العايب يشرع في التفاوض مع القدامى، يعرض على آيت وعمر تمديد عقده وليمان يغيب

شرع رئيس إتحاد الحراش محمد العايب رسميا في التفاوض مع اللاعبين القدامى وهذا سهرة الأربعاء الماضي بحسب ما ذكرته مصادرنا ليبدأ العايب في تجسيد وعوده التي أطلقها لمدربه بوعلام شارف...

إ. الحراش
نشرت : م. هشام الجمعة 27 سبتمبر 2013 00:00

من أجل إقناع بالعودة مجددا للإشراف على العارضة الفنية للصفراء وهي العملية التي مرشحة ان تمتد إلى غاية الأسبوع المقبل خاصة وأن شارف يبقى يراقب الوضع جيدا في هذا الشأن وهو الذي لم يرتدد لحظة واحدة في انتقاد تأخر العايب في الشروع في هذه الخطوة .

آيت وعمر أول المتفاوضين مع العايب وليمان يغيب

وكان لاعب خط وسط ميدان الصفراء حمزة آيت وعمر أول اللاعبين الذين شرع الرئيس الحراشي محمد العايب في التفاوض معهم من اللاعبين القدامى حيث التقى به سهرة الأربعاء الماضي أين تحدث معه بخصوص الموسم الجديد في وقت ان ثاني لاعب على القائمة الحارس حسام ليمان لم يتنقل للقاء العايب وغاب عن جلسة المفاوضات .

العايب يعرض على آيت وعمر تمديد عقده لموسم إضافي واللاعب لا يعارض

وبناء على ما علمناه فإن الرئيس محمد العايب ذهب مباشرة لصلب الموضوع خلال الحديث مع آيت وعمر بحيث فاتحه في  امر تمديد عقده لموسم إضافي وهذا باعتبار أنه سيكون حرا من اي التزام في نهاية هذا الموسم وهو العرض الذي لم يلق معارضة من طرف آيت وعمر الذي أكد لرئيسه بأنه مستعد للتمديد في حال الإتفاق نهائيا حول كل النقاط .

آيت وعمر: "أكدت للعايب أني مستعد للتمديد وأظهرت حسن نيتي"

وفي حديث مع لاعب الوسط الحراشي حمزة آيت وعمر أكد بأن العايب عرض عليه تمديد عقده لموسم آخر مع الحراش موضحا انه من جانبه لم يظهر معارضة في ذلك بل أكثر من ذلك أظهر حسن نيته ورغبته في مواصلة مشواره مع الحراش وأضاف بأنه مرتاح في الحراش ويبقى ينتظر الإلتقاء مجددا مع الرئيس العايب من أجل حسم المفاوضات بشكل نهائي .

ليمان لا يريد الوقوع في خطأ الموسم الماضي 

وبناء على ما ذكرته بعض المصادر فإن غياب الحارس الحراشي حسام ليمان عن موعده مع العايب جاء بناء على  تخوف اللاعب نفسه من تكرار سيناريو الموسم الماضي أين قام بتمديد عقده لموسم إضافي مقابل رفع راتبه وهو ما انعكس عليه في نهاية الموسم عندما وجد نفسه مرغما على البقاء رغم العروض التي وصلته حيث انه يريد تفادي الإلتقاء مع العايب والتفاوض معه خشية من أن يشترط عليه تمديد عقده لموسم إضافي.

العايب يجسد فكرة رفع الرواتب مقابل التمديد

وبدأ يتضح ما سبق وأشرنا إليه فيما يخص سير مفاوضات الإدارة مع اللاعبين القدامى حيث انه يجسد فكرة ربط رفع راتب أي لاعب مقابل تمديد عقده لموسم آخر خاصة وأنه العايب يريد تفادي سيناريو المواسم السابق ورحيل جماعي لأبرز اللاعين مادامت الأغلبية ستكون حرة من اي التزام في نهاية الموسم الحالي وهو الخطأ الذي لا يريد العايب الوقوع فيه .

يكون قد تفاوض أمس مع بلخير ويونس

من جانب آخر قالت مصادرنا المؤكدة بأن العايب الذي شرع في التفاوض مع اللاعبين القدامى قر ان يكون الدور في كل يوم على لاعبين إثنين حيث من المنتظر أن يكون التقى سهرة امس مع كل من المهاجم يونس سفيان والمدافع الأيسر بلخير رغم انه اتفق مع هذا الخير في وقت سابق حول كل النقاط ويبقى فقط حسم المرو بشكل نهائي .

----------------

"أمادا" يلتحق بالتدريبات 

صنع لاعب وسط ميدان إتحاد الحراش الملغاشي أمادا الحدث أمس من خلال تسجيل تواجده في التدريبات وهذا لأول مرة هذا الأسبوع أين تدرب بشكل عادي مع رفاقه مما يظهر تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام العلمة السبت الماضي وكانت سببا في ابتعاده عن التدريبات والخضوع للعلاج ليتأكد تفاؤل الطاقم الفني بخصوص لحاق أمادا بمواجهة هذا السبت أمام مولودية وهران.

شارف مرتاح لجاهزيته 

وظهر ارتياح كبير على وجه المدرب الحراشي شارف بالتحاق أمادا بالتدريبات وتأكد انه قادر على اللعب أمام مولودية وهران خاصة وانه كان يراقب ذلك جيدا باعتبار أنه قرر تأجيل تحديد خطته بسبب غياب اللاعب عن التدريبات .

العمالي يكتفي بالركض

اكتفى مهاجم الصفراء أمين العمالي بالركض حول الملعب وقد ظهر أنه يعاني من إرهاق مما جعل شارف يطلب منه الركض حول الملعب .

شارف وجه انتقادات للاعبيه

ظل المدرب الحراشي بوعلام شارف يصرخ على لاعبيه طيلة الحصة التدريبية لصبيحة أمس حيث كان وجه انتقادات لاذعة لجميع اللاعبين وبدون استثناء .

--------------

بلدية المحمدية تنفي غلق ملعب أول نوفمبر

نفى رئيس بلدية المحمدية خلوي الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بخصوص إمكانية غلق ملعب اول نوفمبر بالمحمدية بعد مواجهة إتحاد الحراش ومولودية وهران هذا السبت بحجة إجراء بعض المعاينات حول سلامة المدرجات خاصة بعد الحادثة الأليمة التي وقعت الأسبوع الماضي بملعب 5 جويلية وأشار رئيس البلدية في حديث معه أن هذه الأبناء لا أساس لها من الصحة وأن ملعب اول نوفمبر سيبقى فاتحا أبوابه بعد مواجهة الصفراء والحمراوة .

رئيس البلدية: "لا يوجد أي مشكل حسب آخر تقرير في سنة 2003"

وأضاف نفس المتحدث بأن ملعب أول نوفمبر لا يشتكي من أية مشاكل على مستوى المدرجات وخطورتها على المناصرين وهذا وفق آخر تقرير أعد سنة 2003 على مستوى لجنة خاصة عاينت ملعب أول نوفمبر وهو ما يجعل التفكير في غلق الملعب لأي سبب  آخر أمرا غير وارد .

"قررنا التخلي عن تنصيب المدرجات الحديدية لاحقا"

ووفق لما كشف عنه رئيس بلدية المحمدية فإن هيئته اتخذت قرارا جديدا فيما يخص ملعب اول نوفمبر بالمحمدية وهذا من خلال التخلي عن فكرة تنصيب المدرجات الحديدية مجددا على مستوى الملعب خلال لقاءات الحراش وان ذلك سيكون بداية من لقاء هذا السبت أمام مولودية وهران وأشار خلوي أن الجميع أدرك ان المدرجات الحديدية تشكل خطرا على سلامة المناصرين وبالتالي تقرر  عدم الإعتماد عليها مجددا في الفترة المقبلة .

"مشروع توسعة الملعب بمدرجات جديدة ما يزال قائما"

وفي نهاية حديثه معنا كشف رئيس البلدية بأن مشروع توسعة الملعب ما يزال قائما ولم يغلق مثلما يعتقد البعض مضيفا أن الأمور جارية على مستوى اللجنة التقنية للمراقبة والتي طالبت بدراسة إضافية حول المشروع وانه فور الإنتهاء من الإجراءات الإدارية المعمول بها ستنطلق الأشغال بشكل رسمي .

-------------

بلخير: "ندرك أن مواجهة الحمراوة لا تقبل القسمة ونريد أول فوزنا لنا"

كيف هي الإستعدادات لمواجهتكم أمام مولودية وهران؟

الإستعدادات تسير في ظروف جيدة خاصة وأن المعنويات مرتفعة لدى جميع اللاعبين فالكل ينتظر هذه المواجهة لتحقيق اول انتصار لنا .

أكيد أن التعادل الأخير امام العلمة رفع المعنويات وجعلكم تستعيدون الثقة في النفس؟

هذا أمر طبيعي فتحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد وفي تلك الفترة كان مهما لنا من الناحية المعنوية خاصة وأن الجميع كان يعلم أن أية نتيجة إيجابية ستمنحنا الثقة وستغير الكثير في الفريق خاصة وأنها جاءت في ظروف خاصة .

حتى عودة المدرب شارف خدمتكم كثيرا. أليس كذلك؟

هذا  امر مفروغ منه فعودة المدرب شارف جاءت في وقت مناسب بالنسبة لنا بحيث أن الجميع كان ينتظر ذلك بفارغ الصبر بدليل أن كل اللاعبين اتفقوا على ان تكون مباراة العلمة من اجله وبالتالي فإن كل الظروف مهيأة لتحقيق أول فوز لنا في البطولة .

ألا تخشون الضغط الذي يمكن أن تعيشه التشكيلة في رحلة البحث عن أول انتصار؟

لا يمكن أن ننكر بأن الضغط موجود ونحن من نفرضه على انفسنا ولكن يجب ان نضع في عين الإعتبار بأنه حان الآوان لتأكيد اولا نتيجة العلمة الأخيرة والتصالح مع أنصارنا من خلال تحقيق اول انتصار لنا في الموسم .

يظهر أنكم تريدون العودة لنقطة الصفر؟

يجب ان نعرف أن مواجهة الحمراوة منعرج حاسم بالنسبة لنا ولا يتوجب تضييعه إن أردنا استعادة الثقة في النفس أكثر ولذا فلا خيار لنا سوى الفوز وفقط فأية نتيجة أخرى ستكون بمثابة أننا لم نفعل شيئا في العلمة .

ولكن المنافس يظهر أنه يحسن التفاوض خارج القواعد. ماقولك؟

نعترف بأن مولودية وهران هذا الموسم ليست تلك التي كانت في المواسم السابقة لكن يجب ان نعلم بأننا لدينا هدف وعلينا تحقيقه مهما كان الحال فكفانا تضييعا للنقاط في ميداننا وحان الوقت لتحقيق الإنطلاقة الحقيقية .

--------------

معالم تشكيلة لقاء "الحمراوة" بدأت تتضح

بدأت تتضح معالم التشكيلة الأساسية التي يراهن مدرب إتحاد الحراش بوعلام شارف على الإعتماد عليها خلال المواجهة أمام مولودية وهران حيث وبناء على آخر المعطيات فإن شارف ينوي تجديد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت أمام العلمة بنسبة كبيرة مع إحداث تغيير أو إثنين بالنظر للاعبين الجاهزين لهذه المواجهة حيث ان شارف لن يحدث اي تغيير على مستوى الدفاع باعتبار أن بلقروي سيكون غائبا بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها وسيغيب للمواجهة الثالثة على التوالي .

عودة "أمادا" قد تدفع للتضحية بأحد لاعبي الإسترجاع

وفي الوقت الذي تأكدت فيه مشاركة لاعب الوسط امادا فإن ذلك يعني الإعتماد عليه أساسيا من طرف شارف والذي سيكون مجبرا على التضحية بأحد لاعبي الإسترجاع وستكون الأنظار مشدودة نحو الثنائي آيت وعمر وهندو خاصة وان المباراة التطبيقية لنهار امس شهدت تجريب شارف الإعتماد على ذات الثلاثي في آن واحد ثم التضحية بأحدهما.

سيلا مرشح لاستعادة مكانته وڤحش قد يكون "جوكير"

من جانب آخر بات من المؤكد ان يقدم المدرب الحراشي على إعادة المهاجم الغيني إبراهيم خليل سيلا للتشكيلة الأساسية أمام الحمراوة وهو الذي غاب أمام العلمة، إذ أن حاجة الصفراء للفوز باتت تحتم على شارف اللعب بمهاجم صريح في وقت علمنا أن مدرب الصفراء قد يمنح الفرصة في الشوط الثاني للوافد الجديد ڤحش خاصة أمام تألقه في التدريبات .

------------

الإدارة تلتزم الصمت بخصوص منحة العلمة

أبدى غالبية اللاعبين دهشة كبيرة لإلتزام الإدارة الصمت بخصوص الحديث عن منحة التعادل الذي عادت به التشكيلة من العلمة الأسبوع الماضي بحيث أن لا أحد من المسيرين اقترب من اللاعبين وتحدث معهم في هذا الموضوع .

شارف مندهش لغياب المسيرين مجددا

لم يتوان مدرب إتحاد الحراش بوعلام شارف في التعبير عن دهشته الكبيرة لما يحدث من طرف مسيري الصفراء الذين عادوا لعادتهم من خلال غيابهم وعدم ظهروهم في التدريبات وحسب مقربين من شارف فإن ما زاده حيرة أن المسيرين بروزا بشكل واضح خلال فترة غيابه عن الفريق .

-------------

حراڤ يجري العملية الجراحية على الغضروف

اجرى عشية الأربعاء الماضي لاعب وسط ميدان الصفراء الشاب حراڤ العملية الجراحية على مستوى الغضروف وهذا بالنظر للإصابة التي عاني منها، إذ ان الطاقم الطبي سارع لإخضاعه للعملية الجراحية بعدما كانت تأجلت في وقت سابق .

سيغيب لأسبوعين عن التدريبات ثم يباشر مرحلة التأهيل

ووفق ما أشار إليه الطاقم الطبي للصفراء فإن الشاب حراق سيكون مضطرا للإبتعاد عن التدريبات لفترة أسبوعين وبعدها سيباشر مرحلة إعادة التأهيل قبل العودة للتدريبات .

مدربو وعمال الفئات الشبانية ينتظرون تحرك الإدارة

أعرب مدربو الفئات الشبانية للحراش وايضا العمال على مستوى هذه الفئة عن  أملهم  في تحرك الإدارة سريعا لتسوية جزء من وراتبهم العالقة والتي وصلت إلى ثلاثة أشهر خاصة مع قرب عيد الأضحى

العايب تجنب لقاء العوفي

تجنب رئيس إتحاد الحراش محمد العايب لقاء عضو الطاقم الفني السابق سالم العوفي رغم انه ضرب له موعدا لذلك ولكن يبدو أن العايب فضل عدم القيام بذلك حتى لا يتحدث معه بخصوص قرار الإدارة التخلي عن خدماته .

حتى شارف نصحه بالإبتعاد 

وفي سياق متصل قالت مصادرنا ان المدرب بوعلام شارف تحدث مع العوفي وطلب منه الإبتعاد وتغيير الأجواء ونصحه أيضا بالركون للراحة خاصة في ظل الظروف التي تعيشها الصفراء في وقت علمنا أن الإدارة هي من تكفلت بمنحه تذكرة السفر لوهران .

----------------

ساعدوا اسلام من ولاية جيجل 

اسلام طفل يبلغ من العمر (9) سنوات مصاب بإعاقة حركية بنسبة مائة بالمائة، اضافة الى داء الصرع، بحسب الأطباء الذين يسهرون على علاجه فبامكانه استعادة الحركة من خلال عملية جراحية، لهذا يناشد والده ذوي القلوب الرحيمة أن يساعدوه على التكفل بمصاريف علاجه وأجر الجميع على الله .

رقم هاتف الأب هو :0794524192

رقم الحساب الجاري : 6420592 مفتاح 95 

ملاحظة: الملف الطبي للطفل اسلام بحوزة الجريدة

كلمات دلالية : إ. الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال