مدوار يخوض جولة مفاوضات جديدة مع حنيفي وتجّار

بعد ضمان خدمات الحارس عمارة ضيف لموسمين تتجه أنظار رئيس النادي الهاوي عبد الكريم مدوار إلى قائمة أخرى من اللاعبين من أجل استقدامهم

جمعية الشلف
نشرت : م. وضحة الثلاثاء 02 يوليو 2013 00:00

خصوصا تجّار وحنيفي اللذين التقى بهما مدوار أمس في العاصمة للفصل معهما تمهيدا لاستقدامهما، وحسب بعض المصادر المقربة من مدوار فإن الأمور ستحسم قريبا رغم المناورات التي يقوم بها رئيس مولودية وهران يوسف جباري من أجل الحصول على خدمات سليم حنيفي.
ربوح أكّد لـ مدوار أنه سيسرّحهما للجمعية
وسبق لرئيس اتحاد العاصمة ربوح حداد وأن أكد لمدوار انه سيسهل له المهمة في حال قبل حنيفي وتجار اللعب في الجمعية، هذا وكانت إدارة اتحاد العاصمة قد قامت بتسريح الحارس ضيف عمارة للفريق الشلفي وبالمجان حسب بعض المصادر المطلعة ولكن الحال سيختلف مع تجار وحنيفي أين سيكون مدوار مجبرا على دفع ثمن ورقة تسريح حنيفي وتجار والتي قدرتها مصادرنا بـ800 مليون سنتيم للاعبين معا.
جباري يدخل على الخط ويريد خطف حنيفي
وفي ذات السياق فإن رئيس مولودية وهران يوسف جباري دخل في مفاوضات مع إدارة اتحاد العاصمة من أجل التعاقد مع حنيفي، لكن ربوح حداد لم يرد لا بالإيجاب ولا بالسلب لأنه ينتظر ما ستفسر عنه المفاوضات بين مدوار وحنيفي الذي مازال مرتبطا مع الاتحاد لكن حداد مازال يعطي الأولوية للجمعية مثلما أشرنا إليه في أعداد سابقة.
اللاعب مستعدّ للعب في الجمعية تحت إشراف إيغيل
وبعد شد وجذب يبدو أن المهاجم سليم حنيفي بدأ يقتنع بفكرة اللعب في جمعية الشلف، ومن بين الأمور التي تشجعه على القدوم إشراف مزيان إيغيل على العارضة الفنية للجمعية، كما أن مدوار تمكن في الآونة الأخيرة من أن يقنعه بحاجة الجمعية لخدماته وأنه سيجد كل وسائل العمل في جمعية الشلف.
تجّار سيتفاوض مع مدوار على التفاصيل المالية
وإذا كان حنيفي قد اقتنع بنسبة كبيرة بفكرة الإمضاء في جمعية الشلف فإن لاعبا آخر مازالت الأنظار مصوبة إليه، هو اللاعب الدولي ساعد تجّار الذي أكد مدوار لمقربيه أنه سيبذل قصارى جهده من أجل جلبه للجمعية، لكن اللاعب يصر على مطالب مالية معينة من أجل اللعب في الشلف.
---------
الإدارة ستعيد تفعيل القانون الداخلي وترفع شعار "تغلط تخلّص"
تعتزم إدارة جمعية الشلف تنظيم كل الأمور الخاصة بالموسم المقبل من بينها إعادة الانضباط بعد أن عرف الفريق تسيّبا شديدا خلال الموسم الماضي، فرغم تعاقب الكثير من المدربين إلا أن الحال بقي على ما هو عليه مما جعل الجمعية تتجه نحو السقوط لولا الحظ الذي حالفها في الجولات الأخيرة، ومن هذا المنطلق فإنّ المسيرين يريدون تفادي تكرار سيناريو الموسم الفارط لذلك فإنهم سيعدّون القانون الداخلي وسيكون جميع اللاعبين مجبرين على الإمضاء عليه وآي لاعب سيرفض ذلك سيتعرض إلى عقوبات مادية وفنية.
ما حدث الموسم الماضي مازال في الأذهان
ومما لا شك فيه أن حرص إدارة الفريق على وضع هذا القانون الداخلي وتفعيله بكل جدية نابع من الأحداث التي عرفها الفريق خلال الموسم الماضي، إذ قام العديد من اللاعبين بضرب استقرار الفريق من خلال غياباتهم غير المبررة، وهو ما أثر على النتائج الفنية للجمعية التي صارعت كثيرا من أجل البقاء، لهذا فإن الإدارة الشلفية حفظت الدرس جيدا ولا تريد الوقوع في نفس الخطأ لذلك قررت وضع الجميع في الصورة لتفادي كوارث الموسم الماضي.
اللاعبون فعلوا ما يحلو لهم والإدارة كانت عاجزة عن ردعهم
وإذا كان اللاعبون قد قاموا بتصرفات غريبة ولا تليق بسمعة الفريق خلال الموسم الماضي فإنهم ما كانوا ليفعلوا ذلك لولا سكوت الإدارة التي أكد كثيرون أنها "شرات العافية" مع لاعبيها، لاسيما أنها لم تكن قادرة على دفع رواتبهم وهو ما جعلها عاجزة عن ردعهم وإيقاف تلك التصرفات التي أثرت كثيرا على الفريق، لكن الحال سيختلف هذه المرة لأن مدوار عازم على العودة إلى سياسة "تغلط تخلّص" التي ستكون من الآن فصاعدا الخطاب الرسمي لإدارة أسود الشلف.
وجود إيغيل سيسهّل مهمّة الإدارة
مما لا شك فيه أنّ إدارة الفريق ستسعى لتطبيق القانون الداخلي بحذافيره ومن بين الأمور التي ستساعدها كثيرا قدوم المدرب مزيان إيغيل المعروف بصرامته الشديدة، كما أنّ اللاعبين منذ قدوم المدرب إيغيل بدءوا يتساءلون عن موعد بداية التدريبات وهذا كله بفضل هيبة هذا المدرب الذي يعلّق عليه "الجوارح" آمالا عريضة لإعادة الجمعية إلى الطريق الصحيح وقيادة الفريق نحو الألقاب مجددا.
الانضباط أساس النجاح وموسم اللّقب شاهد على ذلك
ومما لا شك فيه أن إدارة الفريق استشعرت خطورة الموقف الذي مر به الفريق الموسم الماضي الذي كان خلاله على حافة الانهيار، لكن قدوم إيغيل أعاد إلى الأذهان موسم اللقب الذي كان فيه الانضباط سر النجاح للفريق الشلفي رغم امتلاكه حينها ترسانة من اللاعبين المميزين، لأن قدرة المدرب إيغيل على التحكم في المجموعة ساعدت الفريق كثيرا على المضي قدما من أجل الفوز بأول بطولة احترافية في تاريخ الجزائر.
-------
من أجل إيجاد البدائل مستقبلا...
الجمعية في حاجة إلى ظهير أيمن آخر والحارس مداح قد يعود
بعد ضمان خدمات ضيف والتخلص من مشكلة حراسة المرمى يبدو أن الطاقم الفني بقيادة مزيان إيغيل يريد الحصول على لاعبين آخرين في بعض المناصب، على غرار الرواق الأيمن الذي شهد مغادرة 3 لاعبين شغلوه سابقا ويتعلق الأمر بـ توفيق بوحافر، إلياس سعيدي وصبري غربي الذي انتقل إلى مولودية الجزائر، كما أنّ إدارة الفريق تريد حارسا ثالثا في الفريق من أجل التنافس مع ضيف وحمزاوي يضاف إليهم حارس الآمال عبد صالحي.
إيغيل يريد ظهيرا أيمن آخر لمنافسة الصيد
من جانبه فإن إيغيل يريد ظهيرا أيمن آخر لمنافسة إبراهيم الصيد المستقدم الجديد من رائد القبة، ورغم ظهور العديد من الأسماء المرشحة للقدوم إلا أن لا شيء تحقق إلى حد الآن رغم أن الظهير الأيمن للساورة عبد المالك مرباح كان المرشح الأبرز للقدوم لكن المفاوضات معه وصلت إلى طريق مسدود، ونفس الأمر ينطبق على لاعب "الحمراوة" زين العابدين سبّاح الذي فضّل "السنافر"، لهذا فإن إدارة الفريق ستكون مجبرة على التعاقد مع ظهير أيمن آخر لتلبية رغبة الطاقم الفني.
صابيح خيار آخر
وبعد الخطوة التي قامت به إدارة الفريق مؤخرا من خلال ترقية العديد من اللاعبين الشبان من بينهم توفيق صابيح الذي أدى موسما في المستوى ويتطلع لبداية المغامرة مع الأكابر، فإن ذلك سيعطي حلولا أخرى للمدرب مزيان إيغيل في الجهة اليمنى، لكن رغم ذلك إلا أن إدارة الفريق تريد استقدام لاعب آخر في هذا المنصب لكي تشعل المنافسة وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على الجمعية.
مدوار يريد حارس مرمى ثالث
من جهة أخرى، أكدت بعض المصادر المطلعة أن الرئيس عبد الكريم مدوار يريد حارسا ثالثا يضاف إلى كل من حمزاوي والمستقدم جديد ضيف عمارة، إذ أنّ بعض الأخبار تؤكّد أن الجمعية مازالت مهتمة بخدمات حارس مرمى مولودية العلمة برفان. يذكر أنّ الجمعية كانت تضم سابقا 3 حراس هم غالم الذي أمضى في النصرية لموسمين وكذلك قبسي الذي تم تسريحه أيضا ولم يبق إلا عمار حمزاوي المعروف بين زملائه بـ"شيلافيرت".
مداح الأقرب للعودة
وإذا كانت الجمعية تبحث عن حارس ثالث فإنّ بعض المعلومات المسربة من مقر النادي تشير إلى أن مدوار يفكّر جديا في إعادة الحارس الشاب نجيب مداح إلى الفريق، لذلك يُحتمل أن يتلقى الحارس اتصالا رسميا من مدوار من أجل إعادته إلى الفريق الذي لعب في كل فئاته الشبانية.
-----------
إيغيل سيكتشف إمكانات كل اللاعبين والتنافس على المناصب سيبدأ قريباً  
بعد عودته التي أراحت كل "الشلفاوة" تتجه أنظار المدرب مزيان إيغيل إلى العمل الميداني تزامنا مع بداية التدريبات التي ستنطلق غداً بملعب محمد بومزراڤ مثلما كشف عنه مسيرو الجمعية خلال الندوة الصحفية الأخير بفندق "هدف"، لهذا فإن كل اللاعبين المعنيين مطالبون بالحضور إلى التدريبات ما عدا الذي اتفقوا حديثا مع الإدارة وأولئك الذي مازالت المفاوضات جارية معهم، كما أن الجميع يترقّبون قدوم اللاعبين الغابونيين "لانڤولاما" و"سامسون".
تقديم موعد الاستئناف له أكثر من معنى
والأكيد أنّ تقديم موعد استئناف التدريبات إلى يوم 03 جويلية له أكثر من معنى، فالمدرب مزيان إيغيل يعلم جيدا أن تشكيلة الموسم المقبل تختلف كثيرا عن تشكيلة الموسم الذي توّج فيه الفريق باللقب، كما أنه سيعمل على رفع التحدي وقيادة شبان الفريق نحو التألق لاسيما أنه يحظى بثقة كل "الشلفاوة"، لكن البطولة الوطنية لن تكون سهلة وعلى الجمعية أن تستعد جيدا لدخول غمار المنافسة بكل قوة لتفادي سيناريو الموسم الماضي.
17 يوما ستكون كافية لأخذ نظرة وافية عن كل اللاعبين
وبالنظر إلى المدة التي ستحضّر فيها جمعية الشلف في الجزائر فإنها ستكون كافية لمعرفة إمكانات كل اللاعبين الجدد والشبان الذين يعوّلون على رفع التحدي، كما سيحاول كل لاعب إثبات قدراته أمام المدرب إيغيل وطاقمه الفني الذي سيعمل معه، مما يؤشر على بدء التنافس على المناصب بين كل اللاعبين، فكل لاعب سيحاول إثبات جدارته بدخول قائمة 11 الأساسية وهو ما لن يكون سهلاً، خصوصا إذا تمكّن مدوار من التعاقد مع تجار وحنيفي وتأكد قدوم "لانڤولاما" إلى جمعية الشلف بشكل رسمي.
مناصل وملياني مطالبان بإقناع إيغيل
من جانبهما سيكون المغتربان اللذان سيلحقان بجمعية الشلف ناصر مناصل وكريم ملياني مطالبين بإقناع إيغيل بإمكاناتهما لاسيما أن المنافسة ستكون شديدة في المناصب التي يلعبان فيها، فاللاعب كريم ملياني يلعب كوسط ميدان هجومي وسيتنافس مع صانع ألعاب الفريق محمد مسعود وكذلك ساعد تجّار في حال قدومه يضاف إليهم اللاعب الشاب شريف ناصري، في حين أنّ ناصر مناصل سيتنافس مع بن طوشة، زاوش وسلامة دون نسيان اللاعب الذي تمت ترقيته مؤخرا عبد القادر بوسعيد، لكن في المقابل فإن جمعية الشلف ستكون المستفيد الأكبر من هذا التنافس.
اللاعبون الجدد والشبان سيكتشفون طريقة عمل إيغيل
وفي سياق متصل فإن اللاعبين الجدد سيقومون بداية من يوم الغد باكتشاف طريقة عمل المدرب مزيان إيغيل الذي سمعوا عنه الكثير، كما أن الترحاب الشديد الذي لقيه من "الشلفاوة" سيجعل كل اللاعبين يدركون أنّ الجميع يقف مع "دا مزيان" لذلك سيلتزم الجميع بالانضباط الذي سيقود الفريق حتما إلى بر الأمان.
---------
جعبوط أمضى على عقد لمدة أربعة مواسم مع الجمعية
أكدت مصادر عليمة أن إدارة جمعية الشلف استطاعت أن تقنع المهاجم الشاب عادل جعبوط بالإمضاء على عقد لمدة أربعة مواسم، وهذا في سرية تامة وبدون أن تعلن عن هذه الصفقة مثلما فعلت مع زميله رابحي. يذكر أن جعبوط نال إشادة كبيرة من المدرب السابق نور بن زكري لاسيما بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز خلال أولى مباريات مرحلة العودة أمام اتحاد بلعباس.
----------
بحري يضيع ويوقع في "الموب" ومدوار قد يوقف رحلة البحث عن ظهير أيمن
لم يكتب لصفقة الظهير الأيمن لأولمبي المدية، حميد بحري النجاح مع إدارة جمعية الشلف، حيث ضاع اللاعب وتحول أمس للتوقيع في مولودية بجاية، الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى، حيث تأكد خبر تحول اللاعب بصفة رسمية حسب تأكيد بحري لـ"الهدّاف" ووكيل أعماله أمس، وهذا ما يدفع بالضرورة إدارة الشلف وعلى رأسها عبد الكريم مدوار للبحث عن ظهير أيمن.
اللاعب انتظر "الرسمي" من الشلف
رغم أن اهتمام إدارة الشلف بخدمات اللاعب السابق لسريع المحمدية لم يكن محضرا له، على اعتبار أن أحد المقربين عرضه على الإدارة، إلا أن الاتصالات لم تكن رسمية مع حميد بحري، بل بقيت مجرد اهتمام من الادارة باللاعب، وحتى بحري كشف خلال تصريحاته لـ"الهدّاف" أنه سمع عن اهتمام الشلف بخدماته وانتظر اتصالا رسميا من الادارة ولكن لم يتم هذا فعليا.
مدوار تلقى الضوء الأخضر من لحلو
من جانبه، برر مدوار عدم اتصاله باللاعب بحري بأن اللاعب كان مرتبطا بعقد مع إدارة فريقه أولمبي المدية الى غاية جوان من السنة القادمة، وهذا ما دفعه بصفة آلية أن يتوجه إلى رئيسه في "لوام" مراد لحلو، حيث تحدث معه يوم الجمعة الفارط، وتلقى من لحلو الضوء الأخضر لتسريح بحري للشلف، بل أكد لحلو لمدوار أنه مستعد للتنازل عن الشروط المالية التي طلبها من اللاعب نظير استفادته من أوراق تسريحه.
اللاعب غيّر وجهته في آخر لحظة
وبما أن بحري لم يتلق اتصالا رسميا من إدارة الشلف، فإنه لم ينتظر طويلا، بل تنقل عشية أول أمس الى العاصمة رفقة وكيل أعماله، ليلتقي رئيسه مراد لحلو، وطلب أوراق تسريحه، بل تباحث مع لحلو على طريقة تمكنه من الاستفادة من وثائقه، طالما أن رئيس النصرية السابق والمدية حاليا اشترط على اللاعب 200 مليون، قبل أن يخفضها الى 100 مليون سنتيم، ليستفيد اللاعب من وثائقه ويغير وجهته ويكون بنسبة كبيرة قد وقع أمس في مولودية بجاية.
بحري: "بلغني اهتمام الشلف بخدماتي، ولكن..."
ولتوضيح الأمر أكثر تحدثنا مع حميد بحري اللاعب السابق لسريع المحمدية وأولمبي المدية عن قضية اهتمام الشلف به، فقال: "لا أخفي عنكم أنني سمعت عن خبر اهتمام ادارة الشلف بخدماتي، ولكن دون أن تكون هناك اتصالات رسمية، فأنا أتحدث عن نفسي وأقول لم يتصل بي ولا أحد من إدارة الشلف، لهذا السبب أقول إنه قد يكون المكتوب هو الذي لم يقدر لي اللعب في صفوف جمعية الشلف، لأنه لو اتصلت بي لكنت قد تفاوضت وممكن جدا أن أحمل ألوانها".
"الوقت لم يكن في صالحي وسأوقع في الموب"
وأضاف الظهير الأيمن بحري: "بعد الكشف عن رغبتي في الرحيل من أولمبي المدية ومطالبتي الادارة بفسخ العقد، وجدت بعض الصعوبات، لهذا كنت منشغلا كثيرا بالطريقة التي تسمح لي بمغادرة المدية، لهذا وبعد أن تحصلت على وثائقي باتفاق وتفاهم مع الرئيس لحلو سارعت لترسيم المفاوضات التي كانت بيني وبين مولودية بجاية التي سأوقع لها في الساعات القليلة القادمة" (الحديث جرى صبيحة أمس).
مدوار: "بحثنا عن بحري وتكلمت مع لحلو، ولكن..."
كان لنا حديث صبيحة أمس مع الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار بشأن اهتمام إدارة الشلف باللاعب بحري، فقال لنا: "لقد تكلمت مع الرئيس مراد لحلو وأكد لي تسهيل الأمور فيما يخص ورقة تسريح ظهيره الأيمن بحري، لكن التحاق ايغيل مزيان واهتمامنا بأمور تخص الفريق جعل الأمر يتجاوزني".
"قد نكتفي بصابيح وصيد على الجهة اليمنى"
وفي ظل نقص لاعبين أصحاب خبرة يعطون الإضافة في الرواق الأيمن في سوق التحويلات لم يقلق مدوار من هذا الشيء، وقال: "ما دام سوق التحويلات لا يتوفر على لاعبين بنفس المقاييس التي نبحث عنها فلم العجلة، ونحن نملك لاعبا شابا نتمنى له النجاح، وهو صابيح ليشغل منصب الظهير الأيمن، وطبعا مع انتدابنا لصيد من رائد القبة قد نكتفي باللاعبين فقط على الجهة اليمنى".
--------
صراع الإدارة مع بن طيب يصل الى الحلقة الأخيرة...
المحامي قولال محمد ينصف الجمعية ويعيد إلى الشلف هيبتها
وصلت قضية الصراع الذي شد انتباه الرأي العام الشلفي والرياضي والمعروف بقضية ابراهيم بن طيب مع ادارة النادي الى الحلقة الأخيرة، وهذا بعد النطق بالحكم صبيحة أمس في مجلس قضاء الشلف ببطلان كامل الدعوى التي حركها محامي بن طيب ضد إدارة الشلف، سواء بعدم شرعية رئاسة نور الدين صبايحية لمجلس الإدارة، أو بإيقاف القانون الأساسي للشركة، فضلا عن دعوى أخرى تخص عدم شرعية مجلس الإدارة، وقد فصل القاضي صبيحة أمس ببطلان الدعاوى نهائيا.
المحامي قولال لعب دورا كبيرا في القضية
وقد لعب محامي شركة "أسود الشلف"، الأستاذ محمد قولال، دورا كبيرا في تحريك الدعوى ومتابعتها سواء في المحكمة الابتدائية أو المجلس القضائي، فضلا عن حنكته في دفاعه عن مصالح الجمعية، كما كان يطلع ادارة الشلف على كل صغيرة وكبيرة تحدث خلال الجلسات، وهذا ما جعل إدارة الشلف وعلى رأسها صبايحية وعبد الكريم مدوار ينوهان بالمجهودات التي بذلها الأستاذ قولال.
بن طيب عطّل تقدم الشلف لموسم كامل
من أبرز النقاط السلبية التي شهدتها قضية الخلاف الذي وقع بين إدارة الشلف والرئيس المخلوع، بن طيب هو أنه برفعه دعوى قضائية ضد مجلس ادارة النادي تسبب بطريقة مباشرة في تعطيل تقدم الفريق وتجاوز مشاكله الموسم المنقضي، وأبرز مشكلة هي أن الرئيس المخلوع تسبب في تجميد حساب الشركة البنكي، وهذا ما عرقلة كثيرا مهمة الإدارة في تسديد ديون اللاعبين.
مستحقات اللاعبين تأخرت بسبب مشاكله
كما أن أبرز مشكلة وقعت فيها جمعية الشلف الموسم المنقضي، هي قضية تسوية الديون العالقة، حيث اضطرت إدارة صبايحية الى البحث عن أموال يمينا وشمالا من أجل تسوية مستحقات اللاعبين، إلى درجة لم تقدر فيها على تسديد ديونها القديمة، خاصة مع الفترة التي كانت أموال مشاركة الشلف في رابطة الأبطال حبيسة في خزينة "الفاف"، وطلبت إدارة الشلف عدم تسريحها الى غاية تسوية الأمور، ومن هذا المنطلق يفهم سبب عدم قيام الادارة بتسوية ما يدين به اللاعبون من مستحقات.
الشلف مطالبة بالاستفادة من درس بن طيب
المفهوم من خلال ما سبق ذكره هو أن إدارة جمعية الشلف مطالبة ليس بطي صفحة بن طيب، وإنما باستخلاص الدروس منها، وما دام صبايحية قبل بهذه المهمة وخلافة بن طيب في منصبه، بعد خلع هذا الأخير، فعلى مدوار أن يتشبث به، وفي حال تمسك صبايحية بالرحيل فما على مدوار إلا البحث عن رجل صاحب مبدأ وشخص يأتمنه على تسيير الفريق، وليس انتهازيا كما وصف مدوار بن طيب.
مدوار: "لم نشكك يوما في مصداقية العدالة"
بالمناسبة صرح رئيس النادي الهاوي، عبد الكريم مدوار، بشأن الحكم النهائي الذي صدر في حق الرئيس المخلوع قائلا: "لم نشكك يوما في مصداقية العدالة، واليوم اتضح لكل من يشكك في شرعيتنا وتعاملنا الشفاف في كل القضايا أننا لا نتلاعب فيها، كما أن صدور قرار المحكمة في القضية يؤكد للأنصار أن إدارتنا رأس مالها الشفافية والعمل بكل مصداقية من أجل هدف واحد وهو ابقاء الفريق عاليا".
قولال: "العدالة أخذت مجراها ويجب عدم التلاعب بالقوانين"
ومن جانبه صرح الأستاذ المحامي، قولال محمد لـ"الهدّاف" عقب صدور الحكم صبيحة أمس قائلا: "لقد دخل بن طيب في مشاكل لم يكن يعلم عواقبها، واليوم العدالة أثبتت مرة أخرى مصداقية ادارة جمعية الشلف وشركة أسود الشلف، كما أن العمل الذي قمنا به كان نابعا من حبنا لهذا الفريق وغيرتنا على سمعة الكرة الشلفية، وأؤكد مرة أخرى أن العدالة أخذت مجراها ويجب عدم التلاعب بالقوانين".
صابيحية: "كان علينا حمل ثقيل وأزحناه أخيرا"
أما رئيس مجلس الإدارة، نور الدين صبايحية فكان صريحا في موقفه الخاص بالقضية التي حركت  ضده وضد إدارته، حيث قال: "نحن أبناء عائلات وليس من شيمنا الدخول الى المحاكم ومقاضاة الناس، لهذا أوضح اليوم أنه كان علينا حمل ثقيل وبتوفيق من الله ووقوف الرجال وأيضا المحام قولال أزحنا الحمل الثقيل الذي كان علينا، ولهذا علينا اليوم ألا نفكر فيما مضى بل علينا التفكير فيما هو قادم ولا نعيد أخطاء الماضي".
---------------
جعبوط عادل يمدد عقده لأربع سنوات
قامت ادارة جمعية الشلف بتمديد عقد مهاجمها الشاب، عادل جعبوط لأربعة مواسم كاملة، حيث تنقل اللاعب صبيحة السبت الفارط الى مقر الفريق بشارع الشهداء وسط مدينة الشلف، أين التقى مدير الإدارة، عبد القادر وهاب ورئيس مجلس الإدارة، نور الدين صبايحية، وكان مرفوقا بوالده ليوقع على تمديد عقده مع الفريق لأربعة مواسم كاملة.
لاعب شاب وواعد كسبته الشلف
صحيح أن اسم جعبوط غير معروف في الساحة الكروية، خاصة لما نعلم أنه لا يتجاوز 21 سنة، إلا أن "الشلفاوة" يعرفون جيدا جعبوط وما فعله في لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة للموسم المنقضي أمام اتحاد بلعباس، عندما وقع هدف السبق بطريقة تعكس أنه لاعب موهوب ويعد بالكثير. وعلى هذا الأساس فقد لقي جعبوط تزكية من المدرب السابق نور بن زكري وتنبأ له بمستقبل كبير، ولهذا السبب قامت الادارة بإبقائه مع التعداد والتوقيع له لأربعة مواسم أخرى.
جعبوط: "أتمنى أن أكون فأل خير على الجمعية وأساهم في دك مرمى المنافسين"
أوضح عادل جعبوط في اتصال به أمس عن تمديده للعقد مع ادارة النادي قائلا: "لقد فرحت كثيرا بالدعوة التي تلقيتها من الادارة لتمديد عقدي، وقد كنت مستعدا للتوقيع أكثر من أربعة مواسم، لأن حبي للفريق كبير ولهذا أتمنى من كل قلبي أن أكون فأل خير على الجمعية وأساهم في دك مرمى المنافسين بالأهداف وإسعاد الشلفاوة العام القادم، خاصة مع التحاق مدرب كبير وقدير مثل ايعيل مزيان الذي أتشرف كثيرا بالعمل تحت إمرته.
-----
ابن صبايحية ينال شهادة البكالوريا
عمت الفرحة أمس عائلة رئيس مجلس إدارة جمعية الشلف، نور الدين صبايحية بمناسبة نجاح ابنها عبد اللطيف في نيل شهادة البكالوريا، بتقدير حسن. وبهذه المناسبة السعيدة يتمنى له الوالد نور الدين مستقبل دراسي ناجح والعاقبة للدكتوراه، ولم لا التوفيق والتفوق على والده في التحصيل العلمي. كما تتقدم أسرة بلقاسمي من الشلف لابنها صلاح الدين بتهانيها الخالصة بمناسبة نيله شهادة البكالوريا هو الآخر... ألف مبروك
روضان يوسف محل متابعة عدة فرق
يوجد المهاجم السابق لوادي الفضة، روضان يوسف محل متابعة عدة فرق في القسمين الأول والثاني، حيث شد الانتباه الموسم الماضي، ما جعله يلقى اهتمام كما قلنا عدة فرق، ويبقى اللاعب صاحب 25 ربيعا يطمح للبروز أكثر مستقبلا.
روضان: "هدفي المستوى العالي وسأحققه"
أوضح اللاعب روضان يوسف، ابن مدينة "حرشون" في تصريح لـ"الهدّاف" أن عدة فرق تطمح للظفر بخدماته، وقال: "لقد قدمت موسما جيدا العام الماضي مع فريقي وهذا ما فتح لي الأبواب لأكون محل اهتمام عدة أندية، لكن أبرز هذه الفرق من القسم الثاني الهواة أو ما بين الرابطات، لكن هدفي الشخصي هو المستوى العالي وبحول الله سأحققه".



 

كلمات دلالية : جمعية الشلف

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال