مدوار يريد مترف وجديات يشترط 250 مليون قبل التفاوض

من المقرر أن ينطلق رئيس جمعية الشلف عبد الكريم مدوار إلى السرعة القصوى خلال ما تبقى له من لاعبين يستقدمهم في الفترة القادمة، فبعد نجاحه في ضمان خدمات ستة لاعبين (نعمان، بولحية، صدقاوي، مادوني، نايت يحيى وحديوش)...

جمعية الشلف
نشرت : إ. س. السبت 14 يونيو 2014 00:00

 يبحث خلال الفترة القادمة لجلب لاعبين اثنين ويغلق قائمة الاستقدامات بشكل نهائي ليكون في المجموع ثمانية لاعبين محليين واثنين سيجلبهما من أوروبا. وقد أشارت مصادر مقربة من إدارة الشلف أن رئيسها مدوار دخل في مفاوضات متقدمة مع لاعب مولودية الجزائر حسين مترف لتعزيز خط وسط ميدان الجمعية به رغم أن اللاعب مقترح أيضا في مولودية وهران.

المفاوضات كانت سرية بين مدوار ومترف

وحسب ما استقيناه من أخبار، فإنه وقبل إعلان مولودية الجزائر ومدربها الجديد بوعلام شارف كان للرئيس الشلفي حديث هاتفي جمعه بحسين مترف طلب خلاله خدماته، لكن اللاعب لم يشأ الرد لا بالإيجاب ولا بالرفض على طلب مدوار، بل طلب مهلة للتفكير والبت في مستقبله مع مولودية الجزائر، وبما أن شارف قرر تسريحه فإن الفرصة مواتية لانتدابه.

مدوار يكون التقى مترف أمس على هامش جنازة المرحوم حيماني

وبما أن مدوار يريد حسم الإستقدامات بشكل سريع، فإنه وحسب مصادرنا يكون التقى على هامش جنازة المرحوم نبيل حيماني نهار أمس بالعاصمة، اللاعب حسين مترف ليتفاوض معه من جديد ويضرب له موعدا لملاقاته في الساعات القليلة القادمة ليستقدمه إلى صفوف جمعية الشلف.

إيغيل لا يعارض الفكرة ويعرف مترف جيدا

حتى وإن لم يشأ مدوار الكشف عن صفقة مترف لأقرب مقربيه، فإن المدرب إيغيل مزيان لن يعارض دون شك فكرة انتداب مترف، فهو يعرف جيدا قدرات اللاعب ويملك فكرة جيدة على مستواه وما يمكن أن يقدمه من إضافة للفريق في حال الاتفاق معه، لهذا فإن إيغيل وبصفة آلية سيمنح رئيسه مدوار الضوء الأخضر لاستقدامه.

نقص المنافسة لا يقلق مدوار

يدرك الرئيس الشلفي أن حسين مترف تراجع مستواه كثيرا في الموسم الماضي، والسبب هو كثرة الإصابات التي تلقاها اللاعب إضافة إلى العملية الجراحية التي أجراها، وهذا ما حرمه وفريقه من خدماته لعدة أشهر، لكن هذه المشكلة لا تقلق إطلاقا مدوار ولا مدربه إيغيل كون الثنائي يدرك جيدا أن الفترة القادمة من التحضيرات وإن ابتعدت فيها الإصابات عن اللاعب من شأنه أن يقدم الإضافة إلى الفريق.

اللاعب مطالب بالتنازل عن بعض شروطه المالية

أكبر عائق قد يقف وراء فشل صفقة التحاق حسين مترف بصفوف جمعية الشلف هو الشق المالي، خاصة لما نعلم أن اللاعب عندما وقع في صفوف مولودية الجزائر قبل موسمين كان يتقاضى راتبا شهريا يصل إلى 200 مليون سنتيم، وطبعا المولودية ليست جمعية الشلف، لهذا فمترف سيكون مطالبا بخفض شروطه المالية إذا أراد بحق تسهيل عملية التفاوض مع إدارة الشلف.

جديات يريد 250 مليون قبل التفاوض

حتى وإن كان اسم لعموري جديات مطروحا للتفاوض مع إدارة الشلف دون أن يتم الحديث معه بصفة مباشرة، فقد أكد جديات لمقرّبي الإدارة الشلفية أنه يريد الحصول على مستحقاته العالقة من سنة التتويج مع الفريق بلقب البطولة في موسم 2010/2011 والتي يحوز بموجبها صكا بقيمة 250 مليون قبل التفاوض.

-----------
إدارة "الموب" تشترط 200 مليون على يايا

من بين العناصر التي تريدها إدارة جمعية الشلف مهاجم مولودية بجاية فوزي يايا الذي كانت إدارة "الموب" قد اشترطت بشأنه في بداية الأمر 300 مليون مقابل ورقة تسريحه قبل أن يتم تخفيض القيمة المالية إلى 200 مليون، وتنتظر إدارة الشلف جلب اللاعب لوثائقه لأجل التوقيع له، ولو أن المعني له اتصالات من أندية كثيرة.

بوزار قد يوقع للجمعية غدا

سيكون صانع ألعاب اتحاد حجوط كريم بوزار على موعد مع إدارة الشلف للتوقيع صفوف الفريق يوم غد الأحد، وهذا بعد مفاوضات سرية كانت للإدارة مع اللاعب أقنعته فيها بتقمص ألوان الجمعية الموسم القادم، وهذا بعد أن كان المعني التقى الرئيس الشلفي بالعاصمة واتفق معه على كل الأمور ولم يبق سوى التوقيع فقط.

العقد سيكون لمدة 3 سنوات والأجرة 60 مليون سنتيم

وسيمتد العقد الذي سيربط بوزار كريم لاعب اتحاد حجوط لثلاث سنوات على أن يتلقى المعني راتبا شهريا بقيمة 60 مليون شهريا على اعتبار أنّ اللاعب قادم من القسم الثاني المحترف، وهو نفس الأجر تقريبا الذي سيتلقاه لاعب اتحاد البليدة والشلف الجديد المدافع كمال نعماني القادم من القسم نفسه.

زياد سيحصل على وثائقه غدا

ما زالت قضية مدافع شباب عين فكرون زياد تراوح مكانها، في وقت علمت الإدارة الشلفية بأنّ اللاعب سيتحصل على وثائقه من لجنة المنازعات هذا الأحد ليأتي بعدها مباشرة إلى الشلف للتوقيع، ولو أن هناك الجديد مع اللاعب بعد أن دخلت إدارة أهلي البرج على الخط لأجل الاستفادة من خدماته.

أسرة جمعية الشلف تعزي عائلة نبيل حيماني

ببالغ الحزن والأسى تلقت إدارة جمعية الشلف، وكل اللاعبين و"الجوارح" نبأ وفاة "نبيل حيماني" مهاجم نصر حسين داي والبالغ من العمر 35 سنة بعد سقوطه من الطابق الثاني في إحدى عمارات العاصمة. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الجميع بتعازيهم الخالصة لعائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

---------

فيما دخل ڤوميدي قائمة المطلوبين...

بن ڤورين يبدي استعداده للعب في الجمعية والأمور قد تحسم قريبا

ما زالت قائمة المستقدمين تصنع الحدث في البيت الشلفي بعد ظهور بعض الأسماء المرشحة للالتحاق بالجمعية خلال الفترة القادمة، وفي ظل ضبابية قضية زازو فإن مدوار انتقل إلى الحلول الأخرى بداية بوضع سفيان بن ڤورين كهدف وحل آخر، ويبدو أن مدوار أصبح يحبذ تعدد الخيارات بعد دخول الظهير الأيسر محمد الأمين ڤوميدي قائمة المستهدفين لا سيما بعد أن تحصل على أوراق تسريحه من اتحاد الشاوية حيث تخلى عن مستحقات ثلاثة أشهر وأضاف 90 مليون لياحي للحصول على وثائقه.

قضية زازو أصبحت معقدة

سعي مدوار للحصول على ظهير أيسر من جملة الأسماء الموجودة في سوق التحويلات يؤكد أن قضية اللاعب سمير زازو أصبحت معقد للغاية وأن بقاءه في الجمعية بدأ يتضاءل مع مرور الوقت وهذا عكس ما يريده الشلفاوة الذين يعتبرونه أحد أبرز اللاعبين في الفريق، وما دامت الإدارة تسعى للحفاظ على الركائز فإن الأمر يجب أن يكون مع زازو أيضا.

مدوار يؤجل لقاءه مع اللاعب

إذا كان زازو بات يؤكد في كل تصريحاته وأحاديثه لمقربيه أنه لن يقرر أي شيء بخصوص مستقبله إلا بعد لقائه مع مدوار ونيل مستحقاته، وهو الأمر الذي يبدو أنه أزعج كثيرا مدوار، ليتأجل الحسم في القضية إلى الساعات القادمة ولكن كل المؤشرات تؤكد أن مواصلة زازو للمغامرة ليست بالأمر الوارد حاليا.

بن ڤورين مازال هدفا للجمعية

أكدت بعض المصادر المقربين من بيت جمعية الشلف أن سفيان بن ڤورين أصبح هدفا حقيقيا رغم أن مدوار لم يتصل به إلى حد الآن وأرجأ ذلك إلى ما بعد جنازة حيماني (رحمه الله)، وهذا من خلال الجلوس إلى طاولات المفاوضات وتدارس العرض بشكل جدي عوض التلميحات التي بدت من الطرفين خلال الآونة الأخيرة لا سيما مع الرغبة التي أبداها اللاعب.

بن ڤورين: "مستعد للعب في الجمعية إذا اتصل بي مدوار"

وفي اتصال هاتفي مع اللاعب سفيان بن ڤورين، قال: "لقد سمعت من بعض الأطراف أن الجمعية مهتمة بخدماتي رغم أن العرض ليس رسميا وهذا حتى تكون الأمور واضحة، ومن جهتي فإنني مستعد للعب في الجمعية خصوصا إذا اتصل بي مدوار ولن يكون بعدها أي مشكل لأنني أعرف كل اللاعبين".

ڤوميدي لاعب الشاوية يدخل القائمة

في سياق متصل أكدت مصادر مطلعة أن الظهير الأيسر لاتحاد الشاوية محمد الأمين ڤوميدي يتواجد هو أيضا ضمن خيارات الناطق الرسمي للجمعية بتدعيم هذه الجهة التي يتواجد فيها لاعب واحد وهو إلياس شرشار.. وإلى حد الآن لم يتصل به مدوار بل تقرب منه بعض محبي الفريق الشلفي.

جلب وثائقه من الشاوية وحر من أي التزام

جلب اللاعب ڤوميدي المولود في 1989، وثائقه من اتحاد الشاوية بعد أن قدم تنازلات مالية ما سيجعل ضمه إلى الجمعية أمرا سهلا ولن يكون فيه تعقيدات كثيرة. وحسب بعض المصادر فإنه محل أطماع اتحاد البليدة ووداد تلمسان لأنه لعب الموسم الماضي تقريبا أساسيا ما يؤكد أنه قادر على رفع التحدي مع الجمعية.

ڤوميدي: "الجمعية فريق كبير واللعب لها يشرفني"

وفي اتصال هاتفي معه أكد ڤوميدي: "أنا حر من أي التزام واللعب في الجمعية يهمني، بعض المقربين من الجمعية عرضوا عليّ الفكرة واللعب لها يشرفني كثيرا وما دام أن وثائقي بحوزتي فإنني سأتفاوض معه ورغبتي شديدة للالتحاق بالفريق الشلفي".

----------
في انتظار المغترب والمهاجم الإفريقي...

مدوار يصر على حنايني وماضي لغلق قائمة المستقدمين المحليين

أكد مصادر مقربة من البيت الشلفي أن مدوار بات على بعد خطوات قليلة من الفصل اللاعبين حنايني وماضي إما بالانضمام رسميا أو صرف النظر عنهما نهائيا، ولكن كل المؤشرات تدل على أنهما يرحبان بعرض الجمعية وهذا في انتظار قدومهما إلى الشلف لحسم الأمور.

المفاوضات معهما تسير في الطريق الصحيح

وحسب الأصداء التي وصلتنا من مقربي مدوار، فإن المفاوضات مع هذين اللاعبين تسير في الطريق الصحيح حيث سيقوم مدوار بالخطوة التالية وهي الاتصال بإدارتي "السنافر" لطلب أوراق تسريحهما بشكل نهائي مثلما حصل الموسم الماضي مع تجار، دحام وضيف.

قدومهما سيغلق قائمة الاستقدامات

إذا كانت الأسماء متواجدة بقوة في محيط الجمعية بعد أن تم تداول كل من مترف، يايا وجديات في الآونة الأخيرة، فإن مدوار وحسب مقربيه يصر أكثر على حنايني وماضي لغلق قائمة الاستقدامات بشكل نهائي لأن إيغيل يطالب بإنهاء العملية في القريب العاجل حتى يتم التخطيط للموسم المقبل في أفضل الظروف.

المغترب الذي وعد به مدوار خلق حالة ترقب

يبدو أن الناطق الرسمي للجمعية عبد الكريم مدوار لا يريد الإفصاح عن اسم المغترب الذي يريده وهو ما خلق حالة ترقب كبيرة في الشارع الشلفي، وهو الأمر الذي يجب الفصل فيه بشكل عاجل للتفرغ لأمور أخرى تنظيمية قبل حلول شهر رمضان الفضيل.

اختيار المهاجم الإفريقي لن يكون سهلا

لن يكون اللاعب المغترب المنتظر، الوحيد الذي يشغل تفكير الشلفاوة، بل أن المهاجم الإفريقي القوي الذي وعد به مدوار سيجعله مطالبا ببذل مجهودات كبيرة لاستقدام اسم يلقى الإجماع محيط الفريق ولا أن يكون مثل الذين سبقوه الذين أوقعوا الجمعية في مشاكل كثيرة ولم يقدموا ما كان منتظرا منهم على الإطلاق ومنهم من وقع مع الفريق ثم تبخرت صفقته مثلما حصل مع لانغولاما الناشط حاليا في البطولة المغربية.

----------
سلامة تلقى عدة عروض إلى حد الآن

يبدو أن اللاعب سلامة يتجه لمغادرة الفريق الذي قضى فيه 14 موسما، حيث تلقى في الآونة الأخيرة العديد من العروض من أندية تنشط في الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية وهو ما يؤكد أنه قد يغادر بنسبة كبيرة.

فرحي محل اهتمام "الموب"

أفادت بعض المصادر أن المهاجم أيوب فرحي يوجد هو أيضا محل اهتمام مولودية بجاية والتي سعت كثيرا للاستفادة من خدماته خلال الفترة السابقة ومازالت تصر عليه كثيرا وربما تعرف الصفقة النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات دلالية : جمعية الشلف

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال