأنه يستحق مكانة أساسية في صفوف فريقه، ولقد اضطر معيزة إلى استعمل الثلج من أجل المشاركة.

تلقى إصابة لكنه عاد بعدها وأكمل المواجهة

ورغم أنه كان قد تعرض إلى إصابة جديدة جعلت الآلام تشتد على مستوى الكاحل، إلا أن المدافع معيزة فضل مواصلة اللعب، حيث قدم مستوى رائعا جعله يلقى إشادة مدربه في نهاية اللقاء، حيث كان بمثابة صمام الأمان رفقة الدولي المالي "عصمان بارتي".

----------------

دحمان لم يلعب لقاء تلمسان بسبب عدم إمضائه

فضل المهاجم دحمان أن لا يلعب المباراة الودية التي جمعت النادي الرياضي القسنطيني ونادي الزيانيين وداد تلمسان والتي احتضنها ملعب المركب الرياضي "المرادي" بحمام بورڤيبة، حيث أكد أنه في أحسن أحواله لكنه لن يشارك في المباراة لأنه ليس لاعبا إلى غاية الآن في شباب قسنطينة.

خاف من الإصابة في المباراة

وبما أن الفرق التي تلعب أمام شباب قسنطينة تأتي من أجل إيقاف نجوم الفريق بشتى الطرق، فإن دحمان فضل عدم اللعب وذلك من أجل تجنب الإصابة، خاصة وأنه لم يمض بعد على عقده مع الفريق ولا يمكنه أن يقوم بأي شيء حتى يمضي على عقده.

الفريق غادر بعد السحور والحافلة بقيت قرابة ساعة في الحدود 

عادت التشكيلة القسنطينية صبيحة أمس إلى مدينة الجسور المعلقة، بعد أن أنهى رفقاء بزاز تربصهم التحضيري الثاني بفوز على وداد تلمسان بهدف دون رد، من توقيع المهاجم عبد النور حديوش، وقد غادرت تشكيلة "السنافر" مدينة حمام بورڤيبة بعد تناول وجبة السحور، حيث بقيت حافلة الفريق قرابة ساعة في الحدود من أجل القيام بالإجراءات الروتينية الخاصة بدخول الأراضي الجزائرية. 

شرطي الحدود تحدث مع دحمان عنه ولم يعرفه 

وما يؤكد الشعبية الكبيرة للاعبي النادي الرياضي القسنطيني، هو أن شرطيا تحدث مع الوافد الجديد على التشكيلة المغترب محمد دحمان، لكن الأمر الغريب هو أن الشرطي كان يتحدث مع "مومو" دون أن يعرفه، خاصة وأن معظم حديثه كان مركزا على إمكانات دحمان. 

قال له: "المغترب الذي جاء جديدا من بلجيكا لاعب كبير" 

وفي السياق، فإن سمعة المهاجم محمد دحمان وشهرته سبقتا قدومه، خاصة وأنه كان أحد أكثر اللاعبين طلبا في سوق التحويلات الصيفية، حيث أن كلا من شبيبة القبائل ووفاق سطيف ومولودية الجزائر كلها طلبت خدمات "مومو"، وهو ما جعل الشرطي يقول عن دحمان إنه لاعب كبير وسبق له وأن لعب في بلجيكا. 

ثم تعرف عليه بعد تلقيه جواز السفر

وبمجرد أن سلم دحمان جواز سفره إلى الشرطي من أجل الختم والسماح له بالخروج من مركز العبور بالعيون، قرأ الشرطي إسم اللاعب فتفاجأ لأنه كان يتحدث إلى "مومو" دون أن يعرفه، كما أنه عبر عن سعادته بتواجد دحمان أمامه وأصر على التقاط صورة معه للذكرى. 

الفريق أقام في "إيبيس" فور وصوله على الثامنة والنصف صباحا 

وكان وصول بعثة "السنافر" إلى مدينة الجسور المعلقة في ساعة مبكرة من يوم أمس، بالضبط في حدود الثامنة والنصف صباحا، وكانت وجهة رفقاء بزاز مباشرة إلى فندق "إيبيس" أين قضوا ليلة أمس، وذلك بعد أن حجزت إدارة الفريق لهم هناك عوض فندق "نوفوتيل" الذي سيحتضن بعثة النادي الإسباني "إسبانيول برشلونة". 

اللاعبون خلدوا مباشرة إلى النوم 

وقد كانت آثار الإرهاق بادية على وجوه لاعبي النادي الرياضي القسنطيني الذين توجهوا مباشرة إلى غرفهم وخلدوا إلى النوم، وذلك بعد رحلة شاقة دامت قرابة ست ساعات، وقد أجرى رفقاء بزاز حصة استرخائية سهرة أمس من أجل إزالة آثار التعب والظهور بكل إمكاناتهم في مباراة الغد المنتظرة أمام الضيف "إسبانيول برشلونة" بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا بملعب الشهيد حملاوي. 

----------------

تركي ضيع معظم التربص و"ڤارزيتو" متردد بخصوصه...

دحمان سيوقع قبل لقاء "إسبانيول" وزرداب منتظر في الساعات القادمة

يبدو أن المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب سيغلق في اليومين القادمين ملف الاستقدامات من خلال التوقيع للثنائي المغترب محمد دحمان - زهير وزرداب، خصوصا بعد أن تمكن من البرهنة على إمكانات كبيرة خلال تربص حمام بورڤيبة التونسية، يأتي هذا في الوقت الذي كشفت مصادرنا بأن المدرب "دييڤو ڤارزيتو" غير متحمس لفكرة التعاقد مع المهاجم المغترب تركي مهدي، لا سيما بعد أن ضيع أكثر من نصف التربص.

دحمان عاد رفقة التشكيلة إلى قسنطينة

وكان المهاجم الأسبق لنادي "كلوب بروج" البلجيكي محمد دحمان قد عاد رفقة التشكيلة إلى قسنطينة، حيث دخل معها في تربص بفندق "إيبيس" تحسبا للمباراة المنتظرة أمام نادي "إسبانيول برشلونة" الإسباني سهرة الغد بملعب الشهيد حملاي، وهو ما يؤكد بأن "مومو" لم يعد يفكر في الرحيل، كما حدث من قبل لما دخل في خلاف مع "ڤارزيتو".

سيشارك أمام "إسبانيول" وسيؤكد بأنه "مازال على ديدانو"

ومن المقرر أن يشارك المهاجم المغترب محمد دحمان بشكل عادي أمام نادي "إسبانيول برشلونة" الإسباني سهرة الغد، خصوصا بعد أن تخلص بشكل نهائي من الآلام التي عانى منها على مستوى الظهر والتي حرمته من التدرب في اليومين الأخيرين، حيث سيحاول "مومو" أن يشارك ويقدم مستوى كبيرا يؤكد به بأنه مازال على "ديدانو".

بوالحبيب مقتنع بإمكاناته وقد يمضي له قبل اللقاء

وقد كشفت لنا بعض المصادر المقربة من المدير الرياضي محمد بوالحبيب، بأنه مقتنع بخدمات وإمكانات المهاجم المغترب محمد دحمان، وهو الأمر الذي سيجعله يمضي له على عقد بموسمين من أجل الشروع في وضع طلب الحصول على الإجازة على اعتبار أن الوقت قد شارف على الانتهاء.

زرداب يكون قد حصل على وثائقه ومنتظر بقسنطينة اليوم أو غدا

في سياق ذي صلة، سيحاول وسط الميدان زهير زرداب القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة من أجل التوقيع على عقده الرسمي مع النادي الرياضي القسنطيني اليوم أو غدا على أقصى تقدير، كما سبق وأن اتفق مع المسؤولين، حيث يكون قد حصل على وثائق تسريحه من ناديه الفرنسي "روان" الذي يتخبط في مشاكل كبيرة.

------------------

طلبات كبيرة على التذاكر في أول يوم والمعطيات تشير لـ80 ألف "سنفور" غدا...

لقاء "إسبانيول" سيلعب بشبابيك مغلقة وغير "طويل العمر" من سيحضر اللقاء

لم يعد يفصلنا عن المباراة الودية المنتظرة لشباب قسنطينة أمام العملاق الإسباني "إسبانيول برشلونة" إلا 24 ساعة، ويحضر "السنافر" على قدم وساق لهذا الموعد الهام، إذ يريدونه عرسا بأتم معنى الكلمة الأمر الذي جعلهم يتحركون في كل الإتجاهات من أجل إنجاحه، إذ يريد الجميع حضور هذه المواجهة ما يجعلنا أمام معطيات تشير إلى تواجد حوالي 80 ألف "سنفور" بمدرجات ملعب الشهيد حملاوي سهرة غد.

عملية بيع التذاكر انطلقت سهرة أول أمس

وشرعت إدارة شباب قسنطينة سهرة أمس أول في عملية بيع تذاكر المباراة الودية المنتظرة للفريق أمام نادي إسبانيول برشلونة الإسباني، إذ انطلقت العملية بعد الإفطار مباشرة، وقد انحصرت نقاط البيع بمعهد تكوين إطارات الرياضة، وليس كما أكدت لنا بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي.

إقبال كبير في أول يوم

ولقد عرفت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا من قبل أنصار الشباب خلال اليوم الأول، إذ سجلنا توافدا كبيرا من "السنافر" وكأن الأمر يتعلق بالحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الأوروبي (فيزا شنڤن)، وهو ما يوحي بأن المباراة ستلعب بشبابيك مغلقة.

العملية مستمرة إلى يوم غد وغير "طويل العمر" من سيحضر

وستستمر عملية بيع تذاكر مواجهة إسبانيول إلى غاية عشية المواجهة في حالة عدم نفادها، رغم أن المعطيات الأولية تشير إلى أن التذاكر ستنفد دون أدنى شك في الساعات القادمة، على اعتبار أن الطلبات عليها كبيرة جدا، وهو ما يؤكد بأن غير "طويل العمر" من سيظفر بمكان بملعب الشهيد حملاوي من أجل متابعة أطوار المواجهة الودية.

السوق السوداء "بدات" والتذاكر ستصل إلى 700 دج

ورغم أن عملية التذاكر انطلقت سهرة أول أمس فقط، إلا أن السوق السوداء "بدات" في وسط المدينة، خصوصا أن غالبية "السنافر" قد اقتنوا كميات كبيرة من أجل إعادة بيعها بأسعار مرتفعة، وهو ما يجعلنا نتوقع وصول سعر التذكرة الواحدة إلى 700 دج يوم المواجهة.

"سنافر" الولايات الأخرى حاضرون بقوة في الأكشاك

وما لفت الإنتباه خلال عملية بيع التذاكر تواجد عدة أنصار ومحبي شباب قسنطينة من خارج الولاية رقم 25، إذ سجلنا حضور أنصار من ميلة وأم البواقي ومختلف الولايات المجاورة، والكل يبحث عن تذكرة المباراة المنتظرة أمام نجوم نادي "إسبانيول برشلونة" الإسباني، وقد تمكنوا من الظفر بعدد معتبر منها.

يزاحمون بقوة "السنافر" وكل الجزائر تريد حضور اللقاء

وما يتوجب علينا أن نشير إليه هو أن "سنافر" الولايات المجاورة يزاحمون بقوة أنصار النادي الرياضي القسنطيني على تذاكر المواجهة، وليس هم فقط بل لاحظنا أن كل الجزائر ترغب في عدم تضييع هذه المواجهة، إذ يريد "الشلفاوة"، "الشناوة"، "الحمراوة"، "المسامعية" و"الكواسر" مقاسمة "السنافر" هذا العرس الكروي الكبير، بدليل أنهم اتصلوا وطلبوا كميات كبيرة من التذاكر.

أجواء حملاوي الساحرة وراء هذه الطلبات

ويدرك الجميع أن أجواء حملاوي الساحرة هي التي جعلت غالبية أنصار النوادي الأخرى يرغبون في تسجيل حضورهم بملعب الشهيد حملاوي سهرة غد، إذ لا يريد أحد تضييع تلك الفرجة المنتظرة، خصوصا في ظل توقع حضور أزيد من 80 ألف "سنفور"، ناهيك على أن "السنافر" يريدونها مباراة من نوع خاص ما يجعل من الأجواء ستكون خيالية بأتم معنى الكلمة.

في (د70)، حملاوي سينفجر "ورايح يولي بونبونيرا"

كثيرون ممن ينتظرون موعد مواجهة "إسبانيول" الودية ليس من أجل مشاهدة نجوم النادي الإسباني، أو من أجل الوقوف على إمكانات لاعبيهم، بل من أجل تقديم لوحات فنية رائعة خلال المواجهة وتشريف قسنطينة والجزائر ككل، على اعتبار أن الأمر يتعلق بمنافس من أقوى الفرق الأوروبية، إذ سيبهر "السنافر" الزوار، خاصة عند (د70) لما يقدم الجميع على إشعال "الفيميجان"، وهو الأمر الذي سيحول حملاوي إلى ملعب "البونبونيرا" الخاص بفريق "بوكا جونيور" الأرجنتيني.

نجوم "إسبانيول" مثل "سيماو" و"سيرجيو غارسيا" سينبهرون

ولن تصدق نجوم نادي إسبانيول على غرار النجم البرتغالي "سيماو سابروزا" والمهاجم الإسباني "سيرجيو غارسيا" لما سيرونه بملعب الشهيد حملاوي سهرة غد، إذ سيتفاجؤون حتما بالإستعراضات التي سيصنعها "السنافر" من بداية المواجهة إلى نهايتها، وسيؤكدون بأنهم لم يسبق لهم أن شاهدوا هذه الأجواء الخيالية، رغم أنهم لعبوا في عدة ملاعب أوروبية كبيرة.

--------------

"السنافر" يسابقون الزمن لإنجاح عرس "إسبانيول"

يسابق أنصار النادي الرياضي القسنطيني الزمن من أجل إنجاح العرس الكروي المرتقب سهرة غد بملعب الشهيد حملاوي بمناسبة المباراة الودية التي ستجمع الشباب بالضيف "إسبانيول برشلونة"، حيث يبحث "السنافر" عن إبهار العالم من خلال رسم لوحات فنية رائعة في مدرجات الشهيد حملاوي، خاصة وأن المباراة ستكون منقولة على المباشر عبر القناتين الجزائرية الثالثة والرابعة الناطقة بالأمازيغية.

أعضاء الإلترات في تجمعات دورية

يقوم أعضاء الإلترات في النادي الرياضي القسنطيني بتجمعات دورية، ولفت انتباهنا التنظيم الكبير لإلترات الشباب، حيث أنهم يتواصلون بطريقة حديثة ويملكون صفحات خاصة بهم على الإنترنت، كما أنهم متحدون وبرمجوا في عدة مناسبات وجبات إفطار جماعية، وكل مساعيهم العمل من أجل تقديم صورة مشرفة عن المناصر القسنطيني.

"ڤرين أرمي" يحضرون لدخلة على الطريقة الأرجنتينية

ويحضر أعضاء إلترا "ڤرين أرمي" الذين اجتمعوا مؤخرا واتفقوا على تقديم صورة فريدة من نوعها متمثلة في دخلة على الطريقة الأرجنتينية، حيث اتفقوا على أن تكون قبل انطلاق المباراة، ومباشرة بعد دخول اللاعبين إلى ملعب الشهيد حملاوي من أجل إجراء تمارين الإحماء.

"فردي أڤويلا" يصرون على "كركاج" من نوع خاص

من جهتهم أعضاء "إلترا فردي أڤويلا" يصرون على البصم على العرس الكروي المرتقب هذا الثلاثاء، من خلال الاتفاق على القيام بـ "كركاج" خاص بهم ولم يكشفوا عن توقيته، إلا أن الأمر الأكيد هو أن الرايات العملاقة ستكون حاضرة والفرجة ستكون مضمونة بملعب الشهيد حملاوي.

"لوكا" جربوا صبيحة أمس "تيفو إسبانيول"

وما يؤكد الرغبة الكبيرة التي تحدو أنصار النادي الرياضي القسنطيني من أجل تكرار الصور الجميلة التي صنعوها الموسم المنصرم أمام النادي الفرنسي "نيس"، تنقل أعضاء إلترا "لوكا راڤازي" صبيحة أمس إلى ملعب الشهيد حملاوي من أجل تجريب "التيفو" الذي سينجزونه في مباراة "إسبانيول".

التحضيرات على قدم وساق واستجابة كبيرة من الأنصار

يبدو أن الأنصار أصبحوا ناضجين كثيرا، ودرجة الوعي لديهم أصبحت كبيرة، وهو ما جعلهم يسابقون الزمن من أجل إنجاح العرس الكروي القسنطيني، خاصة وأن عدة وجوه رياضية منتظرة بملعب الشهيد حملاوي، كما أن إدارة الشباب وجهت الدعوة لعدة شخصيات مرموقة تحت الرعاية السامية للوالي نور الدين بدوي على غرار كل من وزير الشباب والرياضة محمد تهمي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، ورئيس الرابطة محفوظ قرباج إضافة إلى الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش.

حديث عن "تيفو" ثلاثي الأبعاد لأول مرة في الملاعب الجزائرية

ويدور حديث عن وسط أنصار النادي الرياضي القسنطيني عن "تيفو" فريد من نوعه سهرة الغد، ورغم أن "إلترا لوكا راڤازي" ترفض الكشف عنه وتفضل العمل في سرية وتمديد "السوسبانس" إلى غاية المباراة، إلا أن مصادرنا أكدت لنا أن الأمر يتعلق بـ "تيفو" ثلاثي الأبعاد، وهو الذي سيكون لأول مرة.

الجميع ينتظر (د70) لإبهار العالم

وكما سبق وأشرنا إليه في أعدادنا بخصوص "الكركاج" الذي سيقوم به الأنصار والذي سيكون الأول من نوعه في الملاعب الجزائرية بالنظر إلى الكم الهائل من الشماريخ التي سيتم إشعالها، فإن المهم أن "السنافر" سيبهرون العالم في (د70).

-------------

"جمعية القلوب الخضراء" في اجتماع سهرة الغد بمقر الفريق

سيعقد ممثلو الأنصار اجتماعا سهرة الغد بمقر الفريق من أجل التحدث ووضع الخطوات الأولى لمشروعهم الخيري المقبل، بعد أن شكلت لجنة من الأنصار تهدف إلى إقامة جمعية خيرية سميت بـ "جمعية القلوب الخضراء"، وحسب المكلف بالإعلام على مستوى الجمعية فإن هذا الاجتماع في غاية الأهمية من أجل وضع الخطوط العريضة.

شرعت في جمع التبرعات

وقد شرع ممثلو لجان الأحياء في جمع التبرعات، خاصة وأن أهداف الجمعية خيرية بالدرجة الأولى، إذ يبحثون عن تقديم صورة مشرفة عن المناصر القسنطيني، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإنه سيتم تقسيم المهام خلال اجتماع سهرة الأربعاء على ممثلي لجان الأحياء.

ستقوم بأول التفاتة في ليلة القدر

وفضل أنصار النادي الرياضي القسنطيني استغلال أول فرصة من أجل تجسيد نواياهم الخيرية على أرض الواقع، حيث أكد لنا مصدر مقرب من إدارة "السنافر" أن "جمعية القلوب الخضراء" ستقوم بمبادرة إنسانية خلال ليلة القدر من خلال المساهمة في منح هدايا للأيتام ومساعدة المحتاجين، وهي المبادرة التي تحسب لأنصار الشباب.

كلمات دلالية : ش. قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال