إتحاد الحراش - مستقبل بونجاح يتضح اليوم بعد تفاوضه مع العايب وشارف يصر على بقائه

سيتضح مستقبل المهاجم بونجاح بصفة نهائيا سهرة اليوم بمركب "أوسياف عمر" بعين تموشنت، إذ سيجتمعه حديث مع كل من الرئيس العايب والمدرب شارف...

إتحاد الحراش
نشرت : م. هـ الثلاثاء 02 يوليو 2013 00:00

 

هذا الأخير الذي يبقى مصرا على مواصلة اللاعب اللعب في الصفراء. يذكر أن بونجاح وقع مؤخرا على عقد مع النجم الساحلي وينتظر فقط أن يمنحه العايب ورقة تسريحه حتى يؤهل مع فريقه الجديد.

حديث عن تنقله غدا أو بعد غد إلى سوسة

هذا وقد أكدت مصادر موثوقة لـ"الهداف" أن المهاجم بونجاح المتواجد حاليا في عين تموشنت رفقة التشكيلة الحراشية المتربصة بمركب أوسياف عمر قد يطير غدا أو بعد غد إلى مدينة سوسة التونسية لترسيم التحاقه بفريق النجم الساحلي الذي وقع معه مؤخرا على عقد جديد، وسيكون المهاجم الوهراني مرفوقا برئيسه العايب الذي سيلتقي في سوسة مع رئيس النجم الساحلي الذي أكد من جهته في تصريح أول أمس أنه ينتظر بونجاح والعايب غدا بمكتبه.

العايب سيتفاوض مع بونجاح اليوم بتموشنت

ومثلما ذكرنا سابقا، سيتنقل الرئيس الحراشي العايب بنسبة كبيرة اليوم إلى مدينة عين تموشنت للتفاوض مع لاعبيه، بعد متابعة اللقاء الودي الذي ستلعبه التشكيلة الحراشية وأول لاعب سيتفاوض معه رئيس الصفراء هو المهاجم بونجاح، والذي أكد في الكثير من المناسبات أنه يشترط راتب 250 مليون شهريا، بالإضافة إلى تسبيق أربعة أشهر للبقاء في الفريق الحراشي.

أكد مرارا أنه لن يمنحه 250 مليون شهريا

وقد أكد العايب أن مطالبة بونجاح براتب 250 مليون شهريا ضرب من الجنون وأنه لن يتمكن من منحه ما يريد، يذكر أن أعلى راتب حاليا في صفوف الفريق الحراشي يعود للمدافع المحوري بلقروي الذي وقع لمدة موسمين مؤخرا مقابل 150 مليون شهريا، في حين يتقاضى الحارس دوخة مبلغ 140 مليون سنتيم (لكنه لم يتفاوض بعد على راتبه الجديد)، وبالتالي يمكن القول أن سقف الرواتب في الصفراء لن يتجاوز 160 أو 170 مليون الموسم المقبل.

اللاعب يتدرّب بمعنويات عالية ومتأكد من الرحيل 

وقد تبين أن المهاجم بونجاح متأكد من الرحيل نحو النجم الساحلي، وقد تأكد ذلك من خلال تدربه بمعنويات مرتفعة مع زملائه سواء أمس أو أول أمس، إذ التقى بقية اللاعبين بالأحضان ويمازحهم كثيرا ويصنع أجواء مميزة في التدريبات، ولو كان شارف بقي مصرا على عدم رحيل لاعبه لأحبطت معنويات هذا الأخير وواصل مقاطعته مثل الصيف الماضي.

لو يباع الصفقة ستعود بالفائدة على "الصفراء"

وإن حدث ووافق المدرب شارف على تسريح بونجاح ومنح الضوء الأخضر للرئيس العايب لبيعه، فأن الصفقة ستعود بالفائدة على الفريق الحراشي الذي سيحصل على مبلغ 200 ألف أورو في الأيام المقبلة وبعدها 100 ألف أورو على شطرين، بالإضافة إلى اختيار شارف مهاجم إفريقي من الفريق الإحتياطي للنجم الساحلي.

بونجاح: "إن لم يمنحني العايب ما أريد سأرحل"

وقال بونجاح فيما يخص وضعيته: "سأتفاوض مع الرئيس العايب لما يتنقل إلى مدينة عين تموشنت، فلو منحني الراتب الذي أريده ووافق على جميع شروطي فأنا باق في الحراش وإلا سأغادر، لست بصدد القيام بـ"الشونطاج" للفريق الذي برزت فيه والذي لن أنسى خيره مهما حييت، لكنني وقعت في النجم الساحلي وكل ما أريد أن يمنحني العايب وثيقة تسريحي".

---------

فيما يعاني العمالي من التهابات في القدم

عبيد يصاب بتمزّق عضلي مجدّداً وقد يغادر التربص

عاودت الإصابة المهاجم عبيد وهي نفس الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع الاتحاد مع شباب قسنطينة لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم المنقضي والتي تمثلت في تمزق عضلي في الفخذ، وقد شعر اللاعب الآلام شديدة مؤخرا خاصة ليلة أول أمس فطلب منه الطاقم الطبي الحراشي إجراء فحوص بالأشعة أظهرت أنه يعاني من تمزّق وأن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا لم يشف منها.

الطبيب فحصه ومنحه 10 أيام راحة 

كما منح الطبيب الذي أجرى الفحوص للمهاجم عبيد فترة 10 أيام راحة للاعب حتى يتخلص نهائيا من إصابته، وبالتالي فإن اللاعب لن يتدرب مرة أخرى مع زملائه في تربص عين تموشنت وقد يمنحه المدرب شارف الضوء الأخضر للعودة إلى العاصمة للعلاج بما أن بقاءه في عين تموشنت لن يجدي نفعا.

العمالي يعاني من التهاب في القدم

ولم يكن عبيد الوحيد الذي لم يتدرب أمس مع زملائه فقد اكتفى المهاجم العمالي بالركض حول الميدان ولم يندمج في المجموعة بما أنه يعاني من التهابات في القدمين، كما أنه يعاني من إصابة في رجله تعرّض لها خلال اللقاء الودي الذي جمع "الصفراء" بشباب عين تمشونت مؤخرا في ملعب مركب اوسياف عمر. ويواصل ابن وهران علاج إصابته حتى يعود ويتدرب بطريقة عادية مع زملائه.

عبيد: "أعاني من تمزّق عضلي"

وقد جمعنا حديث هاتفي عشية أمس مع المهاجم عبيد قال لنا فيه: "شعرت بالآلام شديدة سهرة أمس (يقصد أول أمس) ولم أقو على التدرب مع زملائي فطلب مني ممرض الفريق التوجه إلى إحدى العيادات في مدينة عين تمشونت لأجري الفحوص بالأشعة، وقد أظهرت هذه الأخيرة أنني أعاني من تمزق عضلي وبالتالي فإنّ الإصابة التي كنت أظن أنني تخلّصت منها مؤخّرا عاودتني".

"قد أغادر التربص للعلاج في العاصمة"

وواصل المهاجم عبيد حديثه قائلا: "سأتحدّث مع المدرب شارف وإذا سمح لي سأغادر التربص بما أن الطبيب منحني فترة عشرة أيام راحة للتخلص من إصابتي، كما يجب أن أجري فحوصا أخرى معمقة في العاصمة حتى تتضح الأمور أكثر وبعدها سأشرع مباشرة في العلاج لأنني أريد التخلص من هذه الإصابة في أقرب وقت حتى أعود للتحضير رفقة زملائي للموسم الجديد".

أغوار: "عبيد يحتاج إلى الرّاحة"

ولمعرفة تفاصيل أخرى حول الإصابة التي عاودت عبيد اتصلنا بممرض الفريق أغوار المتواجد رفقة التشكيلة بمدينة عين تمشونت فقال لنا: "لقد أظهرت الفحوص بالأشعة التي أجراها عبيد أنه يعاني من تمزق عضلي، وبالتالي يجب عليه الركون إلى الراحة وإتباع العلاج حتى لا تتفاقم إصابته أكثر ويتمكن من الشفاء بسرعة".

ع. ر.

 

فيما أشاد بتربص التشكيلة في عين تموشنت

العايب: "قضية بونجاح تضعني في حرج بسبب رفض شارف تسريح اللاعب"

تحدث رئيس إتحاد الحراش محمد العايب عن قضية مهاجمه بغداد بونجاح الذي أمضى للنجم الساحلي التونسي وكشف أن اللاعب يبقى مرتبطا مع الحراش ورغم ذلك أمضى دون استشارة النادي، وهو ما يجعله مطالبا بورقة التسريح من أجل الانضمام لنادي مدينة سوسة. ولم يتوان العايب عن التأكيد لأن الإدارة ستخرج بحل لقضية بونجاح وعرض النجم الساحلي وهذا خلال الاجتماع الذي سيعقد اليوم بينه وبين المدرب شارف.

"نتمنّى بقاء بونجاح معنا لأنه أحد ركائز التشكيلة"

كما لم يخف الرئيس الحراشي أن بونجاح أبدى رغبته في الرحيل نحو النجم الساحلي التونسي لكنه في المقابل وجد معارضة من طرف المدرب شارف الذي يعترض على رحيله ويصر على بقائه باعتباره أحد ركائز التشكيلة، ولم يتوان المتحدث في التأكيد على أن هذه القضية وضعته في موقف محرج وبين المطرقة والسندان باعتبار أن اللاعب يريد الرحيل وشارف يصر على بقائه، وهو ما سيجعله مطالبا بالخروج بقرار نهائي رغم أنه اعترف برغبة الإدارة في بقاء بونجاح مادامت الحراش مقبلة على المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية.

"لم نتّفق على أي شيء مع إدارة النجم الساحلي"

وفي نهاية حديثه نفى العايب جملة وتفصيلا ما أطلقته إدارة النجم الساحلي عبر إذاعة "شمس" التونسية حول التوصّل إلى اتفاق مع العايب، وقال إذ ذلك غير صحيح تماما وأن الأمور لازالت لم تُحسم وأنه يتمنى تراجع بونجاح عن موقفه والبقاء في الحراش، لينهي كلامه بالإشادة بتربص التشكيلة في مدينة عين تموشنت الذي قال إنه يجري في ظروف جيدة.

---------------

شارف بحاجة إلى مدافع أيسر

عبد اللاوي يلتحق بالتدريبات، يقنع شارف وقد يوقّع اليوم

إلتحق عشية أول أمس المدافع الأيسر لأكاديمية الفاف عبد اللاوي بتربص التشكيلة بمدينة عين تمشونت، حيث تدرب مع زملائه ولعب معهم لقاء تطبيقيا ظهر فيه بوجه قوي، كما تدرب اللاعب أمس مع التشكيلة الحراشية. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، سيتفاوض عبد اللاوي من جديد مع الرئيس العايب اليوم بمكان التربص، كما قد يوقع على عقده الجديد ويرسم إلتحاقه بالصفراء، خاصة أن شارف يريد تعزيز الجهة اليسرى من الدفاع.

بن شيخ عاد وبلطرش يلتحق بالتجارب

كما تدرب عشية أول أمس المدافع المحوري بن شيخ محمد أمين الذي التحق بالتجارب سابقا بملعب المحمدية على أمل إقناع المدرب الحراش بضمه، لكن هذا الأخير قد يعتذر له ويسرحه بما أن هناك الكثير من اللاعبين الذين ينشطون في منصبه، وحتى على الجهة اليمنى من الدفاع التي يحسن اللاعب اللعب فيها، كما التحق أول أمس الجناح الأيسر لنادي ندرومة بلطرش البالغ من العمر 17 سنة.

ستة لاعبين إلتحقوا بالتدريبات أمس

كما إلتحق صبيحة أمس ستة لاعبين بالتدريبات وأجروا حصة مع الصفراء بملعب المركب، ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين من الرمشي وهم كل من المهاجم بن سعيد رياض، المهاجم كنانو كريم، والمدافع المحوري حاج عبد القادر زهير، وثلاثة لاعبين في صفوف آمال تشكيلة وداد تلمسان وهم المدافع المحوري خضراوي عبد القادر، الحارس بن ضيفة كمال والمهاجم بلعباس عماد.

شارف اعتذر لهم وقد يوقّف التجارب

وقد جمعنا حديث مع اللاعبين الستة الذين تدربوا أمس مع الصفراء قالوا لنا فيه أن المدرب شارف اعتذر لهم عن عدم قدرته على ضمهم إلى الفريق، وذلك بسبب تواجد الكثير من اللاعبين في مناصبهم، بعدها غادر اللاعبون مكان التربص بمعنويات محبطة وهم الذين أرادوا إقناع المدرب الحراشي والإلتحاق بالصفراء للبروز معها الموسم المقبل.

واعتذر أيضا للمغترب زكري

كما اعتذر المدرب الحراشي للاعب المغترب زكري نسيم الذي التحق مؤخرا بالفريق لتجريب حظه مرة أخرى، بعد تجريب حظه في الشتاء الماضي بتربص التي أجرتها التشكيلة في تيبازة، وقال شارف للاعب المغترب أنه ليس بإمكانه ضمه لأن التعداد مكتمل، وهو ما تقبله اللاعب بصدر رحب وقال لنا بعدها أنه يحترم التقني الحراشي ويتمنى حظا موفقا للصفراء الموسم المقبل.

التجارب ستبقى مفتوحة للأواسط

وحسب ما علمناه أمس ،فإن المدرب شارف سيغلق باب التجارب في وجه لاعبي الأكابر ولاعبي الآمال أيضا وسيبقي هذه الأخير مفتوحة أمام الأواسط، بما أن تشكيلة الفريق الأول شبه مكتملة وهناك مناصب محددة فقط يسعى شارف لتعزيزها، من بينها الجهة اليسرى من الدفاع ورأس حربة حقيقي في حال مغادرة بونجاح.

-------------

مناجير يايا يتفاوض مع جباري في وهران والعايب لا يمانع تسريحه ويخفّض المبلغ

تأكد ما سبق وأشنا إليه بخصوص اهتمام مولودية وهران بالتعاقد مع المهاجم التشادي السابق للحراش يايا كريم، فمناجيره الإيفواري أبونا المتواجد بالجزائر منذ الأسبوع الماضي لم ينتظر كثيرا ومر إلى السرعة القصوى بتنقله إلى وهران لحسم الأمور مع إدارة المولودية المحلية حول تحويل يايا إلى هناك، رغم أنه لم يتمكن بعد من إقناع الرئيس الحراشي محمد العايب بمنحه ورقة تسريح موكله المسرح من طرف شارف بعد هروبه إلى التشاد في جانفي الماضي.

يايا التقى جباري واتّفق معه حول كل شيء

وبناء على ما علمناه، فعلى هامش إمضاء الثنائي الجديد لمولودية وهران نساخ وجاهل استغل رئيس الحمراوة يوسف جباري الفرصة ليلتقي مع المناجير أبونا الذي كان مرفوقا بأحد المناجرة الجزائريين، وراح الرجلان يتفاوضان حول إمكانية انضمام يايا إلى مولودية وهران، ليتوصل الطرفان إلى اتفاق دون أن ينكر أبونا لـ جباري أن المشكلة تبقى ورقة تسريحه من الحراش.

جباري يتّصل بالعايب ويطلب رسميا خدمات يايا 

وبمجرد حسم الأمور في التفاوض مع المناجير أبونا، إذ قالت مصادرنا أن جباري اقترح راتبا شهريا بقيمة 100 مليون على يايا كريم، سارع رئيس مولودية وهران للإتصال بنظيره من الصفراء محمد العايب وطلب خدمات يايا رسميا دون أن يعلن العايب موقفه النهائي، خاصة في ظل وجود اهتمام أيضا حول يايا من طرف مولودية العلمة التي اتصلت في وقت سابق بالعايب وتتواجد معه في مفاوضات متقدمة.

العابب يتراجع ويخفض شروطه ولقاء منتظر اليوم بينه وبين جباري

وحسب ما قالته مصادرنا المقربة من إدارة الصفراء، فإن الرئيس محمد العايب- وبعد عرض مولودية وهران وحديثه هاتفيا مع جباري- قرر مراجعة شروطه المالية لتسريح يايا، والتي حددها سابقا بقيمة 300 مليون سنتيم لأي ناد يريد الإستفادة من خدمات اللاعب، ليقرر العايب المطالبة بـ 200 مليون سنتيم نظير تسريح يايا، في حين أكدت مصادرنا أن المدرب شارف تحدث في وقت سابق مع المناجير وأبلغه أنه سيساعده بالحديث مع العايب، لكن شريطة عدم التحدث مجددا للصحافة فيما يتعلق بهذه القضية، في وقت ينتظر أن يجمع لقاء بين جباري والعايب خلال تواجده في عين تموشنت اليوم.

------------

العايب مازال مصمما على عدم تسريح بطام بسهولة

بدا واضحا أن رئيس إتحاد الحراش محمد العايب مازال مصمما على عدم التنازل سهولة عن ورقة تسريح كلمات دلالية : إتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎
القائمة

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال