فوز مونشنغلادباخ وفيورنتينا، تعادل إشبيلية والإنتير وخسارة نابولي في الدوري الأوروبي

أنعش فريق فولفسبورغ الألماني آماله في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي...

نشرت : الهدّاف الخميس 23 أكتوبر 2014 22:52

 بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات إثر تغلبه 4/ 2 على مضيفه كراسنودار الروسي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة اليوم الخميس.

وأسفرت باقي المباريات الأخرى عن تعادل إيفرتون الإنجليزي مع مضيفه ليل الفرنسي سلبيا في نفس المجموعة، وبنفس النتيجة تعادل إشبيلية الأسباني مع مضيفه ستاندر لياج البلجيكي وفاز رييكا الكرواتي على فينورد روتردام الهولندي 3/ 1 في المجموعة السابعة، وفاز يونغ بويز السويسري على نابولي الإيطالي 2/ صفر في المجموعة التاسعة وأولبورغ الدنماركي على دينامو كييف الأوكراني 3/0 وستيوا بوخارست الروماني على ريو آفي البرتغالي 2/ 1 في المجموعة العاشرة وفيورنتينا الإيطالي على باوك اليوناني 1/ 0 وتعادل دينامو منسك بطل بيلاروس مع غانغون الفرنسي سلبيا في المجموعة الحادية عشر، وفاز طرابزون سبور التركي على لوكيرين البلجيكي 2/0 في المجموعة الثانية عشر.

كما فاز فياريال الإسباني على إف سي زيوريخ السويسري 4/ 1 وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على أبولون ليماسول القبرصي 5/0 في المجموعة الأولى، وفاز تورينو الإيطالي على إتش جي كي هلسنكي الفنلندي 2/ 0 وتعادل كلوب بروج البلجيكي مع كوبنهاغن الدنماركي 1/1 في المجموعة الثانية، وفاز بيشيكتاش التركي على بارتيزان بلجراد الصربي 4/ صفر وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي على استيراس تريبوليس اليوناني 5/ 1 في المجموعة الثالثة، وفاز سيلتيك الاسكتلندي على استرا جيورجيو الروماني 2/ 1 وسالزبورغ النمساوي على دينامو زغرب الكرواتي 4/ 2 في المجموعة الرابعة، وفاز دينامو موسكو الروسي على إشتوريل البرتغالي 2/ 1 وتعادل إيندهوفن الهولندي مع باناثانيكوس اليوناني 1/1 في المجموعة الخامسة، وفاز أغدام كاراباخ الأذربيجاني على دنيبرو الأوكراني 1/ 0 وتعادل سانت إتيان الفرنسي مع الإنتير الإيطالي سلبيا في المجموعة السادسة.

في المجموعة الحادية عشر، وضع فيورنتينا قدما في الدور الثاني بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عقب تغلبه 1/0 على مضيفه باوك.

ويدين الفريق الإيطالي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه خوان فارغاس الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38.

وارتفع رصيد فيورنتينا إلى تسع نقاط ليتربع على الصدارة منفردا محققا العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد باوك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء دينامو منسك مع غانغون ليحصد الأول على أول نقطة له في المجموعة في ذيل الترتيب، فيما ارتفع رصيد الثاني إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وارتقى طرابزون سبور إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية عشر بعدما تغلب 2/ 0 على ضيفه لوكيرين البلجيكي.

وانتظر الفريق التركي حتى الدقيقة 54 ليحرز لاعبه مصطفى ياتاباري الهدف الأول، بينما أضاف زميله كيفين كونستانت الهدف الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

وارتفع رصيد طرابزون إلى ست نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ليخيا وارسو البولندي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط عقب فوزه 1/0 على مضيفه ميتاليست خاركيف الأوكراني أمس الأربعاء، فيما تجمد رصيد لوكيرين عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وعزز فياريال موقعه في صدارة المجموعة الأولى بعدما سحق ضيفه إف سي زيوريخ السويسري 4/ 1 في المجموعة الأولى على ملعب المادريجال.

وتقدم كاني مبكرا لـ فياريال في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ماركو سكوينباخلر لـ زيوريخ في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني أضاف لوشيانو داريو فيتو الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 57، ثم أضاف برونو سوريانو الهدف الثالث بعدها بثلاث دقائق، فيما تكفل جيوفاني دوس سانتوس بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد فياريال إلى سبع نقاط في الصدارة فيما توقف رصيد زيوريخ عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

واكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه أبولون ليماسول القبرصي بخماسية بيضاء.

وارتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى خمس نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد ليماسول عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

واحتفظ كلوب بروج بصدارة المجموعة الثانية رغم تعادله الصعب 1/1 مع ضيفه كوبنهاغن.

وارتفع رصيد بروج إلى خمس نقاط في الصدارة، كما ارتفع رصيد كوبنهاجن إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وحقق تورينو انتصاره الأول في المجموعة عقب فوزه 2/0 على إتش جي كيه هلسنكي.

وأحرز كريستيان مولينارو وأماوري هدفي الفريق الإيطالي في الدقيقتين 35 و58، ليرتفع رصيد تورينو إلى أربع نقاط في المركز الثالث، وظل رصيد هلسنكي خاليا من النقاط في المركز الأخير.

وتقاسم فريقا توتنهام هوتسبير وبشكتاش التركي صدارة المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط عقب فوز الأول 5/ 1 على ضيفه أستيراس تريبوليس والثاني على مضيفه بارتيزان بلغراد 4/ 0، فيما حل استيراس في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما قبع بارتيزان في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة وباتت مهمته صعبة للغاية في التأهل للدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة حقق فريقا سالزبورغ وسيلتيك انتصارهما الثاني على التوالي ليتقاسما صدارة المجموعة.

وأحرز آلان ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه سالزبورج للفوز على ضيفه دينامو زغرب 4/ 2.

وأحرز آلان الهدفين الأول والثاني للفريق النمساوي في الدقيقتين 14 و45، قبل أن يضيف اندري سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 49، قبل أن يعود آلان لهز الشباك محرزا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، فيما أحرز اريان اديمي وانجيلو هينريكيز هدفي رغرب في الدقيقتين 81 و89.

وارتفع رصيد سالزبورغ إلى سبع نقاط في الصدارة، وتوقف رصيد زغرب عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وحقق سيلتيك انتصارا صعبا 2/ 1 على ضيفه استرا جيورجيو.

وتقدم سيلتيك بهدفين حملا توقيع ستيفان سيبوفيتش وستيفان يوهانسن في الدقيقتين 73 و79، بينما أحرز جابرييل ايناتشي هدف جيورجيو الوحيد قبل النهاية بتسع دقائق.

وارتفع رصيد سيلتيك إلى سبع نقاط في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن سالزبورغ، وتوقف رصيد جيورجيو عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وعزز دينامو موسكو موقعه في صدارة المجموعة السادسة عقب فوزه 2/ 1 على مضيفه إشتوريل، ليرتفع رصيد الفريق الروسي إلى تسع نقاط، وتوقف رصيد اشتوريل عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

واكتفى إيندهوفن الهولندي بالتعادل 1/1 مع ضيفه باناثانيكوس ليرتفع رصيد الأول إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بينما حصد الثاني النقطة الأولى له في المجموعة ليتذيل الترتيب.

واحتفظ الإنتير بصدارة المجموعة السادسة رغم تعادله السلبي مع ضيفه سانت إيتيان، ليرتفع رصيد الفريق الإيطالي إلى سبع نقاط، كما ارتفع رصيد نظيره الفرنسي إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وجدد كارباك أغدام حظوظه في التأهل بعدما حقق فوزا ثمينا 1/ صفر على مضيفه دينبرو الأوكراني، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بينما توقف رصيد دينبرو عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

 

كلمات دلالية : الدوري الأوروبي

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال